عطر يوفوريا بيور جولد للرجال كالفن كلاين Euphoria Pure Gold Men

عطر كالفن كلاين يوفوريا بيور جولد الرجالي

Calvin Klein Euphoria Men Pure Gold

ظهر عطر Euphoria Men Pure Gold للرجال وهو خشبي شرقي من Calvin Klein في 2017 . عطر يوفوريا بيور غولد هو إمتداد لمجموعة يوفوريا الذهبية التي صنعت لتلائم الذوق العربي أو الشرقي و التي بدأت بعطر يوفوريا غولد الرجالي Euphoria Men Gold و أيضاً عطر يوفوريا لكويد غولد Euphoria Liquid Gold وقد حققت هذه المجموعة ذلك النجاح بالفعل في السوق العربي..

كالفن كلاين يوفوريا بيور جولد للرجال

غامض آسر و مترف مثل نشوة الذهب يتكون عطر يوفوريا بيور غولد الرجالي من مقدمة عصرية توقظ الحواس من الهيل التابلي و الزعفران ذو النكهة السويتية المرة و رائحة أوراق نبات الأرز أما القلب فخم و حسي من خلاصة الورد و الفانيلا مع إضافة ذكورية منعشة أروماتك لنبات العرعر .قاعدة العطر تتكون من المسك و دفء الأخشاب وهي الباتشولي و الصندل و العود الرائع.

كالفن كلاين يوفوريا بيور جولد

سعر عطر يوفوريا بيور غولد للرجال من كالفن كلاين على مواقع بيع العطور على الإنترنت 395 للزجاجة  حجم 100 مل أو لدى معارض العطور الشهيرة ويأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة بيضاء بجوانب ذهبية و عبوة ذهبية.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

6 تعليقات

  1. احمد الدميني

    شكراً لك يا بنت الأكرمين وشكراً أيضاً لجهودك واطرانا بكل جديد وكل ما تكتبين في هذا الموقع محل اهتمام وقرائه ومتابعة اما بخصوص عطر هذه الدار أكانت العطور الرجالية أو النسائيه كلها عطور رائعه وجميله وخفيفة الروح دمتي دمتي بخير وعافيه دكتورة شيماء خالص تحياتي ?

  2. الشكر لك الأخ العزيز أحمد الدميني على إهتمامك و طمأنتي أن ما اكتبه محل متابعة فهذا يسعدني كثيراً و يشعرني بالرضا .. أسعدك الله و أكرمك أستاذ احمد و ادام عليك الخلق الطيب و الصحة و العافية

  3. جربت العطر ، رائحة شرقيه بحته

  4. تمت تجربة هذا العطر وفعلاً عطر يستحق الاقتناء وشكراً لك أخت شيماء على ما تبذلينه وتقدمينه للمتابعين وتقبلي فائق إحترامي وتقديري

  5. العطر جيد ورائحته مميزة لمن يهوى العطور الشرقية علما بأنه بارفيوم
    رائحته قوية وتدوم
    اشتريته من السوق الحرة في مطار دبي بسعر أرخص من الموجود في مواقع النت

  6. عطر جميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *