عطر بور آن أوم دو كارون سبور

عطر كارون بور آن أوم دو كارون سبور

Pour Un Homme De Caron Sport

قدمت دار كارون الباريسية العريقة في 2015 نسخة أكثر حداثة و إنتعاش و بهجة من عطرها الرجالي الكلاسيكي المعروف Pour Un Homme De Caron بمعنى ” عطر لرجل كارون ” الذي ظهر عام 1934 و حاز على إعجاب الرجال منذ حينها و كان من أوائل العطور التي تنتج بأحجام كبيرة . النسخة الرياضية Sport من عطر كارون الرجالي الجديد للرجل العصري النشيط ليواكب روح العصر و هو عطر منعش منشط مصقول أكثر كثافة مما يبدو.

بور آن أوم دو كارون سبور

عطر كارون الرجالي الرياضي حمضي مع التوابل و الأخشاب تجتمع فيه مكونات راقية من عشر بلاد حول العالم ليعكس عراقة دار كارون و تاريخها مقدمة العطر تحتوي على اللافندر الفرنسي الممتاز مع خليط من الحمضيات الإيطالية و هي الجريبفروت و اليوسفي الأخضر مع الرائحة الأروماتيك لزهور الفربينا الهندية (رعي الحمام) ثم يتحول العطر لنكهة أكثر تابلية و رجولة مع الزنجبيل من مدغشقر و جوزة الطيب الإندونيسية و أخشاب أرز فرجينيا و تزداد الجرعة الحسية في القاعدة الأكثر نعومة التي تخفف من قوة الأخشاب تتكون من حبوب التونكا و الجاوي السيامي و العنبر الرمادي المعزز بالمسك الأبيض. رائحة العطر اكثر حداثة و إنتعاشاً من الأصلي رائحته مريحة للأعصاب منشطة صيفاً و ثبات وفوحان مثل باقي العطور الرياضية متوسط إلى ضعيف.

بور آن أوم دو كارون سبور

زجاجة العطر تحتفظ بالتصميم القديم المعروف لعطر كارون الرجالي و لكن بزجاج مثلج و لون أخضر مزرق يشبه مياة البحر و العبوة أيضاً لها نفس تصميم العطر الأول مع إستبدال اللون الأخضر باللون الأزرق هو متاح على هيئة ماء تزيين بأحجام 75 مل بسعر 49 يورو و 125 بسعر 94 يورو.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

5 تعليقات

  1. عطر جميل و حبذا لو تدونون عن إصدار الميليسيم 2014 حتى يتم مقارنته بالنسخة الأولى لهذا العطر التاريخي لأنني أعتقد عن تجربة أنه الأفضل..و شكرا..

  2. https://www.a-perfume.com/2016/perfume/pour-un-homme-de-caron-millesime/
    تمت إضافة العطر بناء على طلبك أستاذ ناصر

  3. جزاك الله خيرا. .و الله انت الأستاذة لنا يا أختي شيماء ..

  4. عطر فعلا جميل و رائع من جميع النواحي ….إسمه ممكن هي النقطة السوداء فيه ( سبورت ) ؟….الحقيقة أنه أكثر تعقيد من ذالك !… 8,5 على 10 ????

  5. لدي تجربة مع ثلاثة عطور من هذة الشركة العريقة صراحة هذا اجملهم بنسبة لي عطر منعش صراحة رائحة الحمضيات في هذا العطر متقنة بشكل مثالي عندما ترش منة تشعر كأنك قمت بقطف حبة حامض من الشجرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *