عطر Shalimar Souffle de Parfum للنساء

Shalimar Souffle de Parfum

بعد أن قدم تيري فاسر رؤيته الخاصة لعطر شاليمار الشهير في شكل إصدارات شاليمار بارفان إنيسيال 2011  من وحي عطر شاليمار الأصلي و أيضاً شاليمار بارفان إنينيسيال لوو2012 و أيضاً إصدار بارفان إنيسيال سي سينسويل 2013 قرر هذا العام 2014 أن يجرب حظه مع روية جديدة للعطر الأصلي و هي بإسم شاليمار سوفل دو بارفان أو (نفحة من عطر شاليمار) .

تصف جيرلان العطر الجديد أنه عطر زهري شرقي رقيق منعش و متألق يلف صاحبته بالنعومة والأنوثة كشرنقة الحرير . يبدأ العطر كاشفاً عن مقدمة حمضية منعشة من البرجموت و الليمون مع اليوسفي ثم قلب زهري غني من الياسمين الشرقي القادم من الهند مع نوتة  زهور البرتقال الخاصة بجيرلان التي تنفرد بها بسبب طريقة خاصة في إلإستخلاص و هي تبدأ بالتقطير للحصول على عطر الزهور في شكل مركز مائي و بعد ذلك تاتي مرحلة الإستخلاص للحصول على الخلاصة المركزة ذات الرائحة الغنية العسلية التي تعطي الروح الزهرية لقلب العطر ثم قاعدة أنثوية من الفانيللا الهندية و الفانيللا التاهيتية مع جرعة وفيرة من المسك الأبيض ليعطيك إحساس ناعم لا يقاوم .

العطر ياتي على هيئة ماء عطر بأحجام 30 و 50 و 100 مل في زجاجة تشبه زجاجة شاليمار الأصلي و لكن باللون الأزرق الفاتح و هو متوفر بالأسواق في سبتمبر 2014 .

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *