أفضل عطر رجالي

أفضل عطر رجالي

تعتبر مسألة اختيار أفضل عطر رجالي بوجه عام من أكثر المسائل صعوبة، بل تعتبر تحدي كبير لعشاق العطور، فالمشكلة تكمن في تعدد الأذواق، فما أسميه أنا أفضل عطر رجالي، ربما يراه غيري أسوء عطر و العكس أيضا صحيح. لذلك قمت بتجميع باقة من افضل العطور الرجالية ، لتجد في هذا المقال مهما اختلف ذوقك و مزاجك باقة من أفضل العطور الرجالية آملا أن تنال اعجابكم و أن تشاركونا بآرائكم حول هذا الموضوع من وجهة نظركم.

أنظر مثلا لثلاثية كريد الظاهرة في الصورة التالية (أفينتوس، جرين آيريش تويد، مليزيم امبريال) ثلاثة عطور تعتبر من أفضل العطور الرجالية لمن يحبون العطور اللطيفة جميل الرائحة و الغير مزعجة. عيبها الوحيد أن سعرها مرتفع جدا، و قد تنفد زجاجة العطر سريعا، بسبب معاودة الإستخدام على مدار اليوم، وذلك لسرعة تبخر العطر في البلاد العربية. لكن من حيث جمال الرائحة فهذه العطور تستحق و بحق لقب أفضل عطور رجالية جميلة الرائحة. و يمكنك إضافة عطر كريد الأبيض كذلك “سلفر ماونتن ووتر” و المشهور في بلاد الخليج العربي.

عطر كريد creed perfume

مثال خر وهو أفضل عطر رجالي رخيص الثمن لعشاق العطور ذات الروائح الثقيلة الحادة النفاذة مع مزيج من البرجموت و الأخشاب العطرية: عطر بوجير للرجال Bogart Pour Homme و الشركة المصنعة للعطر هي نفسها صاحبة عطر ون مان شو الشهير.

أفضل عطر رجالي جذاب لعشاق العطور الثقيلة مع لمحات من الفانيليا و النعنان و الفيتيفر ( نجيل الهند العطري ) : عطر لو مال Le Male اسم الصانع جان بول جولتيه .

أفضل عطر رجالي جذاب لعشاق العطور الثابتة و الأنيقة و الذكورية و أيضا ناعمة تفوح منه روائح الينسون و الأخشاب العطرية مع لمحات من الزهور و الفانيليا : عطر لينستان دو جيرلان للرجال ، ماء عطر Linstant de Guerlain Pour Homme Eau de Parfum اسم الصانع دار عطور جيرلان

أفضل عطر رجالي جذاب لعشاق العطور الثابتة و الدافئة و الحادة ذات الرائحة الفريدة جدا مع تلميحات خفيفة من الفانيليا و روائح الجلود و الدخان مع فيض من روائح الأخشاب العطرية : عطر آبي روج جيرلان ماء عطر Habit Rouge Eau de Parfum صانع العطر دار جيرلان للعطور .

أفضل عطر رجالي جذاب لعشاق روائح الجلود و البخور و الأخشاب العطرية القوية مع لمسات ناعمة و أنيقة من الزهور : عطر فان كليف آند آربلز للرجال ، الإصدار الكلاسيكي ( Van Cleef and Arpels ) صانع العطر فان كليف آند آربلز .

أفضل عطر رجالي جذاب حاد لعشاق العطور الكلاسيكية و الرسمية تفوح منه روائح الزهور و الأخشاب العطرية مع تلميحات خفيفة من روائح الجلود : عطر أرامس من ارامس Aramis by Aramis .


أفضل عطر رجالي جذاب و ذكوري لعشاق عطور الأخشاب الشرقية الكلاسيكية و روائح العود و هو مميز جدا للاستخدام المكتبي و الزيارات الرسمية ، تفوح منه روائح أخشاب العود و الفيتيفر الممزوج مع الروزماري و البرجموت ، عطر M7 من باقة عطور ايف سان لوران .


أفضل عطر رجالي جذاب لعشاق روائح الأخشاب الناعمة و الأزهار الرقيقة مع لمحات خفيفة من الفيتيفر و هو مميز جدا للحظات الرومانسية و الحميمية : عطر شيروتي 1881 للرجال ( Cerutti 1881 Men ) صانع العطر شيروتي .


أفضل عطر رجالي حاد مع نغمات عطرية قوية و نفاذة من الأعشاب و النباتات العطرية مع الزهور و التوابل عطر سفاري الرجالي من رالف لوين Safari for Men by Ralph Lauren .


أفضل عطر رجالي باهظ الثمن لعشاق التميز و الفخامة تفوح منه روائح الحمضيات الممزوجة مع الأخشاب العطرية و الأزهار ببراعة أحد أشهر صناع عطور التاج الملكي البريطاني ، عطر 1872 الرجالي من باقة عطور كلايف كريستيان Clive Christian 1872 For Men by Clive  .Christian


أفضل عطر رجالي صيفي منعش مع نغمات عطرية معدنية و دفقات خفيفة من الحمضيات و الفاكة، عطر ازارو كروم Chrome Azzaro .

Azzaro Chrome

أفضل عطر شبابي مع مزيج فريد من الروائح الجذابة عطر ارماني كود من باقة عطور جورجيو ارماني الرجالية Armani Code For Men .


أفضل عطر رجالي مثير و دافيء لعشاق العطور الشرقية مع روائح البرتقال و الطرخون و الصبار و الأزهار الممزوجة بالتوابل الحارة و الأخشاب العطرية عطر زيوس روج Xeryus Rouge من باقة عطور جيفنشي للرجال .


أفضل عطر رجالي ذو رائحة مميزة و نفاذة و غريبة مع درجة ثبات جيدة تفوح منه روائح القهوة مع التوابل و الأخشاب العطرية و المسك ، عطر A*Men من باقة عطور تيري موغلر .

ملحوظة هامة : معظم العطور المذكورة هنا أما ذات درجة ثبات عالية جدا أو مقبولة جدا ، ماعدا عطر شيروتي 1881 للرجال فدرجة ثباته محدودة و هو ممتاز كما ذكرت للاستخدام المنزلي و للحظات الحميمية و الرومانسية و هو عطر ذكوري و ناعم لأكثر اللحظات دفئا و حميمية .

شاهد أيضاً

عطور لورد ميلانو مجموعة الحلم

مراجعة وتقييم مجموعة عطور الحلم من باقة عطور لورد ميلانو Lord Milano Dream Collection أصدرت …

73 تعليقات

  1. ,…واللة ماقصرت يا نورانيوم…
    كل الى كتبتة صح ولا يختلف علية اتنين ..

  2. بارك الله فيك أستاذي الجليل محمد جاد . تحياتي و أمنياتي القلبية بالاستمتاع بأفضل الأفضل دائما 🙂

  3. شكرا اخي نورانيوم على هذاالجهد وعلى هذه الباقه الرائعه المختاره من اجمل العطور الرجاليه فعلا هي افضل مجموعه عطريه ومصنفه لجميع الاذواق واحب ان اضيف اليها عطر Chanel Homme Edition Blanche وشكرا لكم .

  4. بالغ الشكر و التقدير لك أخي فلاح . و عطر اللور أووم ايديشن بلانش رائع و جميل رغم أنه لم يعجب أستاذنا محمد جاد 🙂

  5. elsaeid elsherif_ joop

    باقة جميلة جدامن ارقى العطور المختارة من الاف العطور العالمية مع الشرح التفصيلى للكل عطر والمناسبة التى يتناسب معها العطر وهذية المحة البسيطة التى ذكرتوها سيادتكم من وجهة نظرى تيسر على الكثر وتسهل لة عملية الاختيار بكل سهولة . ولكم جزيل الشكر ولاحترام

  6. انا عارف ذوق استاذي محمد جاد وسوف اذكر له اسم عطر يحبه كثيرا وهو يبحث عنه منذ فتره طويله ولم يجده فعلا العطر لم يتوفر الان . العطر هو Tea Rose ؟؟

  7. اسلام الجمل

    شكر موصول للعزيز نورانيوم علي هذه الباقه الرائعه من العطور وانا اتفق تماما مع راي اخي الكريم فلاح علي اضافته عطر اللور هوم اديشن بلانش لانه بالفعل عطر بالغ الاهميه وارجو من استاذنا الكريم محمد جاد معاودة دراسة هذا العطر الذي هو تحفه من تحف بيت شانيل وهذا رايي الخاص ؛وعلي كل الباحثين ان يجربوا العطر ويفهموا الفن القابع وراء هذا العطر …… تحياتي لكم

  8. القائمة مختارة بعناية وبدقة وتناسب كل الازواق والمستويات المادية…..ابداع من ابداعات المدعو نورانيوم……
    الاخ العزيز فلاح …لعلك بخير..فعلا النوع الى زكرتة انا استخدمتة من سنين ومش لاقية لو عرفت مكانة بلغنى

    الور بلانش ..جربتة ومركزتش فية بس اللمون فى بدايتة ازعجنى شوية هجربة مرة تانى واشوف
    لينستان…تحفة بمعنى الكلمة ثباتة عالى جدا مميز جدا

  9. استاذي العزيز محمد جاد ان ايضا مستخدم عطر تي روز منذ سنين ولم اجده الان وفي حال حصولي على اي معلومه عن العطر سوف ابلغك اما بالنسبه لعطر الور بلانش كلامك مضبوط الليمون واضح في مقدمه العطر فقط وتزول تدريجيا انتظر عشر دقائق فقط وسوف تلاحظ العطر مااجمله وهذا مالاحظه ايضا الاستاذ اسلام الجمل .تحياتي

  10. ياليت أحد يدلني على مكان يبيع عطر جاكومو القديم الاسود
    وعطر بوجير
    في السعودية

  11. الاخ الكريم والفاضل أبو وجدان تحيه معطره بعبير الازهار والورود البكر وبعد فعليك بمراجعة صفحة افضل محلات العطور في السعوديه واما عن العطر الذي تريده فاختيارك موفق علي (جاكومو) فهذا العطر انا احبه جدا جدا … وشكرا

  12. يا هلا يا أبو وجدان ، صار لك فترة منقطع عن موقعك نورانيوم ، عساك تكون بخير 🙂
    بخصوص العطور التي ذكرتها ، فيمكنك البحث عنها لدى المتنبي للعطور بالرياض إذا ما وجدتها لدى دبنهامز و باريس جاليري . لو كنت من مكان آخر فأخبرنا باسم المحافظة و المنطقة أو المدينة .
    * ملحوظة : جاكومو الأسود : درجة ثباته محدودة و ليست مثل عطور هذه الباقة .
    بخصوص بوجير بوغ أووم ، فأعتقد و كيله في السعودية ” العبد اللطيف للعطور ” على ما أظن .

  13. شكراااااااا اسلام 🙂 تحياتي

  14. مشكورين جميعا

    ياليت وصف لموقع المتنبي يا نورانيوم لو سمحت
    أو أي متجر ثاني احصل عندهم العطور القديمة دي بالرياض

    وياليت يكون رقمهم كمان

  15. يا أبو وجدان مين فينا يوصف للآخر !! أهل مكة أدرى بشعابها . أحنا من مصر يا أبو وجدان … و مع ذلك إليك عنوان المتنبي للعطور 🙂
    الرياض – حي النفل
    تقاطع طريق الملك عبد العزيز مع الشمالي
    عمائر العقارية هاتف : 4191825
    الملز ، هاتف 4763695
    جرب و اعطنا خبر

  16. يعطيك العافية

  17. يعطيكم العافيهـ على جهودكمـ … وانا ابي نصيحتكم في عطر ثابت يدوم طويلا .. لاني تعبت من العطورات اللي جربتها تاخذ فترة ساعتين الى ثلاث وبعدين خلاص …

    وعلى فكرة انا من المدينه المنورة … ابي اسم محل القى عنده افضل العطوور ……. وشكرااااااااااااا لكمـ

  18. أهلا و مرحبا بك أخي الكريم في موقعك نورانيوم . معظم العطور الموجودة بهذه الصفحة ثابتة و فواحة و خصوصا عطر هابت روج ماء عطر و عطر لينستان دو جيرلان ماء عطر و عطر كلايف كريستيان 1872 ماء عطر و عطر تيري موغلير A*Men . تجد هذه العطور لدى باريس جاليري و لدى دبنهامز . للهواتف توجه لصفحة أفضل محلات العطور في السعودية .

  19. مرحبا أخى نورانيوم أنا أفضل كثيرا العطور على هيئة ماء عطر وأرجو أن ترشحلى أفضل عطور من هذا النوع لانها قليلة جدا وأجد مشقة كبيرة فى أيجدها
    شكرا لك

  20. أخي مؤمن .. سؤالك قيم جدا وفرصة لتجميع اكثر العطور التي تصدر على هيئة ماء عطر في مقال واحد .. أرجو أن تسجل في الموقع ومن داخل الموقع قم بارسال سؤالك عبر كتابة تدوينة جديدة .. للتفاصيل راجع صفحة اسئلة و أجوبة حول العطور

  21. من وجهة نظري أن هناك عطورات يجب ان تترأس القائمة أخي نيورانيوم مثل الفهرنهايت و القرين ايرش تويد
    ومع ذلك كان تقسيمك رائعا و أصبح اختيار العطر الافضل اسهل لدى الكثيرين
    أتمنى تتقبلني وهذا لا يعني انني على صواب
    دمت بود

  22. بارك الله فيك أخي الكريم أبوخالد .. كل ترشيحاتك تحوذ على اعجابنا و تنم عن ذوق رفيع في عالم العطور ، و يمكنك سيدي تحرير مقال يحوي أفضل العطور من وجهة نظرك على شاكلة هذا المقال و إن شاء الله ننشره في اسرع وقت ممكن . كما أرجو منك تذييل المقالات الخاصة بك باسمك مضافا له لقب أو كنية حتى يفرق القاريء بين مقالاتك و مقالات أخونا أبو خالد Al3alime . مع الشكر

  23. شكرا لك أستاذى الغالى على هذه الدعوة الجميلة لقد سجلت بالفعل فى الموقع

  24. ارجو منكم ان تجربوا فخامة شركة acqua di parma
    من خلال عطرها الساحر colonia intensa
    هذه الشركة الايطالية الاصل والمنشأ مختصة في روائح الكولونيا
    اما عطرها كولونيا انتينسا فهو عطر النبلاء الايطاليين.
    ارتداءه يشعرك بالفخامه والكلاسيكا( يعني راح تشعر انك القودفاذر مايكل كروليوني )

    ومن احب ان يشتري نسخة فخمة من هذه الشركة لزوجته او ما شابه فأنصحه بعطر profumo عطر خرافة ورومنسي للغاية.

    تحياتي لكم

  25. 🙂 شكرا عزيزي على الترشيح القيم و إن شاء الله نكتب تقارير حول عطور اكوا دي بارما ، و تحياتي لك و لـ مايكل كورليوني و فيتو كورليوني 🙂

  26. ابراهيم محمد

    ارجو اللى جرب عطر very sexy for him من انتاج كارولينا هيريرا يقول لى هل فعلا ثباته ضعيف اما لا .. لأنى جربته من محل سيفورا وللاسف كان خفيف .. وكان ماء كولونيا .. فهل يوجد منه ماء تزين او ماء عطر ؟؟

  27. أخي ابراهيم العطر الذي تسأل عنه ليس من كارولينا هيريرا و إنما من فيكتوريا سيكريت
    Very Sexy for Him by Victoria Secret
    وفي منه كمان اصدار اخر اسمه
    Very Sexy for Him 2 by Victoria Secret
    و يصدران على هيئة ماء كولونيا . إن شاء الله ننشر تقرير عنهما غدا . شكرا

  28. في البدايه احب ان اعبر عن مدى اعجابي بهذا الموقع الجميل وبصاحب هذه الفكره الرائعه…
    في الحقيقه انا عضو جديد في هذا الموقع ولا ادري اذا كان هذا المكان الذي اكتب منه مخصص للاستفسارات او للاسئله عن اي شي …

    لكن احب ان اقول انني تابعت ارائكم في هذا الموقع عن انواع العطور وتعليقات الاخوه عن العطور .. ولفت انتباهي تعليقات الاعضاء على عطر سلفر سنت لانهم تقريبا بالاجماع اتفقو على ان العطر رائع ويستحق التجربه .. فقلت لما لا اجرب هذا العطر حتى اتأكد من تقيم الاعضاء…

    اشتريت العطر والحمدالله اعجبني كثيرا لدرجه انني انبهرت بكميه الفوحان لهذا العطر ( رشه واحده من العطر انتشرت في المكان الذي انا فيه وخارج المكان ايضا ) … ودرجه ثبات العطر عاليه مع انه تواليت وليس بارفام…

    خلاصت الموضوع اتمنى انني اتحدث اليكم من المكان الصحيح وان تقبلوني صديق لكم

    عبدالرحمن من الكويت

  29. صراحة هالموضوع محيرني نفسي ارتاح علا عطر مو عارف عالعموم انا مابعرف بس مستحيل اشتري ماء تزيين لازم ايدو بارفم…يعني خليني مع جيرلان احسن:)

    بس صراحة تلف وتدور بعد فهرنهايت 1988 مافي

  30. طيب ناقص عطر جدا جذاب وحرام ينسا ممز جدبين العطور هو سكنت من كاستم نشونال الا سواد يجي انتس وينكم عنة حرام والله حرام تنسوه

  31. مساء الورد عزيزي خالد..
    احب اسألك عن هذا العطر اللي تكلمت عنه (سكنت من كاستم) مدري ان كان هذا اسمه بالضبط ولا لا؟؟
    على العموم بصراحه شدني اهتمامك بهذا العطر وانا بصراحه اول مره اسمع عنه وانا دائما ابحث عن العطر الجذاب المميز حيث ان ذوقي جدا صعب واغلب عطورات هذي الايام متشابهه بشكل لايطاق..
    ولكن كيف هذا العطر وياليت تصف رائحته وماذا يشبه من العطور حتى تقرب لي الصوره
    وهل هو مميز جدا
    وهل هو من النوع الفواح ورائحته تنتشر بالمكان ام انه عطر خفيف
    وهل هو ثابت .. وهل هو عطر قوي يعني ذكوري جدا او انه فيه نعومه

  32. سنت من كاستم ناشونال Scent by CoSTUME NATIONAL

    عطرجدا جميل ومميز فواح ولا يشبه احد فقط يشبه سنت كاستم ناشونال بس حق الشتاء موحق الصيف استخدمه من خمس سنوات شريته من باريس غاليري بالصدفة لكن الحين مو موجود في باريس غاليري فية منة اوديو بارفيوم وفية منة انتنس شديد مركز علبته لونها اسود Scent Intense by CoSTUME NATIONAL

    لقيتة بالصدفة في المحلات الكبرى في ابها في السعودية طبعا ما فية فرق كبير بين البارفيوم والنتنس بس النتنس مركز والبارفيوم ريحته ثابتة لكن هو جميل و جدا غامض على فكرة انا ما اعرف في مكونات العطور ورح تشوف صورتة قريبا لاني ما اعرف انزل الصورة في المنتدى ممكن تشرح لي طريقة تنزيل الصورة

  33. أهلا بك أخي خالد محمد و شكرا على ترشيحك لهذا العطر الرائع . و للعلم فإن العطران المشار لهما هما من العطور النسائية ، و البعض يراهما من العطور عديمة الجنس ، لكن بحسب الصانع هما عطران للنساء لا الرجال . و قد ظهرت النسخة الرجالية في عام 2009 تحت اسم كاستم ناشيونال أووم ” الرجل ” و هذا لأخذ العلم .

    بالغ الشكر و التقدير

  34. أهلا بك أخي الكريم و بكل أهل الكويت الحبيبة . تقبل تحيات نورانيوم

  35. هو في الموقع مكتوب يوني سكس وانا اشوف بانه رجالى اكثر من كونة نسائي بحكم المكونات وقوه وشده الرئحة وتبقى وجهت نظر ولكن بحكم معرفتي با العطور انا لا اتصور بان يكون هذا العطر نسائي

  36. حقيقة أنا شخصيا اتمنى أن يكون عديم الجنس ، لأنه عطر راااائع جدا 🙂 شكرا أخي خالد على الترشيح القيم

  37. الاخ العزيز نورانيوم هناك عطر قمه في الروعه رهييييب جدا اسمه

    bugatti

  38. انا ارى ان عطر ايف سانت لورينت لا نوي وعطر فان كليف اربلز ميد نايت ان باريس وعطر ديور انتنس اوم وعطر ديزل فيول فور لايف وعطر سي كيه يوفوريا انتنس وعطر الين ايس وعطر بلاك كود ارماني وقوتشي باي قوتشي العادي والاسبورت كل هؤلاء روووعه بس الي يدوم وعبيره حلو وممتع ومريح هو ايف سانت لورينت

  39. والله يامالك اخيرا جربت اليوم عطرك اف سان لورانت بصراحه روعه وهذا يدل على ذوقك الحلو حتى عطر ديزل برضه حلو لكن في عطر اتمنى تجربه وتعطينا رايك فيه وهو ليس موجود في المدونه اسمه بوغاتي bugatti القديم , هذا العطر جربته اليوم هو ثقيل شويه لكن مررررره حلو وللاسف لم استطع ارفاق صورته .. تحياتي

  40. حاضر يا استاذ katem ان شاء الله اجربه هذا الاسبوع واعلمك برايي فيه واشكرك على اهتمامك بالعطرين وتجربتهما وانا راح ارد الدين بتجربة هذا العطر الي اسمه خطير على اسم اسرع واغلى سياره في العالم بوغاتي فيرون ههههههه اتمنى لك المتعه والسرور اخي

  41. هلا بيك أخي الكاتم .. هل تقصد هذا العطر ؟

  42. الله ينور عليك دنيا واخره يااستاد نورانيوم بالضبط هذا هو العطر ,ريحته حلوه وثابته ياليت تعطينا رايك فيه اذا كان بالامكان وهل يشبه عطر اخر ؟ وشكرا لك عزيزي

  43. تصويب : عطر سنت انتنس من كوستم ناشيونال هو عطر عديم الجنس بالفعل بحسب الصانع ، رغم انني مازلت أراه عطر نسائي غير مغرق في الأنوثة . مع الشكر أخي خالد محمد .

  44. عفوا عزيزي لم أجرب العطر بعد .

  45. برجاء ابداء رايك بعطر ازارو سيلفر بلاك

  46. السلام عليكم

    اخي الحكمي جربت العطر والله ما شاء الله فخم ورااائع وفيه خليط في البدايه الباتشولي والفانليا بس نهايته الي يطغى عليها رائحة المسك بشكل قوووووي وظاهر بس ما شاء الله رووووعه

  47. شكرا يامالك على تجربتك للعطر واهنيك بصراحه على دقة وصف مكونانت العطور والتي لااجيدها تماما , عزيزي مالك اصبح كل يوم تقريبا يطلع عطر من احد الاعضاء ويمتدحه بشكل غير طبيعي حتى يحرك فضول النفس للتجربه والله الواحد صار مايدري يجرب اي عطر, هنالك عطرين من الاعضاء watza و nike والعطرين هما كوم دوجارسون و اكوادي بارما ,,ياليت اللي يجربه فينا اول يذكر تجربته معاهم وشكرا لك يارمانة الموقع .. تقبل تحياتي

  48. عفوا يامالك الكاتم = الحكمي يبغالي وقت ابرمج الاسم هههههه

  49. ههههههههه شكرا للكل يا اخواني والله شوف شكله العطرين مميزين وان شاء الله اذا جت لي الفرصه لكي اجرب لن اتاخر عنكم وساذكر تفاصيلهم بس يا ليت اخي الحكمي تبرمج الاسم وياليت حبيبي برضه تجرب العطور يعني فضلا وليس امرا

  50. عزيزي خالد محمد.. اشكرك على التوضيح .. لكن ..
    نريد مزيد من التوضيح الله يحفضك . لأن بالنسبه لعطر سنت من كاستم ناشيونال انت الحين ذكرت نوعين منه اللي بالصوره وانا بصراحه محتااار ودي اعرف ايش الاحلى والافضل . انت ذكرت ان فيه بارفيوم وفيه انتنس المكثف اللي لونه اسود على مااعتقد
    والحين ودي اعرف الله يطول بعمرك: انت قلت ان مافيه فرق.. بس لازم اخوي فيه فرق ولو بسيط يعني لازم يكون واحد منه ريحته تطلع احلى ويكون فواح وينتشر بالمكان اكثر .. وانت اي واحد استخدمته وعجبك وعجب الناس من حولك اكثر

  51. حبيبي وحبيب الكل نورانيوم السلام عليكم جميعا ياارقى اعضاء في ارقى موقع بالكره الارضيه على الاطلاق.. حبيبي نورانيوم عندي سؤال مهم جداً..
    منذ فتره سألت الاخ خالد محمد عن العطر اللي ذكره بالموقع وهو سنت من كاستم ناشيونال وبصراحه كنت اول مره اسمع عنه . واخونا خالد ماقصر وحط لنا الصور . ولفت انتباهي تفاعلك للموضوع ومدحك للعطر . وانت تعرف ثقتي الكبيره فيك وبرايك .. فهل هو بالفعل يستحق الاقتناء وهل يوجد فيه عنصر الطغيان بحيث انه يطغى ويجذب؟
    واي واحد برايك هو الاحلى ؟ لأن الاخ خالد محمد حط لنا نوعين للعطر
    نوع بارفيوم ونوع انتنس.. وانت كمان زودت حيرتنا وحطيت صوره ثالثه هههه
    فياليت تكلمنا عن الانواع الثلاث بالتفصيل وكل واحد يتمبز بماذا؟
    وحتى لوكانو كما سمعت تعليقك من قبل ان فيه منهم يوني سكس . فالمهم التميز ثم التميز ثم التميز.. اتمنى الاهتمام في الرد كما عهدناك

  52. هلافيك عزيزيااوان الورد انااستخدم الاسواد ولكن احيانا ما تلقية الا بصعوبة شديه لانه على حسب علمي توقف لاكن اكيد تلقية في محلات الجملة هذا شي اكيد وهو بوجه عام بارفيوم ولكن الاسواد يجي بارفيوم انتس مكثف والفرق بينة وبين البارفيوما العادي شي لا يذكر وبصراحة العطر لا يحتاج عن سوال عن رائحته يحتاج فقط عن بحث عن مكان وجوده ولو انت من سكان جده ممكن تلاقيه بكل سهولة

  53. عطر scent intense by national costume الاسود هو افخم شيء جدا جدا جدا رااائع بصراحه لايوصف بس يذكرك بالاقبيه التي يعتق فيها العنب الاسود ورائحة الزبيب الاسود العتيقه يعني عطر عبق بما تعنيه الكلمه من العطور المفضله….

  54. مسالخير اصدقائي اريد مساعدتكم بهالشي واحد يريد يهديني عطر واختار من اثنين الاول “ايكو ” والثاني ” اوثر بلو ” ما اعرف شكلهم ولا ثباتهم او الافضل فيهم ساعدوني تكفون ولكم جزيل الشكر والامتنان

  55. انت اخي تقصج الاول echo by davidoff الثاني اش هو ؟؟؟؟ وش اسمه ؟؟؟؟

  56. الاخ العزيز نورانيوم
    القائمة ناقصة عطور شانيل وديور
    مع تحياتي

  57. مشكوررررررررررررين اخوانا على هالتوضيحات والمعلومات الجيده والمهمه في نفس الوقت ويا ريت تزيدونا من الشعر بيت ونحطو السعر بارك الله فيكم

  58. مشكوووووووووووووووور

  59. i want your opinion about just free by luciano soprani plz noraniom

    just free luciano soprani

  60. السلام عليكم اخيواني واريد مساعده في عطر ARMAND BASI – Armand Basi Homme درجه ثباته وفوحانه وكله كله 🙂

  61. السلام عليكم جميعآ فيه عطور جربتها واناخبرتي فالعطور مايقارب 25 عام يعني خبره زي رويا بلو -اكوا- الأمير لعبدالصمد القرشي- هابت روج جميل جدآ-عطر الباشا-لوف ان باريس- مارتي -مونتي باريس-سلفر ستيل-بوشرون. وتحياتي

  62. السمو الذهبي

    عطر بلاتنيوم شانيل راقي جدا بالاضافة انكر نوار من لاليك جيرلان لنستان

  63. السمو الذهبي

    ماهو افضل ماء عطر رجالي نبي تصويت مدروس

  64. شاكرلك كل الشكر اخي نورانيم على الترشيحات الرائعه والمدروسه بعنايه بارك الله فيك.

    تحيـــــــــــــــــاتي التشكيليه.

  65. والله أنك أستاذ يا نورانيوم.. فعلا ذوقك ذكي جدا و موفق جدا

  66. أريد عطر رجالي ثقيل سكسي

  67. اخي نوارانيوم
    لماذا لا يتم تجديد الموضوع كل سنة؟
    مع الشكر

  68. السلام عليكم أنا أخوكم أبو بااسل من هواة العطور والاطياب واشكرك على هذه القائمة الجميلة ولي طلب بسيط من الاخ نورانيوم ان تتفضل مشكوراً ببيان الاجواء المناسبة لكل عطر وأكن لك من الشاكرين ولكم جميعا تحياتي

  69. فيصل الخالدي

    السلام عليكم جميعاً
    اخوي مالك واخوي ابو ريما وجميع الخبراء بالعطور
    انا محتار وابي رأي الجميع بخصوص عطر كاستم
    ناشيونال هوم ابي اعرف هو ريحته جوز الهند
    ولا الدراق لأني انا احب وامووووت في ريحة
    جوز الهند نفس اللي في عطر فرساتشي كرستال
    نوار وابي اعرف انتم شريتوه او بس جربتوه
    وابي اعرف الثبات والفوحان لكاستم ناشيونال هوم
    وماتحسون ان كاستم ناشيونال هوم نسخه ميه بالميه
    من عطر بلاك اوركيد من توم فورد ارجوكم افيدوني

  70. ارجو الرد سريعا عن مكان اشترى منه بوجارتbogart فى القاهره وقريب من وسط البلد
    انا سئلت فى كذا محل محدش يعرفه اصلا وتعبت اووى وعايزه ضرروى

  71. إن شاء الله تجده لدى محلات الفوال و الحجون و بعض المحلات بشارع طلعت حرب و عبد الخالق ثروت

  72. عبدالرحمن الغزواني

    تقرير رائع الله يعطيك العافية

  73. أجمل اعطر هم اثنان. One million لون الشيشة ذهب. والثاني. Armani code لون الشيشة سوداء. بحثت كثير في العطور ورإيت هم افضل العطور سعر الواحدة مابين 70_110 دولار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *