عطر لوو ديسي نوار أمبريه من إيسي مياكي

عطر إيسي مياكي لوو ديسي نوار أمبريه

Issey Miyake L’Eau d’Issey Noir Ambré

” العطر الشرقي الجديد عندما تندمج قوة الماء من الشرق الأقصى مع قوة الضوء الذهبي من الشرق الأوسط ” هكذا تقدم شركة إيسي مياكي في 2016 أول عطر رجالي شرقي لها و هو عطر Noir Ambré بمعنى الأسود العنبري من مجموعة عطور L’Eau d’Issey التي بدأتها إيسي مياكي عام 1994 و كانت تعبر عن قوة إنتعاش الماء و في 2016 قررت ان تضيف له مكونات شرقية دافئة لتقديم عطر شرقي يتحول فيه الماء إلى ضوء.

لوو ديسي نوار أمبريه

عطر L’Eau d’Issey Noir Ambré من إبتكار الخبير كريستوف رينو الذي حاول إجراء تحويل عطري لإنتعاش الماء في عطر لوو ديسي بإضافة الفانيلا و التونكا ليصبح غامضاً دافئاً مثل الضوء الذهبي وذلك بإضافة مكونات متوازنة لهذا الغرض و هي العنبر و الأخشاب و الفانيلا و الجلود و قد أطلقت الشركة على كل مرحلة من العطر وصفاً فهو يبدأ بالضوء و هي بداية تابلية تحتوي على الزعفران المغربي ذو الرائحة الشبيهة بالجلود بالإضافة إلى نوتات القرفة و جوزة الطيب والكسبرة ثم ينتقل لمرحلة الأناقة التي تجمع بين نوتة الجلود و الاخشاب الداكنة مع خشب أرز أطلس المميز و فتيفير هاييتي و البردي و المرحلة الأخيرة و قد أطلقت عليها وصف الإدمان كأنك تتعلق بها و لا تستطيع التخلي عنها و تتكون من نوتات ناعمة من الفانيلا السوداء و حبوب التونكا.

لوو ديسي نوار أمبريه

بما أن إسم العطر يعني الأسود العنبري فالزجاجة ذات لون عنبري اما الغطاء فيمثل اللون الأسود و تظهر الدعاية كأن العطر هو شلال من الماء الذهبي يسقط فوق الأحجار السوداء الداكنة. العطر سيكون متاح هذا الشهر في الشرق الأوسط بحجم 100 مل و سعر 485 درهم.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

9 تعليقات

  1. متشوق لتجربته خاصه انه من ايسي مياكي
    هذه الدار اغلب عطورها جميله ومحببه ومقبوله عند اغلب الناس
    بس ملاحظه كأن شركات العطور تركت العود واتجهت الى العنبر
    مكونات العطر واعده واعتقد انه سيلاقي نجاح واسع خاصه مع دخول الشتاء

  2. رائحته خشبية عنبرية ..ذكورية و كثيفة و لكن لا أظن انه يقع ضمن العطور الجذابة أوالحسية التي تلفت الانتباه

  3. هذا العطر يعد من افضل عطور ايساي مياكي علي الاطلاق.. وذلك بفضل دفقات العنبر الاكثر من رائعه.. والتي تعود بك للاجواء الفرنسيه
    الجميله.. يعيبه فقط ارتفاع السعر.

  4. عاشقة العطور

    تحية عطرة ممزوجة بعبق العطور التي تفوح من بين السطور
    عزيزتي شيماء أود أن أشكرك على مقالاتك المميزة والتي تهدينا للعطر الذي نحب دون أن نشمه وهذه ميزة تستحقين الشكر عليها فعلاً
    أريد أن أعرف مدى ثبات وفوحان هذا العطر حيث أريد أن أقدمه هدية وأريده أن يكون قوي وثابت وفوااااح
    وقد جذبتني مكونات العطر لاقتنائه
    وأريد أن أعطيك خلفية عن الذي سوف يتعطر به أن عمله متواصل ل 12ساعه خارج المنزل لذا يهمني قوته
    وأيضاً هناك من نصحني بعطر بوس انتيس برفيوم فما رأيك فيه أيضاً حيث أني لا أحبذ روائح بوس
    أرجو أن تساعديني عزيزتي في الاختيار والمشورة
    وهو يملك الكثير من العطور من ديور وجفنشي و أرماني و بلغاري وغيرهم
    ودمتي بود????

  5. مرحباً .. كنت فين عاشقة العطور إفتقدناك .. من مجموعة إيسي مياكي أرشح لك نوي ديسي الأسود أعجبني بشدة لكن إختاري الإصدار الأكثر تركيزاً Parfum صورته في تعليق الأستاذ Hany Saw على الموضوع
    https://www.a-perfume.com/2014/perfume/issey-miyake-nuit-d-issey/
    يمكنك التغيير من نوعية العطور الذي يقتنيها زوجك و جربي عطر سبايس بومب العادي أو إكستريم من فيكتور أند رولف مختلفين في الرائحة
    https://www.a-perfume.com/2012/perfume/spicebomb-perfume-viktor-rolf/
    https://www.a-perfume.com/2016/perfume/viktor-rolf-spicebomb-extreme/
    جربي عطر سوفاج من ديور في شكله الجديد رائحة اجمل و ثبات جيد و سعر أوفر سوفاج فيري كوول سبراي
    https://www.a-perfume.com/2017/perfume/dior-sauvage-very-cool-spray/
    ننتظر تجاربك و قرارك الأخير حتى لو لم يكن من هذه المجموعة يهمنا رأيك بالتأكيد

  6. عاشقة العطور

    أشكر لك ترشيحاتك المميزة وسوف أقتني أحد ترشيحاتك عزيزتي
    دمتي بود ????

  7. محمد ابراهيم

    جربت هذا العطر اليوم بالصدفة في احد محلات العطور
    العطر رائحته فوووواحة بشكل رررهيب بمجرد خروجها من زجاجة العطر
    الرائحة بشكل عام و العنبر خصوصا قوية و مركزة
    جربت قبله 3 عطور وكان هو الاخير ، هذا العطر غطى على ما قبله وكان رائحته هو المميزة البقية اختوا امامه ????????
    العطر سيكون رائع فقط لمن يجذبه رائحة العنبر و من لا يتضايق من الروائح القوية
    وهو بهذا الشكل بيكون مناسب للشتاء او الليل اكثر وفي الاماكن المفتوحة

  8. الاخت شيماء حفظك الله انا اول مره اشتري عطور اصليه. انا ٣٠سنه عايز اشتري عطر ريحته جميله جدا وفواح هل اشتري نوي ديسي الاسود وهل يستحق المبلغ ام ترشحين لي عطرا اخر يهمني رئيك

  9. إيسي مياكي هو مصمم أزياء ياباني معروف بتصميماته المبتكرة ونهجه الفريد في الموضة ، ولد مياكي عام ١٩٣٨ في هيروشيما ، ودرس التصميم الجرافيكي وعمل لعدة سنوات كمصمم نسيج في نيويورك قبل أن يعود إلى اليابان ليؤسس علامته الخاصة للأزياء. في عام ١٩٩٤ ، أطلق LEau dIssey Pour Homme ، عطر للرجال مستوحى من روائح المحيط والطبيعة المفعمة بالحيوية. منذ ذلك الحين ، أصبح LEau dIssey Pour Homme أحد أكثر العطور شهرة للرجال ، مع ملايين المعجبين في جميع أنحاء العالم. يعد Noir Ambre من أحد أحدث الإضافات إلى عائلة LEau dIssey Pour Homme ، وهو عطر يجمع بين نضارة وطاقة LEau dIssey مع دفء وحسية العنبر.
    يبدأ عطر Leau dIssey Pour Homme Noir Ambre بدايه قويه من الكزبره وجوده الطيب والقرفه، مما يمنح العطر بداية تابليه. يتكون قلب العطر من مزيج من الجلد ونحيل الهند والزعفران ، مما يضيف لمسة دافئة وحارة للرائحة. أخيرًا ، في المكونات الأساسية ، نجد المكون الرئيسي للعطر: العنبر. تكتمل هذه النوتة الدافئة والحسية بالمكونات الخشبية لنجيل الهند والبتشولي والمكونات الحلوة للفانيليا وحبوب التونكا. والنتيجة عطر دافئ وحيوي وحسي.
    زجاجة كما هو الحال مع جميع عطور LEau dIssey Pour Homme ، يأتي Noir Ambre في زجاجة أنيقة وأنيقة مستوحاة من شكل قطرة ماء. الزجاجة مصنوعة من الزجاج الغامق ولونها غير لامع يمنحها مظهرًا غامضًا ومغريًا. التأثير الكلي هو الأناقة والرقي.

    مناسبات LEau dIssey Pour Homme Noir Ambre هو عطر مناسب لمجموعة واسعة من المناسبات الشتويه . مكوناته العلوية العميقة تجعله مثاليًا للارتداء أثناء البرد ، سواء كنت تقوم بأداء المهمات أو الذهاب إلى العمل أو قضاء الوقت مع الأصدقاء. كما أن المكونات الأساسية الدافئة والحسية تجعلها خيارًا رائعًا لقضاء الأمسيات في الخارج ، سواء كنت ذاهبًا إلى حفلة أو موعد أو مناسبة خاصة. العطر متعدد الاستخدامات ، لكن روائحه الدافئة والحارة تجعله مناسبًا بشكل خاص للأشهر الباردة.
    الإسقاط وطول العمر من الأشياء الرائعة في العطر الذي يتميز بتأثيره المعتدل ، مما يعني أنه لن يطغى على من حولك ولكنه سيظل يترك وراءك أثرًا لطيفًا. يتمتع العطر أيضًا بعمر طويل ممتاز ، يدوم لمدة ثمان ساعات على الجلد. هذا يجعلها اختيارًا ممتازًا لمن يريدون عطرًا يدوم طوال اليوم دون الحاجة إلى إعادة استخدامه.
    هو عطر مناسب للرجال من جميع الأعمار ، مكوناته العليا القويه والحيوية تجعله مثاليًا للرجال الأصغر سنًا ، في حين أن مكوناته الأساسية الدافئة والحسية تجعله جذابًا لمن هم أكثر نضجًا. العطر متعدد الاستخدامات بما يكفي ليضعه أي شخص ناضج ، بغض النظر عن عمره ، ويمكن ارتداؤه في أي مناسبة.
    تجدر الإشارة إلى أن القليل يقطع شوطًا طويلاً مع هذا العطر ، ويمكن أن تدوم الزجاجة الواحدة لعدة أشهر .

    الخلاصة LEau dIssey Pour Homme Noir Ambre هو عطر يجمع بين أفضل ما في العالمين: نضارة وطاقة LEau dIssey ودفء وحسية العنبر. والنتيجة عطر متعدد الاستخدامات ومتطور ، ومناسب لأي مناسبة. تضيف الزجاجة الأنيقة إلى الإحساس العام بالفخامة والأناقة ، مما يجعل هذا العطر مؤكدًا سواء كنت من المعجبين او من غير المعجبين انه عطر يستحق

    تجربه دافئة وحسيه 👌
    دمتم عطرين 🌹

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *