عطر كلمنى عن الحب Parlez Moi d’Amour

بارلي موا دامور Parlez Moi d’Amour

بعد صدور العطر الأول لجون غاليانو John Galliano عام 2008 ، يقدم المصمم الشهيرتجربة جديدة عام 2010 لعطر موجه بالأساس لجمهور الشابات و الفتيات الصغيرات .

يستلهم هذا العطر اسمه من أغنية “كلمني عن الحب” التي غنتها لوسين بواييه Lucienne Boyer عام 1930 ، ليعلن هذا العنوان عن الرومانسية المنتظرة.

عطر بارليه موا دامور Parlez moi d’amour يلتزم بمبادئ غليانو،فهو يشدد على النعومة والانوثة ،مع طموح فائق لتجسيد رائحة المسك الحديثة. فهو أيضا يتناقض بشكل واضح مع عطور التشيبر الكلاسيكية chypré classique وخلطاتها التقليدية، بروح شجر السرو، وتركيزه القوي المخلوط بالمسك العصري والمتجدد.

هذه التركيبة المليئة بالتناقضات، تشرق مع جرعة زائدة من العنب الأزرق و الزنجبيل والبرغموت. قلب العطر يمثل قصيدة حب حقيقية، تتزاوج فيها أكثر الزهور جاذبية:الياسمين المصري ،الزنبق،والورود التركية. في نفس الوقت نجد خلفية غامضة من طيف أخشاب السرو،الباتشول الاندونيسي، مع حضور لافت للمسك .

عطر بنكهة الفاكهة، حلو، متبل،رومانسي يضمر عصبية خفية في نفس الوقت، فالحذر واجب في قصص الحب. وماذا يمكننا أن نستلهم أكثر من الاثارة و الرغبة الا حبا اكبر. جون غاليانو يلتقط في عطره( باغلي موا داموغ) رائحة غرامية، ويضع الحب الأول في زجاجة كهدية للجيل الجديد.

جون غاليانو رومانسي،وبعطره صنع كالعادة تاريخا للرغبة المتبادلة في قصص غرامية غير حدودة،تخفي ورائها خلطات سحرية متبادلة في رسائل الحب.

متاح على هيئة ماء تواليت بخاخ 30 مل : 35,90€ – ماء تواليت بخاخ 50 مل : 54,90€ – ماء تواليت بخاخ 80 مل : 64,90€ . الأنف خلف العطر Alienor Massenet

و هناك اصدار آخر من العطر على هيئة ماء عطر Parlez Moi d’Amour Eau de Parfum و رائحته مختلفة نسبيا ، يرتكز على عبير التوت الأحمر و الياسمين المصري و الأزهار . و ظهر عام 2011 و صورته تظهر فيما يلي .

مع تحياتي / ابتسام بنسالم

شاهد أيضاً

العطر المناسب في الوقت والمكان المناسب

العطر المناسب في الوقت والمكان المناسب هل العطر الواحد يمكن أن يستعمل في أي وقت …

تعليق واحد

  1. عطر جون غاليانو رو و و و و عة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *