عطر لولو من كاشاريل

عطر كاشريل لولو

Cacharel LouLou

لولو هي إمرأة لعوب تجمع بين الإغراء و المظهر البريء .. تقوم بإغواء الرجال و تقودهم إلى الهلاك .. وقع طبيب مرموق ضحية سحرها القوي و قاده ذلك لإرتكاب جريمة شنعاء .

قامت الممثلة الرائعة لويز بروكس Louise Brooks بدور لولو في فيلم Pandora Box عام 1928 و قد أطلقت كاشاريل إسم بطلة الفيلم على العطر الذي أبتكره الخبير جان غيشار عام 1987. عطر لولو مغري وخطير مثل رائحة الزهور في أعماق غابة غامضة مظلمة يثير داخلك مشاعر مختلفة و متناقضة يمكن ان تحبه أو تكرهه و لكن إن وقعت في شرك شذاه الدافيء فقد يقودك لقطف الفاكهة المحرمة.لولو من كاشاريل

قد تغير الآن تركيب عطر لولو من كاشاريل إلى شكل أحدث و تصفه الدار بأنه عطر الجرأة و الحسية و الغموض يقودك إلى دوامة من المشاعر . عطر LouLou Cacharel  الحديث زهري شرقي يبدأ بإنتعاش البرتقال اليوسفي و الحمضيات و يحتوي قلبه الزهري بشكل رئيسي على رائحة جاردينيا تاهيتي و هي زهور بيضاء إستوائية تقوم النساء في جزيرة تاهيتي بجمعها في تاج يزين شعورهن السوداء و يقدمنه أيضاً للضيوف كنوع من الترحيب و يحتوي أيضاً على رائحة زهور اليلانج يلانج و زهور البرتقال تحتوي القاعدة على نوتات دافئة ناعمة سكرية من الفانيلا و حبوب التونكا. رائحة العطر تميل للبودرية و هو عطر كلاسيكي أنثوي و راقي.

لولو من كاشاريل

يأتي عطر Cacharel LouLou على هيئة ماء عطر في زجاجة زرقاء غير شفافة و عبوة مزينة برسومات الزهور الملونة و متوفر بأحجام 30 مل و 50 مل بسعر 150 ريال و 100 مل و هو متوفر على موقع ستروبري نت .

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

8 تعليقات

  1. جربت العطر زمان … إزعاج خام

    إن شاء الله أبحث عن النسخة الجديدة، لعلها تكون أفضل من القديمة

    شكرا يا دكتورة على الجهود السوبرمانية الكبيرة

  2. لما شفت صورة loulou cacharel هههه تدكرت رائحتها كانت تستعملها بنت اعرفها رائحتها قوية جدا جدا .صحيح دكتورة شيماء يثير داخل الانسان مشاعر متناقضة .

  3. الاصدار الاول

  4. أحب هاد العطر. لكن أفضل الإصدار الثاني منه لأنه خفيف شوية. . لولو بلو. ممكن لو سمحتم تقرير عنه. ..عطر صيفي و ليس قوي كالاصدار الأول.

  5. تحياتي الدكتورة شيماء ادا كان ممكن مقال عن عطر Cacharel pour l’Homme

  6. أبشر طال عمرك أخي الحبيب يوسف 🙂 سأبلغ الدكتورة شيماء عبر الفيسبوك بطلبك
    تحياتي

  7. ممتاز جدا

  8. عطري المفظل منذ 25 عاما. اتمنى الا يتغير ايدا، عطر دخاني، مهيب، قوي و غامض. صحيح به زهور و سكر و عنبر و فانيليا لكن صعب التعرف عليها، ارتديه للاستمتاع الشخصي، ينقلني لعوالم عجيية، عطر الايام الرمادية و عطر المطر و الغيوم، فوحان فظيع و اداء قوي و مبهر لا يجب تجاوز رشتين،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *