عطر أرماني كود ماء العطر للرجال Armani Code Eau de Parfum

ظهر عطر أرماني كود ماء العطر للرجال في عام 2021 كأحد عطور أخشاب أروماتيك، كإصدار أكثر عمقا لعطر أرماني كود الرجالي القديم.

مكونات عطر Armani Code Eau de Parfum للرجال

باقة من الحمضيات و الموالح. مع اللافندر و الروزماري، ثم التونكا بكثافة، و دفقات خفيفة من الفانليا و المسك و أخشاب الأرز (السيدار).

مكونات عطر أرماني كود ماء العطر للرجال Armani Code Eau de Parfum

وصف رائحة عطر أرماني كود ماء العطر للرجال

رائحة شهية و مغرية بدون ميوعة. هل وصلت الفكرة؟ صعب صح! رائحة العطر بإختصار هي رائحة التونكا لكن بشكل داكن و بدون سكر! التونكا في رائحتها هي أقرب ما يكون لأعواد الفانليا مع إضافة لمسة كريمية و رائحة خشبية داكنة!

يمكنني القول بكل أريحية أن هؤلاء الذين خبروا عطر أرماني كود القديم سيعجبون جدا بهذا الإصدار الجديد (أرماني كود ماء العطر للرجال)، حيث يحوي ملامح العطر القديم، مع إضافة لمسة غامضة داكنة. كأنه العطر القديم لكن أكثر تركيزا و عمقا.

ثبات عطر Armani Code Eau de Parfum للرجال

العطر بالطبع أكثر ثباتا و فوحانا من عطر أرماني كود القديم (إصدار ماء التزين). تقريبا 3 ساعات على البشرة في الظروف العادية، و ملحوظ على الملابس من مسافة متر تقريبا لمدة 4 ساعات أو أكثر في الأحواء المعتدلة.

على كل حال – من وجهة نظري – فهذا العطر معد للإستخدام الرومانسي في الأوقات الحميمية. يعني شغل إثارة و تشويق : ) و يمكن إستخدامه في الفترة المسائية عند الذهاب مثلا لعشاء رومانسي في مطعم فاخر على أضواء الشموع! ليس من عطور إظهار العضلات و إستعراض القوة.

هل العطر للشباب و الكبار أم أنه حصرا للشباب؟

أعتقد أن عطر أرماني كود ماء العطر مناسب للرجال الناضجين، ربما أكثر من الشباب. لكن بوجه عام سيعجب قطاع عريض من الشباب و الرجال بل و النساء على حد سواء.

زجاجة و علبة عطر أرماني كود ماء العطر للرجال Armani Code Eau de Parfum

سعر عطر أرماني كود ماء العطر للرجال في الأسواق العالمية

متاح لدى معارض العطور الكبرى في زجاجات سعة 30 مل و 60 مل و 110 مل على هيئة Eau de Parfum يعني ماء عطر و تنطق بالفرنسية (أوو دو بارفام – مع تخفيف الميم). سعر العبوة الكبيرة من عطر أرماني كود ماء العطر للرجال على موقع أرماني الرسمي 120 دولار وقت كتابة الموضوع، و بسعر أقل على مواقع بيع العطور على الإنترنت.

شاهد أيضاً

عطور لورد ميلانو مجموعة الحلم

مراجعة وتقييم مجموعة عطور الحلم من باقة عطور لورد ميلانو Lord Milano Dream Collection أصدرت …

7 تعليقات

  1. اخي العزيز نورانيوم هل تفضل وترشح هذا الإصدار علي الإصدار القديم من واقع تجربتك له قرابة ال10سنوات للمناسبات الليلة الصيفية خصوصا للأجواء المصرية

  2. شوف يا غالي، صراحة العطر جميل من وجهة نظري و هذا الإصدار “أرماني كود ماء العطر” أكثر ثباتا و فوحانا من إصدار ماء التزين القديم. رائحة التونكا في أبهى صورها و أكثرها لطافة و لا أفضل منها إلا رائحة التونكا (الثمرة) عند غليها في الماء.

    و أما مسألة هل يصلح لسهرة خارجية في مصر! فهذا أشبه بسؤال أحد السياح عند دخوله فندق في وسط القاهرة طالبا غرفة هادئة بعيدة عن الضوضاء نيااااهاهاهاها مستحيل صح؟

    حتما كل من سيقترب منك سيشم رائحة العطر، لكن ليس أبعد من مسافة نصف متر. ربما تحتاج لرش العطر مجددا بعد ساعتين أو ثلاث. لكن العطر على أية حال مناسب للأجواء الليلية الصيفية في باريس مثلا أو فيينا

    تقبل خالص الود

  3. ?حبيبي اخي الغالي وصلت الفكرة

  4. عبد الرحمان

    السلام عليكم أخي نور شكرا على هذا التقرير النافع
    هل الجزائر من الدول التي يقدم لها موقع فراغرنس إكس خدمة التوصيل المجاني ؟

  5. أخي الكريم عبد الرحمن. حاايا سعر السخن للجزائر مرتفع جدا لأنهم يشحنون للجزائر عبر شركة شحن خاصة لا عبر البربد الدولي. زبما ستاج لشراء عدة عطور حتى توزع كلفة الشحن على مجمل العطور. يغني مثلا تشترك أنت و أصدقائك في طلبية تشتمل على 10 عطور مثلا و توزعون كلفة السحن بينكم. و سيعطيم فراغرانس اكس خصم 15٪ على اجنالي قيمة العطور

    تقبل خالص الود

  6. الاخوة الكرام ترشيحاتكم لعطور مميزة بأسعار معقوله ..

  7. افضل عطر ارماني
    من حيث الرائحة
    وقوى وثابت وفواح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *