عطر LILY ستيلا مكارتني

عطر LILY 2012

عطر LILY من ستلا مكارتني

أنا بحبك يا ليندا “Linda I Love You” !

كم رجلا اخر يريد أن يعبر عن حبه لامرأة حياته؟ اظنكم كثيرون ، اليكم كيف 😀 . أعلنت ستيلا مكارتني Stella McCartney عن اصدار عطر جديد اسمه ليلي LILY . اسم العطر هو اختصار لعبارة Linda I Love You ،هذه العبارة كان Paul McCartney والد ستيلا يقولها لزوجته.

كم هو جميل هذا الإلهام الذي نزل على ستيلا حتى تسمي عطرها بهذا الاسم. اذن سيدي عطر ليلي هو قصيدة تختصر كل عبارات الحب التي تريد أن تبوح بها ، اجعله هديتك المستقبلية لمن تحب، فلن تحصد الا أجمل لحظات الرومانسية 😀

أما أنتن سيداتي ، فلا تفوتن كلمات الحب، كل واحدة ستجد اسمها يتراقص في هواء الرومانسية، كنفحات عطر اخاذ. دعونا نتفوق على القسوة بالنعومة الزائدة.يا حواء ، لا تدعيني في تحدي التجربة وحدي، بل شاركينا بتجاربك حول العطور و قولي أنا معك، نحن مستعدات لتحقيق نصر منتظر 😀 .

من منكن ستفوت سماع أجمل عبارات الحب؟ أكيد لا امرأة في العالم ترغب في ذلك.اذن اليكن الخبر:حدث صدور عطر ليلي سيكون في 26 يناير في محل “Selfridges” بلندن ،الأمر يستحق عناء السفر 😀 . لكن لا تخفن ،فالعطر سيرتمي في حضن كل امرأة جميلة في العالم ، ففي شهر مارس سيتم تسويقه في أنحاء العالم، أكيد أنه خبرفي منتهى الروعة.

عطر ستلا الجديد

عطر ليلي LILY عطر أساسه فطر الكمأة والزنبق وطحلب السنديان . و الأنف خلف العطر جاك كفالير Jacques Cavallier و هو أحد عطور التشيبر الزهري للنساء . اذن عطر LILY مختلف و يعد بالكثير لكلا الجنسين . سيكون متح على هيئة ماء عطر في زجاجات سعة 30 مل و 50 مل و 100 مل .

مع تحيات / ابتسام بنسالم

شاهد أيضاً

العطر المناسب في الوقت والمكان المناسب

العطر المناسب في الوقت والمكان المناسب هل العطر الواحد يمكن أن يستعمل في أي وقت …

7 تعليقات

  1. هذا التقرير يشبه التقارير الإحترافيه (التسويقيه) فى المجلات، خصوصا مع الصوره الكريستاليه للعطر
    تعجبنى جدا الزجاجه والعبوه والشكل الطفولى والرومانسى، ولكن المهم ألا تكون رائحته قديمه جداً مثل الستينات، لأن بول مكارتنى هذا كان عضو فى فريق البيتلز الذى صنع بألحانه فترة الستينات فى بريطانيا وانتشار موضة ما يسمى بال Mods Fashion

  2. بلااااااااااااش تخليها تتغر الله يرضى عليك .. سيبها تكتب على بمزاج 😀

  3. انثى كلاسيكية

    من المقدمه التعريفيه للعطر واضح انه رائع لكن ممكن اعرف كم يبلغ سعره بالدوار الامريكي ؟
    وهل متوافر في الوطن العربي او اي الدول التي يتوافر فيها ؟

  4. شكرا يا ابتسامنا ع التقارير الرائعه … واذكر ان عطر ستيلا ماكرتني قد اعجبني كثيرا واعرف اصدقاء كثر في السعوديه يستخدمونه وهو جدا رائع طبعا القديم لانه هذا ما نزل ولكن يبدو ان هذا راح يكون خطير .

  5. ابتسام بنسالم

    انثى كلاسكية:إن شاء الله العطر سيسوق في شهر مارس من هذه السنة في كل باقي دول العالم وان شاء الله بعدها ياتينا الخبر اليقين 🙂 تحياتي العطرة لك

    مالك : لقبك هو الاروع 🙂 تحاتي لك

  6. انا من عشاق عطور ستيلا مكارتني وافضل ما انتجت هذه الدار عطر ستيلا البنفسجي و عطر ستيلا ان تو ,, نأمل ان يكون هذا العطر افضل بمراحل عن العطور السابقه لهذه الدار.
    اعتقد شكل العبـوه الجذاب سيجذب الجنس الناعم لتجربته ولكن نامل ان يكون العطر كما قال المثل (( العطور مخابر وليس مظاهر ))
    الف شكر ومحبه لكاتبه الموضوع ابتسام بن سالم

  7. ابتسالم بنسالم

    فيصل:لا شكر على واجب تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *