مراجعة عطر Accento Overdose من دار Xerjoff

عطر أكسينتو أوفردوز Accento Overdose من ماركة العطور الإيطالية الفاخرة زيرجوف Xerjoff، يحتفل بالبهجة المطلقة وحيوية الحياة. تم إطلاق العطر في عام ٢٠١٩، كمزيج فاخر ومعقد من المكونات الطبيعية التي أكسبته شهرة بين عشاق العطور النيش.

عطر أكسينتو أوفردوز Accento Overdose من ماركة العطور الإيطالية الفاخرة زيرجوف Xerjoff

رائحة عطر Accento Overdose من الدار الايطالية Xerjoff:

‎يفتتح العطر برائحة نابضة بالحياة من الليمون الطازج والجريب فروت اللاذع مع روائح فاكهية. تنبض المكونات الافتتاحية الفاكهية والحمضية بأتفاقات حاره من الفلفل الوردي والهيل، هذا الاندفاع الأول من نضارة الحمضيات وحلاوه الفاكهة يفسح المجال لقلب من الروائح الزهرية التي تشمل رائحة الياسمين الحلوة والرائحة العشبية الخضراء.

‎المكونات الأساسية للعطر هي الأساس الذي ترتكز عليه المكونات الأخرى، وفي القاعدة مزيج غني من الأخشاب والعنبر والمسك. تضفي الروائح الخشبية من خشب الأرز والصنوبر طابعًا مريحًا ودافئًا على العطر، بينما تضيف روائح العنبر جودة حلوة إلى العطر. المسك برائحته الحسية، يغلف العطر في عناق دافئ وحميمي.

‎عطر يستحضر أمسية شتوية معتدلة، يجسد بشكل مثالي الفرح والحيوية والعاطفة في الحياة. بينما تستحضر التوابل دفء وإثارة البازار، تشير الملاحظات الوردية والخشبية إلى حافة ناضجة ومتطورة تجعلها فريدة وجذابة لجميع الأعمار والأجناس.

‎مزيج العطر الفريد من المكونات الطازجة والحلوة يخلق رائحة غريبة مثالية لمناسبات الطقس البارد ليلا ونهارا على حد سواء.

المكونات الرسمية المعلنة من موقع زيرجوف الرسمي

Fruity Notes, Green Notes
Mediterranean Pine, Eucalyptus
Bulgarian Rose, Muguet, Egyptian Jasmine

مكونات عطر أكسينتو أوفردوز Accento Overdose من ماركة العطور الإيطالية الفاخرة زيرجوف Xerjoff

وجهه نظري في عطر Accento Overdose من دار Xerjoff:

‎يضمن انتشاره طويل الأمد أنك تترك انطباعًا دائمًا أينما ذهبت، يصنع العطر من أجود المكونات الطبيعية ويتميز بجودته العالية وحرفية الصنع. تركز العلامة التجارية بشكل كبير علىاستخدام المكونات الطبيعية والمستدامة والصديقة للبيئة، مما يجعلها في طليعة جميع منتجاتها

‎بالإضافة إلى ذلك ، تشتهر العلامة التجارية بتغليفها الرائع، ولا تعد استثناءً. العطر مقدم في زجاجة انيقة و جميلة مثل العطر بداخلها الزجاجة مصنوعة من زجاج عالي الجودة بتأثير ذهبي متدرج يجسد جمال العطر وعمقه، الغطاء محفور بشعارالعلامة التجارية المميز، مما يضيف إلى الشكل والمظهر الفاخر للزجاجة.

‎إذا كنت تبحث عن عطر فاخر يجسد جوهر الحياة وكل ما فيها من بهجة وحيوية، فإن اكسينتو اوفردوز هو الخيار الأمثل. مزيجه الفريد من المكونات الطبيعية يجعله عطرًا فريدًا من نوعه حقًا، وسيجعلك تشعر بالثقة والجاذبية والحيوية.

تقييم عطر أكسينتو أوفردوز

‎في الختام، يعد العطرًا فريدًا وفاخرًا ومثاليًا لأي شخص يبحث عن عطر حيوي وغريب. مزيج من المكونات الطازجة والحلوة والتوابل يجعل العطر خيارًا مثاليًا لمناسبات الطقس البارد، كما أن انتشاره طويل الأمد يضمن لك ترك انطباع دائم أينما ذهبت. مع عبوته الأنيقة ذات الجودة الاستثنائية والحرفية. من المؤكد أن هذا العطر سيسعدك وينغمس في حواسك

تجربة مختلفة. دمتم عطرين. حسن غندر

شاهد أيضاً

عطر Guitare من دار Asia Perfumes

مراجعة عطر Guitare من دار Asia Perfumes عطر Guitare هو عنبري زهري احد الاصدارات الرائعه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *