عطر روز عود ميكاليف

عطر روز عود ميكاليف

عطر روز عود ميكاليف

Rose Aoud by M. Micallef

عطر روز عود من ميكاليف Rose Aoud Micallef عطر أنثوي فاتن ، يحوي مزيج رائع من الورد و أخشاب العود و الشيكولاته البيضاء الممزوجة بالفواكه و الفانيليا و العنبر .

عطر روز عود مميز جدا لعاشقات رائحة الورد الفاتن . متاح على هيئة ماء عطر في زجاجات سعة 30 مل و 100 مل . سعر الزجاجة سعة 100 مل 180 دولار أمريكي . متاح لدى بعض معارض العطور الكبرى في الخليج و مصر .

شاهد أيضاً

عطور لورد ميلانو مجموعة الحلم

مراجعة وتقييم مجموعة عطور الحلم من باقة عطور لورد ميلانو Lord Milano Dream Collection أصدرت …

13 تعليقات

  1. مش معقووووووول يانورانيوم 🙂 .. هذا العطر شممته قبل كم يوم و هو ساحر وثباته رهيب و رائحته زكية جداً .. مفعم بالجودة و أوصي به بشدة .. عطر رائع كباقي عطور ميكاليف الفاخرة عالية الجودة و الثبات و الفوحان .. مزيج العود مع الورد تم بطريقة احترافية عالية .. عطر فاخر بحق و فوحانه مميز .. تحياتي للجميع. 

  2. ما شاء الله من غير ما اجربه اشعر انه رائع من مكوناته
    عطر فانيليا عود كان رائعا وتحفة فنية ،فما بالك بالازهار الرقيقة مع الشيكولاتة البيضاء والفانيلياالمثيراتان والفواكه الطازجة المنعشة اتحدوا مع الكبيرين الشددين العملاقين العود والعنبر؟؟
    اشعر برائحة العطر في انفي رغم عدم تجربتى له
    المعصوم من عصمه الله ،دار ميكاليف لاتخطئ في اختياراتها واصداراتها

  3. فعلا النوتات جذابة
    سأحاول تجربة العطر في أقرب فرصة

    شكرا لك أخي نورانيوم

  4. عطر رائع من ميكاليف رائحتة خفيفة وجميلة .
    نوتة العود في هذا العطر ناعمة وهادئة.مطعمة بلمسات شوكولاتية فنيلية خفيفة مع لمسة واضحة من الورود.عطر يداعب الأنف.ههههه إن صح التعبير

    طبعا نسائي.. في رأيي المتواضع. لا أراه مناسب للرجال(لشخصي على اقل تقدير).

    تحياتي

  5. صراحه قمه في الروعه والابداع من ميكاليف واتكلم عن تجربه شخصيه للعطر اخذته من باريس جاليري ستي سنتر دبي قمه في الانوثه والتميز لمن يحب الروائح الانثويه المركزه وذات الطابع الشرقي المتميز -انصح بتجربته لمن يحب التميز وشكرا -قمة الذوق اخوي نورانيوم كالعاده – وعل فكره انا جديده عليكم لكن جمال الموقع وادماني وعشقي وهوسي في العطورات جعلني اشترك معكم لاستفيد قدر الامكان منكم جميعا -اعذرني لاي خطا او تقصير -ودمتم

  6. أهلا و مرحبا بك أختي زوزو و بالغ الشكر على ذوقك ونبل أخلاقك

  7. مع اني جربت قرابة العشرة عطور من هذه الدار و بوند 9 ولكن لم يستوقفني اي عطر من الدارين لدرجة الاقتناء. ولكن لم اجرب هذا العطر تحديدا لذلك ساعطي هذا العطر بالذات فرصة كاملة للارتداء في الشهر المقبل وساقول رايي فيه في حينها.

    مودتي

  8. بالفعل هذا العطر راااااااائع جداً جداً و ةباته ممتاز .. ماشاء الله تبارك الله ذوقك راقٍ أختي الغالية.

  9. هذة الشركة أخذت كل إهتمامي كل السعر والسعر والسعر كان عائق لشرائة
    فوحان وثبات جميل جداً

  10. بصراحة ماشاء الله تبارك الرحمن عليكم جداً حمستوني أجرب هذا العطر المميز بتميز مكوناته وخاصة إحتوائه على أكثر المكونات المحببة عندي (العود والورد) يعطيكم ألف عافية وشكراً على المدونة الأكثر من رائعة واللي فعلاً استفدت منها ومن أرائكم اللي أهتم لها جداً خاصة انها صادرة من عمالقةوأصحاب خبرة في العطور .. لكم تحيتي

  11. الشكر لله اختي الغالية .. جربي هذا العطر و باقي عطور ميكاليف النسائية ، خصوصا عطر فانيلا عود و أيضا من الباقة “عديمة الجنس” يعني تصلح للرجال و النساء .. عطر رويال عنبر .

  12. عبازيزو الفهيد

    ذا مو عطر قلة حياااا هههههه

    انا شميته ما عجبني خليته يوم يومين ..وبرضه ما عجبني عطور العود والورد غالبا ما تكون فاشله ..

    تحياتي

  13. ممكن اعرف سعره فى مصر؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *