أفضل عطور نسائية قوية ثابتة

أفضل عطور نسائية قوية ثابتة

افضل عطور نسائية قوية ثابتة للمرأة الكلاسيكية أقدمها لكن ضمن قائمة افضل عطور نسائية و احلى عطور نسائية جذابة و انيقة . أقدم لكم أنعم و أحلى و أجمل عطور للنساء ، شديدة الجاذبية و الإغواء . هذه الباقة من العطور الحريمي ، تم اختيارها بمعرفة نورانيوم ، بعد تجارب و بحث طويل ، لتكون مرجعا لكل النساء و السيدات الناضجات العاشقات للعطور الكلاسيكية الراقية ، التي تفوح منها روائح الأزهار مع بعض التلميحات من الأخشاب العطرية أو الموالح أو الأعشاب العطرية أو الفانيليا أو مزيجا منها جميعا بحسب الأحوال . كما تتميز هذه الباقة من العطور الحريمي الرائعة ، بدرجة ثباتها الكبيرة ، فهي عطور ثابتة على الملابس و البشرة بدرجة كبيرة جدا . كما أن معظمها عطور مرتفعة الثمن نسبيا أيضا .

—–

Encre Noire Pour Elle by Lalique

عطر لاليك إنكر نوار للنساء

عطر إنكر نوار من باقة عطور لاليك .. هذا العطر يعتبر عنوانا للفخامة و الكلاسيكية وهو مميز جدا لعاشقات الأزهار مثل الورود التركية و الفريسا مع المسك الأبيض و تلميحات خفيفة من الفيتيفر ( نجيل الهند العطري ) . درجة ثبات العطر جيدة جدا وهو ذو طابع خاص جدا ، حتى عطر جاسمين نوار من بولجاري لا يستطيع منافسته بأي حال من الأحوال . هذا العطر استثنائي و شديد الجاذبية .

——

L’Instant Magic by Guerlain

عطر لينستان ماجيك من باقة عطور جيرلان

عطر لينستان ماجيك من جيرلان .. هو عطر مثير و قوي جدا و مميز لعاشقات روائح الزهور الممزوجة مع تلميحات خفيفة من روائح الحمضيات مثل البرجموت و الليمون مع عبير المسك و الأخشاب العطرية الناعمة التي تعطيك احساسا مخمليا . عطر لينستان ماجيك من جيرلان ، هو مزيج من الأزهار الفتانة و المسك و الأخشاب العطرية ، مع دفقات من البرجموت و الليمون في مقدمة العطر . بينما يحوي قلب العطر باقة رائعة من الأزهار و الفريزيا بكثافة . و أخيرا المسك الأبيض في قاعدة العطر مع باقة من الأخشاب العطرية . درجة ثبات العطر أكثر من 8 ساعات على ورقة الإختبار ، و لأكثر من 6 ساعات على البشرة و أكثر من ثلاثة أيام على الملابس الصوفية و بدرجة أقل على الملابس القطنية . صانع العطر هو دار جيرلان للعطور الراقية و هو صاحب العطر الشهير شاليمار . عطر لينستان ماجيك متوافر على هيئة ماء عطر ، و عطر مركز في قنينة فاخرة .

——-

Lalique Le Parfum For Women

عطر لاليك لو برفام للنساء

عطر لاليك لو برفام ، من باقة عطور لاليك . هو عطر شديد التميز لعاشقات روائح الفانيليا بكثافة مع التوابل و الياسمين . العطر شديد الجاذبية ذو وقع خاص ، هذا العطر الكلاسيكي مخصص للمرأة التي تقدر أنوثتها ونضوجها وتفتخر بها ، وتعرف أن هذا النضوج هو أساس فتنتها . عطر لاليك لو بارفام ، لايشبه العطور الحديثة للفتيات ، ولا يشبه العطور القديمة للسيدات أيضا ، وإنما هو عطر الإغواء المتفجر على عتبة النضوج الأنثوي . هذا العطر يحمل طابعا فريدا شديد الإغواء . يحتوي عطر لاليك لو برفام على  البرغموت والفلفل الوردي ؛ منتصف العطر يلاحظ الياسمين وحجر الدم ، بنما تحتوي قاعدة العطر على خشب الصندل ، والتونكا ، البتشول عشب عطر والفانيليا.، وهو عطر ثابت بدرجة كبيرة على الملابس و البشرة ، وهو متاح في قنينة كريستالية فاخرة على هيئة ماء عطر ، و عطر مركز .

——

Chanel N5

عطر شانيل رقم 5

إنه العطر الأكثر شهرة بعد عطر جيرلان شاليمار ، إنه إبداع وفن ، شكل الزجاجة الكلاسيكية و مكونات هذا العطر و قوته و نعومته و ثباته ، عوامل إجتمعت فجعلت من هذا العطر أسطورة العطور النسائية . إنه عطر فريد نابض بالأنوثة الطاغية . عطر شانيل رقم خمسة يحتوي على الياسمين ، خشب الصندل ، ونخيل الهند والفانيليا . مميز جدا و أنثوي و كلاسيكي .

——

Knowing by Estee Lauder

عطر نووينج من باقة عطور إستي لودير

عطر نووينج من باقة عطور ايستس لودير هو عطر شديد الجاذبية و الدفء و الأناقة يرتكز على روائح الأخشاب العطرية ، تم انشائه خصيصا للمرأة شديدة الثقة بجمالها و فتنتها ظهر عام 1988 . يفتتح العطر مع روائح منعشة و جذابة من الأزهار و الورود الفتانة و الميموزا ( نبات السنط ) و ذنابق توبيروز و فاكهة و لمحات خفيفة من فاكهة الشمام و الرقوق . أما قلب العطر فهو مغرق في روائح الأزهار و الأخشاب العطرية الحلوة ، و تأتي خاتمة العطر حلوة و دافئة مع رائحة خشب الصندل و البتشولي و الفيتيفر مع تلميحات من طحلب السنديان و مسك الذباد . عطر رائع جدا و مميز من باقة عطور استي لودير .

——-

Madame Rochas by Rochas

عطر مدام من باقة عطور روشيس

عطر مدام روشاس من باقة عطور روشاس ، هو عطر كلاسيكي أنيقك و جذاب جدا ، يحوي تركيبة مثيرة و فريدة . العطر يفتتح مع روائح نسيم الصباح و الألديهايدات و الليمون و الرجموت و أزهار البرتقال بينما قلب العطر مفعم بروائح الزهور و ذنابق الوادي و الياسمين ، أما قاعدة العطر فتحوي أخشاب الأرز و الصندل مع المسك و الفتيفر و التونكا و طحلب السنديان . عطر روشيس ( مدام روشيس ) تجربة فريدة و ابحار في عالم الأناقة و الإثارة و الفتنة العطرية . ظهر العطر في عام 1960 ثم اعاد انتاجة مره اخرى عام 1989 مع بعض التعديلات الطفيفة . جربي هذا العطر مع ثوب فاتن و عشاء على ضوء الشموع 🙂 لا يقاوم .

——-

Joy by Jean Patou

عطر جوي من باقة عطور جين باتو

عطر جوي من أشهر عطور النساء التي تحتوي على باقة من أغلى الأزهار و المكونات العطرية الناعمة و الجذابة . عطر جوي هو ثاني أكثر عطر حريمي مبيعا على مستوى العالم بعد عطر شانيل رقم 5 . عطر جوي مغرق في الدعة ، تحوي مقدمته روائح الذنابق الناعمة البالغة الأناقة و الرقي مع روائح الألديهيدات و نسيم الصباح و تلميحات خفيفة من فاكهة الخوخ ( الدراق ) . قلب العطر تفوح منه رائحة الياسمين شديدة الاغواء ، مع الأزهار البلغارية و باقة رائعة من الورود و الأزهار . بينما تحوي قاعدة العطر أخشاب الصندل مع المسك و تلميحات من مسك الذباد . ظهر العطر أول مرة عام 1932 .

—–

ملحوظة : لم أصادف حتى اليوم أي رجل لم تعجبه هذه العطور ، كما أن الاحصائيات العالمية تشير إلى أن هذه الباقة ضمن أكثر العطور قبولا من قبل الرجال ، حتى و إن لم تعجب بعض النساء ، خصوصا صغيرات السن و عاشقات روائح الفواكه و الشيكولاته و روائح اللبان و الكراميل 🙂 ، و أعتقد أن لهذه العطور المدرجة في هذه القائمة ، سطوة على قلوب الرجال .

—-

العطور المدرجة في هذه الباقة تتوافر على هيئة عطر مركز و ماء عطر ، ماعدا عطر مدام روشيس فهو متوافر على هيئة ماء تزين . هذه العطور تمتاز بدرجة ثبات و نفاذ شديدين رغم نعومتها . و ينصح بارتداء هذه العطور مع الملابس الكلاسيكية .

—-

برجاء استخدام هذه العطور مع أزواجكن فقط . كما يجب الأخذ في الاعتبار أن استخدام المرأة للعطور خارج منزلها و مع غير المحارم أمر منهي عنه

شاهد أيضاً

عطور لورد ميلانو مجموعة الحلم

مراجعة وتقييم مجموعة عطور الحلم من باقة عطور لورد ميلانو Lord Milano Dream Collection أصدرت …

42 تعليقات

  1. يعجز لساني عن الشكر عنجد موقع روووووووووووووووووووووعة روووووووووووووعة يفوح شذا وعطراً
    اتمنى لكم المزيد من الرقي والنجاح

  2. أهلا بك أختنا الكريمة روز ، ألف شكرا على تعليقاتك ، و نتمنى دائما أن نكون عند حسن ظنكم . تقبلي تحيات نورانيوم

  3. تحية اعجاب وتقدير لحضرة نورانيوم .. الموضوع رائع جدا واكثر من راقي ومميز . عطر شانيل 5 و لينستان ماجك لا يحتاجون الى كلمات للتعبير .. عبارات ناطقة بالانوثة الساحرة .. نرجو من جرب احدى هذه العطور ان يخبرنا عنها .. وشكرا للنصائح وبارك الله فيك .

  4. واااااو ايش الموقع التحفه ويني عنه من زمان والله كنت لما ابحث عن عطور كنت ابحث في المواقع الاجنبيه لكن مالقيت مثل روعة الموقع هذا…موقع مميز وراقي وكنز لمحبي العطور!! وعطر لينستانت ماجيك روعه بمعنى الكلمه ومثير انا لما اشتريته حسيت اني امتلك سحر لايوصف وخليته للحظات الخاصه حتى لاليك معجبني وناويه عليه.. شكراا جزيلا لكم ومزيدا من التقدم

  5. بالغ الشكر على ذوقك الرفيع و كلماتك الرقيقة ، و نتمنى أن تشاركينا دوما بتعليقاتك و مقترحاتك و ترشيحاتك لعطورك المفضلة . تقبلي تحيات نورانيوم

  6. سالم الشمري

    ابغا عطر فينيد بلازيو

    وابغا افضل عطر نسائي موجود بالسوق اهم شي بيكون فواح مرة مرة ويثبت عالملابس لفترة طويله

  7. اممممم قائمة العطور الموجوده بالموضوع بعضها لا يعجبني والبعض اعجبني من اول شمه وغيرت الراي فيه خخخخخخ ..
    بالنسبه لعطر لاليك لو برفام للنساء اشتريته هديه للوالده قبل كم سنه شميته بالمحل كااان قوي وفخم وينفع لسيده ..مو بنوته ..المهم تغيرر..

    ارشح عطر دولتشي اند قابانا ذي ون الاصدار النسائي .. والعطر الرائع قوتشي فلورا ..

  8. أهلا و مرحبا بك في موقعك نورانيوم .. بالغ الشكر على تعليقاتك القيمة و شكرا على ترشيحاتك المميزة .

  9. أهلا بك أخي الكريم .. لضمان الاجابة على تساؤلاتك .. برجاء زيارة صفحة أسئلة حول العطور و اتباع التعليمات الموضحة هناك . تقبل تحيات نورانيوم

  10. فعلا هذه القائمة ذات فائدة لكل سيدة متزوجة تحرص على اعجاب زوجها بعطرها.. والحقيقة في نيتي ان اشتري عطر لاليك لو بارفام اشعر بانجذاب نحو هذا العطر.

  11. اشكرك استاذنورانيوم على التعليق على هذه العطور الرائعه وقد جربت ليستانت الاصدار الذي يسبق ماجيك وكان رائعا وافكر في ماجيك ولاليك وعندي استفسار انا جديده وحاولت اسجل فى التسجيل قال ان هذا المستخدم موجود والايميل وانا من املك هذا الاسم وهذا الايميل فقط لاني علقت على عطر بيوتفل لاادري مالذي يجب على عمله

  12. أهلا بك أختي رين ، أنت مسجلة بالفعل ضمن قائمة الأعضاء ! هل قمتي بالتسجيل من قبل ؟ سنرسل لك كلمة مرور جديدة على بريدك الالكتروني ، برجاء التأكد من فحصه و خصوصا صندوق الرسائل الغير مرغوب بها هههههه أحيانا تصل هناك بطريق الخطأ 🙂 شكرا لصبرك

  13. عاوزة اعرف شخصية المرأءة الي بتستخدم عطر (انايس انايس) وايه الخصائص العطرية بتاعت العطر دة ..

  14. أهلا بك أختي الكريمة في موقعك نورانيوم . سؤال غريب شوية ، بس ممكن نقول أنها أمرأة ناضجة لا تنساق وراء الاغراءات بسهولة ، تعرف جوهر انوثتها و ما يميزها ، واثقة من نفسها تميل للأصالة و لا تميل للحداثة ، و حجات تانيه كتير 🙂

    و فيما يخص مواصفات العطر برجاء مراجعة التفاصيل على صفحة العطر ضمن تصنيق ” عطور كاشاريل ” . شكرا

  15. اوكي فيه هذي العطور الرائعه النسائيه التي استطيع ان اقول عنها مقربه بين الزوج وزوجته

    1- flower bomb by victor and rolf قمة الرقه والاغواء الراقي
    2- gucci flora رااائع بما تعنيه الكلمه
    3- idylle by guerlain واو جدا حاااالم ورايق
    4- trouble by boucheron صح قديم شويه بس اسمه فيه مشاااكل يعني من حلاوة رائحته الزوج مش حيسيبك ابدا لصقه
    5- miss dior cherie لا يحتاااج الى الوصف انتعاش متواصل بشكل رومانسي

  16. عطور حلوه كثير واووووووووووووو
    عن نفسي اموت ع فرساتشي ولانكوم
    روعه صح قدام بس هم روعه

  17. استغربت ماوضعت شاليمارولا اوبيوم

  18. من جد رووووووووووووووووووووووووووعه شكرا

  19. فعلا موضوع رائع وشيق يسلمووووووو بس حيرتينا بينها واذارحنا المحل وشميناها كلها بتلخبط فيها عشان كذا ايش احسن واحد يكون مررررررررررررره مميز وفواح ويدوم فتره طويل وريحته تكون رومنسيه وجذاب جدا وكله انوثه ابي زوجي يحق عندي وماعاد يطلع من البيت اعذريني على التطويله

  20. أهلا بك أختي الكريمة … جربي عطر ميكاليف فانيلا عود ( تحفة عطرية ) بس غالي شوي ، اضغطي اسم العطر للتفاصيل

  21. في ها الحالة انصحك اختي بهذه الاربع عطور فقط , واظن ان زوجك ما راح يطلع من البيت الا للضرورات القصوى هههههههه:

    1- L’Instant de Guerlain
    2- Cinema Yves Saint Laurent
    3- Hypnotic Poison Dior
    4- Hypnose Lancome

    تحياتي

  22. بالنسبة للعطر الثالث في الصور أعلاه والمسمى لاليك أبو كرفته حمراء
    فهو بلا شك كارثة بمعنى إذا أردت أن تعاقب إمرأة فاهدها هذا العطر
    ياااه ريحة أبد لا تطاق بالنسبة لي لا تناسق بين مكونات العطر
    أتوقع الياسمين مع الفانلا أو مع حجر الدم هم اللي أخرجوا هذا الرائحة غير المريحة بالنسبة لي .

    ومعذرة لعشاق هذا العطر .

  23. أفتار ممكن يزعل منك ، لأنه يبحبه 😀

  24. شكرا يا نورانيوم على الباقه دى بجد اسماء جامده ومتنوعه بجد شكرا وحاجه غريبه انت بتعرف الحاجات دى كلها ازاى بجد ما شاء الله عليك

    ما رأيك في محلات قزاز ؟ دلوقتى الواحد مش عارف يشترى برفيوم واحد اصلى الغش جامد جدا هناك الواحد يشترى الماركات بفلوس كتير ويطلع الاخر مايه بلون !

  25. أهلا بك أختي الكريمة .. شكرا على كلماتك الطيبة

    بخصوص محلات قزاز فلا أعرف عنها الكثر ولم أجرب الشراء منها ، لأنني مقيم في مصر . يمكن الأخوة من السعودية يفيدوكي أكثر في هذا الشأن .

    أنصح بالشراء من متاجر عطور مثل سيفورا – باريس غاليري – وجوه ( سواء كانت إدارة عربية أو غربية ) لكن المشكلة ارتفاع أسعارها مقارنة بالمتاجر العادية ، لكن بالنظر لراحة البال و امكانية تجربة أكثر من عطر قبل الشراء ، فارتفاع الثمن يهون .

    كما ألفت عنايتك لشيء أخير وهو أن كثير من عطور هذه الأيام أصبحت خفيفة و غير ثابته وغير فواحة ، فيما بات يعرف بالعطور صديقة البيئة 😀 تريدين نصيحة ؟ بدل من أن تشتري أكثر من عطر أشتري عطر واحد غالي لبيت عطور مشهور وراقي .

    أيضا يمكنك الشراء من المتاجر الغربية عبر الانترنت ببطاقتك الائتمانية و بما أنك في السعودية ، فلن يكون هناك رسوم جمركية كبيرة إن شاء الله .

  26. لا انا قصدى انى اشترى برفيوم انا اعرف ريحته كويس واعرف اميزه وادفع ثمنه الاصلى ولما اسافر من البلد اكتشف انه مش اصلى وريحته مختلفه مع ان نفس العلبه وصنع فى فرنسا خارجيا لكن شكل القاروره من الداخل مختلف ومش اصلى واحد مش بيعرف الغش عشان العلبه مغلفه خارجيا بورق وممنوع تفتحه الواحد بكتشف بسهوله الغش الصينى اللى بحس انه مش غش بحس انه حاجه شبه شىء الغالى ويبقو عن قصد عملين شى مختلف فى العلبه الخارجيه بسيطه لكن واضحه لكن دلوقتى اللى اسمه تعبئه اللى فى دبى صعبه قوى خصوصا انها تباع غاليه ونفس السعر الاصلى

  27. هذه المشكلة أن ذوق افتار الرفيع يحب هذا العطر الغريب ويمدح فيه بقوة

    فلما جربته كدت أخرج من ثيابي من سوء الرائحة ثقيلة الدم !!

  28. هلا باخي و حبيبي بوعبدالله

    ومنذ متى وانا اغضب لاختلاف الذوق العطري؟!
    يا اخي قل في اي عطر ما شئت و متى ما شئت.

    في ظني المتواضع بانك لا تحب رائحة الفانيلا الصرفة والمكثفة في هذا العطر, فاغلب من يكرهون الفانيلا المكثفة لا يستسيغون هذا العطر .. طبعا اذا كنا نتحدث عن تجربتك ل”عطر اصلي” مش من عطور سوق الجملة في راس الخيمة او سوق الخضار في الفجيرة هههههههههه.

    وبما انك كرهت هذا العطر , فاظن بانك ستهيم عشقا في عطر لينستانت ماجيك (لا يفوتك).

    مودتي

  29. حياك الله وبياك وجعل الجنة مثواك

    يعني كل تلك العلة من الفانيلا المكثفة !!!

    طبعا أنا جربته في محل موثوق لا ينفي احتمالية أن يكون العطر مدسوس بين العطور وارد دمشق !!!!!!!!!!!!
    خخخخخخخ

    تحياتي المعتقة بدون فانلا ..

    تذكرت طرفة : كنت في مردف سيتي مع أولادي وشافوا محل الآيس كريم وحوله زحمه فقالوا نبغي آيس كريم سألته بكم قال ب16 درهم قلت هات واحد نجربه فتشارك اثنين من الاولاد فيه وكانوا يجاملوني بالأكل وكأن فيه شي غير مستساغ وقالوا ما نبغيه مب حلو فتذوقته أم العيال فوجدت فيه مراره فاستغربت كل تلك الزجمة على الآيس كريم وآخرها هالطعم وللعلن كان في النكهة فانلا ..فهي إما مغشوشة أو أولادي دلوعين !

  30. مع اطيب التحااااااااااااااااايا نورانيوم شكرا على المساعده بس هلعطر كم سعره بسعودي لان بدولار الامريكي ولاهم يفقهون والاعتراف بلحق فضيله افتار ايضا شكرا لك بس متاكد ان زوجي مارح يطلع من البيت المشكله اني لا اخسر فلوس واقول ياعين الله ترى واجي مالقى الا مكانه تسلمووووووووووووووووووو جميعا

  31. حلللوه ورووووعه بس ابي عطورات تكون اسعارها رخيصه ومناسبة وثاابته مثل عطر اترنتي بس هو سعره غالي

  32. افضل العطور النسائيه الجميله والثابته والمعقوله السعر والذي اموت لمى اشمهم كرجل
    1-ميركل من لانكوم ( فعلن معجزه)
    2- فلور بومب من فكتوريا اند رالف (قنبله متفجره )
    3-ديور اديكت

    اما العطور الرخيصه والجميله برائي
    1- تتش اوف بينك او تتش اوف لاف من لاكوست
    2- بريتني سبيرز فانتزي
    3- كول وتر من ديفيدوف

  33. السلام عليكم
    الله يحرم النار عن جسدك ووالديك ومن احببت والله يرزقك من حيث لاتحتسب وجزاك الله عنا كل خير
    انا ابي عطر ثابت وفواح ويبقى في المكان اللي دخلت فيه من فوحانه ويكون سعره معقول
    انا ذوقي بالعطور عطر شوبارد القلب هابي اسبرت اعشششقه وعطر ستيلا الغامق وعطر ديزل اللي عليه قماش وعطر لينستان دو جيرلان وعطر فلور بومب اعششششقه حيييل
    وعطر من سيد جنيد اسمه البنفسج مقارب لستيلا بالرائحه
    لاني كل ماشريت عطر يطلع حلو بس ماحد يشمه ويطلع مو فواح ولاهو ثابت انا ابي عطر فوااااح وحلو وثابت وسعره معقول
    وابي استفسر عن عطر لاليك ابو ربطه حمراء وعن عطر لوي اللي لون رصاصي من قزاز وعن افضل عطر من جيرلان من ناحية الثبات والرائحه الحلوه
    واسفه اذا طولت عليكم

  34. فيصل الخالدي

    عطر لاليك ابوربطه حمرا اشتريه وانتي مغمضه عيونك
    مايحتاج تسألين عطر فخم وراقي ورخيص انا رجل
    واشتريه وهو نسائي ولوي احلى عطر عندهم القديم
    الي مكتوب عليه قيزاس قيزاس مادري اذا الاسم صح
    ولا خطا بس لونه بنفسجي وفوااااااح وثابت
    وجيرلان احلى عطورهم سمسارا وانسولانس الوردي
    الشفاف ولنستانت كلهم روائح بودريه وراقيه
    ويااخت جلنار اذا تبين فواح اكثر واكثر في تريزور و اودازور
    من لانكوم وفي عطر بيوتفل و برايفت كولكشن من استي لودر
    وفي هوت كوتور و اورقانزا من جفنشي
    وفي عطر فليرت وعطر دايسي و سنسورد من ماركة مكياجي
    وعطر قلب المحيط وعطر افنان من شركة اصغر علي
    والعطور كثيره وفي عطر من زهور الريف اسمه بروكن هارت

  35. بصراحة أنا عندي ثقة بأنك سوف ترشدني لأفضل عطر بحكم خبرتك الطويلة في هذا المجال أريد عطر عندما أذهب لزيارة أقاربي الكل يعلم بوجودي من خلال العطر الذي يميزني ويكون بصمتي في كل مكان أتواجد به ولاكن تعبت وانا لم اجد عطر تتوفر فيه كل ما ابحث عنه رائحه أخاذه وثبات ارجو منك ارشادي للعطر المناسب

  36. مسااء الخيرات

    بصراحة ترشيحك لهذي المجموعة من العطور اثبت لي شي مهم

    ان اذواقنا جدا متقاربة ، بمعنى لو يعجبك اي عطر فالغالب انه راح يعجبني اختيار ولا اروع وفعلا عطور مميزه

    ١- عطر انكر نوران من لاليك / من عطوري المفضلة وهو عطري الحالي ، لما يمتاز به العطر من هدوء وثبات ورقي
    والاهم فـ انا ارى بانه صيفي وشتوي ، ونهاري وليلي ، وكذلك لزيارات وللمنزل ، ويعطي على راحة نظافة وبودر ،
    نادر جدا ما اعيد شراء عطر تم استخدامة ولكن مميزات هذا العطر اجبرتني على اقتنائه من جديد

    ٢- شانيل 5 / راقي وثابت وفواح اصنفه من العطور الشتوية ، وكذلك الرسمية وللسهره ، مميز ،
    ولكن تميزه الغريب لايتاجرأ اي احد على اقتنائه ،

    ٣- نوويح من لورد / من عطوري المفضله ، استخدمة للسهرات لقوته وفوحانه وثباته وتميزه ايضا رغم قدمة ،
    الرائحة النهائية منه آسره ، فمن اراد تجربته ينتظر قليلا حتى يبرد ثم يقرر .

    لذلك لن اتردد في تجربة عطر مدام روشاس و جوي . لاني اختياراتك جدا راقت لي

    لك مني كل التقدير

  37. السلام عليكم

    انا احب العطور الهادئة وتكون ثابتة وغير سكرية ممكن ترشحلى اى من العطور اللى فى الموضوع مناسب لى وايضا هل لينستانت ماجيك وانكر نوار مناسبين مع العلم انى لا احب العطور التقيلة اللى تخنق؟

    انا بحب عطر فلورا باى جوتشى وكمان كريستال نوار وفيفث افينيو وجوتشى انفى مى وشانس شانيل وجس الفضى القديم وهابى كلينك
    عايزة ترشحلى انواع على هذا النمط
    وشكرا

  38. السلام عليكم ……. اخت نور القمر ارشح لك عطر D&G 2012 بور فيم روووعه رائحته بودريه صابونيه بشكل جميل … وايضا عطر black daisies البارفيوم الاسود من مارك اند جاكوب جميل وايضا عطر bois vole القبلة المسروقه من كارتير واكيد راح يعجبك جدا العطر الاكثر من رائع سنت انتسن من كاستوم اند ناشونال .

  39. احلى عطر شانيل 5

  40. اخي ممكن طريقة التسجيل
    ما فهمت موقع الكتروني

  41. رائحة القهوة

    اخي نورانيوم ممكن تساعدني في اختيار عطر نسائي قوي وجذاب وثابت ل8 ساعات على الاقل من نوع parfum حصرا..ولك جزيل الشكر

  42. من اجمل وافضل العطور النسائية التي تدوم طويلا جدا :
    ١- لي بارفام من لاليك
    ٢- الين من تيري موغلر
    ٣- ألويز ريد من اليزابيث اردن
    ٤- اليكساير بور ايلي من موبوسيون
    ٥- مغنيسيوم من سكادا
    ٦- بريت من برباري
    ٧- بوفوريا من كالفن كلاين
    ٨- لامور فو اليكساير من مانويل انغاروا
    ٩- ريبل فلور من ريهانا
    ١٠- اف فور فاستينيج نايت من سلفاتوري فيرغامو
    ١١- فوبيرغ ٢٤ من هيرمس
    ١٢- اربيج من لانڤين
    ١٣- فلور من كينزو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *