عطر بنتلي إنفينيت رش

عطر إنفينيت رش من بنتلي للرجال

Bentley Infinite Rush

أطلقت بنتلي للسارات عطرها الجديد للرجال و هو عطر  Bentley Infinite Rush  في مارس 2016 و ذلك بعد عام من نجاح عطر بنتلي إنفينيت في 2015 . عطر إنفينيت رش إسمه يعني السرعة و الحماس اللانهائي و يعكس سرعة أداء سيارات بنتلي الرياضية (Sport Utility Vehicles) أو SUV و هو عطر يجسد روح الرجل المغامر الحديث  .

بنتلي إنفينيت رش

عطر إنفينيت رش من بنتلي خشبي شرقي تمثل مقدمته السرعة و الإنتعاش و تدفق الأدرينالين و تتكون من الفلفل الوردي و اليوسفي الساطع  يمثلان الطاقة مع نوتة الروزماري ذات التأثير الأروماتك الذكوري و يشعل قلبه الأحاسيس بما يحتويه من راتنج الإيليماي الذي تشبه رائحته التوابل المتنوعة مثل الشمر و الفلفل ممتزجة مع الليمون والبخور كما يحتوي القلب أيضاً رائحة خشبية قوية من الفتيفير المدخن و أخشاب الأرز الأنيقة أما قاعدته تعكس طابع بنتلي الأنيق و الدافيء و تبرز النكهة التابلية للقلب و تحتوي على العنبر و المسك الذي يذوب مع رائحة طحالب الغابات لإضفاء جو من الغموض و يزيد من ثبات العطر على البشرة.

بنتلي إنفينيت رش Bentley Infinite Rush

عطر إنفينيت رش يأتي على هيئة ماء تزيين في زجاجة إنسيابية تشبه زجاجة بنتلي إنفينيت مطلية بطبقة إضافية من الطلاء البرونزي وقد تم تسخينها في اللهب لتظهر عليه تشققات عشوائية تشبه الفسيفساء و بذلك تكون لكل زجاجة تجزيعاتها الخاصة كنوع من التفرد أما العبوة فباللونين البرونزي والفضي . العطر متوفر بأحجام 50 مل و 100 مل بسعر 60 إسترليني.

 

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

3 تعليقات

  1. الاخت شيماء يحيى هل عطور بنتلي فخمه مثل سياراتهم
    اقصد بالفخامه فخامة عطور كريد وغيرهاض

  2. أهلاً أستاذ عزت .. لا عطورهم رائحتها ذكورية و راقية و زجاجاتها فاخرة و لكنها لا ترقى لعطور كريد و أمواج و غيرها ..يمكنك مقارنتها بجيفنشي و بولجاري و إيف سان لوران فهي مقاربة لها في المستوى

  3. الاخت شيماء … اختلف معكى فان بنتلى ارقى بكثير من بعض عطور النيش ومن ضمنها كريد …. لكى تحياتى المعطرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *