عطر موسكينو توي بوي Toy Boy Moschino للرجال

Toy Boy Moschino

ظهر عطر توي بوي من باقة عطور موسكينو للرجال في عام 2019 كأحد عطور الأخشاب و التوابل.

مكونات عطر Toy Boy المعلنة رسميا:

مقدمة العطر: البرغموت الإيطالي، التوت الوردي، الإيليمي، جوزة الطيب الإندونيسية، الكمثرى، القرنفل.
قلب العطر: زهور الكتان، الورد، ماغنوليا
قاعدة العطر: نجيل الهند، العنبر، سيلكوليد (مكون كميائي يحاكي رائحة المسك)

وصف رائحة عطر Moschino Toy Boy بحسب أنفي:

رائحة العطر تشبه رائحة وردة حمراء وسط غابة من الأشجار: أوراق شجر، عشب أخضر، أخشاب مختلطة بمياه الأمطار، كل ذلك محاطا برائحة الورد و الزهر.

عطر موسكينو توي بوي Toy Boy Moschino للرجال

تجد في هذا العطر ملامح من العطر الذكوري الكلاسيكي في الشمال الإيطالي (رائحة الغابات مع دفقات من الحمضيات) لكن في هذا العطر تظهر تلك الرائحة محاطة برائحة الورد.

وجهة نظري في العطر:

العطر ثابت و فواح بشكل جيد جدا مقارنة مع معظم عطور دور الأزياء التي صدرت خلال الخمس سنوات الأخيرة. و ذلك راجع طبعا لطبيعة المكونات الداخلة في تكوين العطر و التي بطبيعتها فواحة و ثقيلة! يعني جرب مثلا السفر إلى غابات أوروبا في ألمانيا أو رومانيا أو شمال فرنسا، و ستجد أن رائحة الغابة نفاذة.

هل أنصح به؟ هذا العطر يعطي أداء أفضل في الشتاء لا الصيف، و أراه عطرا شتويا لا صيفيا. إذا كنت ممن لا تروق لهم رائحة العطور المرتكزة على عبير الورد الأحمر و أوراق أشجار الغابات، فبالطبع هناك إحتمال كبير أن العطر لن يعجبك. علما بأن رائحة هذا العطر على الملابس أفضل من رائحته على البشرة. و علما بأن رائحة الورد تظهر أكثر في الأجواء الحارة عند استخدام عطر توي بوي، عنها في الأجواء الباردة.

طبعا ستجد على الإنترنت و اليوتيوب شعر و زجل في هذا العطر، و ستجد من يشبهه بعطور جميعها لا علاقة لها ببعض و لا قاسم مشترك بينها، و سيختلط عليك الأمر، فنصيحتي راجع هذا المقال عدة مرات و ركز في كل كلمة مما سبق و حلل معانيها. هذا العطر سيعجب شريحة عريضة من الناس، كما أنه لن يعجب كذلك شريحة عريضة أخرى من الناس.

أكثر من سيعجبهم العطر، هؤلاء الذين يحبون عطر كارتير دكليراسيون دون سوار Declaration D’un Soir

عطر موسكينو توي بوي Toy Boy Moschino للرجال

العطر متاح لدى معارض العطور الكبرى و عبر الإنترنت في زجاجات سعة 100 مل و 50 مل على هيئة ماء عطر، و متوسط سعره وقت كتابة التقرير حوالي 375 ريال سعودي. زجاجة العطر من الزجاج الأسود المصقول مع عنق فضي اللون.

ثبات عطر توي بوي و كذلك فوحان العطر جيد جدا.

شاهد أيضاً

عطور لورد ميلانو مجموعة الحلم

مراجعة وتقييم مجموعة عطور الحلم من باقة عطور لورد ميلانو Lord Milano Dream Collection أصدرت …

13 تعليقات

  1. محمود جمال الدين

    الحمد لله قد أتيح لي تجربة العطر مع صديقي في إحدي جلسات الشم بدولة الكويت واعجبني كثيراً صراحة واتفق مع استاذنا نورانيوم بأن العطر يبدع في الشتاء أكثر

  2. احب هذه النوعية من الروائح فهي بعد دش استحمام تعطي شعور مبهج ورائع بالنظافة … شكرا عزيزي نورانيوم

  3. المشكلة يا أستاذ ليس في العطر والرائحة، فالأذواق تختلف، لكن المشكلة في الاسم، فكيف تقول للناس أنني متعطر بتُوي بوي، ألم تنتبهوا أن التسمية لها إيحاءات إباحية
    دور الديزاينر تتجه إلى الإباحية والشذود بشكل غريب، ويكفي أن ترى عروض أزياء غوتشي
    ولنا في العطور بالتسميات وأشكال العبوات أمثلة يعرفها الجميع

  4. وهذه الكارثه الافضل مقاطعة دور العطور
    الذي تتجه للاباحيه في الدعايات اوفي اسماء العطور

  5. انتظر العطر الجميل قريبآ في مجموعتي عطر جميل مبدع في فصل الشتاء

  6. محمود جمال الدين

    حقيقةً وصف “نورانيوم” مبدع كالعادة ولكن لي ملاحظة بسيطة بحسب انفي لاحظت بعد مرور حوالي 15 دقيقة من رش العطر على الجلد رائحة ورد دبلان أو مبلل بالماء صراحة لم استطع التحديد إذا كان الورد دبلان أم فقط مبلل بالماء

  7. الدبدوب الماكر
    لا يغرك منظر هذا الدبدوب الأسود، أو بالأحرى هذه الزجاجة المضحكة و التي أقل ما يمكن أن تتخيله?، هو أن تكون هذه زجاجة عطر، نعم إنها كدلك إنها زجاجة عطر و بداخلها سائل و تحت رأسه بخاخ، صدق أو لا تصدق.
    لكن عندما تضغط على البخاخ، يتغير المشهد تماما، يتحول الدبدوب المضحك إلى دب متوحش و يصرخ في وجهك ? بشكل مرعب، و كأنك تتلقى صفعة على خدك،قنبلة من الفلفل الأحمر مع الورد بشكل صارخ، افتتاحية قوية جدا قد لا تجدها حتى في عطور مونتال، كيف استحملت الزجاجة هذه القنبلة العطرية، دعك من مكونات العطر و دعك من التقييمات على المواقع و على اليوتيوب، لن يستطيع أحد أن يصف لك العطر سوى أنفك فقط، من العطور التي لا توصف، من العطور التي لا تقبل أنصاف الحلول، إما حب ❤️ أو كره ?، اذا كنت من عشاق العطور الخفيفة و الكلوني و الأكواتيك، ? انفد بجلدك و احترس من الدب، العطر ليس لك، اذا كنت من المبتدئين في عالم العطور لا أنصحك لا يغرك منظر الدبدوب، عطر للأنوف المدربة نعم إنه كذلك بغض النظر عن جمال الرائحة، تلك مسألة أذواق،العطر لو كان من دار نيشية كانوا سيحكون عنه حكايات ألف ليلة وليلة و بسعر خرافي، أداء العطر ممتاز ? خصوصاً في الثبات ? و الفوحان جيد ? من رشتين فقط، لا أنصح بأكثر من أربع رشات لأن الدبدوب أقصد العطر فعلا قوي جداااااا.
    العطر يستحق التجربة ؟ نعم
    العطر خالي من النوتات الصناعية؟ نعم
    هل يشبه عطر ما؟ أقرب عطر له و لو نسبيا هو ديكلاراسيون دان سوار عندما يهدأ الدبدوب.
    أنفك ثم أنفك ثم أنفك خصوصا مع هذا الدبدوب?.
    مودتي ?.

  8. أتفق مع الأخ الكريم العمراني في مسألة عطر دون سوار ، بالفعل كأنه دون سوار ممزوج بعطر شجري خشبي.

    أعتقد أن عطر توي بوي قد نال إعجاب قطاع كبير من عشاق العطور، خصوصا أن العطر ثابت و فواح.. أمر صار نادر هذه الأيام

  9. كتبت كومنت على نفس العطر قبل سنه كنت انتظره وبشده وفعلاً عطر جميل عطر رائع جداً ويستحق الاقتناء فواحان وثبات ممتاز تفاعل معي بشكل كبير

    رائحة الورود خلابه فواحه تملئ المكان والي شدني اكثر لذعه حاده حاره في البدايه الفلفل الوردي هاي هي اللذه الي بتخليك تحب العطر

  10. وصف رائع استاذ نور ومفيد

  11. العطر يعتبر صفقة جيدة لمن يحب رائحة الورود. رائحته أعجبتني لكنها لم تبهرني. الأداء ممتاز والسعر مناسب جداً.
    لم أشتره لأني وجدت شبهاً كبيراً بينه وبين عطر موجود عندي وهو: مونتال كريستال فلاورز.
    أيهما أفضل؟ توي بوي.

  12. Moschino Toy Boy
    عطر شبابى جميل ومختلف
    رائحه زهريه رجاليه جميله هذا العطر ديزاينر ولكن بنكهة عطور النيش جمال واختلاف الرائحه مع اداء ممتاز فى الاجواء الصيفيه اشوف العطر يصلح لكل فصول العام .
    شكل العبوه لا يعبر ابدا عن مضمون العطر مع انى ارى ان شكل العبوه الدب الاسود جميل ومختلف
    هذا العطر من العطور التى جائنى عليها اطاراءات كثيره وتعليقات جميله .

  13. هو إضافة حديثة إلى تشكيلة عطور Moschino.
    ‎تم تصميم هذا العطر خصيصًا للرجال ويوصف بأنه تعبير مثالي عن الشهوانية مع لمسة من المرح. تصميم الزجاجة هو تصميم ملتوي على دمية دب اسود والذي ساهم بشكل مباشر علي زياده شعبيه وانتشار العطر ‎
    مما يعطيها مظهرًا مرحًا يعكس متعة العطر وطبيعة . كما أن الغموض الذي يخيم علي التصميم الذي يضيف لمسة من الجاذبية والذكورة ، مثير للإعجاب بشكل خاص. إن اندماج هذه الميزات الذكورية والمرحة يخلق منتجًا نهائيًا جذابًا

    ‎تعتبر رائحة العطر مكونًا مهمًا لشعبيته. له رائحة خشبية جذابة مع نغمات الأزهار الإبداعية والقوية.
    المكونات العليا هي مزيج من البرغموت والقرنفل ، مما يخلق اندفاعًا أوليًا حادًا من العطر. ثم يتبع ذلك مكونات القلب ، وهي مزيج من الورد والبنفسج ، مما يضيف إلى رائحة الأزهار.
    أخيرًا ، المكونات الأساسية هي مزيج من نجيل الهند وأخشاب الكشمير والعنبر ، والتي توفر رائحة ترابية عميقة ودافئة. يخلق توازن هذه الروائح المزيج الصحيح من الذكورة والمرح الذي يروق لكل من الرجال والنساء.

    تجربه جذابة وقويه👌
    دمتم عطرين 🌹

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *