عطر فيراري ريد باور إنتنس للرجال

عطر فيراري ريد باور إنتنس للرجال

Ferrari Red Power Intense for men

أصدرت عطور فيراري في 2014 نسخة مركزة من عطر الرجال ريد باور  و ذلك بعد عامين من صدوره .العطر الجديد هو ريد باور إنتنس و هو للرجل ذو الشخصية القوية  و الساحرة , الرجل الذي يثق في نفسه و قوته .

فيراري ريد باور إنتنس

العطر خشبي عنبري يناسب المساء أو الخريف و الشتاء يبدأ بمقدمة دافئة و مميزة ذات طابع تابلي تتكون من الفلفل الأحمر و جوزة الطيب مع إضافة ناعمة لأوراق البنفسج ثم قلب يتخذ القلب طابع الإغراء الذي يتكون من أوراق اللافندر مع جذور السوسن بالإضافة إلى الباتشولي ثم القاعدة عميقة ذات الطابع الشرقى الذي يوحي بالأناقة و الرجولة تتكون من رائحة  العنبر الذي يندمج مع نوتة بخور مركزة  التي توحي بالغموض بالإضافة إلى الرائحة الخشبية الحسية للعود.

فيراري ريد باور انتنس

العطر يأتي على هيئة ماء تزيين في زجاجة شفافة ذات خطوط بسيطة و ذكورية و لكنها تحمل طابع فيراري الإيطالي الأنيق تحتوي على  سائل عنبري اللون  وعليها علامة فيراري باللون الفضي  التي تمثل حصان واثب و محاطة بحزام مطاطي باللون الأحمر المميز لفيراري الذي لا تخطئه العين وغطاء معدني داكن غير براق مثبت على أعلاه علامة مطاطية حمراء تحمل شعار فيراري الفضي و عبوة بنفس لون الغطاء. بأحجام 40 و 75 و 125 مل

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

3 تعليقات

  1. لا جديد للأسف كل الدور اصبحت تنتج انتنس من عطورها بحجة التركيز وغالبا تكون التوقعات عكسيه… السؤال هو
    الى متى سيستمر هذا الحال ؟ نريد عطور جديده ومبتكره
    هذه السنه سنة قحط على العطور ولكن يجب علينا التفاؤل فلا يأس مع الحياه.. عموما ساجربه حالما أراه.

  2. بصراحة انا مليش في العطور و البعرفة اسمة لا انستانت من جيرلان وبصراحة زي الفل كثبات و رائحة بس نفسي في حاجة تكون ثباتها ورائحتها فوق الممتاز حاجة كدة تتشم من علي بعد يعني في مرة كنت علي البلاج كان في حد حطت عطر غير رائحة البلاج بالكامل نفسي في حاجة زي كدة ؟

  3. عطر جيد بحسب تجربتي له ،اما بالنظر لسعره المنخفض والذي لا يتجاوز 30 دولارا فهو بلا شك يعتبر عطر ممتاز ويستحق التجربه ..وبحسب رأيي المتواضع فان فيه ملامح من الشبه في عطر بولو الاحمر خصوصا في القاعده وان كان عطر فيراري اروع واكثر انعاشا من بولو الاحمر …مناسب لجميع الفصول والاوقات وذو فوحان وثبات متوسطين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *