عطر سنتال ماجيسكيل من سيرج لوتنس

عطر سنتال ماجيسكيل من سيرج لوتنس

Santal Majuscule Serge Lutens

احيانا يشعر الانسان بوحده تغمره ويحتاج لأحد يفهمه .. يشعر به .. يؤنسه في وحدته.. وفجاه يشعر ان روحا بقربه تشبه.. تحس به.. تغمره.. تفهمه.. في همسه وكلامه وتفكيره ومشاعره.. وفسيلوجية شخصيتة .. تعطيه الامان وتشعره بالراحة المطلقه عندها فجاه يبدا يشعر بانسجام وتوافق! …تتدفق المشاعر لا اراديا ..تختفي الوحده!..يقترب الامان والنور..والحب..والسلام الروحاني..يملء الوجدان..وعينيه تبرق املا تنظر إليها (اليه) بكل موده وحنان..تحضن نظراته روحها بهمس من العينين تقول : احببتك وساحبك مهما طال الزمان.

Santal Majuscule Serge Lutens

يبدا الورد (هي) بالخفقان ! ينثر عليها التوابل الدافئه بخفه ..ليدخل خشب الصندل (هو) لتحضنه الورود(هي) لتعطيه نعومه وسلاسه دافئه حسية خشبية لعبير العطر بقليل من حلاوة العسل الفاكهي مع دفء ورومنسيه العنبر والبنزوين مع الكاكاو ليعطي طابع الباودري السلس باحساس دافئ مغري كراميلي سويت باعتدال مع حضنة الورد لعبير العطر في خلفية التوليفة الجميلة الحسية الا نهاية الليله الرومنسية التي لا تنسى .

براي المتواضع أصور عطر سنتال ماجيسكيل Santal Majuscule أحد ابداعات سيرج لوتنس Serge Lutens كقصة يجسد فيه عاطفة المرأة التي تجد رجل احلامها وتظهر له اعجابها ..وهو يحس فيها ويقدر قيمة مشاعرها ويبادر لها بمشاعره ورومنسيته كان الاثنين روح واحده يقدر لهما ان يلتقيا وينسجما من بين ملايين البشر.

العطر جميل رومنسي بعمق وسلاسه انيق ثقيل بنعومته يحمل في قلبه دفئا وعاطفة ليقرب الجنسين الا بعضهما بثبات رائع وفوحان كما يجب ان يكون واضحا وقريبا من الجسم ومناسب للجنسين على حد سواء ويمكن استعماله في اوقات المساء الرومنسية والمناسبات الخاصة برائي .

نوتات العطر :-

الورد ، الصندل ، الكاكاو ، البنزوين ، الباتشولي ، العنبر ، العسل.

سانتال ما جوسكول من وجهة نظري يستحق 10/10 .

اشكركم على القراءة .. وتقبلوا تحيات ارمين القلبية .

شاهد أيضاً

عطر سينغل مولت باي كيليان Single Malt by Kilian

ظهر عطر سينغل مولت باي كيليان Single Malt by Kilian في عام 2015 كأحد العطور الشرقية …

6 تعليقات

  1. اشكرك اخي ارمين على هذا المقال الفريد واتمنى منك

    ان تخبرنا اين نجد هذا العطر؟مبدع كالعاده تقبل ودي وتحياتي.

  2. تسلملي اخي البرنس..عطور سيرج لوتان باستطاتك ايجادها من مواقع بيع العطور الالكترونيه :ebay, amazon , luckyscent .احد الحره في المطارات ..كون الاسعار هناك ارخص وافضل ..تقبل تحياتي

  3. عندما يتكلم العملاق ارمين فلا بد ان يخضع العطر ويستجيب لكلماته ، والله قمت بتجربته للمرة الثالثة لاجلك ياصديقي .. والعطر ساحر . دمت .

  4. تسلم يا زعيم..العطر تشرف بتجربتك له يا صديقي ..عشت .

  5. ما يميز عطور هذه الدار مكوناتها الغنية الثابتة التي توحي بالأرستقراطية ، وإتسام تصميم زجاجاتها بنمط كلاسيكي فريد
    ومما يُأخذ على عطور “سيرج لوتنس” الفوحان المحدود لروائحها ..

  6. أبـــو عــمـــاد

    عطر غاية في الجمال عشق لا ينتهي يستحق الشراء بدون تردد ولن تندم أن وجدته بادر بالإنقضاض عليه لأنه في أقرب فرصة سوف يفر هارباً
    أخي الغانم أين أنت وجدت حسابك في تويتر ولكن منذ سنة تقريباً لا تغرد
    هل أنت بخير طمنا عنك ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *