عطر عود ساتان موود من فرانسيس كردجيان

عطر فرانسيس كركدجيان عود ساتان موود

Maison Francis Kurkdjian Oud Satan Mood

أضاف الخبير فرانسيس كردجيان  Francis Kurkdjian  في 2015 عطر جديد لمجموعته من عطور العود بإسم Oud Satin Mood (مزاج الساتان).بدأ فرانسيس كردجيان مجموعة العود في عام 2012 بعطر عود أو Oud  ثم أتبعه بمجموعة العود عام 2013 التي يتخيل فيها العود ذو ملمس يشبه بعض الأقمشة الفاخرة الناعمة مثل Oud Silk Mood  (مزاج الحرير) و أيضاً Velvet Mood (مزاج المخمل) و Cashmere Mood (مزاج الكشمير) .العطر Oud Satin Mood الجديد يقدم الشرق في شكله البراق مثل نسيج الساتان الذي تشعر برغبة في لفه حول جسدك ليحيط بك في نعومة و تتوه في عمق اللحظة غارقاً في نشوته الرقيقة ناسياً الوقت و من حولك.

فرانسيس كردجيان عود ساتان موود

عطر Oud Satin Mood خشبي شرقي يحتوي على خلاصة العود الطبيعية القادمة من لاوس مع خلاصة الورد البلغاري و خلاصة الورد التركي المركزة و جاوي سيام مع نوتات الفانيلا و زهور البنفسج . العطر يمزج بين رائحة الورد الشرقي الممتزج بالعود و نعومة و دفئ الفانيلا و الجاوي.

فرانسيس كردجيان عود ساتان موود

يأتي عطر عود ساتان موود من فرانسيس كردجيان على هيئة ماء عطر بحجم 100 مل في زجاجة يغلب عليها اللون الأسود و عبوة سوداء لها إطار ذهبي من ظراز الزخارف الشرقية و هو متوفر بسعر 1200 درهم إماراتي.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

7 تعليقات

  1. السيد فرانسيس قدم لنا في البدايه عطر oud
    عطر استحوذ على حواسي بالكامل
    رائحة العود فيه .. ابداع منقطع النظير لم اجده بأي عطر عود اخر
    وكنت قد اكتفيت بعده من البحث عن عطور العود

    ولكن بلا شك مجموعة المزاج تستحق التجربة

    شكرا شيماء على ماتقدمين
    بارك الله فيك

  2. لم أرى عطر يجمع العود بالفانيلا بمثل هذه الروعة مثل هذا العطر الرائع
    لم اجرب عطور المجموعة الأخرى وهالعطر محرض لي لتجربة بقية عطور المجموعة
    عطر للاقتناء لمحبي العود

  3. عطر سويتي بوجود الفانيلا وبروزها بشكل واضح بعد ساعه او اكثر تخف حده الفانيلا يصبح افضل

  4. عطر في منتهي الجمال توظيف النوتات جعلت منه عود ملكي ورايق

  5. كذاب صانع العطر لم اجد رايحة العود الحقيقي عباره عن ورود وجاوي

  6. أخي الكريم، سبق و جربت هذا العطر بنفسي و بالفعل توجد به رائحة عود، لكنها خفيفة جدا، لعلك لم تلحظها لهذا السبب. العطر ليس بالعطر العودي الكثيف بالمفهوم الذي اعتدنا عليه، بل هو محاولة لتطبيع العود بالطابع الفرنسي اللطيف. عن نفسي لم يعجبني كثيرا، لكن الناس أذواق

  7. Oud Satin Mood Maison Francis Kurkdjian ❤️

    هو عطر شرقي فاخر ابتكره صانع العطور الشهير فرانسيس كوركدجيان. تم إصدار هذه الرائحة الرائعة في عام 2015 كجزء من مجموعة Maison Francis Kurkdjian ، ومنذ ذلك الحين أصبحت واحدة من أكثر العطور رواجًا في العالم. Oud Satin Mood هو مزيج غني من الورد الناعم والعود الغني والفانيليا الناعمة التي تخلق رائحة دافئة وحسية ومغرية مثالية لأي مناسبة.
    يفتتح العطر بنفحات لذيذة من العسل الحلو ، والتي سرعان ما تتبعها روائح الورود الناعمة والبودرة. المكونات العليا لعطر Oud Satin Mood خفيفة وحساسة ، مما يوفر مقدمة لطيفة للعطر. مع استقرار الرائحة ، تبدأ النفحات الوسطى للعطر في الظهور ، وتبدأ النغمات الدافئة والترابية للعود في التغلب على حلاوة الورد , مزيج العود والورد هو مزيج قديم استخدم منذ قرون في ثقافات الشرق الأوسط ، حيث اشتهر بخصائصه الحسية والجذابة .
    قاعدة العطر هي المكان الذي يحدث فيه السحر حقًا ,توفر المكونات الغنية والناعمة للفانيليا قاعدة دافئة ومريحة للعود والورد ، مما يخلق عطرًا فاخرًا ومريحًا. لا تغلب الفانيليا في Oud Satin Mood ، ولكنها تضيف حلاوة خفية إلى العطر الذي يجعله مميزًا حقًا.

    أحد الأشياء التي تجعل العطر فريدًا للغاية هو طول العمر يتمتع هذا العطر بقوة ثبات رائعة ، وسوف يستمر لساعات على الجلد دون أن يفقد أي من سحره أو جاذبيته. إن انتشار العطر مثير للإعجاب أيضًا ، برائحته الغنية والمغلفة التي تملأ الغرفة حتى بعد مغادرة مرتديها.
    وتجدر الإشارة أيضًا إلى جودة المكونات المستخدمة في العطر يُعرف فرانسيس كوركدجيان باهتمامه بالتفاصيل ويختار بعناية كل مكون يستخدم في عطوره للتأكد من أنها من أعلى مستويات الجودة. المكونات المستخدمة في Oud Satin Mood ليست استثناء فالورود المستخدمة في العطر يتم حصادها من حدائق Grasse ، بينما العود المستخدم في العطر يأتي من لاوس وهو أحد أكثر المكونات قيمة في صناعة العطور.
    من حيث الجمهور المستهدف هو عطر للجنسين يمكن ارتداؤه من قبل أي شخص يقدر الفخامة والأناقة والرقي ، العطر مثالي للمناسبات الخاصة مثل حفلات الزفاف والحفلات والأمسيات الرومانسية ، ولكن يمكن أيضًا ارتداؤه يوميًا من قبل أولئك الذين يرغبون في إضافة لمسة من البذخ إلى حياتهم اليومية.

    وتجدر الإشارة أيضًا إلى عبوات Oud Satin Mood. ياتيك العطر بزجاجة زجاجية جميلة تتميز بتصميم بسيط وانيق في تنفيذها. الملصق منقوش بشعار Maison Francis Kurkdjian ، وتعلو الزجاجة غطاء ذهبي بسيط يضيف إلى الرقي العام للعطر.
    بشكل عام ، يعتبر Oud Satin Mood تحفة فنية في صناعة العطور. إنه عطر معقد وبسيط على حد سواء ، حيث تكمل كل نوتة الأخريات بشكل مثالي لخلق رائحة مميزة حقًا ، جودة المكونات وطول العمر وانتشار العطر والتعبئة البسيطة والأنيقة تجعل من العطر أمرًا ضروريًا لأي شخص يقدر صناعة العطور الفاخرة.

    تجربه فاخره 👌
    دمتم عطرين 🌹

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *