عطر توم فورد نوار دو نوار

عطر توم فورد الحصري

عطر توم فورد نوار دو نوار

Tom Ford Noir De Noir

عطر نوار دي نوار Noir De Noir هو أحد عطور توم فورد Tom Ford المزيج الخاص Private Blend والذي تم إطلاقه في عام 2007. يندرج تحت عائلة عطور التشيبر ( Chypre ) الكلاسيكية .

قال توم فورد في إحدى مقابلاته السابقة لصحيفة هيرالد تريبيون العالمية أنه دائماً يحب الليل .. و كان تعبيره الأولي عن هذا الحب بأن أصدر عطر بلاك أوركيد الليلي الشهير المثير. ثم أخذ يبحث عن إنتاج عطر آخر يصلح للجنسين Unisex، و تكون رائحته ليليةٌ قاتمةٌ شديدة العتمة و تنضحُ بالإثارة و الحب فكان العطر الحالم نوار دي نوار هو المولود الجديد و الإبتكار الذي توصل إليه ليجعل منه العطر الليليُّ الأول في مجموعته الفريدة.

عندما شممت هذا العطر في إحدى نقاط بيعه .. ترى ماذا حدث ؟! … بدأت الرائحة تنبعث بإثارة قلًّ نظيرها .. رائحة حديقة جميلة من الورود الحمراء الداكنة لذيذة النكهة كالعسل .. رائحة فاتنة و عجيبة تحمل في طيَّاتها جعبةٌ من الأسرار الحالكةَ الظُّلْمَة .. رائحة الورود هذه مغطاة بعبائةٍ من الزعفران والفانيليا الغارقان في دوامةٍ تسير بهدوءٍ مُطَّرِدْ، و مكونةً مزيجاً مذهلاً و مثيراً للغاية بوجود البتشول و البلوط واللذان يمنعان هذا العطر من جعله عطراً مظلماً عابراً فقط .. بل يجعلانه عطراً غنياً كثيفاً يُحاكي الليل و كأنه صديقٌ قديمٌ مألوفٌ لديه منذ الأزل .. الشخص الذي يرتدي هذا العطر يشعر و كأنه يرتدي عقداً منظوماً من أغلى الزهور و أندرها على و جه الأرض .. رائحة العطر الخام والملاحظ فيها الزعفران تكون مجتمعة مع الكمأة السوداء و البتشول .. ولا وجود للعود بشكل بارز فيه و إن كنت أفضل شخصياً زيادة المواد العطرية الخشبية فيه بالإضافة لوجود الرائحة الزهرية العبقة، و مع ذلك فعطر نوار دي نوار هو عطرٌ قويٌ و ليس خجولاً أبداً.

نأتي لخُفُوت الرائحة في النهاية .. و آه من النهاية .. لن تصدقوا كيف تهرب هذه الرائحة منك و تغادر محيطك بغُنجٍ و لذةٍ عجيبةٍ مدهشة .. فالزعفران الذي يختفي في مراحل العطر المتوسطة يعود أدراجه إلى حبيبته الفانيليا الناعمة ليشكل معها ثنائياً متناغماً تتراقص حوله التوابل والبتشول بفرحٍ عارمٍ مما يجعلك تنعمُ بتجربةٍ حسيَّـةٍ نادراً ماتجدها في أي عطر آخر على الإطلاق.

عطرٌ ليليٌّ حالمٌ .. يأخذك بعيداً في رحلةٍ ذات شجونٍ .. في ليلةٍ مقمرةٍ هادئة .. وكأنكَ تستمع إلى نغمٍ صادرٍ من الجوار يُشَنِّفُ آذانكَ و يغمُرُ عاطفتك .. فتنتشِي له رُغماً عنك و يأخذُ مِنك التنهيدُ نصيبهُ فيقشعِرُّ بدنك لهذا الشَّجـن .. و لاترغب أن يتوقف عازفه الماهر عن عزف تلك المعزوفة التي اقترن إسمها بالليل فسُمَّيَتْ “نوار دي نوار” .. عطرُ الليـل .. عطرٌ يغسل بقايا الماضي و يجعلك أسير اللحظة الحالمة ..
أجل أجل .. هو كذلك بالفعل .. عطرُ الليــــــــــــــــــــــــل ..

يصدر العطر بثلاثة أحجام: 250 مل (غير متاح بالسعودية) و 100 مل (1350 ريال تقريباً) و 50 مل (887 ريال تقريباً) .. كما اخبرنا مشكوراً أخونا الغالي (so simple) بآخر زيارة لنقطة بيع هذا العطر.

و إلى مواضيع قادمة بإذن الله .. في أمانِ الله و حِفظه .. محبكم: عبدالله الغانم

شاهد أيضاً

عطر روز فلاش من تاور

عطر روز فلاش من تاور Rose Flash Tauer Perfumes كثيرون هم العباقرة في صناعة العطور، …

126 تعليقات

  1. اخي / الغانم
    ابدعت في الوصف والرسم للعطر حتي جعلت له اجواء نقلتني اليها وشوقتني لهذا العطر
    وغالبا —————–سابدا اهتم بهذا البيت للعطور —حيث لم يسعدني الحظ سابقا ———–بتجربه اي من منتجاته
    في انتظار صورة اخري جميله لعطر جديد من ترشيحاتك

  2. صباح الورد والياسمين…شكرا اخي عبدالله الغانم..أقول-حسب رأيي المتواضع-ان العطر أعلاه هو احسن عطور توم فورد من حيث الرائحة والثبات والفوحان و”الانتقال السلس من مرحلة الى مرحلة عبر الهرم العطري” ولاننسى الجاذبية-حب من أول شمة-وهو غير منفر. لاحظت على عطور توم فورد انها تحمل بعض السلبيات! وللعلم قمت بتجربة 17 نوعا فما من نوع الا وقلت عنه لوكان كذا لكان افضل ؛وعن نوع اخر مثل عود وود اشم رائحة خشبية بدون عود؛وعن توباكو فانيل ان رائحة الفانيليا منفرة؛ وعن توسكان ليذر بها رائحة لاأستسيغها ؛وعن وايت سويد عادية هذا من حيث الرائحة ناهيك عن الثبات والفوحان إلا نوار دو نوار (الا أداة استثناء ونوار دو نوار مستثنى). املك العطور التالية من توم فورد: اكستريم + امبريه ابسولو + فيتيفر والتحفة نوار دو نوار، وكان اول عطر اشتريته هو عود وود ولكن مستواه نص نص، وافكر ان اجرب عطرين اخرين مدحهما الاخ الغانم حفظه الله..خلاصة القول نوار دو نوار أخ غير شقيق لعطر آبي روج غيرلان والاثنان يستحقان الكتوراه مع مرتبة الشرف. يقولون خير الكلام ما قل ودل ولكن للضرورة احكام وشكرا.

  3. أخي وعزيزي الغانم.

    ذوق رفيع .ووصف بديع.
    والله مع الوصف تذكرت رائحة هذا العطر وكأني أشمه الآن.

    رائحة العطر تعتمد على الورود بشكل قوي.وهذه ملاحظه هامة جدا جدا.

    طبعا ليست كدهن الورد وإنما رائحة أشبهها بتلك الورود الرطبة,الغضه المقطوفة أول ساعات الصباح والتي تغمس في حوض مليء بمزيج لذيذ من العسل والفانيليا(وقد تكون نوتة العود هي التي تعطي طابع عسلي في هذا العطر مع غمتزاجها بالورد والفانيليا).

    ثم يزيد عمق العطر مع حضور الباتشولي الواضح لكن الباتشولي هنا منسجمه مع باقي النوتات وليست حادة أبدا.

    يحسب لتوم فورد روعة مزج هذا العطر والتجانس الجميل بين النوتات.

    نقاط مهمة:
    عطر نوار دو نوار يحتوي على الباتشولي والفانيليا .(وهذا الثنائي قدم دور شهير جدا في عطر أنجل من).وبالنسبة لي هذا الثنائي في أي عطر يذكرني بقاعدة أنجل من دائما, ولكن ظهور الثنائي في عطر نوار دو توار أنعم وأكثر تجانس وجمال.

    نوتة الورد تعطي طابع نسائي نوعا ما للعطر.وبالنسبة لي هذا العطر عديم الجنس وبكل المقاييس.
    فتجد فيه نوتات ذكوريه ونوتات أنثويه ونوتات محايدة.

    الثبات والفوحان جميلان جدا.

    لمن أتعتبته العطور الخاصة(وانا منهم ههههه).
    عطر أنجل شسلر أوريانتال أيديشون 2 . يعتبر نسخة رخيصة جدا من نوار دو نوار(حسب رأيي المتواضع) سعر العطر بين 180 إلى 250 ريال.

    ولعشاق العطور الخاصة ومن يبحثون عن عطر خاص أقل سعرا من نوار دو نوار ويقارن به .
    عطر روز دي أريبيا من أرماني برايفيت. سعر ال 100 مل 1000 ريال

    ملاحظة عطور أرماني برايفيت بدت تغزو السوق السعودي بكثافة هذه الأيام رغم أن لها أكثر من أربع سنوات في أوروربا.
    تجدونها لدى قزاز ,فايسز,باريس غاليري (كلها فروع التحلية بجدة)

    وتسلم أخي الغانم على الموضوع الرائع والشيق.

    تحياتي

  4. أهلاً بك أخي الغالي إيهاب .. هذا من ذوقك و لطفك .. توليفة هذا العطر ساحرة و ستعجبك بإذن الله. سرني مرورك العذب 

  5. يامساء الخير و المسك و العنبر .. أهلاً بالأستاذ يوسف الصوفي .. فعلاً هذا عطر قلما يختلف عليه اثنان و على روعته .. قد نختلف في بعض عطور توم فورد و هذا اختلاف صحي لاختلاف الأذواق ولا ضير في ذلك أبداً .. نسعد دائماً بآرائك الجميلة و أكرر شكري لك .. و دمت بألف بخير.

  6. يا أهلاً و سهلاً و مرحباً بالغالي .. أشكرك على ذوقك الغير مستغرب و على ردك الأجمل من الموضوع بكثير .. فعلاً العطر جميل جداً و حميمي وينفع للجنسين .. آراؤك و اقتراحاتك دائماً ما أضعها بعين الإعتبار و كذلك ترشيحاتك الأجمل و الأرقى .. عطور أرماني برايفيت تستحق التجربة في أقرب زيارة لجدة بإذن الله .. سرني مرورك العطر أيها الذواق و أشكرك على نبلك و احترافيتك .. أنت أستاذ و مرجع في العطور الراقية دون أدنى شك. دمت بموفور الصحة و العافية، 

  7. خلاص يكفي أن نقرأ هذه المدونات الرائعة ذات الوصف الدقيق فنشم عبير العطور المميزه ( يعني ما يحتاج نشتريها ) .

    شكرا لك يا أستاذ الغانم على ما تقدمه لنا من تحف فنيه .

    وشكرا للأستاذ سو سمبيلي عل إثراء الموضوع هذا خاصة وعلى تدويناته الرائعة عامة .

    صرنا نتمنى الشتاء ولياليه الطويلة حتى نستطيع استخدام العطور الشتوية براحة و استمتاع .

  8. أخي الغالي جداً الأستاذ دهام .. العفو .. و لا أعرف كيف أشكرك على كلماتك التي ترسم دائماً ابتسامة رضى على وجهي .. فقد سرني جداً اعجابك بالموضوع و مرورك العطر .. ولاشك أن العبقري so simple و آراؤه أضافت بعداً آخر يفوق الموضوع جمالاً .. دمت بود أيها الغالي و لك وافر الإمتنان و الشكر الجزيل.  

  9. الأن أعلق على الموضوع الأكثر من ممتاز … شوقتنا للعطر أخي الغانم بارك الله فيك . من المكونات و الوصف و تعليقات الأخوة يبدو أنه يستحق الاقتناء . جزاكم الله خيرا وننتظر المزيد من الموضوعات و التقارير حول العطور القيمة 😀

  10. الشكر لله ثم لك يا بروفيسور العطور .. فأنت الذي وفر لنا هذه الأجواء لنلتقي من كل مكان ونتبادل الآراء بيسر وسهولة .، العطر جميل جداً بالفعل و أعرف شباب وفتيات يرتدونه و يعشقون أريجه .. كل شكري وامتناني لمجهوداتك و تنسيقك للمواضيع و إدارة هذا الموقع الأجمل .. و نسر دائماً بآرائك و تشجيعك للجميع 🙂 .. تمنياتي لك بالتوفيق والسعادة. 

  11. ذووووووووووووق وربي يا الغانم
    هالعطر غايه في الروعه والابداع
    وزاده جمالاً وصف حبيبنا الغالي
    سلمت يمينك يا جميل …

    .
    نقطه وسطر جديد

    وربي فجعتني يا الغانم يوم قرأت عطر (نورا)
    احسبه ماركه جديده لتوم فورد ههههههههه

  12. هههههههههههههه .. حبيب قلبي أستاذ يوسف ..
    خطأ ممكن أثناء الكتابة أو أثناء تحرير المقال في المنتدى .. لايهمك نورانيوم بإذن الله حيعدل الإسم إلى نوار ..
    الحمدلله إن الموضوع أعجبك و هذا إهداء بسيط لك ولمل الأحبة في هذا المنتدى الأغر ..
    أتمنى أن لا تحرمنا من آراءك الجميلة كما عودتنا .. ولك وافر الشكر ..

    أستاذ نورانيوم الغالي: لو تكرمت تعدل الإسم في العنوان إلى نوار .. وسامحنا أتعبناك يا عسل. 

  13. مشكور اخي الغانم ،،، وصف إبداعي وتحليل ولا احلي ،،،، صراح العطر عندي شخصيآ اجمل عطر في باقة عطور توم فورد الخاصة ( رائي الشخصي ) في المستقبل القريب اذا فكرت في اقتنإ عطر من المجموعة وان كان السعر مرتفع ،،، هذا اول الاختيارات بدون منازع ،،،،، وشكرآ مرة ثانية اخي صاحب الذوق الرفيع ( الغانم ) ،،،، دمتم سالمين

  14. أقصد الأستاذ المفتي 🙂 .. سامحني ترى الكتابة بالجوال والنسخ واللصق سبب لي مشاكل واحراجات كثيرة 🙁 .. نورتني بجد أخي المفتي وأكرر اعتذاري أيها الغالي و شكري للطفك و ذوقك .. دمت بألف خير. 

  15. أنا في انتظارك 🙂 .. هههههههه
    أهلاً و سهلاً بالغالي أبو حسين من دار الزين .. في الحقيقة كنت أرغب بكتابة موضوع عن عطر آخر و حتى لايمل القراء من تكرار اسم توم فورد و لكن ترشيحك بأن أكتب عن عطر نوار دي نوار جعلني أذهب إلى زجاجة العطر و أضع منه على رسغي و أكتب التقرير وشذى هذا العطر يحاصرني .. لك الفضل بعد الله لأنك صاحب الفكرة و هذا موضوع أهديه للجميع و لك بشكل خاص أيها الغالي .. دمت بكل حب ووئام. 

  16. لك كل الشكر اخي الغانم على هذا الابداع وحملك للراية وتكفلك بالكتابة عن العطور التي كنت اتمنى
    ان تكون لها مدونات في هذا الموقع النووي
    عبرت عن ماكان يعج به صدري وانعقد له لساني
    فعلا وصفك للعطر بهذا الاسلوب الرائع يجعل امثالي مجرد متصفحين لايتجرأون على الكتابه وطالما ان ابداعك يطال
    العطور التي كنت اتمنى الكتابه عنها فقد كنت اهلا بحمل الراية

    بقي عليك أن تكتب عن تشامباكا الفواح

  17. يا أهلاً بعاشق عود وود الأستاذ جالاكس حبيب الكل .. أشكرك على ذوقك و مديحك و أحمد الله أن أعجبك التقرير عن نوار دي نوار .. من أسلوب ردك و مفرداتك يتضح رقيك و أنك ذو ذائقة عطرية و دراية تضاهي الجميع و سننتظر تقاريرك بشغف دون شك .. آه من شامباكا أبسوليوت وفوحانه اللامعقول .. هو في الخطة و لكن أود فعلاً أن أخرج قليلاً عن نطاق توم فورد وأكتب عن عطر آخر مذهل ( مفاجأة ؛-) ) ثم أعود من فترة لأخرى لمجموعة توم فورد الكبيرة حتى لايصاب القراء الأحبة بالملل من تكرار هذا الخط .. شرفني مرورك السلس و أسعدني كثيراً والله .. دمت بألف خير. 

  18. عطر السواد الحالك او نوير دي نوير من توم فورد!

    بصراحة لا املك اضافات تذكر بالنسبة لوصف العطر اكثر من المبدع الغانم وبقية الاخوة.

    ولكن بما ان حالي مع هذا العطر كان كما قال الشاعر:

    عشقتك قبل ما اشوفك وشفتك صرت كلي حلم
    قتلني ضحكك وجدك قتلني لينك القاسي
    و يا كثر الحطب حولي وعندك انكسر .. فاسي

    فبعد العشق من اول نظرة .. عفوا من اول شمة!
    قمت بشراء زجاجة سعة 100 مل فورا !!!

    ولكن يا للاسف , رائحة هذا العطر الرائعة تحولت بعد ارتدائي له الى نفس نوتة التبغ الموجودة في توباكو فانيلي 🙁

    نوتة التبغ هنا اخف كثيرا ولكنها “موجودة” ومع اني مدخن الا ان رائحة التبغ في عطور توم فورد تتميز بوضوح .. او لنقل, عبير خاص لا يستسيغه انفي مهما حاولت جاهدا ان اخادع النفس! لذلك بعد استعمال العطر لمرتين او ثلاث مرات , قمت باهدائه للوالد حفظه الله.

    ارجو ان لا يفهم كلامي الآنف على انه قدح في هذا العطر .. فيكفي برهانا على جمال هذا العطر ان يجبر المرء للذهاب الى اقرب صراف آلي و شراء زجاجة 100 مل فورا. ولكن يجب على من لا يستسيغون نوتة التبغ الحذر من الحكم على هذا العطر الساحر بمجرد شمه على ورق التست, لان نوتة التبغ تظهر بعد الارتداء وعبور العطر من طبقة المقدمة الى الطبقة الوسطى, وافضل طريقة للحكم على نوتة التبغ في هذا العطر من وجهة نظري هي تجربة عطر توباكو فانيلي من توم فورد, حيث ان رائحة التبغ طاغية وظاهرة من المقدمة حتى النهاية. فاذا اعجبك عطر توباكو فانيلي ولم تشمئز من نوتة التبغ , حينها يمكنك بكل اطمئنان ان تشتري هذا العطر.

    مودتي

  19. أهلاً بالأستاذ الغالي أفاتار .. أتفق معك بوجود نوتة التبغ واضحة جلية في توباكو فانيليا و يمكن تمييزها بسهولة لحدتها لكنني لم ألاحظها أبداً في نوار دو نوار رغم أنني أستخدمه و لم يلاحظها من حولي أيضاً .. بل لم أقرأ عن وجودها ولو بنسب ضئيلة .. قد أكون مخطئاً فأعتذر إن لم أضف ذلك في التقرير في حال وجود التبغ .. الأهم هو مرورك الجميل و الأجمل من أي عطر و الذي دائماً ما أترقبه .. ولو أعجبك العطر حتى لو في بداياته فقط فهذا يكفيني 🙂 .. تحياتي لك و لمرورك السلس و ردودك العطرة أيها الغالي. دمت بخير.

  20. Product Identifiers
    Brand Tom Ford
    Fragrance Name Noir De Noir
    UPC 888066000499

    Properties
    Type Perfume
    Gender Unisex
    Size 1.7 oz
    Aromas Black Rose, Black Truffle, Floral, Floralcy Underneath, Oud Wood, Patchouli, Saffron, Vanilla

    كما ترى أخي أفتار فمكوناته خالية تماماً من التبغ ولكن قد تكون توليفة أخرى لاتحبها ولك العذر في ذلك فالمسألة أذواق و كل ذوق يُحترم بلاشك .. هناك عطور لاتعجبني من توم فورد وهناك مايسحرني منها .. أعتذر على الإطالة ولكن أحببت توضيح مكوناته المذكورة في عدة مواقع .. أكرر شكري لك مرة أخرى و دمت بوافر الصحة والسلامة.

  21. بالعكس انت لم تخطا في ذكر مكونات العطر المذكورة والمعلنة من شركة توم فورد, ولكن بالنسبة لي فانا اشم رائحة التبغ ولو لم تكن جلية او واضحة .. ربما اكون مخطا, وربما خلط بعض الازهار مع العود نتج عنه رائحة شبيهة بالتبغ!

    ولكن اطمئن فرايي يعتبر من آراء الآحاد التي لا ياخذ بها 🙂 خاصة مع وجود الكثرة المتكثرة التي عشقت و تعشق هذا العطر, واللتي لا يمكن ان تتواطأ على عشق عطر لا يستحق الاشادة به .. بمن فيهم انا قبل ان ارتديه ارتداء كاملا.. بل ظننت لوهلة بان هذا العطر سيطيح بايتالين سايبرس من توم فورد بالضربة القاضية وسيحل محله كتوقيع شخصي للافتار .. ولهذا اشتريت زجاجة ال 100 مل!

    على العموم هناك دائما ميول خاصة و اختلالات خاصة لدى القلة تحرمهم من الاستمتاع ببعض من اروع العطور.

    فاحد اقاربي كان يهرب من امامي بمجرد ارتدائي لعطر سي كي سنس او بربري لندن , ويقول ريحتك مثل البهارات والفلفل ههههههههه واكتشفت لاحقا بانه كان محقا, حيث ان العطرين يحويان الفلفل والبهارات! فنفور القلة من بعض العطور لايجب ان يقدح باي شكل من الاشكال في العطر ذاته ف “الخاص لا يعمم” ولكن من باب الفائدة ولعدم وقوع بعض الاخوة ممن يتشاركون في نفس الميول العطرية في ورطة شراء عطر بقيمة 400 دولار ثم يندمون على ذلك , احاول ان انبههم لبعض النقاط التي قد تغيب عنهم.

    مودتي

  22. ذكرتني ببربري لندن فقد استوقفني أحد شخص لا أعرفه في أحد الأسواق خارج المملكة ولا يتحدث الإنجليزية و فهمت من اشاراته انه يستفسر عن العطر الذي كنت اضعه فكتبت له اسمه و كان فرحاً جداً 🙂 .. شكراً أيها العبقري و أنا معك في أن إيتاليان سايبرس رائع و هو موجود لدي بالطبع .. وأشكرك على تنبيهاتك ففعلاً المبلغ الكبير مثل 400 دولار يجب أن يوضع في عطر يكون اقتناع الشخص به تاماً .. دمت بخير و عافية.

  23. على فكرة أخي أفاتار .. لايوجد أكثر منك يستحق أن يكتب و يصف لنا عطر إيتاليان سايبرس الرهيب لأنه توقيعك الأفاتاري الجميل .. ننتظر إبداعاتك في هذا العطر الأكثر من ساحر. تحياتي.

  24. اخي الغانم أخجلتني ،،،، والله انك ذوق ،، لينا الشرف اخي ان تكتب عن العطر وقد ابدعت ،،،، على راسي يالغالي ،،،،القادم احلى بأذن الله شكرًا من كل قلبي ،،،، 

  25. تسلم أخي الغالي الغانم على كلماتك الجميلة والراقية.

    وفعلا أنصحك بتجريب عطور أرماني برايف خاصة السوداء ذات الغطاء الذهبي.(ذات الطابع الشرقي والمستوحاة من حكايات الف ليلة وليلة)

    تحياتي لك يا عزيزي

  26. شكككككككككككككككرا للجميع

    ارجوا من المبدع الغانم

    ذكر سعر العطر

    واين اجده في المملكة

  27. يا هلا بالعمدة نورتنا .. إسم العطر نوار دو نوار من باقة تومرفورد برايفت بليند و تجدها في جدة باريس غاليري و فيسز حصريلً بفروع التحلية فقط .. هذارإذا انت من جدة.

  28. راجع الاسعار اسفل الموضوع ؛-)

  29. بإذن الله سأجربها في أقرب زيارة. وياليت تتحفنا بموضوع عن أحدها بأناملك المبدعة 🙂 ..

  30. العفو .. و تستاهل كل خير يا أبوحسين.

  31. في الرياض تجده بهارفي نيكولز.

    ونادرا تجده في محلات قزاز أو هيريرا لكن يكون داخل الأدراج وبطلب.

    تحياتي

  32. سأحاول جاهدا كتابة موضوع عن أحد عطور أرماني برايف قريبا إن شاء الله .

    لكن قد أتأخر قليلا بسب ظروف الجامعة وضغط الجدول.

    تحياتي.

  33. أخي الغانم أهنئك على هذا الإبداع ولا أخفيك سرا بأني استمتعت كثير بهذه الأسطر الذهبية حتى أنني تخيلت مع هذا العطر الرد كارفت والفنادق السبعة النجوم والطائرات الخاصة و مرفأ اليخوت الفارهة على جزيرة ماربيا الاسبانية هل تدعوني إلى ذاك المكان ؟؟ وعن العطر سبق لي وان جربته ولكن اعذرني لا أتذكر رائحته كيف لا ادري… فقط أتذكر جمال ورشاقة تلك الحسناء الروسية وهي تستعرض جميع عطور توم فورد المكان هارفي نيكلز مول الإمارات دبي… تحياتي !! ابو ريما

  34. الغالي أبو ريما في ضيافتنا ياأهلاً وسهلاً و مرحباً بك .. سبق وأن زرت مدريد وكان جل وقتي في الكورتينقليز الجميل و لم أحض بزيارة ماربيا الجميلة ولكن لها عودة و يشرفني دعوتك لهذا المكان .. أشكرك على كلماتك العذبة و أسلوبك الأعذب .. العطر يستحق التجربة فعلاً فلا تفوته 🙂 .. سرني مرورك أيها الغالي و إعجابك بالتقرير .. دمت بخير و سعادة. 

  35. السلام عليكم

    اخي الغانم بارك الله فيك طالما انت من مدينة الحبيب صلى الله عليه وسلم ممكن ياغالي تذكر لي بالضبط اين استطيع ان اجد عطور توم فورد هناك .. واي واحد منها سوف يناااسبني بشكل افضل عشان نويت ان اشتري احد هذه المجموعه الخاصه هل نوار دي نوار افضلها

  36. يا هلا بك أخي مالك ..
    مع الأسف لايوجد بوتيك لهم في المدينة المنورة لأنني بحثت في فروع باريس غاليري و فيسز و لم أجدها .. أنا أشتريها من جدة عادة من فروع شارع التحلية لباريس غاليري و فيسز .. اذا خططت لنزولك المدينة فخبرني متى وانا مستعد اشتريه من جدة و اعطيه لك باذن الله. بالنسبة لمايناسبك منها فأعتقد نوار دو نوار أو إيتاليان سايبرس لأنك تحب العطور الحالمة والروائح المريحة الغير مزعجة 🙂 .. خبرني وانا تحت امرك.

  37. الغااانم……. اش اقول ولا اش يا حبيبي والله العظيم اكبر هديه لي تواجدك في الموقع وكلامك الطيب وعن جد اعتبر العطر وصلني الله يحفظك اشكرك من كل قلبي ولما اشتريه ان شاء الله راح اعتبره هدية منك ياغانمي…. خلاص كذا رضيت ياغالي …بصراااحه احرجتني بلطفك الله يسعدك ويحرسك

  38. الغانم..أخي الكريم..أبدعت أبدعت..
    أشكرك على مواضيعك و مجهودك..
    وصفك تحفة أخرى يكسبها المقتني للعطر دون دفع ثمنه لتوم فورد 🙂
    فقط لي سؤال بعد إذنك..
    هل ترشح هذا العطر لليلة زفاف للعروس طبعا..،أحسست من خلال تقريرك إنه عطر رومانسي و له حضور في ذات الوقت فهل احساسي صحيح؟
    و إن كانت اجابتك بالنفي فسأثقل عليك بطلبي منك ترشيح عطر أو أكثر مناسب..
    دمت بخير..

  39. وافر الشكر لذوقك أختي الغالية Mrs Perfuma ..
    نعم ينفع و الأفضل منه أيضاً وايت سيود White Seude و موجود عنه موضوع هنا أيضاً .. جربي وايت سيود لأن العطر نسائي 100/100 و ليس للجنسين كنوار دو نوار لأن توليفة المسك في وايت سيود فاتنة فوق الوصف ..
    بعض العطور المرشحة للزفاف كالتالي:
    1- Tom Ford: White Seude
    2- Micallef: Royal Muska
    3- Guerlain: Elixir charnel – shalimar – cuir beluga – Tonka Imperial
    4- Channel: channel 5

    .. بالتوفيق يارب ..

  40. لك جزيل الشكر أخي الغانم..
    قريبا بإذن الله سنذهب لتجربة ما ذكرت..عدا شانيل نمبر 5 فهو عطرها حاليا 🙂
    و مجموعة اليكزير شارنل أي عطر في هذه المجموعة عنيت..
    تحياتي و شكري مرة أخرى..
    دمت بخير..

  41. العفو أختي الغالية .. و المعذرة نسيت اكتب نوعه 😀 ..

    طبعاً العطر الغامض ذو الرائحة الجذابة جداً جداً .. Oriental Brulant

    تحياتي و ربنا يوفقها و يسعدها و يسعد الجميع ..

  42. و يسعدك ربي أخي الكريم..
    تعبناك معانا..
    🙂
    خالص شكري و تحياتي..

  43. بالعكس تعبكم راحة أختي الغالية .. أهم شيء التجربة للعطور وبإذن الله تجد منها مايناسبها .. أيضاً هناك عطر لم أرشحه و سينزل موضوع عنه قريباً وهو لدى ادارة الموقع .. يعتبر بالنسبة لي عطر إستثنائي للغاية و من أجمل الروائح التي صادفتها في حياتي على الإطلاق .. و بإذن الله ينال استحسان الجميع فانتظروه 🙂 .. تحياتي .. 

  44. رائع وجميل وكل كلمة طيبه يجب ان تذكر في وصف هذا العطر
    للأسف عندما هممت بالشراء لم اجد 100 مل
    سيتم البحث عنه ان شاء الله ..

    غريب جدا فرق السعر بين دبي والرياض
    1209 في دبي
    1360 في الرياض
    !!!

  45. الحمدلله شريت العطر من محلات الجمله بسعر ممتاز
    850 ل100مل
    العطر رائع ثابت جدا وفوحان هادئ وناعم جدآ
    لن يرضيني من العطور حتى اشتري ارماني رويال عود ان شاء الله اجيب راسه مع انه غالي ب1070لكن يستاهل صراحه اخشاب وعود وبخور شئ خيال هههههه

  46. ألف مبروك يا أبو عبدالله .. السعر رائع و العطر أروع.

  47. السمو الذهبي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    نشكر هذه الدار على تقديم هذا العطر الرائع بعبيره الذي تم تصويرها بابداع اخراجي من المبدع (( الغانـــــــــــــــــــــم )) وهو الاضافة الحقيقية للعطر وسر الاعجاب ..

  48. أبو عبدالله 100مل ولا 50مل واذا كان 100مل من وين أخذته من محلات الجملة…

  49. تسلم يا صاحب السموّ الذهبي  ..
    زجاجة نوار دو نوار تحوي عبيراً مذهلاً للغاية .. عطر ليليّ رومانسي حالم للغاية .. أراهن عليه دائماً .. بوركت أخي الحبيب على مرورك الجميل كعادتك. 

  50. هلا فهد
    العطر 100مل
    من محل في منفوحه الظاهر اسمه القرين

  51. شكراااااااااااااااااا يا غالي

  52. لاشكر على واجب اخي فهد
    لا اعرف سياسه المدونه لكن ابسأل هل لي بعرض هذا العطر للبيع
    العطر 100مل مستخدم
    الزجاجه طولها 3انش وماء العطر المتبقي 2.5انش ههههههههه ما اعرف انزل صور قلت اقيسه
    طبعآ السبب عدم ملائمته لذوقي فقط والا التعليقات تشهدله مع اني امتدح هذا العطر بنعومته لكن اراه نسائي نوعآ ما مجرد وجهة نظر

    اذا سمح لي نورانيوم بوضع رقمي سابيعه بإذن الله ب550 ريال البيع بالرياض فقط
    وشكرآ

  53. عزيزي ابو عبدالله .. ارى العديد من مواضيع البيع والاستبدال في المنتدى.
    وهذا الرابط اخي الكريم
    https://www.a-perfume.com/forum/?mingleforumaction=viewforum&f=4.0
    بالتوفيق ،،

  54. شكرآ اخي محمد على الافاده
    والله يجزاك خير انت وباقي الاعضاء
    والشكر ايضآ لصاحب المدونه نورانيوم

  55. اخ ابو عبدالله ..
    ايش المشكله معاك في غير الرياض المساله سهله تتصل على فرع زاجل في الرياض وهو يجي للبيت ياخذ العطر ويرسله واجرته بالكامل ياخذها من المستلم ..
    اعرض عليك عطر لانوي دو لوم جديد + بولغاري سوار 90 % + بالاضافه لعطر انت تختاره سواء فرزاتشي فريش او اسكادا مغنيسيوم او ايسي مياكي ..
    عفوا اخي نورانيوم بامكانك مسح هذا التعليق ولكن بعد ان يقراه ابو عبدالله حلوه هاذي 🙂 لا من جد آسف

  56. اشكرك اخي الحكمي على الاغراء

    وتستاهل العطر بدون مقابل
    كل العطور اللي معك حلوه ومغريه واملك بعض منها
    لكن ابكون صريح معك اريد بيعه وازيد عليه وآخذ تسكن لذر افضل من اني اتعبث بنوار وهو لايناسب ذوقي
    فقلت استفيد بدال ما اركنه عالفاضي

  57. السلام عليكم

    حلوة هذي اخوي الحكمي انت وابو عبدالله صار عرض وطلب ايش الحركات هذي؟؟؟؟

  58. اعذرنا اخوي
    لم اكن اعرف سياسة المدونه
    وذهبت للمنتدى لكتابة الموضوع
    واتمنى حذف تعليقاتي السابقه لعدم مناسبتها للموضوع وخروجها عنه

  59. لا شأن لي اخوي ابو عبدالله 1403 وانما كنت امازحكم انت واخي الحكمي واسأل الله لكما التوفيق في البيع والشراء والله يعوض على الجميع من شرا ومن باع

  60. العطر الوحيد الذي سأشتريه مراراً وتكراراً ولايمكن أن لايتواجد في مجموعتي

    عطر يزيل الخلافات ينشر الحب عطر يجدد صاحبه عطر كلما وضعته في معصمي أتحرق شوقاً أن أقضم جزءاً من يدي

    ربما يكون علاج نفسي يزيل الضغوط يطير بك عالياً بين السحاب لذيذ لذيذ حتى النهم

    مودتي للجميع

    Dreamer

  61. الصراحه العطر الوحيد الي ما دخل مزاجي لانه حالي زياده عن اللزوم واحس انه يجيب السكر …. طبعا هذا رأيي الشخصي … ولكن العطر هذا ينباع بكثره وله معجبين كثر ……

    تحياتي لكم

  62. والله انك رهيب اخوي دريمر اجل لا تتعطر منه والا راح تاكل نفسك

    ونصيحة عطر احد غيرك وبعدين اكله وعليك بالعافية ههههههههه

  63. اخ دريمر انت نموذج لانسان ذواق ذو شخصيه هادئه حالمه تعرف ماذا تريد , عجبني ذوقك جدا وازيدك من الشعر بيت انت وباقي الاعضاء ..
    قبل ساعه تقريبا مر علي احد الاشخاص مرسول من العضو نواف لكي اسلمه عطر كلايف كريستيان c من اجل البيع وتمت الصفقه بنجاح , الشاهد اني كنت متعطر بعطر نوار دي نوار وبعد اتمام الصفقه بربع ساعه تقريبا اتصل علي الشخص الذي سلمته العطر وكان مصدوما من رائحة نوار دي نوار فسالني عن اسم العطر فاجبته فذكر لي ان الرائحه فخمه جداجدا وسيطرت على حواسه بالكامل ..

  64. وثباته وفوحانه غير مقنعين بالنسبة لسعره

    اما رائحته فأختلف معاك اخوي فيصل “ذوبان”

  65. مبروك عليكم البيعة اخوي الحكمي وتتهنى ويتهنى اخوي نواف والوسيط اللهم آمين …….. اما عطر نواردي نوار فأنا اشكرك جزيل الشكر ومن
    كل قلبي على ارساله لي من …. قبل لا عدمناك يا اخي

  66. لاحول ولا قوه الا بالله , الحين بتخليني اجرب نوار دي نوار من جديد ان شاءالله ….

    انا جربته على معصمي فقط ولم اجربه على ملابسي وشكلي بعطيه فرصه ثانيه … ونشوف يا انا يا هو

  67. ولا عدمنا طلتك المشرقه البهيه التي ازدان الموقع بها تالقا وبهاء واشراقا . الله يبارك فيك ويهنيك في عطورك ياغالي ..

  68. اخوي فيصل … كل ما عليك انك تحاول تتجاهل استخدامك السابق له

    وصدقني راح يدخلك جو مليئ بالحنان والرومانسية.. الحنانا هذي لا

    تدقق كثير عليها 🙂

  69. تعبت في تحصيل هذا العطر فلم اجد مجموعته الافي هارفي نكلز فلم اجده هل يوجد هذا العطر في محل اخر وهل هناك افضل منه من عطور مكاليف انا في الرياض افيدوني.وشكرا

  70. السلام عليكم

    عطر نوار دي نوار للبيع

    اذا كنت متمسك بعطر نوار دي نوار فتوجد لدي واحدة مستخدمة قليلا جدا يعني كم رشة لا اكثر ربما بعدد اصبع اليدين سأبيعك اياها واذا لك خاطر عطني خبر

  71. بدر التميمي

    الأخ خالد .. بالنسبة لنوار دو نوار تجده في محل ( الجوهرة ) في شارع السويلم في الرياض يبيعه بسعر رخيص بـ 400 ريال ولكن من غير كرتون .. أعتقد انه صفقة رابحة جداً
    أما بالنسبة لعطر أفضل منه من ميكاليف .. فأنا أنصحك بشدة بعطر سبايسي فور هيم .. ولكن لا أعلم أين ستجده فأغلب فروع باريس غاليري لايوجد لديها هذا العطر .. قد تجده في فرعهم المتواجد في شارع العليا .. أرجو أن تخبرنا إن وجدته لديهم ،،

  72. بصراحة عطر رومنسي مسائي رائع وثباتة رهيب كل مااتعطر منة اسئل عنةورشتين ثلاثة تكفي .

  73. نسيت حاجة :: أعتقد انة يناسب النساء أكثر من الرجال .

  74. لو سمحت اخي بندر التميمي هل ماعند ذلك المحل اصلي وليس مغشوش وهل تثق به ارجو الرد.

  75. بندر القصيري

    صباح الخير
    أخي وحبيبي الغانم أرجو أن تكون بصحة جيدة
    بصراحة أنت مشكلة كبيرة تقتل القتيل وتمشي بجنازته هههههه أخضعت حواسي بسبق الإصرار والترصد عطر نوار دي نوار لم أكن أعلم أنه بهذا الجمال ولكن السؤال ماذا بشأن الفوحان والثبات لأني شممته على ورقه ورائحته جميلة جدا
    شكراً لذوقك الراقي ياعزيزي
    لك الإحترام من قبل ومن بعد

  76. اناىاقول انت ههههه

  77. انا اقول انت مو العطر

  78. بدر التميمي

    مما اتضح لي أنها أصلية .. وقد أخذت منه أحد عطور توم فورد الخاصة .. وكان جميل وثابت ولا يعيبه شيء .. اذهب له واشترط عليه الإرجاع إن لم يكن أصلياً ..
    وقد ذكر لي أحد الباعة في السوق عندما رآني أحمل هذا العطر .. أنهم قد يغشون فيه .. كيف ذلك ؟ قال أنهم يأخذون القوارير الفارغةويعيدون تعبئتها ويبيعونها على أنها جديدة .. فحذرني منهم .. وأخذ العطر مني وفحصه وتمحصه ثم قال إنه جيد ولا يبدو عليه الغش ،،

  79. لا تصدق كل ما يقولونه و ساعات في ناس تكون محاره و تبي أطيح سوقه الان لاقي الربح عنده اعلا من ربحه

  80. من اروع العطور التي اقتنيتها بس عندي استفسار صغير متى نزل هالعطر هل هو بعد الاكستريم ولا قبله

  81. بالفعل اخي هاني .. عطر رومانسي رائع للغاية و يميل لان يكون نسائي بنسبة اكبر.

  82. ياهلا بحبيبنا بندر و هذا من ذوقك ياغالي .. فقد حدث معي نفس الشيء تقريباً و لكن بشكل أذهلني

  83. أهلاً أخي صعب و وافر الشكر لذوقك و مرورك الكريم .. نزل عام ٢٠٠٧ كمعظم عطور خط برايفت بليند و كذلك اكستريم في نفس العام نزل و لكن بينهم اشهر قليلة فقط لا اعرف تحديداً من السابق و ان كنت اظن الاكستريم نزل اولاً ..

  84. هذا العطر نسائي وليس رجالي ومااعجبني بالنسبة لي افضل عطر لتوم فور من دون منازع هو توسكان ليذر وبس

  85. حظي مع هذا العطور غريب عجيب شممت أغلب عطورات توم فورد الا هذا كل ما أسأل
    يقولون ماجانا
    أو مخلص

  86. عطر نوار دي نوار .. ..

    عطر يحاكي الزمان والمكان .. ..

    عطر يحاكي السحر الشرقي .. ..

    عطر يحاكي التميز والإبداع .. ..

    عطر يحاكي الرومانسية والإحساس .. ..

    عطر يفوق الوصف والخيال .. ..

    من أجمل العطور التي مرت على أنفي قاطبة .. ..

    تحياتي

    DASHING

  87. عطري المفضل .. وقصة غرامي التي لا أمل من الإشتياق لها في كل ليلة ..

    عطر غالي جداً على قلبي .. ومن غلاته أعرف قدره .. لهذا لا أرتديه إلا في المناسبات التي لا أريد نسيانها .. لأربط أقصى لحظات سعادتي به ..

    جنون ..!!

    نعم فهذا العطر أنا مجنون به ..

    فرصة هذه الأيام لمن يمر على مطار دبي ستجدون خصم على سوقهم الحره 20% ..
    والسعر الذي ستجدون به هذا الفاخر ب 1350 لحجم 250 مل ..!!!!!!

  88. اخوي زايد ماشاءالله عليك علاقه حب وعشق ما اقول الا عسى ما ينقطع من السوق فجأه , لبس العافيه يارب وتخلصه بالعافيه يارب …

    وبالمناسبه سعره جداََ جداََ ممتاز 250 مل بـ 1350 يا بلاش

    تحياتي لك

  89. اوف سعر خرافي .. !!
    أنا اخذت نفس الحجم توسكان ليذر بـ 1800 درهم تقريبا

  90. فيصل الله يعافيك .. من ناحية النفاذ إن شالله عندي مؤونه منه لعشر سنين 🙂

    محمد السعر خرافي جداً وأخذت معاه arabian wood بسعر 550 أعتقد للـ 50 مل

    مطار دبي عندهم تخفيض عجيب الآن 20 % وسعرهم في الأساس أرخص من السوق .

    لكن سؤال لو تكرمت الحجم مشكلته إنه ينفتح كامل ما هو سبري أخاف يضره الهوا لا قدر الله .. كيف تغلبت على هالمشكله ..!!!!

  91. انا اشتريت زجاجة عطر فاضيه حجم 100 مل
    ومريت الصيدلية وأخذت سرنج (ابره فاضيه) حاول تأخذ أكبر حجم
    وأفتح علبة العطر واسحب منه وارجع اعبيه في الزجاجة الي شريتها وارجع اسحب واعبي الى ان يمتلي الزجاجه (عشان ما اقعد كل شوي افتح العلبه واسحب).

    انا اسوي هالحركة بغرفة مظلمة .. نور بسيط عشان اقدر اشوف وش اسوي 🙂
    وارجع اسكر غطاء العلبة بكل مره انزل فيها العطر بالزجاجه (عشان ما يدخل هواء بالعلبه.

    ومبروك العطر وملبوس العافيه .. لو لي طلعة لدبي او اعرف احد طالع لها .. كان وصيته يشتري لي واحد من السوق الحره نوار د نوار 250 مل 🙁

  92. الله يعطيك العافيه يا محمد .. شكراً عالمعلومه وإن شالله تلحق العرض .. لو أدري كان كتبت العرض هنا لكن للأسف راحت علي

  93. شباب هذا الحجم هل هو زيت العطر أم أنه عطر لأني كنت أعتقد أنه يستخدم للدهن و ليس للرش.

  94. دهام لا هو العطر نفسه لكن بدون بخاخ .. وما يستخدم كدهن لأن عند التجربه قتل حاسة الشم لمدة 3 ساعات من قوة الكحول فيه

  95. أجل على كذا بيطلع أوفر إذا كان فيه شباب يريدون أن يتقاسمو العطر فبيطلع لكل شخص 50 مل بسعر 270 ريال 🙂

    يعطيك العافية أخ زياد

  96. والله فكره حلوه اخوي دهام … بدل ما تدفع 800 ريال على 50 مل ندفع 270 ريال 🙂

  97. فكره جميله أخوي دهام ..

    أنا عندي رحله عالخطوط الإماراتيه وبتكون ترانزيت لمطار دبي بعد 22 يوم إذا كان مستمر العرض نتفق نشتري عطر من عطور توم فورد ونتقاسمه 🙂

    أنا ناوي أشتري عطر oud wood وكنت ناوي أشتري حجم 50 مل لأن إستخدامي له سيكون في مناسبات رسميه جداً .. من يريد المشاركه نتفق ونشتري حجم أكبر

  98. عزيزي زايد .. لك رساله ع الخاص 🙂
    المعذره يا نور .. الرجاء حذف الرد

  99. عطر بصراحه تحسفت اني شريته مع الاسف

    اول مابخيته بالمحل انجذبت واندهشت كانت رايحته تفوق الوصف

    لكن مشكلته بعد مايبرد تتغير ريحته مثل الورد الطايفي وهالريحه

    لاتعجبني لانها قريبه ريحته مثل الي فالزواجات والمناسبات الكبيره

    وكنت اتوقع انه عطر خاص للسهرات عموما العطر فوحانه ممتاز وثباته جيد جدا

    لكن مشكلته اذا بردت الريحه واحترم وجهة نظركم ككل واحترم ذوقكم

    لكن اللي بيشتريه انصحه يبخه ويشم بعد مرور نص ساعه او ساعه عشان ما

    يستغرب او يكره العطر

  100. المهم يا حلوين العطر وشريته ولا اقدر ارجعه اللي يبي يشتريه يعطيني خبر

    وما رشيت منه الا يمكن ٨ رشات وحجمه ٥٠ مل ومن دبنهامز ومعه الفاتوره وكل شي

    وسعره ٨٨٧ ريال

  101. عطر غريــــب جدا جدا هذه أقل ماتقال في هذا العطر
    فالإفتتاحيه غامضه وغريبه جدا جدا تماما كظلمة الليل تحس إفتتاحيته مظلمه وحااالكه جدا
    عند هدوء العطر تبدأ تلحظ رائحة العود ولكن بتوليفه فريده جدا جدا ومميزه جدا جدا حتى أنك تكاد لاتلحظه ورائحة الورد والفانيلا ممتزه معا ..
    عطر رائع الصراحه ولكن إنتظر ولاتحكم ع العطر إلا بعد 10 إلى 20 دقيقه حتى تظهر رائحته الفعليه والحقيقيه ..
    تحياتي ..

  102. عطر كل مامر عليه الوقت زاد جماله وعبر اكثر عن نفسه..ولكن لم اتقبله ابدا كعطر رجالى اراه نسائى بحت للسيدات وبالاخص سيدات المجتمع 🙂

  103. عبدالله الرشيدي

    نوار دي نوار هو العطر ان خانتك اعطارو

  104. اشتريته ب 940 ريال من وجوه مركز صحارى الرياض

    وندمت . حلو بس مو ذوقي …ذوق اخوي

  105. العطر راءع اقل مايقال عنه لكن اجزم بانه كان من الممكن صياغته بطريقه اخرى
    اشتريت العطر 50 مل منذ مايقارب السنه ولم استخدم سوى 25 مل .

  106. جابون نوار افضل منه بمراحل وآه على جابون نوار ذكووري صرف قمة في الفخامة

    نوار دو نوار نسائي اكثر
    العطر جميل ولكن بعد التجربة ومضي نصف ساعة لم يرق لي يذكرني بروائح مكرره لا أدري ان كنت مخطئ
    وجهة نظر…

  107. كيف استطيع شراء هذا العطر داخل السعودية ؟

    وهل باستطاعة البائع ان يشحن لأي مدينة بالسعودية؟

  108. الاخ عبدالله ان شاء الله يكون موجود في باريس غاليري .

  109. السلام عليكم …. تم اقتناء العطر للعيد الماضي وتمت تجربته بشكل مفصل ,,, واليكم النتيجة.

    في البداية العطر جميل ومعقد وفخم ومع مرور الوقت وارتدائه بين الفينة والاخرى عرفت ان الزعفران هو اللاعب الرئيس في هذا العطر لانه من جعل من نوتة العود والشوكولاته يبرزان بشكل مغاير عن كثير من نظرائة , فجعلهما يتمتعان بنوتة سبايسية رائعة جدا مواكبة لهما طول مراحل تقلب العطر , فاظهر الشوكولانه بشكل جميل جنبا الى جنب مع نوتة الورد ولو لاه لكانت النوتة الوردية غير مستساغة مع الشوكولاته وايضا هو من اعطى عمق لنوتة العود بشكل خاص وجميل ….. السؤال الي مايطرح نفسه هل يستحق هذا العطر هذا السعر ام لا … بالنسبة لي “لآ”

  110. قبل اسبوع كنت بمعرض السويدي وسألت عن سعره فكانت صدمه !!

  111. مساكم عطرالعطرجميل رغم ان لي تحفضات على سكرياته الزايذه شوي وخصوصامعً بدايت انطلاقته الورد طاغي في نوتاته يسلم ويستلم القياده وهونايب ومتسترخفي في كل تدرجاته من الدو الدو يفرض نفسه وبقوة رغم تعقيدالمكونات العطريه فيه عطرالمساءوالسهرات المناسبات ثابت سبع ساعات فوحان خمس ساعات تقريبا وهومميز ودمتم بعافيه

  112. سوال فيه عطر من شركة ارماف اسمه كلوب دي نايت نسائي هل حقا فيه شبه من توم فورد نوار دي نوار او لا ومشكورين

  113. الأخ فارس، يقال أنه نسخة طبق الأصل من نوار دو نوار رائحة وجودة وثبات وفوحان وبسعر أقل بأضعاف مضاعفة!
    أنا جربت عطر أرماف ولم يعجبنى، ورد مع زعفران بأسلوب فيه رائحة قديمة للغاية وحلوى الكراميل .
    صددت عن العطر، جودة المكونات واضحة، خصوصا الورد برائحة قديمة بالزعفران مألوفة نوعا ما، ولكن شخصية العطر ككل لم تعجبنى مطلقا، لا أدرى إن كان يصلح للجنسين، لم أستطع أن أحدد، رائحته أشبه برجل يتناعم.. ويتصرف بأسلوب!! لا أدرى، أعتذر لعشاق العطر، ولكن هناك شخصية مش مظبوطة جعلتنى أستبعد هذا العطر بكل سهولة سواء للرجال أو للنساء.
    لا أدرى ان كان نوار دو نوار رائحته مثل هذا، والظاهر أنه نفس العطر فالكثيرين على النت يقسمون أن العطرين واحد.

    العطر اسمه
    Club de Nuit Intense Woman
    من أرماف، ولكن من يريد عطر نيش من أرماف حقاً وبجودة خرافية فعليه بعطر
    ٍShades Wood رائحته أشبه بشمعة قوية تحترق معجونها الكريمى هو أفخر عطور النيش من كليان وكلايف كريستيان وزيرجوف وأمواج وغيره، تلك العطور الباهظة للغاية التي تلعب على وتيرة العود والورد والتوابل.

  114. مرحبا اخوي الغانم ممكن عطر شبيه بعطر نوار دي نوار وجزاك الله خير

  115. السلام عليكم اخوان ممكن عطر شبيه لدرجه كبيره لنوار دي نوار وجزاكم الله خير

  116. سوف اقتنيه بمشيئة الله !
    لا شيء دخل مزاجي في عالم العطور مثل عطور توم فورد .
    كنت من محبين بلاك اوركيد وكان توقيع خاص بي .
    لكن انتشر بوسط اقاربي سريعاً وانا لم اخبرهم بأسمه
    ابداً ، من هنا قررت اغير عطري المفضل ..
    وراح اقتني هذا العطر بالتحديد ..
    مع كثرة تجربتي للعطور ومن جميع الادوار
    الا ان دور ” توم فورد ” تعلّق بمخي ولا استطيع
    التخلي عن عطوره الجميلة جداً ذات الثبات والفوحان .

  117. ايهما افضل هو ام توباكو فانيلي

  118. الي جربو العطر كيف الفوحان وثبات … وهل يصلح للمناسبات الخاصه والفخمه

  119. بعد تردد مع عطور توم فورد.. جربت هذا العطر

    لم يأتي بجديد.. عود و ورد بخلطه ناعمه جميله جدا.. تجدها في عطور أخرى
    افضّل عليه بالتأكيد.. روز دو ارابيا من ارماني.. العطر الذي اصابني في مقتل

    نوار دو نوار .. شتوي ليلي حميمي
    8/10

  120. تحياتي الكل شباب في عطر من توم فورد اسمه توم فورد نواره الاصدار لصدر سنة 2012 اول اصداد صحيح بي شبه من هذه العطر توم فورد نواره من العطور الليليه والعامضه والشتويه والحاده اي واحد من جرب منكم العطرين ينطينه رأيه تحياتي لكم جميعع…..

  121. تحياتي لكم جميعااا ….

  122. عطر خليجيه من العربيه للعود
    يشبهه بنسبة 99.99 مستحيل تحصل فرق بينهم وإن كان غير كلامي لكم مني عطر نوار دي نوار مجانا
    للعلم عطر خليجيه ب 150 ريال فقط وأرى انه أفضل بديل وارخص بديل ومستحيل تجد فرق

  123. عطر جميل جدا بس السعر مرتفع

  124. انا ما جربتهوش الصراحة وما اعرفش عنه حاجة لاني ما بميلش للعطر اللي للجنسين ..ز لكن قريت كتير عن انه فيه شبه كبير في مراحله العطرية من جوتشي رش الحريمي الخطير .. ويقال ان توم فورد كان المدير التنفيذي لعطور جوتشي ف الفترة اللي تم انتاج جوتشي رش الحريمي فيها .. ودا ان صح فهو ياكد كلام كتير من الاخوة انه حريمي اكثر منه رجالي

  125. هذه العطر هو من نفس الخط العطري مال هابي روج من جيرلان وتوم فورد نوار اصدار ٢٠١٢ يكون فيه نوتة باودريه تشبه ريحة بيبي جونسون مال اطفال ومثل هاي العطور تكون خطيه وممله من بداية العطر الى نهاية باورد بيبي جونسون

  126. محمد النبهاني

    جربته على الورقه ورشه عالملابس اعجبني ريحته تجنن عود مع ورد بشكل راقي ومميز وجذاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *