عطر بتي ماتان و جران سوار من فرانسيس كردجيان

عطر فرانسيس كردجيان بتي ماتان و جران سوار

Maison Francis Kurkdjian Petit Matin and Grand Soir

يقدم فرانسيس كردجيان عطران جديدان في 2016 هما Petit Matin بمعنى الصباح الباكر و Grand Soir بمعنى المساء الكبير و هما عطران من وحي اضواء باريس مدينة النور وتصفهما الدار بأنهما يمثلان إنتعاش الصباح الباكر و تألق المساء الكبير . يجمع في إسميهما تناقضات باريس الهادئة صباحاً و الصاخبة مساءاً فكلمتي Petit هي مضاد كلمة Grand بالفرنسية و أيضاً Matin هي مضاد Soir.

فرانسيس كردجيان بتي ماتان و جران سوار

عطر بتي ماتان Petit Matin :

إستيقظ مع الفجر و إهرب للإنتعاش الممتع للصباح الباكر في باريس لتعيد إكتشاف كيف تتذوق الجمال . قم بنزهة في الشوارع الخالية و على جسور باريس عندما يلقى عليها النهار أول أشعته قبل أن تجلس للراحة .

فرانسيس كردجيان بتي ماتان

عطر بتي ماتان أو الصباح الباكر حمضي خشبي زهري يبدأ برائحة حمضية من الكبابة و تسمى أيضاً الفلفل الصيني من أندونيسيا مع ليمون كالاباريا الإيطالي ثم ينتقل لزهور البرتقال و اللافندين و هو فصيلة من اللافندر أو الخزامي مع زهور Hawthorn و تسمى في الشام الزعرور أما القاعدة فهي مسكية عنبرية.

عطر بتي ماتان من فرانسيس كردجيان يأتي على هيئة ماء عطر بحجم 70 مل بسعر 215 دولار

عطر جران سوار Grand Soir :

إرتدي أفخر ملابسك و إحظي بمظهر مصقول متألق .. تجول في ليل لا ينتهي و إستمتع بالألق الجريء لليلة باريسية رائعة و أعد التجربة مرة بعد مرة.

فرانسيس كردجيان جران سوار

عطر جران سوار خشبي شرقي أنيق يحتوي على الفانيلا الناعمة و العنبر و الجاوي الدافيء من سيام مع حبوب التونكا البرازيلية و اللابدانوم الداكن من أسبانيا .

عطر جران سوار من فرانسيس كردجيان يأتي على هيئة ماء عطر بسائل عنبري اللون بحجم 70 مل .

 

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

3 تعليقات

  1. عطر قران سوار غاية في الجمال ورائحة الفانيليا فيه من اروع ما يكون.

  2. ابو سمو
    ممكن تفيدني اخي اي نوع اكثر مناسب لفصل الصيف كثبات وفوحان وأداء وجمال ؟ هذه الدار محيرة فعلا ، هل كراند سيور ام اكوا فيتا فورتي ام ماذا
    تحياتي وشكرا جزيلا لكم اخوتي

  3. Grand Soir Maison Francis Kurkdjian

    هو عطر تم تصنيعه ليقدم مزيجًا مثاليًا من الفخامة والأناقة والجاذبية ، إنه عطر ينضح بالثراء والرقي والغموض ، تم تقديم هذا العطر في عام 2016 ويعتبر أحد العروض المميزة لـ Maison Francis Kurkdjian.
    أول ما يلفت انتباهك حول Grand Soir هو الرائحة الدافئة والخشبية والحارة ، إنه عطر لا مثيل له ومثالي للفرد الذي يريد الإدلاء ببيان قوي ، الرائحة عبارة عن معزز فوري للمزاج يجلب الشعور بالبهجة والثقة.
    أحد أسباب تميز هذا العطر هو مكوناته ، تشمل المكونات العليا للعطر الزعفران والصمغيات، مما يمنح العطر جودة فريدة ورائعة تحتوي المكونات الوسطى للعطر على البخور والورد البلغاري والخزامي مما يضفي إحساسًا شرقيًا وغريبًا تشتمل المكونات الأساسية للعطر على العنبر ونجيل الهند والفانيليا وحبوب التونكا، مما يوفر رائحة دافئة وحسية.

    تعد الجودة الاستثنائية للمكونات المستخدمة في Grand Soir سببًا آخر لكونه عطرًا فريدًا من نوعه تجتمع هذه المكونات معًا لتكوين رائحة لا تكون مغرية فحسب ، بل تدوم طويلاً أيضًا ، حيث تدوم الرائحة على الجلد لساعات.
    وتجدر الإشارة أيضًا إلى الحرفية المستخدمة في صنع هذا العطر. تشتهر Maison Francis Kurkdjian باهتمامها بالتفاصيل وهذا العطر ليس استثناءً يتم دراسة كل جزء من عملية صنع العطور بعناية ، من اختيار المكونات إلى عملية المزج والنتيجة عطر مصنوع بدقة وعناية.
    ‏Grand Soir هو عطر متعدد الاستخدامات ومناسب للاستخدام في النهار والليل.ويمكن ارتداؤها في مناسبة خاصة أو ليلة في الخارج ، يقدم رائحة دافئة وجذابة يمكن ارتداؤها في المكتب أو للأنشطة اليومية.

    القوة الدائمة للعطر رائعة أيضًا نظرًا لاستخدام مكونات عالية الجودة ، يمكن أن يستمر العطر لمدة تصل إلى 12 ساعة ، مما يجعله استثمارًا ممتازًا ولن تضطر إلى إعادة تطبيقه عدة مرات على مدار اليوم ، مما يجعله مثاليًا للأفراد المشغولين أثناء التنقل.
    شيء آخر تحبه في Grand Soir هو عرضها ،الزجاجة عمل فني مع تناسق في التصميم ومزيج مثالي من الألوان. الزجاجة الشفافه والغطاء المطلي بالذهب يجعلانها أنيقة وعصرية ، مما يجعلها إكسسوارًا يضفي بريقًا على أي زخرف.

    في الختام ، Grand Soir Maison Francis Kurkdjian هو عطر فاخر وفريد من نوعه ينضح بالأناقة والرقي ، لقد تم تصنيعه بأقصى درجات الدقة ويعتمد على مكونات عالية الجودة تجعله يدوم طويلاً ، الرائحة متعددة الاستخدامات ومناسبة للارتداء في النهار والليل. إن طريقة تقديم العطر رائعة أيضًا ، مع تصميم زجاجة مذهل يجعله إكسسوارًا يستحق التباهي ،باختصار Grand Soir هو العطر المثالي لأي شخص يريد أن يجذب الانتباه برائحته المميزة والآسرة.

    تجربة مميزة 👌
    دمتم عطرين 🌹

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *