عطر زارا وايت تاج للرجال

عطر زارا وايت تاج الرجالي

Zara White Tag

هل تبحث عن عطر يشبه عطر كريد الأبيض ؟ إليك عطر زارا وايت تاج Zara White Tag الذي صدر في عام ٢٠١٥ كأحد العطور الأروماتيك للرجال.

عطر زارا وايت تاج الأبيض للرجال White Tag Zara

عطر وايت تاج White Tag ذو رائحة ناعمة متناغمة تبعث على الراحة و الاسترخاء ، فمع أول رشة تداعب أنفك رائحة البرغموت الممزوج برائحة ليمون الكباد (أترج) المتماهي في عبير زهري فاتن مع دفقات من المسك و الكهرمان.

الفارق بين عطر زارا وايت تاج و عطر كريد الأبيض سلفر ماونتن ووتر ، أن نغمة البرغموت في عطر زارا وايت تاج أكثر وضوحا من عطر كريد الأبيض! كما أن عطر زارا وايت تاج أفضل من عطر الرصاصي الوسام الأبيض (ذو الرائحة الصناعية) لكن عطر الرصاصي ربما يكون أكثر ثباتا ! و من واقع تجربتي أرى أن عطر زارا وايت تاج أجمل و أرخص من عطر الرصاصي الأبيض سالف الذكر. كما أرى أن عطر وايت تاج White Tag بديلا آمنا لهؤلاء الذين يبحثون عن عطر مشابه لعطر كريد الأبيض و لا يرغبون في دفع مبلغ مالي كبير نظير عطر.

عطر زارا وايت تاج الأبيض للرجال White Tag Zara

مناسب جدا للصيف و الاستخدام الصباحي ، بل و جميع الأوقات ، و رائحته تعجب النساء و الرجال على السواء !

أنصح بتجربة هذا العطر بشدة و نشاط بل و اقتنائه لهؤلاء الذين يبحثون عن عطر مغري عذب لطيف و بسعر تنافسي لا يقاوم. تجدونه لدى معارض أزياء زارا في المولات الكبرى في الامارات و السعودية ومصر و معظم البلاد العربية.

عطر زارا وايت تاج الأبيض White Tag Zara

نصيحة أخيرة ، عاود تجربة العطر أكثر من مرة ، علما بأنني كنت أظنه ضعيف الثبات أول الأمر ثم بعد إقتنائه و استخدامه (٥ إلى ٧ رشات على الملابس) وجدت أنه ثابت بشكل مقبول جدا و المحيطين بي أظهروا إعجابا شديدا برائحته.

شاهد أيضاً

عطور لورد ميلانو مجموعة الحلم

مراجعة وتقييم مجموعة عطور الحلم من باقة عطور لورد ميلانو Lord Milano Dream Collection أصدرت …

8 تعليقات

  1. وصف حميل وأقتراح رائع لبديل باهظ الثمن من كريد شكرا يادكتور ?

  2. عبدالله العميري

    ياسلااااام انا احب البدائل للعطور الثمينه
    تسلم يابروف

  3. سعره كام ؟

  4. السلام عليكم
    عطر كريد الابيض من اجمل العطور الرجالية
    لكن مشكلته انتشاره الفضيع بين شريحة كبير من الناس وتقليده من قبل شركات كثيرة
    وعلى سبيل المثال لا الحصر
    عطر سلفر شادو من اجمل
    عطر الوسام من الرصاصي
    وتم تقليدة بشكل كبير من العطور الرخيصة جداً التي لا تزيد عن 5 دولار
    وهذا الاخير الذي لم أجربة ولكن أتمنى أن يكون مختلف ولو بالشيء القليل … القليل …
    كل الود

  5. شكرا يا أحباب على تعليقاتكم . سعر عطر زارا وايت تاج في أوروبا في حدود ١٠ يورو ، و ممكن يصل في السعودية إلى ١٥٠ ريال ، لكن أتوقع يكون بـ ١٠٠ ريال سعودي فقط. يمكنكم أيضا البحث عن فروع زارا في الإمارات و السعودية و الكويت و معظم البلاد العربية في المولات التجارية الكبرى.

  6. يعطيك العافيه على هذا التقرير الرائع اخ نورانيوم ولكن عطر كريد عطر الماضي والحاضر عطر تاريخ عمري في الشباب وفي الكهوله صلتي به عميقه وباقيه اتمنى تجربة هذا العطر زارا وسبق لي ان طلبت عطر رجالي مكوناته تجمع من زهرة البنفسج وزهرة السوسن والمسك ليكون عطر بودري درجه اولى ويكون فواح وثابت إلى 12 ساعه على الأقل ولا يكون مزعج لمن حولك

  7. العطر اشتريته اليوم من احد فروع زارا بكوالالمبور ماليزيا ب119 رنقت ماليزي اي حوالي 100 ريال سعودي..العطر منعش و صيفي و بالفعل بينه شبه كبير مع كريد وايت ووتر و بالضراحة افضل عطر زارا وايت تاق على كريد وايت ووتر لاسباب عدة اولها السعر و ثانيها عطر زارا وايت تاق يتناغم بهدوء بعكس كريد وايت ووتر الذي تصدمك رايحة البروغموت من اول ما تشمه..

  8. شكرا على التقرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *