شراء عطور من موقع بيوتي إنكونتر

تجربة شراء عطور من موقع بيوتي انكونتر Beauty Encounter

كما يعلم الجميع أن شراء العطور من الانترنت قد أصبح الوسيلة المفضلة عند الكثيرين للحصول على عطور ذات جودة عالية و بأسعار تنفاسية ، إلا أنه أصبح أيضا وسيلة النخبة في الحصول على عطور فخمة قد يستعصي على البعض الحصول عليها من الأسواق المحلية .

اليوم و نحن نحتفل بالتدوينة رقم 1000 😀 أحب أن أهدى الأخوة عشاق العطور الفخمة و النادرة ، تقرير مختصر حول موقع بيع عطور على الأنترنت ، يمكنهم من خلاله شراء العطور الفخمة بأسعار مقبولة و سعر شحن مقبول إلى حد ما .

اسم الموقع “بيوتي إنكونتر” وهو موقع عالمي ، يمتاز بسهولة الاستخدام و التصفح مع وسائل متنوعة لفرز العطور المتاحة . فإذا كنت تبحث مثلا عن عطر رجالي يصدر على هيئة ماء عطر يزيد سعره عن 100 دولار ، ولا تعرف تحديدا ما هو ذاك العطر ، فقط تريد أن تكون فكرة عامة عن المتاح لديهم . ستقوم من القائمة على يسار الموقع بالتأشير على مربع عطور رجالية ثم مربع أكثر من 100 دولار ثم مربع ماء عطر . في لحظة تجد الموقع فرز لك العطور التي تندرج تحت هذه التصنيفات ، و بكبسة زر ، يضاف العطر المراد إلى سلة المشتروات . و هناك و سائل عديدة لفرز العطور و البحث عنها ضمن الموقع ، والتي تجعل من شراء العطور عبر الانترنت متعة حقيقة .

أيضا من مميزات الموقع المشار إليه ، أنه يحوي باقة من العطور النادرة و التي قد يصعب عليك إيجادها في مكان آخر . كذلك إذا اشتريت 3 عطور سيكون سعر الشحن هو نفس سعر شحن العطر الواحد . وهذا يعتبر ميزة لمن يشتري عددا من العطور في المرة الواحدة ، و أنصح بذلك للتوفير في سعر الشحن . يعني جمع مشترواتك لتقوم بها مرة واحدة ، توفر بذلك في سعر الشحن . كما يتح لك الموقع المشار إليه ، وسائل سداد متنوعة ومنها الفيزا كارد و الباي بال و أمازون بايمنتس، ويقدم أيضا خصومات و عروض خاصة في أوقات مختلفة و أعتقد أنه يتيح عينات مجانية مع المشتروات أيضا .

ما تحتاج إليه لشراء العطور من هذا الموقع ( وغيره ) دراية بسيطة باللغة الانجليزية و بطاقة إئتمانية صالحة أو وسيلة سداد صالحة من الوسائل التي يتيحها الموقع لك .

الصور المرفقة توضح عملية تجميع المشتروات و سعر الشحن . علما بأن الموقع يشحن للسعودية و الأمارات فقط من البلاد العربية بالأضافة إلى أنه يشحن لمعظم البلاد الأوربية و أمريكا و بعض البلاد الآسيوية ، كما يمكن لمن يملك صندوق بريد عبر موقع myus الشراء من الموقع مهما كانت بلد أقامته . يمكنك الشراء منه دائما للحصول على عطور أصلية و الأهم من ذلك للحصول على العطور الفخمة و الباهظة الثمن و العطور النادرة .

اضغط الصور للتكبير

يمكنكم الانتقال و الشراء من موقع بيوتي إنكونتر مباشرة عبر الرابط التالي مع خصم عند استخدام الكود BEA955

وهذا هو رابط الموقع Beauty Encounter

بالتوفيق

شاهد أيضاً

لورينزو فيلوريسي Lorenzo Villores

مقابلة مع لورينزو فيلوريسي

مقابلة مع العطرجي الإيطالي الشهير لورينزو فيلوريسي منذ رحلته الأولى إلى الشرق الأوسط في عام …

20 تعليقات

  1. شكرا نورانيوم على الموقع جاري الاستكشاف والبحث فيه

    هل عرفت سعر الشحن للدول العربية ؟

  2. البحرين من ضمن الدول التي يشحن لها

  3. سعر الشحن لـ 3 عطور = 48.95 دولار .. طبعا سعر الشحن أغلى من مواقع أخرى ، لكن عند شراء العطور النادرة و الفخمة و التي نادرا ما تجدها ، فلن تفرق كثيرا ، كما أن سعر العطور نفسها أقل من مواقع أخرى مماثلة تبيع العطور الفخمة 😀
    يعني بالنظر للعوامل السابقة يعتبر سعر الشحن مقبول جدا . كما أن عند شراء أكثر من 3 عطور يزيد سعر الشحن دولار أو دولار و نصف فقط و هذه ميزة أخرى . لكن للأمانة لم أتمم عملية الشراء ، لأنني في مصر كما تعلم و الموقع لا يشحن لمصر إلا إذا عملت صندوق بريد في أمريكا عبر موقع myus و هذا ما لم يحدث بعد

    طبعا الشحن لأمريكا و بريد myus سيكون 5 دولار تقريبا 😀 يعني لو عندك صندوق بريد أمريكي فستدفع 5 أو 6 دولار . لا أعرف هل ستدفع ضريبة المبيعات الأمريكية في هذه الحالة أم لا !

  4. هل انت متأكد يا بو عبد الله أن البحرين ضمن قائمة البلدان ؟ يعني هل وجدتها وانت بتعمل تشيك أوت ؟

  5. البحرين موجود فعلا اخي نورانيوم 🙂

  6. لو أضمن وصول العطور سليمة للسعودية من أي شركة موثوقة فلن أتردد في الشراء لأني أبحث عن عطور نادرة غير موجودة حالياً في السعودية. من له تجربة ناجحة فليخبرني و له الشكر و الأجر.

  7. انا جربت اشتريت عطر من النت مرتين ، والحمد لله كله تمام 🙂
    اذا كنت تقصد تكسير العطر ، لا تقلق بيكون في الكرتونة كيس فقاعات الهواء … اكيد تعرفة ، والكثير من الكرات الاسفنجية لمقاومة الصدمات 🙂

  8. أهلاً دكتور أحمد .. من أي موقع اشتريت؟ أنا لا أقصد التكسير ولكن أخشى من المصادرة بدون وجه حق من الجمارك لتحفظهم على العطور كما سمعت. أتمنى أن أكون مخطيء و سأجرب استيراد عطر واحد ذو سعر معقول و لو نجحت الخطة فسأشتري عدة عطور في البال. تحياتي لك وللجميع.

  9. اهلا اخي الغانم …
    اشتريت من موقع FragranceX.com
    وكان الوضع تمام ولله الحمد
    انا عملت هيك برضو عملت اوردر بخمسين دولار تجريب
    والحمدد لله
    تحياتي 🙂

  10. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    دى اول مشاركه ليا ف المدونه المذهله بكل معانى الكلمه

    ال بقالى شهور طويله بتصفح فيها وبستفيد منها
    ف ربنا يجزيكم كل خير , لكل العالمين عليها
    وبالاخص طبعا الاخ نورانيوم

    — حبيت اسال — عن الشحن لمصر
    و الضرائب و الجمارك
    ايه الوضع

    نشترى واحنا مطمأنين ولا هندفع تمن البرفيوم مرتين تلاته

    تحياتى لكم

  11. بالنسبة لمصر ممممممممم …
    ممكن يوصل الجمارك والضرايب لغاية 100% من ثمن العطر
    انت اعمل حسابك من 50 لغاية 100 % من الثمن
    وعن تجربة 🙂

  12. أخي الغانم .. طاب يومك .. كما قال أخونا الدكتور أحمد ، فإن عملية الشراء و التسليم و الاستلام ( بخصوص العطور ) لا مشكلة فيها بتاتا البته ، خصوصا وأنت تعيش في السعودية حفظها الله ، كما أن الجمارك في معظم دول مجلس التعاون الخليجي منخفضة جدا و الحمد لله .

    جرب و ننتظر رأيك .. للعطور الفخمة جرب موقع بيوتي إن كونتر و للعطور العادية جرب فراغرانس إكس أو ستروبري نت أو أي موقع آخر مجرب وموثوق

  13. اخي نورانيوم معليش على الوصف لكن الموقع احسه مضروب فهو اولا يبيع تساتر ويبيع عطور بدون كرتون” unboxed” !!!
    كما ان احجام العطور غير مذكورة فلا تدري هل العطر 50 او 100 مل .
    هذا الانطباع الاولي ومع كل تجربة جديدة مع محل او موقع اتذكر سوق الجملة بالخير .

  14. أهلا بك أخي نواف .. احساسك في غير محله 😀 هل موقع بيوتي إنكونتر مضروب و لا يذكر سعة الشيء الذي تعتزم شرائه ! أين حدث ذلك ! كيف لم ترى السعة مكتوبة أسفل الشيء المبيع ؟ مكتوب مثلا 3.4 oz و هذا معناه 100 مل و جميع الاحجام تذكر عند توافرها !

    ومنذ متى كان بيع التسرات و الغير معلب دليل على أن الموقع مضروب ! 99.9% من مواقع بيع العطور تبيع التسترات .. يعني الموقع لما يشتري ألف عطر من كل صنف واحد و ياخد تسترات معاه وغير معلب ، فأين تقرتح عليهم تصريفها ! يرسلوها لك هدية !

    و بعدين الموقع مشار إليه في 316 موقع و رتبته عالميا مرتفعة و الصراحة تعبت لغاية ما وجدت موقع يبيع عطور نادرة و فخمة و يشحن مباشرة للسعودية و الأمارات و البحرين و يشحن لصندوق بريد عبر myus وفيه 4 أو 5 طرق للسداد مع أساليب عرض و فرز متطورة و عينات مجانية مع المشتروات ، و بعدين تقول “أحسه مضروب” !! طيب أحبرنا أنت بموقع تحس إنه مش مضروب 😀

  15. كلام الاخ نورانيوم سليم ، الموقع من المواقع ذات السمعة الطيبة وتوجد الكثير من المراجعات بالمنتديات الاجنبية المتخصصة بالعطور تمدح هذا الموقع ، وكما قال الاخ نورانيوم ان اغلب المواقع تبيع تسترات و زجاجات بدون كرتونة وانا شخصيا قمت بشراء تسترات اكثر من مرة من موقع فراجرانس اكس وهى اصلية ولا يوجد بها اى مشكلة.

  16. آسف اخي نورانيوم .. فلست من اهل الخبرة من الشراء عبر الانترنت ولم اكن اعلم ان هناك مواقع تبيع تساتر .. وكذلك مسألة المقاسات بشكل oz اول مرة تمر علي . العتب على قلة الخبرة

  17. السلام عليكم

    هذه اول مشاركة لي في هذا الموقع الموقر علما اني من المتابعين له منذ ما يقرب من ستة شهور تقريبا واحيي جميع منسوبيه من اعضاء وزوار وطبعا
    مؤسس هذا الصرح الكبير الاخ نورانيوم اللذي جمعنا في هذا الصرح الشامخ
    وأسأل الله العلي القدير ان يجمعنا في جنته جنة النعيم…ادري مقدمة طويلة

    لي اكثر من تجربة لشراء العطور من موقع ستروبري srtawberrynet.com
    اول تجربة كانت شراء عطر اراميس بسعر تقريبا 180 ريال وعندما تضيف اي من منتجات العناية بالبشرة او الشعر مهما كان سعره فسيتم الشحن مجانا
    ووصلت الطلبية بعد 14 يوم تقريبا على البريد المسجل ويجب التوقيع عند
    الإستلام ملاحظة (عند التسجيل في الموقع وتعبئة الحقول المطلوبة فبعد كتابة
    العنوان في الحقل الخاص به اكتب عنوان صندوق البريد في نفس الحقل مع
    العنوان) وبعد وصوله للبريد المسجل سيتم شحنه مباشرة الى صندوق البريد
    الذي اضفته في العنوان دون مشاكل تذكر
    ومن بعدها توالت بعض مشترياتي من العطور من نفس الموقع ايضا دون مشاكل
    وتأتي معلبة في كرتون وقطع الفلين وتكون علبة العطر مغلفة تغليف جميل
    هذا بالنسبة للشحن في السعودية اما باقي الدول لا اعلم الطريقة
    وما يعيب الموقع انه غالي شوي عن بعض المواقع الاخرى
    مرة اخرى اشكركم جميعا بلا إستثناء

  18. نسيت ان اذكر ان الموقع يقدم خصم 10بالمائة يعني كل عملية شراء تقوم بها سيتم خصم 1بالمائة وبعد 24 ساعة 2بالمائة وهكذا الى ان يصل الخصم كما اسلفنا سابقا 10بالمائة مع كل عملية شراء

  19. رائد ابو عمار

    الاخوان العزاء السلام عليكم ورحمه الله …
    اخواني الاعزاء انا اعيش في فنلندا … وانا اريد مجموعة عطور كلايف كريستيان .. ممكن احد يساعدني بعد ما ارسل له المبلغ المضبوط … بلبريد العادي وبشكل هدية اخوان الله يخليكم … اللي يكدر ان لا يقصر …والله يبارك بيكم ..
    اخوكم أبو عمار

  20. السلام عليكم

    اخوي العزيز رائد ابو عمار … تستطيع ان تشتري عطور كلايف كريستيان

    عن طريق موقع ستروبيري نت بكل يسر وبدون ادنى مشكلة وبأسعار ارخص

    بكثير من مواقع البيع الاخرى ومن الداخل في الدول العربية واسعارها

    المبالغ فيها جدا شريطة ان تكون معك احدى البطاقات الائتمانية وصندوق

    بريد وتشتري ما يحلو لك ويصلك على بريدك مع ملاحظة كتابة صندوق بريدك

    في خانة العنوان اثناء تعبئة نموذج الاشتراك

    الانظمة والقوانين الدولية تمنع ارسال العطور من بلد الى آخر عن طريق

    الشحن المباشر

    والله يوفقك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *