عطر النيش Courvoisier L’edition Imperiale للرجال

مراجعة عطر Courvoisier L’edition Imperiale كورفوازيه اديشن إمبريال

عطر جذاب وناعم وغني ورقيق. مبتكر للرجل الأنيق والنقي الذي يتطلب الحميمية والأناقة. يمتلك مكونات جريئة من الكزبرة والبنفسج والهال والمندرين والشاي المدخن. ينتهي بمكونات مغرية من الفيتيفر وبلسم التنوب والجلد المدبوغ والعنبر. مناسب لجميع المناسبات.

الأنف خلف العطر: العطرجي العالمي Alexis Dadier

عطر Courvoisier L’edition Imperiale صدر على هيئة ماء تزين Eau de Toilette في زجاجات سعة 125 مل توجد منه نسخة أكثر كثافة على هيئة ماء عطر Eau de Parfum وهي التي أتحدث عنها في هذا الموضوع.

عطر النيش Courvoisier L'edition Imperiale للرجال

رائع خيالي خصوصا إذا برد، فاتن وأول مرة أشوف عطر بتركيبته الناعمة، يا سلام أي واحد يعجبه عطر فندي أو جوتشي بور هوم سيعجبه هذا العطر رغم اختلافه عنهم.

مع تحيات : أخوكم فايز 188

أهم الأراء حول عطر Courvoisier L’edition Imperiale

أبو جوانا: بصراحة و عن تجربة شخصية ارى ان هذا العطر من ارقى العطور التي رأيتها في حياتي

خالد العتيبي: شريت العطر تقريباً قبل سنتين أو أكثر من القزاز كان فيه أعلان عنه أنه يتصدر المركز الأول عالماً فشريته صراحة عطر فاخر جداً ومميز كل من شمه فيني يسألني عنه فأضفته بقائمة العطور المميزة عندي لروعته طبعاً بعد “ديور هوم إنتنس” وعطر الإغراء “أرماني كود الرجالي الأسود” وعطر “كارتير دكليريشن” وعطر “هابت روج” وعطر “لينستانت من جيرلان”.

عبد الله: العطر راااائع ، ولابد أن يبرد حتى تظهر فتنته و جاذبيته. شممته على ورقة تجربة ولم يعجبني، و تركت الورقة في جيبي و نسيتها وسط الأوراق، وبعد أسبوع كامل وجدتها بين أوراقي وأنا أبحث فيها، واشتممت عبيرها الأخاذ، قبل أن تمر 24 ساعة كان العطر مستقرا في كيس مشترياتي. انصح به، عند التجربة فقط اتركه ليبرد عدة دقائق ثم قرر الشراء من عدمه.

شاهد أيضاً

عطر كريد چاردن دي امالفي Creed Jardin d’Amalfi

كريد چاردن دي امالفي Creed Jardin d’Amalfi الأنف وراء العطر أوليفييه كريد. العطر المفضل لدي …

6 تعليقات

  1. عبدالرحمن يوسف

    السلام عليكم
    ياريت تقولي علي المكان الي استطيع اجربة فيه

    أين يمكنني تجربة وشراء عطر Courvoisier L’edition Imperiale

    شكرا

  2. اهلا بعبدالرحمن يوسف

    اذا كنت في الرياض ففي محلات قزاز لكن اهم حاجة انتبه الى مسألة البيرفيوم (إصدار ماء العطر Eau de Parfum) لانه يثبت لمدة 24 ساعة على ورقة التست ..(عن تجربة ) سعره بالرياض 400 ريال سعودي

  3. بصراحة و عن تجربة شخصية ارى ان هذا العطر من ارقى العطور التي رأيتها في حياتي

  4. خالد العتيبي

    فعلاً يا أبو جوانا أنا شريت العطر تقريباً قبل سنتين أو أكثر أو مانزل بالقزاز كآن فيه أعلان عنه أنه يتصدر المركز الأول عالماً فشريته صرآحه عطر فاخر جداً ومميز كل من شمه فيني يسألني عنه فأضفته بقائمة العطور المميزه عندي لروعته طبعاً بعد ديور هو أنتنس وعطر الأغراء أرماني كود الرجالي الأسود وعطر كارتير دكليريشن وهابت روج ولينستان من جيرلان

    شكراً أخوي فايز

  5. وجـهة نظـر ، لا أجد اي جاذبيه لهذا العطر ، لأن بصراحه ريحته مستهلكه من عطور اخرى تحياتي لك فايز

  6. العطر راااائع ، ولابد أن يبرد حتى تظهر فتنته و جاذبيته
    شممته على ورقة تجربة ولم يعجبني ، و تركت الورقة في جيبي و نسيتها وسط الاوراق ، وبعد اسبوع كامل وجدتها بين اوراقي وانا ابحث فيهاواشتممت عبيرها الاخاذ ، قبل ان تمر 24 ساعه كان العطر مستقرا في كيس مشترياتي
    انصح به ، عند التجربة فقط اتركه ليبرد عدة دقائق ثم قرر الشراء من عدمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *