عطر أرماني أو داروم للرجال

عطر أرماني أو داروم للرجال جورجيو أرماني

Armani Eau D’Aromes for men

العطر الجديد من جيورجيو أرماني لعام 2014 بإسم أرماني أو داروم أو (عطر النكهات) للرجال .. هو عطر خشبي تابلي يوقظ الأحاسيس في الفصول المعتدلة مثل الربيع و الخريف. العطر الجديد من أرماني عطر دافيء ذو رائحة ناعمة أقل حدة من باقي العطور الذكورية و أيضاً يحتوي على نكهة خاصة في كل مرحلة من مراحله  أما بالنسبة للشكل فتصميم الزجاجة ذكوري جدا بخطوطها المستقيمة و غطائها الأسود.

عطر أرماني أو داروم للرجال

نبدأ بالمقدمة الحمضية من البرجموت مع رائحة اليوسفي المحببة التي تعطي إنتعاشاً هاديء ينسجم مع نكهة الزنجبيل اللاذعة  التي تنقلنا للقلب الغني بنكهات التوابل  و هي الحبهان (الهيل ) و اوراق المريمية و الفلفل الحار ثم يهدأ العطر لتبقى رائحة القاعدة الأنيقة التي تتكون من الباتشولي و العنبر الحيواني الذي يستخرج من حوت العنبر  Ambergris. صدر  عطر أرماني أو داروم  بالأسواق في 2014 على هيئة ماء تزيين بحجمين 50 مل و 100 مل .

عطر ارماني أو داروم  للرجال

شاهد أيضاً

عطر أرماني كود ماء العطر للرجال Armani Code Eau de Parfum

ظهر عطر أرماني كود ماء العطر للرجال في عام 2021 كأحد عطور أخشاب أروماتيك، كإصدار …

30 تعليقات

  1. اللي جرب العطر يخبرنا عن انطباعه عن العطر

    هل هو ذو رائحه مميزه ومدى الثبات والفوحان.

  2. السلام عليكم…..

    العطر جميل وصيفي ولكن يفضل في المساء او من بعد الساعة الخامسة عصرا رائحته بلسمية صابونية ورائحة الزنجبيل فيه جميله وتغلب على اجوائه نوتة النظافة الصابونية بس بشكل حاد يعني تقدر تقول شوية السبايسية .

    العطر جميل لفترة الصيف وانيق وثباته وفوحانه جيد جدا.

    • مالك انت ذوقك رفيع وخبير بالعطور انا محتار بين فهرنهايت ولينستانت جيرلان و m7 ابغاك ترشحلي واحد منهم

  3. العطر من طقة الفانيلا وسلسله ديور الممله
    لا جديد يشبه ديور انتنس ولينستانت دو غيرلين

  4. السلام عليكم ….. اخي Hcin اولا شكرا بارك الله فيك على المديح وان شاء الله نكون اهل لذلك .

    طيب ياليت توضح لي اي فهرنهايت بالضبط ولنستانت دو غيرلان ماء تواليت او ماء عطر؟؟؟

    عشان ياغالي اقدر افتيك بالشكل الصحيح.

    • فهرنهايت القديم ولينستانت ماء العطر و m7 وفيه طلب ترشيح ثاني ابغى عطر حميمي واختار بين هذولي ديزل فيول لايف ولا لانوي ولا الور سبورت القديم ؟

      • السلام عليكم ….

        ياحسين شوف بما انه الفترة فترة صيف ارشح لك الرائع والكلاسيكي فهرنهايت جدا جميل واشتم منه رائحة الجوافة الجميله ….. اما اذا كانت الفترة فترة شتاء كنت سارشح لك الرائع M7 .

        اما بالنسبة للسؤال الثاني بدون تفكير لانوي.

        وفي امان الله .

        • أخي malik أنا امتلك لينستانت تواليت وهو رائع جدا وجميل بس ثباته متوسط
          وحبيت أسألك عن العطور الثلاثه في الأعلى أيهم أكثر فوحان يعني أيهم يستمر
          فوحانه أطول وأيضا عطر سنت انتنس كيف فوحانه إذا كنت جربته ؟

          • السلام عليكم ….. اخي البرنس اسف جدا ما شفت تعليقك الا الان المهم ياغالي اي ثلاثة عطور بالضبط لانه المذكوره فوق اكثر من ثلاثة فلم افهم اي ثلاثة ….

            بخصوص سنت انتنس اذا كنت تقصد الي من كاستوم ناشونال ..,,, فهذا اسطوره من ابدع مايكون ولكن هو عطر (مقيد) اي يقيد استخدامه في الاجواء البارده فقط اجواء حاااااره لالالالا نار ياحبيبي نار انتبه, ولكن اذا في فصل الشتاء عييييييييش حياتك ابداع ياخي رائحة الخوخ المجفف والقاتمة بسبب الفلفل تقريبا (وهي ايضا تشبه الزبيب المجفف ) وتعطيه لمحة ونوتة خطيره جدا وفي بعض مراحله تحس رائحته حمضيه جميله كرائحة الجلد الفاخر لجاكيت حين تقطعه بسكينة او تمزقه بطريقة ما ….
            رائحه فاخره.

        • نعم أقصد سنت انتنس من كاستيوم ناشيونال أنا عجبني على ورقة التجربه وكان فعلا راقي وقعدت اشمها يومين بس كيف فوحانه هل هو ملاحظ من قبل الناس ؟ وبالنسبه للعطور الثلاثه أقصد فهرنهايت القديم لينستانت بارفيوم وM7 أيهم أكثر فوحان ؟

          • اها …. طيب شوف سنت انتنس فوحانه وثباته ممتازان .

            بالنسبة لثلاثة اذا كان لنستانت بارفبم ماء العطر فهو الاكثر فوحانا.

        • شكرا لك على الإفاده في الحقيقه يعجبني وصفك للعطور وصفك ينم عن خبره وكاني أشتم العطر واتنقل بين مكوناته ونوتاته جزيت خيرا عنا جميعا ..

  5. أحمد المصري

    جربت العطر في قزاز .. العطر ريحته جميلة جدا لكنه في نهايته بيشبه بوس لوبتلد نايت لحد كبير ..
    عطر صيفي من الدرجة الأولى ..
    الريحة نعطيها 8 من 10
    الفوحان ضعيف الى ضعيف جدا
    الثبات متوسط الى ضعيف

  6. العطر هو النسخة “الارمانية” من عطر ديور اووم !!

    ثبات العطر متوسط ، وفوحانه ضعيف ..

  7. الواحد تعب يا شباب مافيش عطور ثابتة و لا فواحة و تكون جديدة في نفس الوقت ؟!

  8. السلام عليكم ….. الدكتور عمر اتصحك وبكل قوة بالبديع البهيج
    Original Santal by Creed

    حتى انت يا حسين اذا سعره يناسبك خذه او بالاحرى جربه وانت راح تشوف …. عطر بهيج لصيف بغيض. ككككككك

  9. و عليكم السلام اسف للخطأ 🙂

  10. العطر جميل ويصلح في كل المناسبات. رشيت من التيستر علي يدي وكان الثبات اكثر من اربع ساعات وبناء عليه قمت بالشراء لكن اصبت بخيبة امل حيت اختفى العطر بعد ساعه والفوحان كان ضعيف جدا فقمت بارجاع العطر فورا. خساره ارماني كنت اتوقع منك افضل من هذا.

  11. السلام عليكم
    بسم الله ماشاءالله خبرتك عاليه جدا في العطور ربنا يحفظك
    كنت حابب استفسر عن نوع عطر خاص بالحياه الزوجيه
    نوع رجالي و نوع نسائي

  12. عطور جيرلان او غيرلان وديور الظاهر عندهم بالمستودعات فانيلا بالهبل قسم بالله كل مره اشم عطر يطلع فيه فانيلا فانيلا الى متى ، احب انوه ان العطر هذا ليس من مكوناته الفانيلا ولاكن رائحته من روائح عطور ماذكرت

  13. هذا العطر رشيت منه على يدي للتجربة بمحل باريس جاليري انطباعي الأولي انه خفيف جدا جدا وغير واضح الملامح وغير مميز وايضا مره اخرى جربت ارش منه على يدي نفس الانطباع وهو مرتفع الثمن لا يشجع على شرائه ابدا طبعا الناس اذواق ممكن يكون حكمي عليه بالمرتين خاطىء

  14. العطر جداً روووعة وفخم ورائحة العمبر متناسقة مع المكونات الأخرى عطر فخم ثبات فرحان رائحة ولا أروع عطر للأعياد والمناسبات 10 على 10

    أتوقع إن عشاق هذا العطر فوق سن 30 سنة ومن إختيار أصحاب التميز والفخامة والأناقة لمن يريد أن يغير من روتينروتين كارتير دكرلاشين القديم بعطر حديث بمثل الهيبة

  15. عطر جداً رائع

  16. من العطور الجذابه ،المنعشه،العذبه ،الانيقه ومن العطور التي تجمع بين الكلاسيكيه والحداثه ،متناغم ومنسجم في مجمل مراحله ولعل تسميته بعطر النكهات هو وجود مكون عطري بارز في كل مرحلة من مراحله فالحمضيات الكلاسيكيه المنعشه واضحة وبارزة في مقدمته مع دفقة خفيفه من الزنجبيل لتدفئة العطر وكذلك الهيل وجوده ملحوظ جدا في قلبه اما القاعده فالذي لاحظته هو وجود البتشولي فيها مع تلمحيات انيقه من العنبر والفتيفر وفيها -اي القاعده- ملامح شبه من قاعدة الدكلرايسون من كارتير ولعل وجود الفتيفر والعنبر في كل منهما هو السبب ……ثباته -وبحسب استخدامي المكثف له وبمختلف الظروف – يعتبر جيدا ولا نطلب منه اكثر من ذلك لكونه ماء تزين حيث يبقى صامدا على الجلد من 6 الى 7 ساعات ،اما الفوحان فهو متوسط وقد لاحظت فيه ميزة لم اجدها الا في العطور المميزه كللينستانت من جيرلان حيث انه وبعد اليأس من اختفاء الرائحه يباغت العطر مرتديه ويرسل نغماته العطريه ليعلن انه ما زال موجودا وهو من العطور الآمنه التي قلما تجد ان هناك من يكره ….. بالنسبه للزجاجه فان ارماني ارتأت ان تحفر الرقم الكودي حفرا على الجهه الخلفيه من الزجاجه وليس تحت الزجاجه وعلى لصقة كما هو المتعارف عليه في اغلب العطور وهو كما يبدو محاولة من الشركه لتحصين عطرها بصورة اقوى من التزوير والغش اما في اسفل الزجاجه والمصنوع من الاستلس ستيل الرقيق فقد طبعت الشركه اسمها بشكل يجعل من الصعب تقليده ……..اما النقطه الاخرى التي اثارت انتباهي هو نسبة الكحول في العطر حيث ان نسبته هي 72 % تقريبا خلافا لمعظم العطور التي نراها حيث ان نسبته 80% ………..والخلاصه هو عطر يستحق التجربة والاقتناء

  17. نبهان اليحمدي

    عجبني هذا العطر ورغم فوحانه المتوسط الا انه مميز للصيف ومناسب للدوام خاصة في الأجواء المكتبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *