عطر هوجار للرجال من إيف روشيه

عطر هوجار للرجال من إيف روشيه

Hoggar Yves Rocher

عطر “هوڭار” Hoggar أو عطر هُقار من “إيف روشيه” Yves Roche عطر خشبي شرقي أطلق عام 2005 من العطور الممتازة وفور ما تستعمله ستسأل عن الأنف وراء ابتكار هذا التصميم الراقي “مري أود” Marie Aude يثير فيه انسجام الأرز والبرغموت مع عبير التونكا لخلق رائحة لا تقاوم تحمل في طياتها إثارة من قوة الصحراء في رائحة شهوانية تجعلك تتنفس بعمق الصحراء من منحنيات تلك الكثبان الرملية كما أنه يخلق البهجة والترف.

عطر هوجار من إيف روشيه Yves Rocher Hoggar

مختلف تماماً عن باقي العطور الشرقية رائحة جذابة لها نكهة فريدة من نوعها تليق بالرجل الأنيق ذو الشخصية القوية والمتأثر بالروح الشرقية لن تستطيع مقاومته وستجده كل يوم يزداد جمالاً ثابت شديد الفوحان ومغري له رائحة تسير قبلك سيشعرك أنه رفيق دربك كما أن سعره منخفض في حين أن هناك عطور مكلفة ولكن ليست بمستوى هذا العطر الذي يعتبر أحد أجمل العطور الشرقية فهو يستحق الإقتناء و التجربة بحق فهو عطر مميز.

عطر هوجار من إيف روشيه Yves Rocher Hoggar

أسم العطر مأخوذ من “جبال هُقار Hoggar وهي سلسلسة جبيلة شهيرة تقع في أقصى الجنوب الشرقي للجزائر بولاية تمنراست وهي تغطي مساحة 450.000 كم2 أي ربع المساحة الإجمالية للجزائر، وهي تمتد على مدار السرطان الوهمي الذي يفصلها عن الشمال”. ويكيبيديا

شاهد أيضاً

عطر كريد چاردن دي امالفي Creed Jardin d’Amalfi

كريد چاردن دي امالفي Creed Jardin d’Amalfi الأنف وراء العطر أوليفييه كريد. العطر المفضل لدي …

16 تعليقات

  1. شكرا يا غالي على الموضوع القيم .
    سبق و جربت العطر وهو جميل و جذاب بالفعل (رائحة راتنجية شرقية جميلة) . الثبات و الفوحان جيد بالمقارنة بعطور أخرى رخيصة الثمن يعتبر هذا العطر صفقة رابحة . أعتقد عطور إيف روشيه متوافرة لدى بوتيكات إيف روشيه في بعض المولات بالخليج العربي و البلاد الأوروبية .
    تقبل تحياتي القلبية

  2. شكرًا اخي هشام
    على المجهود
    انا شخص ما بطيق بالمرررره العطور الشرقية
    أبدا أبدا أبدا

  3. انا اعشق هكذا عطور ولكن هل يشبه عطر سونك دان بوا داتيه مت جيرلان للمجربين

  4. شكراً للاخ هشام على المقدمة الإبداعية ..
    كما اشكر الاستاذ نورانيوم وكافة الاخوة الاعضاء
    واتمنى تجربته قريباً ولكن اطلب منكم ارشادي اين يباع في السعودية…
    ولكم خالص شكري

  5. محمد الغامدي

    يباع في السعودية في معارض ايف روشيه في المولات الكبيرة فاذا كنت من جده اخ عصام تجد معارضهم في عزيز مول الاندلس مول السلام مول العرب مول

  6. لا يا راجل ،، أنت رحت لبعيد خالص 🙂 هذا عطر بـ 100 ريال و عطر جيرلان الذي تسأل عنه فوق الـ 800 ريال 🙂 لكل مقام مقال و لكل عطر سعر 🙂

  7. عطر شرقي مليئ بالدفئ والحنان والتميز
    قادم من الصحراء
    سعره رخيص لكن يستحق بجداره اقتناءه

  8. بوعمرا وي هشام

    تحية شكر وتقديرلأخي نورانيوم

  9. بوعمرا وي هشام

    أشكر الاخوة الذين شاركوا. …

  10. العطر جاني هدية من الخطوط السعودية .. وبالفعل العطر رخيص ولكن فوحانه ممتاز وثباته ورائحته جيدة .. وتقييمي له صيفي ربيعي .. وللأمانه لم يكمل معي النصف لان احد الاعزاء على قلبي انفتن بريحته واهديته ماتبقى

  11. حلو وجميل جداً!
    جاء العطر بعد بحث عن عطور كثيرة في باريس غاليري وعندما لم يعجبني اي منها، توجهت للدور الثاني في “غرناطة مول” في الرياض، وتحديداً الدور الثاني بجوار “دبنهامز” وجدت فرع “ايف روشيه” وجربت العطر!
    هائل! تدرج عطري عجيب، رائحة تفوح بالرجولة وغير مزعجة، اقرب مايكون لعطر لي هوم ايديال ولكن بتركيز اخف ونغمة سكرية اقل ايضا، وهو ماجعلني افضله على عطر لي هوم ايديال حتى اللحظة.
    صراحة احترت وعجبت كيف لعطر سعره 145 ريال ان يتفوق على عشرات بل ومئات من عطور الدور المشهورة والمرتفعة الثمن.. نال على اعجابي وباذن الله المرة القادمة اللي ازور فيها السوق سوف اشتريه.
    ملاحظة: هذا العطر من اكثر العطور اللي راح تلقى استحسان من كل من يشمها، ليس فيه اي نوتة منفرة او حادة او شاذة بل هو مقبول للكل سواء كانوا محبين او غير هاويين للعطور.

  12. كنت أقرأ عبارة (عطور الغلابة) التي يكتبها بعض أساتذة هذا الموقع وخبرائه الافاضل عند وصفهم لعطر يكون جميل الرائحة و بسعر معقول .
    فاليوم وبعد تجربة عطر هوجار من شركة إيف روشيه ، اتضح لي بان للغلابة نصيب في عالم العطور ، كما ان لاصحاب النيشن نصيب ، فسبحان من قسم الارزاق بين العباد .
    فهذا العطر رغم جماله وغموض تركيبته وجمع متناقضاته ، فإن سعره مثير للجدل.
    فقد يكون بقيمة وجبة طعام في احد المطاعم الشعبية الطيبةُ الطعم ولذيذة المذاق.
    او يكون بقيمة تذكرة سفر تنقلك من مدينة الى آخرى بقطارا من حديد يمر بك بعدة محطات ، وانت جالس عند الشباك تطالع بعينيك جمال المنظر ، فتارة تمر بزروع وانهار ، وتارة بجبال واشجار ، وتارة برمال واحجار ، وهذا ما ارده صانعه منه،
    فمزجه برائحة الصحراء وصلابة الجبال وله الحق بذلك كون اسم عطره مستوحى من اسم سلسلة جبال شهير في جنوب شرق الجزائر ، وقد وصفت هقار في احد التقارير بانك اذا دخلتها ينتابك شعور بانك في كوكب آخر ، فجعل نوتاته تتنقل بك ، كتنقلك في تلك الذكريات الجميلة التي انقضت والتي لايمكن ان تعود ، فعند شمك لعبير هذا العطر ، تجد نفسك في عالم اخر غير هذا العالم الذي نعيشه اليوم ، الذي لانجد فيه الا رائحة القتل والدم والخراب ، والى الله المشتكى.
    وعذرا احبتي عن الاطالة ولكن للعطور اسرار تجعلك تُخرجُ مافي نفسك لمن تحب.
    واني أُحبُكم في الله.

  13. السلام عليكم

    ارغب في إقتنائه وبشدة لكن هل فوحانه ثابت و قوي
    لاني صار لي مدة وانا ابحث عن عطر فواح وبمثل ثمن هذا العطر

    ارجو الرد

    بارك اله فيكم

  14. أخي الكريم … ثبات عطر هُقار و فوحانه جيد و مناسب جدا لسعره، بالإضافة لرائحته الطيبة
    تحياتي

  15. في فرع لايف روشه في مصر نورانيوم

  16. سعر العطر حالياً في السعودية ارتفع بشكل مبالغ فيه ١٨٣ ريال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *