عطر عنبر سلطان

Ambre Sultan Serge Lutens

عطر سيرغ لوتن –  عنبر سلطان

Serge Lutens Ambre Sultan

قبل أن أتحدث عن هذا العطر أودُّ أن أنوه للبعض بمعلومة ونصيحة في ذات الوقت .. أنتم الآن تعرفون أكثر في العطور و تعلمون أن هناك إفتتاحية و قلب و قاعدة لكل عطر و هي ماتسمّى بالهرم العطري ..

لذلك .. أتمنى منكم عندما تجربون أي عطر أن تجربوه جيداً أولاً قبل الحكم عليه .. فهناك عطور بدايتها ساحرة .. ثم في قلب العطر أو قاعدته تحدث الكارثة و العكس صحيح .. لذلك أرجو منكم تجربة كل عطر لفترة كافية قبل الشراء ..

كما أنصح دائماً بالشراء في اليوم التالي أفضل .. والآن أربطوا الأحزمة ..

كريستوفر شيلدريك (الأنف خلف العطر) .. والذي كان خلف عطر شيرجي الجميل الذي أبدع في وصفه أخونا الرائع so simple في تقرير سابق .. صنع عطراً يحمل إسم سيرغ لوتن عنبر سلطان .. و أيمُ الله أنه أبدعَ خير إبداعٍ في صنعه.. لوحةٌ فنية رسمها لنا هذا الفنان بطريقة رائعة .. ليس من عطور الزهور و غيرها و لكنه العنبر الذي لقّبته بالفتيّ في عدة تقارير سابقة نظراً لطغيان رائحته الحلوة في معظم القواعد العطرية الساحرة للعطور .. فما بالكم و هو يقطن متربّعاً في قلب عطرٍ كهذا!! .. سنتابع في وصف هذا العطر كيف يكون ..

بداية عطر عنبر سلطان  بودريةٌ خضراء جافة و شرقية فاخرة .. تبدأ بنفحات متضاربة لنبات الراتينج الجاوي و التوابل العطرية .. تشعر معها بمحاولات العنبر الحثيثة للدخول في بداية العطر بعنادٍ تام لأن العطر يحمل إسمه بالطبع .. و ماهي إلا لحظات إلاّ و يُعلن العنبر عن خبرِ وفاة تلك المقدمة البودرية الجميلة .. و يقف شامخاً في قلب العطر كالسلطان و تقف إلى جواره بهدوء شديد و رزانة قرينته الفانيلا .. و حولهم أُناسٌ من عُلية القوم يحيطون بهم..  هم ورق الغار و الكزبرة و نبتة الآس الزهرية العطرية .. يحضرون بكثافة منقطعة النظير .. يسيطرون على قلب العطر المدخّن الفارِه .. و كأنهم يعيدون لنا أجواء حكايات الف ليلة و ليلة .. عندما كانت تجلس شهرزاد متكئةً بنعومةٍ و دلال .. تروي للملك شهريار قصصاً من نسج خيالها .. يعيش معها ليالٍ حالمة ..

حكايات تستمر عالقةً في مخيلته حتى أوقات النهار .. ينتظر بشغفٍ كلّ ليلة سردها لبقية الأحداث .. بل و تبقى في مخيلته حتى في أحلامه التي تراوده .. فقد شغفه أسلوب هذه الفتاة الساحر في سرد القصص و حبكتها الدرامية .. فأصبحت مُتنفسّه الوحيد من هموم السلطة و الجاه .. كأنه يرتدي وقتها هذا العطر .. و كأنها هي أيضاً ترتدي نفس العطر .. ليعبق المكان برائحة العنبر الحلوة الذكية .. و ليُصبح قصر السلطان ذو رائحةٍ فريدة فخمة لاتُنسى ..

و أثناء سردها لقصتها الجميلة .. تُلاحظ استسلام الملك شهريار للنوم فيُدركُها الصّباح  .. لتسكت عن الكلام المُباح .. و تتجه للباحة الخلفية للقصر و رائحة العنبر تفوح منها ..كأنها تتبعها أثناء سيرها .. تقف تفكّر في تكملة لبقية القصة .. تدور عيناها حول المكان بتأمّل .. تهُبّ نسمة قوية جداً تعبث بستائر القصر العالية .. تحمل أريج البتشول العبق برائحة التربة و خشب الصندل و رائحة رطبة منبعثة من جذور نبتة أنجيليكا (حشيشة الملاك) المزروعة في تلك الباحة .. تختلط بقلب العطر العنبري بشغف .. تسحب رائحته بهدوء .. فتغادر كلّ الروائح من قلب القصر العطري .. و يبقي العنبر الفتيّ بعناده آخر المغادرين .. يُبسط عنفوانه من قلب العطر على قاعدته .. كما فرضه سابقاً على مقدِّمته و قضى عليها ..

Serge Lutens Ambre Sultanكأنه يصرُخ و يقول أنا السلطان .. أنا العنبر .. و هذا قصري العطري .. أتجول فيه حيث أشاء .. فلا صوت يعلو فوق صوتي .. و لا أريج ينفذ فوق أريجي .. فيمتليء القصر بتلك النهاية القاعدية التي حملها نسيم الصباح عُنوةً لداخل قصر السلطان العنبري .. ذلك السلطان الذي ترتعد له فرائص الجميع .. كما ارتعدت له فرائص كلّ النوتات ..

عطرٌ أراه شتويّ .. و لكلا الجنسين .. كثيف جداً ..غامضٌ و مدخّن .. غريبٌ و مثير .. يجذب إهتمام الآخرين بسهولة .. يضمن لك المديح المنشود .. يدوم طويلاً .. فثباته رائع بحق .. و ستعيشون معه تجربة حسّية فريدة .. تجربة لن تنسونها أبداً .. عطر من ألف ليلة و ليلة .. قادمٌ من الشرق .. من قصر شهريار .. صُنع له و لشهرزاد ..

أضمن لكل عُشاق العنبر جمال هذه الرائحة .. و أرشحها بقوة .. و لا أوّد الإسهاب أكثر في شرحها و مديحها .. فرشّةٌ واحدة ستُعيد سرد حكايات ألف ليلة وليلة إلى مسامعكم مرة أخرى .. فكما تعرفون بالطبع أن القراءة عن زيارة مكان جميل ليست كزيارته الفعلية .. ففي الزيارة يكمن الإحساس التام بالمتعة العطرية .. و الإستمتاع التام بنقاء الرائحة الشرقية .. زوروا قصر السلطان .. فأريج قصره سيرسم ابتسامة رضىً على أفواهكم .. ويترككم في غبطةٍ و سرور .. و يجعلكم متميزينَ عن أقرانكم .. و يبقيكم في سعادةٍ و حُبُور .. طبتم و طابت أيامكم و لياليكم.

الإفتتاحية: نبات الراتينج الجاوي و التوابل العطرية. قلب العطر: العنبر و ورق الغار و الكزبرة و الآس و الفانيلا. القاعدة: البتشول و خشب الصندل و جذور نبتة أنجيليكا (حشيشة الملاك).

يصدر العطر بحجم: 50 مل  … و سعره لدى ستروبيري  بحدود 111 دولار عبر الرابط التالي: Serge Lutens Ambre Sultan Eau De Parfum Spray 50ml/1.69oz

و إلى مواضيع قادمة بإذن الله ..  في أمانِ الله و حِفظه .. محبكم: عبدالله الغانم

شاهد أيضاً

عطر روز فلاش من تاور

عطر روز فلاش من تاور Rose Flash Tauer Perfumes كثيرون هم العباقرة في صناعة العطور، …

116 تعليقات

  1. بعدين معك يا عبد الله، أنا بقول روح أشتغل بقسم التسويق في شركة عطور فخمة،و أنا أضمنلك أنه في سنة واحدة ستصبح مدير التسويق و ربما مدير الشركة بأكملها فيما بعد 🙂

    سؤال عن العطر، هل تراه رجالي أو نسائي أكثر؟؟

    على أي حال، سلمت يداك على هذا الموضوع

  2. يا سلااااااااااااااام يا معلمي 😀 إيه الحلاوة دي … إن شاء الله يكون ممتاز ،، كفاية مدحك له و مدح أخونا أبو ريما حفظه الله و أظن أن أفتار لن يحتج أيضا 😀

    بس سؤال مهم ،، العطر مصنف على أنه نسائي ! هل استخدمته و ماشي الحال ؟ يعني العنبر فعلا لو طاغي بيقى نسائي أكيد مهما عمل سيرغ لوتن خصوصا و إنه بحسب المذكور في المكونات ، هناك راتنج عطري ذو رائحة مثيرة جدا و بالمناسبه موجود أيضا في عطر ميكاليف سبايسي فور هيم ، و هو بيعطي رائحة كريمية مخملية جملية فلو أتحد مع العنبر الطاغي ، أظن وقتها صعب يكون العطر رجالي! ما رأيك فيما هو منسوب إليك 😀

  3. من وصفك للعطر شكله دمـــــــــــــــــ شــــــــــــامل ــــــــــــار

    نجربه ان شاء الله وعلى الله يحوز على رضانه ورضائكم لانه ارضاء الناس غايه لاتدرك ادري انه مومن ضمن الموضوع بس زيادة تفلسف لوووووووول……….

    بارك الله فيك يالعبد وسلمت يداك

    والله ولي التوفيق

    تحيــــــــــــــــــــــــــاتي الخالصه.

  4. ههههههههه الف شكر اخي محمود واحرجتني بمديحك ياغالي و ان شاء الله يعجبك هذا العطر .. بالنسبة للعطر فهو مصنف في عدة مواقع كموقع basenote مثلاً انه للجنسين .. و هو من تجربة اجده للجنسين بلا شك .. نوتة العنبر هنا خطيرة جداً بحق و سعر العطر رائع 🙂

  5. معك اخي العزيز نورانيوم لو اتحد العنبر مع رائحه كريميه او باتشوليه حلوه باتشوليه لوووووووول النتيجه= رائحه نسائيه مرهفة الحس اتفق معك وبجــــــــــداره.

  6. هههههههه حسستني اني في محكمة يا باشا 😀 … كما اخبرت اخونا محمود ففي عدة مواقع وجدته للجنسين و عندما جربته اعجبت جداً برائحة العنبر فيه .. اراه للجنسين من وجهة نظري برغم نعومة بعض المكونات فمثلاً العطر عنبر أبسوليوت من توم فورد للجنسين و رائحة العنبر فيه فاتنة جداً .. هذه وجهة نظري بعد التجربة و ننتظر تجربة الأعضاء الكريم و رأي عاشق العطر الأستاذ محمد قرشي في تصنيفه .. أشكرك على ذوقك و مجهودك يا نور المدونات كلها 😀 .. فالكل تلامذتك لاشك.

  7. شكراً أخي بو حمزة لمرورك .. العطر رائع مقارنة بسعره الجميل .. بإذن الله ينال استحسانك.

  8. تسلم أخي الغالي ،، و أقرب مثال على حكاية الباتشولية الكريمية هذه ، عطر وايت باتشولي للنساء من توم فورد و يليه نوتوياس من رالف لورين … عموما نحن و بلا أدنى شك نثق في ذوق أستاذنا الجليل عبد الله الغانم و أتمنى لو تمكنت يا أبو حمزة تجرب عندك في الكويت و تعطينا خبر ، مع بالغ الشكر و التقدير.

  9. الله يرضى عليك يالغانم ..
    اثريت الموقع بتجاربك وخبراتك
    موضوع رائع ومتعوب عليه ..

    العطر شفته في بقشان 50 مل بـ 380 ريال ..

    جزاك الله خير يالغانم ..

  10. تسلم أخي الغالي محمد و الف شكر .. سعيد بأن اعجبك الموضوع و ان شاء الله يعجبك العطر يا غالي 🙂

  11. يا الغانم..

    كلما قلنا جاء الغانم بما لا مزيد عليه .. تأبى أنت و تخرج بتدوينة يمكن أقتباسها في كتاب خاص عن وصف العطور!

    بأختصار لا يتفوق على وصف الغانم , الا الغانم نفسه!!

    صدقني كلامي هذا ليس مدحا فيك (أحثوا في وجوه المداحين التراب) وأظنك تعرف بأني أمقت من يمدح ما أو من لا يستحق المديح, ولكن أنت بالفعل أستثناء , أو لنقل فلتة قل أن تتكرر!

    أنا مبهور ومستمتع لأقصى حد بوصفك هذا أخي الغانم .. بوركت وبوركت أناملك.

    بالنسبة للعطر , وأخذا بنصيحتك في مقدمة , ومقولة أخي نورانيوم ” وأظن أن الأفتار لن يحتج أيضا ” فأنا ألتزم الصمت 🙂

    دم للأفتار سالما

  12. حبيب قلبي أفاتار .. ربنا يسعدك يا خبيرنا على كلامك الأعطر من كل عطر يا عسل .. ماتخطه أناملك أجده تاج على رأسي من خبير و ذواق ذو حس مرهف .. أشكرك أخي الحبيب فأنا لا أستحق مثل ماتستحق أنت وخبراء العطور في هذا الموقع الذين تتلمذت على آرائهم فيه .. و إن أفدت فيه قليلاً فقد استفدت كثيراً .. أنا عاجز عن الشكر .. بارك الله فيك و عطر الله أيامك بالمحبة والسعادة أيها الراقي 🙂 .. دمت و الجميع بكل خير. 

  13. يالله يالغانم وش ذا !

    الوصف اللي كتبته المفروض الشركه تشتريه منك بملااييين صدق ماشالله عليك

    الوصف اضن اجمل من العطر

    تصدق اقراء الوصف بدون ماناظر للعطر في الصور المدرجه

    شكرا جزيلا

  14. يا هلا بك أخي سعيد .. من ذوقك يا غالي وربنا يجعلك دائماً سعيد 🙂 .. أشكرك على مرورك الجميل يا جميل و بإذن الله يعجبك العطر أكثر من الموضوع .. دمت بكل خير يا عسل 😀

  15. آل مميز :
    يتكلم عن عنبر سلطان هو من أجمل العطور الشرقية التي اقتنيتها أحيانا اشعر بل اشعر بأني شخص محظوظ بهذا العطر الجميل حقيقة لا ادعي آل خبره ولست جامع عطور أو باحث عن إطراء ولكن محظوظ في الانتقاء ….تعرفت عليه قبل أكثر من عقدين كرائحة لما كانت اذهب مع الولد رحمة الله إلى صديقة صاحب اشهر محل عطارة في المنطقة ومازال….. وجدته مؤخرا بالصدفة في باريس غاليري أول ما شممته أصبت بصدمة وأخذته بلا تردد وعلى عجل أو حتى مشاوره لاني اعرفه جيدا حقيقة لست الوحيد الذي صدم بتشابه الرائحة بل حتى إخواني لم يصدقوا هذا التشابه يعاب عليه بأنه يترك بقع على الملابس البيضاء يعني ضروري تستخدمه من بعد ثباته خرافي على كل الملابس حتى الغسيل فوحانه بعد ساعتين يكون قريب من الجسم ولكن بشكل مكثف من العطور المثيرة جداً للجنس الآخر شكرا لك أيها ال مميز على هذا التقرير الرائع …أبو ريما !!

  16. الغالي أبو ريما حبيب الكل .. العفو و وافر الشكر لمرورك العطِر دائماً .. فعلاً العطر جميل و كثيف بالعنبر .. تجربتك الفريدة له ترفع كثيراً من أسهمه لدى الآخرين .. فثباته قوي جداً و لاعجب أن يترك أثراً على الملابس البيضاء بسبب العنبر الكثيف .. أراه شتوياً بامتياز .. تحياتي لك و لذوقك الراقي الفريد أخي الحبيب ؛-) 

  17. اولا —–وقبل كل شئ
    لا استطيع ان اخفي اعجابي بهذة السطور المسطورة ————-برصانه تشكيل الذهب –وهو ليس علي اخي الفاضل / الغانم
    —————–بمستغرب ————–
    وخاصه عندما تكون تلك السطور القيمه في وصف -عطر —
    اراه ——————رجالي خالص ————وهو رائيي الشخصي
    ايضا اجدة رائع ———شتاءا —وكذلك صيفا —وصباحا ومساءا
    ولكن —————————كلاسيكي —–يضيع هباءا —-ويفقد بريقه مع –الكاجوال
    فوحان العطر ——————-اكثر عطر في حياتي —-قابلته بهذة الشدة في الفوحان ——-ثابت جدا ممكن اكثر من 24 ساعه علي الجلد —في الملابس ———–لايختفي اطلاقا
    من سنتين —اتحفني —صديق لي —بقلم –جاف ماركه فاخرة —جدا —كهدبه
    وفي ظهر الانبوبه الخاصه بالكتابه يوجد انبوب صغير يعبا بما تفضله من عطر وعلي فوهتها —بليه دوارة –وكان بها هذا العطر الاخاذ
    عطر غايه في التميز -لا شبيهه له -ولكن اما تعشقه
    او تتوقف عن استعماله

  18. وافر الشكر لذوقك أخي إيهاب .. فعلاً العطر مميز جداً لكل من يعشق العنبر .. و هو مصنف في عدة مواقع أنه للجنسين مثل basenotes و luckyscent و غيرهم .. مرورك جميل أخي الحبيب و لك جزيل الشكر.

  19. داائما وكالعاده متميز في الطرح والذوق وأنا متأكد أن العطر
    أخاذ وكفايه مذ أدرجته لقائمتك ووصفته ,,

  20. منذ زمن وأنا أقوم بعمل قائمة لأفخر العطور فى العالم حتى أشتريها على فترات واحد وراء الثانى ومنها ما شدتنى مكوناته.
    عنبر سلطان على القائمه بالتأكيد
    ولكن حتى لو كنت جربت العطر لأعوام، فلو قرأت وصف الغانم العبقرى سأستمتع بالعطر ألف وألف وألف مره أكثر.
    مشكور أخى الغانم على هذا الوصف الرائع الخيالى الذى يجبرك على تخيل العطر والتعامل معه كواقع.

  21. عبدالله الغانم
    عنجد انت رائع

  22. شكراً جزيلاً أخي الحبيب جداً ghost ..
    مرورك دائماً جميل جداً يا جميل 🙂

  23. أستاذي الغالي محمد قرشي .. أشكرك كثيراً على كرم حديثك و نبل أخلاقك .. أنت عبقري في فن العطور .. و ذوقك هو التميز بذاته سجده كل من يقرأ النبذة الجميل عنك 🙂 .. أنا عاجز عن الشكر بالفعل.

  24. أهلاً أختي الغالية ندى .. الحمدلله أن الموضوع نال استحسانك و أتمنى أن أكون دائماً عند حسن ظنك و ظن الجميع .. أعتز برأيك الجميل الرائع كثيراً جداً .. وافر الشكر لذوقك ياندى .. وافر الشكر 🙂

  25. يعطيك العافيه اخوي لغانم على المجهود الرائع

    العطر بالفعل راقي لاكن اخوي الغانم العطر اصداره قديم شويتين

  26. حياك الله أخي عبدالرحمن .. فعلاً إصدار قديم لكنه مميز و أفضل كثيراً من عدة عطور حديثة عنبرية .. لذلك هو مستمر بجدارة و مرغوب جداً 🙂 .. سرني مرورك الجميل اخي الغالي.

  27. الأخ عبد الله الغانم
    أشكرك على هذا الوصف الممتاز
    بالنسبة لتركه أثرا على الملابس ( التبقيع) لا شك أن هذا عيب ليس بهين لأنه وببساطة يحد من استعمال العطر …. فما هو الحل ؟
    وهل هذه البقع ظاهرة وواضحة للرائي ؟
    وهل تزول مع الغسيل أم لا ؟

  28. العفو أخي خالد و يا هلا بك .. عادةً عطور العنبر تترك أثرها و بعض أنواع العطور أيضاً بشكل قد يكون واضحاً .. الحل أراه في استخدام العطر على الملابس الشتوية الداكنة و الرش من مسافة أبعد قليلاً بوضع الملابس على الأرض مثلاً و بخه و ترك رذاذ العطر ينزل بكثافة أقل ولن يحدث تبقيع بهذا الشكل .. أما عن الغسيل فأتوقع زوالها ..
    وافر الشكر لمرورك الجميل 🙂  

  29. العسووووووووووووووووول عبوود الغانم اول شيء …سجل لي مخالفه لعدم ربطي الحزام اوكي … يا سيدي نسيت الحزام .. من حلاوة الصوره او الكلام الي يتكلم ماشاء الله عليك يا غااانم الله يجعلك دوم غانم ابداع وترى الي ما يحب العطر ولو افترضنا انه ما عجبه من بعد هذه التدوينه راح يسوي blind buy بصراحه مبدع وهرم عطري وفارس لايشق له غبار (اسد) يا غانم …………بس ياليت ترشح لنا عطور نحصلها في الجمهوريه عشان نتناولها بالنقد البناء والهدام كمان كككككك اذا ما يشايق حضرتكم الكريمه . بوركت

  30. ههههههههههههههه تجاوزنا عن المخالفة لعيونك 😀 .. هلا بك يا مالك .. و شكراً لحديثك الجميل عن التقرير و لذوقك و رقيك يا عسل .. بإذن الله سأحاول الكتابة مستقبلاً عن عطور موجودة في معظم الدول و ما عليك خذ راحتك بالنقد البناء والهدام للعطر 😀 فالجميع هنا يجدون اللذة في حديثك بالذات 🙂 .. أكرر شكري الجزيل لك و لمرورك العطِر ياطيب القلب.

  31. رائحة فريدة جدا، لا يمكن أن نقارن عنبر سلطان بعطر آخرا، وسوف أتعرف عليه فورا إدا شميت رائحته . ملك الملوك، سلطان السلاطين أنا العطر سميتو الزعيم 😉 عطر يوحي لي بالقوة و التميز و الجادبيةو الغموض. له تأثير غريب علي. المهم القصة وراء العطربعد ما رواها أحد باعة العطور لي: “جاءت الفكرة لسيرج لوتنس عندما اشتم قطعة من العنبركان قد تلقاها هدية في أول رحلة له إلى مراكش (المغرب) في عام 1968.
    وقال انه على مدى سنوات عدة احتفظ بها في صندوق من الخشب مصنوع من نوع معين من الخشب ، الخشب هدا إسمه بالألماني Tujaholz. لا تسألوني إيش هدا لانه مش عارفة hihi هو البايع الي قال كدا.وبمرور الوقت، كانت الروائح اختلطت مع بعضها ، وبس خلصت الحدوثة. الغانم اختياراتك دائما مميزة و لدلك أنت تستاهل لقب سلطان العطر . تحيات المها

  32. وافر الشكر لكِ أختي الغالية المها على مرورك و كلماتك الجميلة .. معلوماتك ماشاء الله رائعة و أضافت الكثير لموضوع عنبر سلطان .. فمن قرأ الموضوع الأصلي لن تكتمل الصورة لديه دون قراءة اضافتك المميزة عن قصة سيرج لوتن البارع مع العنبر .. و أعتبرها اضافة مهمة جداً كان لابد من ذكرها اثناء كتابة التقرير لكنني لم اقرأ عنها قبل ذلك و أنتِ ذكرتيها للقراء بردّك الوافي الرائع ماشاء الله تبارك الله .. أكرر شكري لكِ و لرأيك و لمرورك العطِر دائماً و للمعلومات القيّمة عن العطر 🙂

  33. أحد أجمل مواضيعك عزيزي الغانم.
    رووووووووووووعة روووعة روووعة أعجبني الموضوع الصور الإخراج السيناريو وكمية الرياح التي لفحت وجهي والتي تلاعبت بستائر القصر .هههههه.

    صراحة موضوع ماستر بيس بكل أمانة.

    بدأت أقتنع بأنه أجمل عطر عنبري مر علي حتى الآن. لأن كل تجاربي مع عطور العنبر لم تبهرني كعطر عنبر سلطان.

    تحياتي.

  34. عبدالمجيد الحربي

    صباح الخير أخوي عبدالله

    اخوي ابي منك طلب بسيط ابيك ترشح لي عطورات شتويه للعرسان

  35. عبدالمجيد الحربي

    ووين ألاقي عطر عنبر سلطان وعطر نوار من توم فورد وعطر توسكان ليذر كلهم غير موجودين في باريس غاليري

  36. هذا من ذوقك أخي الحبيب بارك الله فيك و بعض مما عندكم .. العطر من التحف العطرية و سعره معقول جداً .. سيرج لوتن و كريستوفر شيلدريك لهم بصمة قوية في عالم العطور .. جرب عطر شين و بورنيو و بقية المجموعة الرائعة ايضاً .. بالغ الشكر لمرورك و رأيم الجميل يا جميل .. و في انتظار موضوع عن مسيرتك العطرية نتمناه منك قريباً 🙂 

  37. يا هلا بك اخي عبدالمجيد .. باريس غاليري ووجوه في جدة شارع التحلية تجد كل عطور توم فورد .. عطور حيرلان الحصرية في باريس غاليري رد سي مول فقط ..
    بالنسبة لعطور العرسان فهناك موضوع عنها حسبما اعتقد و لكن رأيي هو كالتالي:
    ١- تونكا امبيريال و كيور بيلوغا و شاماد و شاليمار و لأور بلو من بوتيك جيرلان في الرد سي.
    ٢- توسكان ليذر و نوار دو نوار و عود وود و اريبيان وود من توم فورد برايفت بليند.
    ٣- اذا بتدفع مبالغ قوية فعطور كلايف مريستيان c و x للرجال والنساء هي قمة التميز.
    .. بالتوفيق يارب ..

  38. بارك الله فيك اخي عبد الله كتاباتك تشد القراء كالروايات
    اتحسر عندما اقرأ عن هذه العطور الخيالية ولا استطيع شراءها بسبب عدم توفرها عندنا ولكن ان شاء الله ساوصي مسافرا يأتي بها لي
    واريد ان اسألك سؤالا ان تكرمت اي عطور تناسبني من توم فورد او ميكاليف او جيرلان وانا في سن ال24 مع العلم اني متيم بلنستان دو جيرلان ماء العطر وشكرا

  39. وافر الشكر و بارك الله فيك أخي الحبيب.
    24 عاماً ..
    من جيرلان تونكا امبيريال المتميز.
    من توم فورد برايفت بليند توسكان ليذر الفخم و نوار دو نوار الحالم و ايتاليان سايبرس البديع ..
    من ميكاليف سبايسي فور هم و نوت فانيلا
    جراي فيتيفير قد يكون الحصول عليه اسهل من عطور برايفت بليند. أعطر التحايا أخي الغالي.

  40. السمو الذهبي

    اخي الغانم كيفك ياعسوووووووووووول

    شخبارك كيف كلايف كرستيان 1782 الاخضر

    انا مغرم فيه …..

  41. السمو الذهبي

    في الموضوع الخاص به نفس العطر يقولون ريحة العطر من روائح الموالح ايه الموالح معليش

    الغانم مبدع داااااااااااااااائما ارجو افادتي عزيزي

  42. ياهلا بالسمو الذهبي .. الحمدلله بخير دام انتم بخير ..
    1872 رائع جداً .. اتا اميل ل C وX لكن 1872 ونمبر ون لايقلون روعة عنهما .. 

  43. شكراً لك اخي الحبيب 🙂
    الموالح هي اسم يقصد فيه كل ما يشبه البرتقال و الليمون (حمضيات) .. مثلاً الجريب فروت و الليمون و البرتقال الاحمر و المندرين و الليم و كذلك احد انواع البرتقال و يسمى البرغموت و الذي يستخرج الصانعون من قشرته زيت البرغموت المستخدم في العطور بكثرة .. فزهور الموالح عادة بيضاء و منها يستخرج زيت البرتقال العطري مثلاً.

  44. السمو الذهبي

    اشكرك على الافادة يامهندس العطور بس برضوه ليش يقولون موالح ما نقول حمضيات

    اتقدم بشكري لك ياغالنم ياغالي وعساك دائما غانم

  45. ابداً .. مجرد اسم اخر للحمضيات فلا تربطها مع الملح 🙂 ..

  46. ابو عبد الرحمن

    اخي الحبيب هل لي اسألك عن اماكن بيع العطر في مصر ؟؟ ان كان مزايا او وجوه هل لك ان تفيدني في ذلك جزاك الله كل الخير

  47. اهلاً اخي الغالي ابو عبدالرحمن .. الاخوة في مصر يفيدونك ان كانت عطور سيرج لوتن موجودة .. الاساتذة نورانيوم و محمد قرشي اكيد عندهم الخبر اليقين لانني بالسعودية.

  48. عبدالمجيد الحربي

    يعطيك العافيه أخوي عبدالله ومشكور على الترشيحات المميزه

  49. فعلا عزيزي عبدالله عطور سيرج لوتان رائعة وتحف فنية ولو أن بعضها يشوبه التكرار لكن تظل عطور فخمة وبسعر معقول جدا.

    بالنسبة لعطر شين قد قرأت لك قبل فترة ترشيح لهذا العطر لأحد الأعضاء لكن للأسف لم أجده ممكن تقولي وين ممكن أجده؟؟

    أما بورنيو فمنذ مدة و أنا أبحث عنه أيضا ولم أجده. فلو تقولي وين ممكن أحصلهم.

    لك فائق أحترامي وتقديري .

    تحياتي.

  50. السلام عليكم

    سؤال للاعضائ الافاضل هل هناك احد جرب عطر cedre من سيرجي لوتن , واذا احدا يعرف ريحته ياريت يقول لي الرائحه وطبيعتها وهل يستحق الشراء وشكرا

  51. السمو الذهبي

    فيه عطر قريب منه او على نفس الخط

  52. شين و بورنيو و جدتهم في عزيز مول لدى باريس غاليري و لم اتمكن من شرائهم حينها و ساشتريهم قريباً باذن الله لان روائحهم اعجبتني جداً .. و اعتذر للتاخير اخي الحبيب.

  53. ياشباااااب الي يقدر يجيبلي ها العطر الين البيت الي هو un bois vanilaمن سيرجي لوتنس مع العلم اني بجده ويقولي كم السعر وكم حق المشوار الرجاء تفيدوني لاني تعبت وانا ادوور

  54. المعذره أخ رامز توا لاحظت سؤالك ..
    بالنسبه لعطر سيدر جربته وراح يكون لي تقرير عنه بإذن الله
    راح اعطيك الوصف باختصار لأنني أعتقد أنني راح أتأخر بوضع التقرير بسبب المشاغل :
    الرائحه إفتتاحيتها رائعه وحاوه سكريه
    تبقى فتره ثم تبدأ الرائحه بالتحول لرائحه لاأعرف كيف أصفها مثل رائحه المويه بالسكر بزياده لدرجه قد تشعرك بأن الرائحه بدأت بالنتن
    لكن بعد هذا تهدأ الرائحه ويتحول العطر لعطر رائع عديم جنس
    فيه روائح رائعه جذابه بالفعل ..

    مجملا العطر رائع وهو على قائمتي للشراء ..

  55. السلام عليكم …. شكرا ياغالي فعلن انك رائع اخي جوست , مع اني مااحب احكي اسمك جوست ولكني لا اعرف اسمك ياغالي , الصراحه جميع عطور سيرجي لوتن متوفره على النت ولكن للاسف ولا محل بمنطقتنا عنده منهم لتجربتهم , ولكن انا ناوي على كم عطر من سيرجي لوتن ولكن يجب ان اجربهم بالاول مو ناقصه الواحد يشتري عطر وينحط على الرف , شكرا لوصفك الاكثر من رائع سلامي ياغالي

  56. هههه ..
    والله أحرجتني يالغالي صدقني ماأردك راح أقلك إسمي :
    ياريت بس لو تراسلني على الخاص لأني ماأعرف
    كيف أرسل على الخاص …

  57. السلام عليكم …. اخي الغالي جوست بعتلك رساله على الخاص ان شاء الله تكون وصلت , وشكرا

  58. سبحان الله.. الان فعلن تأكدت انه الاذواق تختلف بشده وانه العطر لازم وواجب انك تجربه قبل ماتاخذه.. هالعطر خذته من هارودز ب 60 باوند على مااذكر.. هالكلام قبل 3 شهور.. ولين الحينه مارشيت منه الا رشتين.. عطر جدن ثقيل وريحته تخنق .. تحس بحراره يوم ترش منه.. ماعرف شو الي وداه صوب الاجواء الحالمه والرومنسيه.. رشه وحده منه بتردك لارض الواقع.. بعد ماخذت هالعطر.. مستحيل اخذ اي عطر فيه عنبر

  59. العطر هذا خطييير وصج يخنق الوالد الله يحفظه يرش منه لا وتسبح فيه وما يهمه اذا يخنق ولا لا
    المهم أهوو يحب العطر

  60. السلام عليكم

    اخوي العزيز ملتاع اذا بتبيع العطر انا ابشتريه منك واخلصك منه ومن ريحته اشرايك ؟؟ 😀 …. رد لي خبر بالقبول او الرفض

    وشكرا يا غالي

  61. يابو محمد العطر ولو اني ماستخدمه نهائيا ً لكنه يحمل ذكريات جميله.. شوفته عالطاوله تذكرني بالطيبين :’)

    لكن لو العطر ماينلقى عندكم فـ ما يغلى عليك

  62. العطر موجود اليوم لدى بقشان فرع العليا .. سعره 330 ريال بعد الخصم ،،

    علماً أن عطر شيرجي غير موجود وعطر اخشاب الفانيلا أيضاً غير موجود ،،

  63. هههههههههههه تصدق وتأمن بالله امس او قبل امس دقيت على اكبر فرع لبقشان في الرياض الواقع في الثلاثين , وسألته عن عطر اخشاب الفانيلا وقالي مقطوع من السوق , وقالي عطرين من سيرج لوتن مقطوعين من السوق اخشاب الفانيلا وعنبر سلطان 🙂

    وانت تقول انك لقيته اليوم 🙂

    يعني الواحد اذا بغى يتأكد لازم يروح ويشوف بعينه لا يتصل بالتلفون 🙂

    على العموم مشكور اخوي بدر 🙂

    تحياتي لكم

  64. العطر متوفر عند بقشان الثلاثين. حبتين على ما اعتقد سعره قبل الخصم 366 ريال عبوة 50 مل ويبدو لب انها من الدفعه الجديدة لهذا العطر لأن خط الكتابة على الكرتون تغير.

    تحياتي.

  65. خط الكتابه وكذلك علامة البيت تغيرت ..

  66. صدقت التسمية بالفعل
    انه يستحق هذا الاسم
    (سلطان العنبر)
    وعن جدارة وتجربة شخصية

  67. هو سعرة كام في في السعودية و الإمارات

  68. سعره 366 ريال وانت وشطارت بالمفاوضة ممكن توصل سعره ل300 ريال بس مش اقل ههههه.

    حقيقة عطر عنبري له خاصية تميزة عن عطور العنبر الأخرى وهي النوتات الخضراء اللي تظهر في قلبه. وعلى فكره المره والأصماغ لها ظهور بارز ولا يستهان به, وبديت الاحظهم اكثر مع تجربة العطر بعد الاقتناء.

    بالتوفيق .

    تحياتي.

  69. طيب انا كمان عايزة أسئل تخفيض دا علي أساس محلات اللي زي باريس جاليري و وجوة ولا محلات الجملة

  70. أختي التخفيض أكيد موجود في كافة فروع بقشان للعطور!!. أساسا هو اللي يوفر عطور سيرج لوتان بشكل مستمر.

    باريس غاليري نفسيااات لا في توفير عطور سيرج لوتان ولا في الخصم. باريس غاليري على المزاج يعرضون عطور سيرج لوتان بعض الفروع تعرض وبعضها لأ . ولو تبين عطر معين من سيرج لوتان ممكن يدورون بالمستودع اللي جوا المعرض ويوجيبوه لك.أما الخصم فيرضوا غريبين جدا في سياسته بعضهم يشترط حساب في بنك ساب وبعضهم لازم تكون علاقتك بالموظف كويسه, وبعضهم يهديه الله ويخصم على طوول. اللي فهمته ان كل موظف وله صلاحيات بالخصم.

    وجوه يسكرون محلهم ولا يخصمون لك .ههههههههه!!. هذا غير انهم ما يوفرون عطور سيرج لوتان نهائيا.

    تحياتي.

  71. أبو عبد الرحمن

    هلا بالغالي سوسيمبل
    الحقيقة ومن دون شطارة كنت عند قزاز بأول السنة واشتريت منه عنبر سلطان وعند الدفع وجدتهم عاملين عليه عرض أكثر من رائع لا أتذكر (218: أو 228 ريال) فرجعت واشريت 2 كمان، لكن عندك حق بذكرك للأسعار فسعر قزاز هذه المرة لا سمعته لا قبلها ولا بعدها

  72. هلا بك أخي الحبيب أبو عبدالرحمن.

    والله صيييدة ما شاء الله شريته ب 228 ريال سعر جاااامد!!.

    صحيح قزاز يعتبر نقطة بيع رسمية لسيرج لوتان بس كلما رحت لهم يقولون مفييييش!!. فبيني وبينك غسلت يدي, ورفعت راية الاستسلام بانهم ماعاد يجيبون سيرج لوتان.هذا الكلام بالنسبة لفروع المنطقة الوسطى والشرقية.

    على فكرة اتوقع فروع قزاز بالغربية هي فقط اللي توفر بعض عطور سيرج لوتان وخااااصة عنبر سلطان من بد الكوليكشن كله لأن علييه طلب قوي.

    تحياتي.

  73. بندر القصيري

    مساء الخير
    شريت عطر عنبر سلطان وحطيته في الثلاجة لمدة يوم واحد بس وبعدها تغيرت ريحته وطلعته لمدة ثلاثة ايام ولازالت نفس رائحة وغابت رائحة العنبر كثيراً
    ممكن احد يفيدني ايش الحل

  74. حطه في الفرن ههههههههههه

    لا لا لا امزح معاك لانك ما تبي تسويه مشوي ههههههههه لكن خله برا الثلاجة كم يوم وان شاء الله راح يرجع العطر على طبيعته

  75. بندر القصيري

    بو محمد
    ههههههه في الفرن هاه الا وش رايك لو تجي انت وحطك بالفرن نشوف بتتغير بعد يوم ولا لا
    الان له ثالث يوم ورائحة نفس ماهي بالعربي خسرت العطر

  76. الله يسامحك اخوي بندر تبي تسويني حنيذ لكن ما عليش هين الوعد بعدين اوريييييييك هههههههههه

    انا من يوم اشتريته وهو قابع في الثلاجة وما تغير ابد .. والحمد لله

  77. السلام عليكم
    اللي جربه وجرب العنبر الروسي يا ريت يقول لنا إيه الفرق وأيهما أحلي. ..شكرا

  78. تم تجربه العطر اليوم لدى محل عطر الوزير الموجود بجانب بنده التخصصي …

    العطر عجبني مع اني ما احب رائحه العنبر وحسيت ان العطر كريمي روعه وراقي..

    مبدئياََ راق لي العطر , ويلزمه تجارب مكثفه لاعطاء رأيي الاخير ان شاءالله …

    تحياتي

  79. بندر القصيري

    اخوي فيصل
    انصحك العطر جميل جدا بس لاتحطه بالثلاجة تراه يتغير بشكل مو طبيعي وعن تجربك اكتب لك هالكلام

  80. الله يعطيك العافيه اخوي بندر القصيري ..

    الصراحه العطر كل ما يبرد يصير اروع واحلى … مع ان الريحه قد مرت علي قبل كذا مدري وين 🙂

    انصح به بشده ونشاط على قوله نورانيوم 🙂

    وافكر بأقتنائه ان شاءالله والله يستر لا ينقطع من السوق

    تحياتي

  81. العطر موجود في الخطوط السعودية تحت تصنيف العطور النسائية
    سعره 340 ريال

  82. من أحلي ما شممت ف الفترة اﻷخيرة. .وضعته من عند واحد صاحبي علي إيدى ونمت. ..بجد معرفتش أنام ﻷني كل شوية أقوم أشم إيدى من كتر الحلاوة (:
    بجد تحفة عطرية. .شكرا لكم جميعا

  83. أبو عبد الرحمن

    كده لو العطر أصبح معك فلن تنام د. محمد
    الله يسامح إللي كان السبب 🙂

  84. بجد قليل قوي من العطور اللي تعملك ل الحالة دي. ..الله يسامحه يا شيخ عماد (:

  85. علي فكرة أنا باعت أجيب العنبر الروسي وبأدعي ربنا إنه يكون ف نص حلاوة عنبر سلطان

  86. أبو عبد الرحمن

    على ضمانتي
    جيب رويال عنبر من ميكاليف
    سنت انتنس من كاستوم ناشيونال

  87. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته …

    يوجد اخر حبه لعطر عنبر سلطان في محل بقشان فرع حياه مول البوابه 4 اول محل على يسارك … السعر قالي 366 قبل الخصم للـ 50 مل …

    تحياتي

  88. انا شايف ناس بتجيب في سيرتي

  89. وأخيرا تم الحصول على هذا العطر الثمين بعد مطاردة مضنية .. حيث تم القبض عليه في مبيعات الخطوط الجوية بعدما يئست أن ألقاه في الأرض ..

    شكرا للغانم هذا الترشيح الموفق .

  90. كيف العطر أخي ابو لارين وكم سعره ؟

  91. العطر رائع … العنبر في أجمل رائحة يمكن أن يشمها أنف..
    سعره في مبيعات الخطوط ب٣٤٠ ريال

  92. شكرا لك أخي العزيز أنا فعلا بحثت عنه ولم أجده وهاذي تعتبر بارقة أمل
    ولكن هل تعرف طريقه أشتري منهم بدون ما أسافر ولا لابد من السفر؟
    يعني أسافر وأرجع في نفس الوقت عشان العطر هههههه

  93. العفو .. أخي البرنس ، أنا الذي اعرفه أن لهم مكان مبيعات في جدة كما ذكر لي أحد الزملاء الذي أوكلت له هذا العطر فهو كثير السفر جويا فقام جزاه الله خيرا بالبحث عنه في كل رحلة يسافرها حيث لم يجده منذ الرحلة الأولى بل على مدى شهرين وأربع سفرات لم يجده إلا في الرحلة الأخيرة ولله الحمد ..، ولك أن تسأل فروع بقشان إذا كان في مدينتك يمكن أن تجده لديه فهو وكيل هذه الدار والله الموفق

  94. يوجد لدي عدد 3 عبوات جديدة ومغلفة ومختومة من المصنع
    من عطر “عنبر سلطان” حجم ٥٠ مل .

  95. أحمد المصري

    هو عطر نسائي و لا رجالي يا جدعان ؟؟؟

  96. أحمد المصري

    أستاذ O2 حضرتك موجود في مصر ولا السعودية ؟ و لو في السعودية هل حضرتك في جدة لاني مقيم في جدة و محتاج أشتري منك زجاجة من العطر ده ؟؟

  97. أنا من السعودية وبالمدينـة المنـورة ، وطالما انت مقيم في جدة فإن العطر متاح
    بفروع معارض (قزاز) للعطور ، وأنصحك بتجربته جيداً قبل الشراء لأنه عطـر
    ثقيل وشتوي .

  98. أحمد المصري

    كم سعره في قزاز ؟؟

  99. تم بيع جميع الكمية المعروضة ..

  100. سعر العطر 364 ريال سعودي

  101. بحكم اقتنائي السابق للعطرين “عنبر سلطان” ، وعطـر ارماني بريفي “عنبر اورينت” – Armani Privé Ambre Orient

    لاحظت أن عطر “عنبر اورينت” يتفوق بجودة المواد العطرية وجمال الرائحة والثبات والفوحان على عطر “عنبر سلطان” وتظـل
    رائحته عالقة على الثياب أكثر من (ثلاثـة أيـام) لكن فارق السعـر بينهما هو المحـك ويصب لصالـح “عنبـر سلطـان” لأن عطـر
    “عنبـر اورينـت” ركب الموجة التصاعدية للأسعار وبلغ سعره تقريباً ١٠٠٠ ريال لحجم العبوة سعة ١٠٠ مل .

  102. الاخ O2 اتمنى منك ان تذكر لنا تجربتك مع هذا العطر كيف الرائحه والثبات

    والفوحان وهل هو ملحوظ من قبل الناس وهل يوجد تنقل بين النوتات وان كنت

    قد جربت شيرجي فمن الافضل فيهم.ولا اخفيك اني ناوي على احدهما..

  103. عطر سيـرج لوتنـس “عنبـر سلطـان” أجده خطي أكثر وثباته متوسط ، وفوحانه محدود جداً ويبقى
    ملتصق بالجسم .
    اما عطر ارماني بريفي “عنبر اورينت” فهو متعدد الطبقات وثباته عالي ، وفوحانه متوسط وملحوظ
    ورائحته أجمل .

    أخيراً.. كلا العطرين يوجد بينهما تشابه في الرائحة وتغلب عليهما نوتة (العنبر) المعروفة !

  104. الـعـــطــــر

    تحياتي لك اخوي الغانم ،، انتمنى من سموك ،، ان تكبتك عن عطر ،، مينوتور بالوما بيكاسو ،، هو صحيح العطر قديم ولكن يظل له مكانته ،، قرأت في لقاء صحفي مع الفنان خالد عبدالرحمن ،، ماهو اسم عطرك فأجاب مينوتور ،، فا اقتنيت هذا العطر وانا لم اشم رائحته لانني من جمهورهـ ومحبينه ،، عطر راقي جدآ ومتميز وفخم مثل راعيه ملك الفن

  105. يا أخوان هل هذا العطر بخاخ
    الواضح انه ليس بخاخ وهذه مشكله

  106. تطمن يا أخ فابريزي العطر بخاخ ..ولكن يأتي البخاخ منفصل وأنت تضعه مكان الغطاء وتثبته فشكل العلبة أنيق وفكرته بسيطة وجميلة .

  107. طيب ما يصلح للصيف ولا شتاء بس ؟

  108. السلام عليكم …
    تمت تجربة العطر وهو عطر للشتاء نظراً لفوحانه ..
    عطر جميل من تقييمي العنبر يطغى على رآحته..
    انصح بتجربته قبل شرآه وشكراً. .

  109. نعم عطرعمربريشو

  110. العنبر في سنت انتنس من كاستوم ناشيونال
    احلى
    روعة يااستاذنا الغانم
    ?

  111. رووووووووووووووووووعة اخي غانم شكرا على السرد انت والزملاء الاعزاء

  112. أبــو عــمـــاد

    فعلاً عطر يدل على مستوى راقي من الذوق وكما قال أخي الغانم بخ العطر عليك وأحكم عليه في اليوم التالي بالذات هذا العطر يجب أن يأخذ وقته
    ولكم تحياتي هذي أول مشاركة لي في هذا الموقع الشامخ الرائع أتمنى إستمراره
    وفقكم الله جميعاً …

  113. احمد الامير

    عطر فخم و لكن لم يروق لي و حصلت على العطر من موقع fragrancex و أرغب في بيعه لمن يرغب و لكم جزيل الشكر من السعودية

  114. Ambre Sultan Serge Lutens❤️

    هو عطر صممه Serge Lutens ، صانع العطور الفرنسي المعروف والذي يحظى بتقدير كبير لعطوره الرائعة والفريدة من نوعها , أصبحت العلامة التجارية كلمة طنانة في عالم العطور ، ويعد Ambre Sultan من بين أفضل عطورهم ، حيث يُقدر بخصائصه المغرية والدافئة ، هذا العطر هو تحفة شمية برائحة شرقية جديرة بالملاحظة آسرة وجذابة بعمق.
    تم إطلاق العطر في عام 2000 واكتسب شعبية بين نظرائه من الذكور والإناث مع تفضيلات رائحة متنوعة ، يجسد Ambre Sultan بحق قيم العلامة التجارية ، والتي تشمل الدقة والحصرية والتفرد. هذا العطر عبارة عن مزيج من المكونات المختارة بعناية مما يجعله مرغوبًا للغاية ولا يقاوم.

    يبدأ Ambre Sultan بنفخة من الروائح الجميلة ، مشروب بارع من التوابل مثل الكزبرة والكمون والآس (زهور برائحه عشبيه). تمنحك هذه المكونات شعورًا دافئًا وحارًا يزيده العنبرعمق وغني مما يجعله ممتازًا للارتداء اليومي.
    يتميز قلب هذا العطر برائحة الباتشولي وهي رائحة ترابية وخشبية تعزز هوية العطر. تمتزج هذه الرائحة بشكل متناغم مع مكونات القلب الأخرى ، مثل خشب الصندل وورق الغار ، لخلق شعور رائع. كما أن المكونات الخشبية في الرائحة مرتفعة أيضًا ، مما يخلق نضارة وإغراء لا يمكن تفسيره.
    قاعدة العطر هي المكان الذي يحدث فيه السحر ، وتتكون من الفانيليا والمسك والجاوي والعنبر. صُممت هذه المكونات الأساسية بخبرة لإنتاج رائحة حلوة وجذابة تغلف العطر معًا ، الرائحة المميزة لـ Ambre Sultan هي قاعدة العنبر الغنية ، مما يخلق طبقة إضافية من الدفء والثراء ، وهو مثالي للأشهر الباردة.

    طول عمر العطر وهو النطاق الذي يمكن فيه اكتشاف العطر حول من يرتديه ، مثير للإعجاب بشكل استثنائي. الرائحة لا تغلب ، لكنها ملحوظة بما يكفي لإحداث تأثير وجذب الانتباه.
    جدير بالملاحظة أيضًا إسقاط العطر ، وتبقى الرائحة حول من يرتديه لساعات ، مما يجعله مناسبًا جدًا للأيام الطويلة.
    العطر مثالي لفصلي الخريف والشتاء بسبب طابعه الدافئ والمريح ، كما أنه مثالي لملابس السهرة بفضل رائحته الآسرة والجذابة ، العطر متعدد الاستخدامات بما يكفي للمناسبات غير الرسمية والرسمية ، لأنه يضيف لمسة من الرقي والأناقة إلى شخصية مرتديه.

    في الختام يعد عطر Ambre Sultan Serge Lutens مزيجًا رائعًا من المكونات الدافئة والحارة الممزوجة بمكونات العنبر الغنية التي تخلق رائحة حسية لا تقاوم. إن صفات العطر الفريدة والجذابة تجعله إضافة ممتازة إلى مجموعة أي شخص يقدر جماليات العطر. الرائحة مثالية لفصلي الخريف والشتاء ومتعددة الاستخدامات لكل من المناسبات الرسمية وغير الرسمية. هذا العطر هو تعبير عن إتقان Lutens في صناعة العطور والاهتمام بالتفاصيل. Ambre Sultan هو شهادة حقيقية على كيف يمكن للعطر أن يثير المشاعر دون عناء ويجذب انتباه الجميع في محيطه.

    تجربه حسيه وغنيه👌
    دمتم عطرين 🌹

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *