عطر مسيو من فريدريك مال

عطر فريدريك مال مسيو للرجال

Frederic Malle Monsieur

صدر في فبراير 2016 عطر جديد بإسم Monsieur أو السيد من فريدريك مال و هي شركة لعطور النيش تتكون من 13 خبير عطور يقومون فيها بإبتكار عطور تحمل توقيع مبتكرها كما يوقع الفنان على لوحة قد قام برسمها و العطر الجديد مسيو يحمل إسم الخبير برونو جوفانوفيك Bruno Jovanovic و هو نجم صعد بسرعة وقد بدأت حياته العطرية بعد أن كان منبهراً بعالم العطور فقرر أن يكون جزءاً منه و تخرج في مدرسة العطور ISIPCA الشهيرة في فرساي و هو الآن خبير له ثقله و يؤمن بمقولة كانتي ” الجمال هو كون متكامل وليس له مفهوم ثابت” و يهوى أن يبتكر عطور لها عدة أبعاد.

مسيو من فريدريك مال frederic malle monsieur

عطر مسيو الجديد يتكون من عنصر رئيسي و هو الباتشولي و هي رائحة جذابة و مغرية هو عشب من عائلة النعناع و ينمو في الهند و مدغشقر رائحته شرقية خشبية بلمسة ترابية . يحب مبتكر العطر الباتشولي جداً و يعتقد انه رائحة رجالية و يمثل الباتشولي الطبيعي في عطر مسيو الجديد حوالي 50 % و يصفه برونو بعبارة ” الباتشولي في عطر مسيو يساوي تقريباً نسبة التيوبروز في عطر كارنال فلاور

 عطر Monsieur يعتبر إحياء للكلاسيكية الرجالية و التراث تتكون مقدمته من اليوسفي مع مشروب الروم تمهيداً لقلب مغري وغامض من الباتشولي و جلود القفازات مع خشب الأرز و البخور أما القاعدة فهي ناعمة دافئة تتكون من الفانيللا و العنبر مع لمسة متناغمة من المسك.

مسيو من فريدريك مال frederic malle monsieur

العطر يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة تشبه باقي عطور فريدريك مال بأحجام 50 مل بسعر 200 دولار و 100 مل بسعر 290 دولار و عينة 10 مل بسعر 56 دولار و هذه أسعار متجر الشركة الإلكتروني و لكنه متاح بأسعار أقل على موقع إسينزا نوبيل.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

5 تعليقات

  1. والله هالشركه سحرتني بعطر كارنال فلاور.. عطر متكامل بالنسبه لي
    لديهم عطر بورتريت اوف أ ليدي.. عطر بخوري رائع فواح وثابت بشكل مجنون
    جربت اكثر من خمس عطور اخرى ايضا.. لا اذكرها لكنها ذات مكونات نقيه غير منفره ولا مزعجه بغض النظر عن جمال الرائحه

    هذا العطر سأحاول تجربته ايضا

    اشكرج شيماء

  2. عطر فخم جدا لشتاء فقط اول خمس دقائق أو عشر فيه رائحه نعناع حار بسبب الباتشول بعد ذلك تشم رائحه الفخامه انا اشم فيه رائحه العود لكن ليس مذكور …

  3. الثبات والفوحان 12 ساعه

  4. محمد الشامي

    مشكورين على الموضوع
    سؤال للخبراء.. ما هو أقرب عطر تركيب لعطر المونسيور
    أو ممكن خلطة عطور لتصبح نشابهة له؟

  5. العطر هذا صعب جدا على اصحاب عطور الديزاينر لأن مكوناته وتركيبته تتطلب ممارسة عالية في تجربة العطور وخصوصا عطور النيش ومن وجهة نظري هذا العطر لن تفهمه بسرعة او من اول نفحة انما قد تكرهه في الوهلة الاولى وتعتقد انه عبارة عن رائحة دواء ولكن بعد التجربة الثالثة سوف تكتشف انك كنت تسرعت في الحكم عليه وسوف يبهرك الباتشولي مع رائحة البخور في اغلب تركيبة العطر التي تعطيك لوهلة الاحساس بالكبرياء والثراء الفاحش .

    عطر غير مكرر ولكن هو عطر غير يومي انما شتوي بأمتياز او لأصحاب مقتنين العطور الغير تقليدية.

    الثبات يصل الى 8 ساعات بدون تكرار الرش مرة اخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *