عطر ريفليسو من تروساردي Trussardi Riflesso

عطر تروساردي ريفليسو

Trussardi Riflesso

ظهر عطر Riflesso من Trussardi في 2017، وهو عطر خشبي شرقي للرجال. عطر ريفليسّو يعني بالإيطالية رد الفعل العكسي يجسد جوانب عالم الرجولة من عناصر النشاط و الحركة و الرياضة و عناصر الأناقة و المكونات الطبيعية.

تروساردي ريفليسو

عطر ريفليسو من تروساردي خشبي شرقي من إبتكار فيرونيك نايبرج، يبدأ ببهجة الفواكه الشهية و هي البرغموت و الجريبفروت الوردي و التفاح الأخضر، مع قلب غني بالنباتات العطرية يتكون من الجيرانيوم و أوراق البنفسج الخضراء و اللافندر. أما القاعدة فهي شرقية حسية تتكون من رائحة الجلود الإيطالية الأنيقة مع الفتيقير الجذاب و الرائحة الحسية الدافئة لحبوب التونكا.

تروساردي ريفليسو

سعر عطر ريفليسو هو 77 إسترليني لحجم 100 مل و 57 إسترليني لحجم 50 مل و 47 إسترليني لحجم 30 مل. العطر يأتي على هيئة ماء تزيين في زجاجة مبتكرة إشترك فيها المهندس المعماري كارلو كولومبو مع جايا تروساردي المديرة الإبداعية لعلامة تروساردي. زجاجة العطر من الزجاج الشفاف المضلع في تصميم من وحي الشبك الموجود في مقدمة السيارات لأن السيارات تعتبر من أهم عناصر حياة الرفاهية الرجولية، و يعزز هذا الإيحاء غطاء الزجاجة الفضي الشبيه بطارة القيادة. عبوة العطر فضية أنيقة و إسم العطر مكتوب بحروف مائلة توحي بالحركة و السرعة. العطر متاح إبتداء من 20 اغسطس 2017 لدى متاجر دبنهامز و سيكون متاح حول العالم مع بداية شهر أكتوبر 2017.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

3 تعليقات

  1. تمت تجربة عطر Trussardi riflesso

    كلمة ريفليسو riflesso تعني الإنعكاس مثل إنعكاس ضوء الشمس من القمر. و العطر مجرد إنعاس و بحق! بل هو مجرد طيف أو شبح عطر!

    رائحة رغم أناقتها و جمالها إلا أنها بالكاد تلحظ! على بشرتي لم تدم رائحة عطر riflesso أكثر من 10 دقائق و أضطررت لوضع أنفي على بشرتي كي أتمكن من شمه بعد ذلك!

    لم تتح لي فرصة تجربته على الملابس، و أغلب الظن أنه عطر رومانسي للاستخدام في الأوقات الخاصة، لكن لا أتصور أن يصمد في الأجواء الحارة وكذلك شديدة الرياح! بل لا أتصور أن يلحظه أي شخص عليك في أي مكان، مالم يكن معك في السرير أو مثلا ياخدك بالأحضان 🙂

    شيء مؤسف صراحة. شكل الزجاجة كلاسيكي أنيق و صراحة كنت مستبشرا خيرا عندما توجهت لتجربة العطر، لاسيما و أن شكل الإعلان ملفت!

    على كل حال جربوه… ربما يعجب هؤلاء الذين يبحثون عن عطر رجالي هاديء

  2. عطر جميل وأنيق ورائحة في غاية الجمال.. أدائه وثابته جيد ويعيبه الفوحان ويكون دائما قريب من الجسم تباغتك رائحته الأنيقة لأكثر من يوم على الملابس، وددت لو كان فواح بشكل جيد فيستحق دفع ضعف قيمته الحالية.

  3. جمال الرائحة جدا عالي .. لكن من يبحث عن الفوحان القوي لن يجده في هذا العطر .. مع العلم أنه عطري الخاص للأستمتاع الشخصي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *