عطر توم فورد السرو الإيطالي

عطر توم فورد السرو الايطالي

Private Blend Italian Cypress

Private Blend Italian Cypress

عطر توم فورد السرو الايطالي (الخلطة الخاصة من توم فورد) يعتبر من اروع عطور توم فورد ، تشعر عند ارتدائك لهذا العطر كانك تتجول في غابة كثيفة من اشجار السرو بعد هطول المطر .

استطيع ان اصف رائحته باختصار بالرائحة الشجرية الارضية ، فاذا كنت ممن يحبون رائحة الاشجار و رائحة الارض بعد هطول الامطار, فانت مدعو لتجربة هذه التحفة الفريدة. العطر فخم و نابض بالتميز وغامض لابعد الحدود , كاغلب عطور الخلطة الخاصة بحيث يصعب ايجاد عطر شبيه له من حيث الرائحة. لذلك يصلح للاستخدام الشتوي او المسائي , واراه يصلح لكافة المناسبات , ولكن لا اراه يصلح للاستخدام المنزلي او الكاجوال لان هذا العطر يصرح عن نفسه وبقوة وليس كباقي العطور الحسنة او الجيدة او الخجولة التي قد تشمها على الغير بدون ان تستوقفك او ترعى انتباهك .. بل هو عطر يصدح باعلى صوته … انا هنا .. انا الاروع .. انا الاميز .. انا خلطة خاصة لا تتكرر ..!!

نوتات العطر: البرغموت, مندرين فاكهة من الحمضيات تشبه البرتقال، صمغ , النعناع , الريحان , القرنفل , labdanum , صمغ الاذن , السرو , الطحالب , moss , والمسك.

شاهد أيضاً

عطر عود رويال أرماني Armani Privé Oud Royal

عطر العود الملكي من جورجيو أرماني Armani Privé Oud Royal Giorgio Armani عطر العود الملكي …

77 تعليقات

  1. يا صباح الفل .. أيوه كده يا عم الواحد يصطبح بموضوع أفاتاري حلو و عطر حلو كمان 🙂 .. عطر رائع فعلاً و كان ثاني عطر لي اقتنيته من مجموعة توم فورد المزيج الخاص ..عطر خمس نجوم و على مسؤوليتي ..ألف شكر أخي أفاتار و في انتظار المزيد من التقارير الجميلة لعطور قيست بمقياس ريختر الأفاتاري 🙂 .. دمت بخير.

  2. الخلطة الخاصة من توم فورد في طريقها للاكتمال بجهد الأعضاء الرائعين.

    شاكر لك الموضوع الرائع أخي أفاتار.

    أنا شميت العطر لكن من الزجاجة فقط وشعرت بأنه عطر فريش(طبعا ليس الإنتعاش الذي يناسب الصيف صباحا وإنما مساء أو في الشتاء),وشجري كما تفضلت. لي تجربة لهذا العطر ورد أخر بإذن الله.

    سأحاول كتابة موضوع عن جابون نوار.

    وابنتظار عزيزي الغانم لاتحافنا بموضوع عن شامباكا أبسلوت.

    تحياتي.

  3. عطور توم فورد من اجمل العطور على الاطلاق وكلها تقريبا على اعلى مستوى .. لكن لن اشتري ولا واحد منها باذن الله والسبب بسيط لاني مقاطع السلع الامريكية .

  4. سو كمبليكيتد حبيبي

    انا عطر جابون نوار حاطه في قائمة الشراء .. يعني بالعربي لقيتلي واحد ارمي همي عليه لو ما عجبني العطر , ويا ويلك و يا سواد ليلك لو تغنيت بالعطر و طلع مو على مزاجي ههههههههههه.

    وكذلك عطر فالفيت قاردينيا و شامبيكا ابسلوت.

    لكن عطر بويس ماروكن ماعجبني وحذفته من قائمة الشراء.

    وساعود بتدوينة عن اريبيان وود من توم فورد في القريب العاجل انشاء الله لانه قابع في اعماق الثلاجة ولم استخدمه منذ قرابة الاربعة اشهر.

    مودتي

  5. شوقتونا له
    كم سعره بالدولار ؟

  6. عطور توم فورد و(كلايف كريستيان) من اجمل وارقي العطور
    بس اسسعارها ناااار يا حبيبي ناااار (والبرسا مولع ناااار) ههههه

    لكن الصحيح انك تحط (مبلغ محترم) في (عطر محترم) افضل مليوووون مره
    من شراء عطور (خااايسه) وبالاخير يكون مصيرها انك تركنها او تهديها ..

    هالعطر بالذات ثبات وفوحااان غير عاااادي ..
    وما اتفق مع الغانم يوم يقول عطر 5 نجوم لانو هالعطر 9 نجوم بجد

    بالاخير ..اللي يبغا يعلن افلاسه قريباً يمشي ورا عطور افتار والغانم 🙂

    ومشكور اخوي الرائع افتار علي الموضوع الجميل

  7. احب توم فورد

    ياليت احد الاخوان يقولونا كم سعره؟ وله جزيل الشكر

  8. سعره 750 درهم اماراتي , اي ما يقارب 204 دولار للزجاجة سعة 50 ملي.

  9. العفو حبيبي المفتي

    اتفق معك بان عطر واحد مميز يغنيك عن 10 عطور ضعيفة او عادية المستوى.

    مودتي

  10. ايتاليان سايبرس أو جذور السرو الساخن وهو رمز وتعبير صادق عن حب و ولاء المهاجرين والسكان الأصلين لإيطاليا….اعتقد أن توم فورد أطلق هذا العطر حباً و تكريماً لعراقة المدرسة الايطالية في الأزياء والعطور فحين تردد أغنية ايطاليانو فيرو أو حين ترتدي هذا العطر فأنت أشبه بمن يلقي التحية في ميلان ويأتيه الرد سريعاً من روما أو فينسيا ……قبل شهور كدت أفقد موعد طيارتي بحثاً عن هذه التحية الساخنة وبعد أن حصلت عليها أجدها الأصدق في عصر النفاق والدبلوماسية…. لك تحية السرو يا افتار انتقاء رائع !! أبو ريما

  11. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا اخواني والله شكلكم كدعان وحتفيدوني بإذن الله انا اريد عطر باختصار عندما الناس يلي حوليا يشمو يقول لي واوووووو شو العطر الجذاب من وين جايبو ويكون رائع جدا جدا ما يفرق السعر والله شكلك يالغانم انت خطير وكمان يا ابو ريماوكلكم على عيني وراسي من فوق حبايبي انتو بس فيدوني

  12. احب توم فورد

    انا ابي اشتري العطر بس وش اسمه ايش اقول لراعي المحل اسم العطر

  13. أنا حأعطيك عطري الخاص .. كلايف كريستيان C .. عطر غالي جداً لكن rocks بقوة 🙂 .. أو جرب عطور private blend من توم فورد او عطور ميكاليف و كلها بنصف سعره تقريباً.

  14. قل له اسم العطر : أيطاليان سايبرس . و معناها السرو الايطالي

  15. انا اشكركم جزيل الشكر يا حبيبيات قلبي الفانم ونرانيوم بس عندي مشكله3 ايام دوران في بيروت و سائر الأراضي اللبنانيه وما لقيتو يعنيه شو اعمل يعني قولك انو هيدا العطر رائع الجمال يعني بدي عطر كل العالم تسألني عنو انا حجيبو عبر النت وحجربو خلاص بس في شغله خيي ساكن بالخبر ممكن يساعدني ولا بشتري من النت خلاص حشتري من النت وعلى مسؤولية الغانم

  16. أنتظر أخي الكريم . راجع ردي على موضوع افضل 10 عطور للرجال ، قبل التسرع ودفع مبلغ محترم . أعتقد أنني و جميع الأخوة لم نفهم طلبك بالضبط . أخبرنا في تدوينة مستقلة عن أفضل عطر جربته و عطر الاحلام الخاص بك كيف تريد عبيره أن يكون . مسألة عطر فواح وانت ماشي الناس تتخطف أنفاسهم ، هذا حلم غير واقعي و أغلب الظن أنه لن يحدث .

  17. للأسف الشديييد يبدو لي وبالنسبة كبيرة أن عطر جابون نوار أوقف تصنيعه من قبل شركة توم فورد.

    فلم يعد له وجود في موقع توم فورد الرسمي.

    سبحان الله كنت ناوي أكتب عن العطر.

    تحياتي

  18. تحت التجربه ان شاء الله

    بارك الله فيك اخي افتار

    تحيـــــــــــــــاتي.

  19. وبارك الله فيك أخي.بو حمزة

    ولا تنسى أن تترك انطباعاتك ورايك في العطر بعد التجربة وأرجوك أن لا تجاملني فأنا أكره المجاملات واحب الصراحة سواء أعجبك العطر أو لم يعجبك ، اتفقنا 🙂

  20. السلام عليكم . اريد برفان يشبه ذلك العطر السرو الايطالى ولكن لا يزيد سعره عن 500 جنيه مصرى

  21. أين الغانم و أفاتار ؟! يا جماعة الخير ،، الرجل يطلب مشورتكم ! وهنيالك يا فاعل الخير 😀

  22. و الله ما أعرف عطر يشبهه لكن بحثت لك في النت و بيقولوا انه يشبه عطر هالستون z14 .. طبعاً ماجربته لأني أعرف هالستون الأصلي و هالستون كاتاليست ..

  23. يا مولانا الحاج أنا ذكرت في التدوينة ، بل في قلب التدوينة تحديدا .. و أه يا قلبي 🙂 أنه يصعب إيجاد عطر شبيه له من حيث الرائحة.!!

    يعني عايزني أكذب نفسي ههههههههه

    مودتي

  24. اعتقد عطر ارامس ديفن في مرحلة من مراحلة العطرية يوجد شبة

  25. جربت اليوم عطر اتاليان سايبرس وقد اعجبني وقمت بشراءه. عطر مميز فخم وفريد من نوعه. هذا العطر يذكرني بعطر ظهر في التسعينيات لون القاروره اسود انقطع منذ فتره طويله لم تسعفني الذاكره في تذكر اسمه. المهم العطر لاول وهله جميل ويستحق التجربه. الفوحان رائع ويظل موضوع الثبات قيد التجربه. هذا هو العطر الثاني لي من توم فورد وقد احضرت عينات اخرى لبعض عطور توم فورد. اظن والله اعلم ان هذا العطر الوحيد الذي اعجبني من هذه الشركه لحد الان والباقي قيد التجربه.
    تحياتي

  26. السلام عليكم …. اخي لافندر نريد انطباعك عن جميع العطور التي جربتها وهل تنصح بها وهل جربت نوار دي نوار وجابون نوار وشكرا

  27. نعم اخي رامز جربت نوار دي نوار بصراحه لم يشد انتباهي. اما جابون فهو منقطع ولكن البائعه قامت برش ازور لايم مع اريبيان وود وقالت لي ان هذه الرائحه تشبه الى حد كبير جابون. لقد اقتنيت ازور لايم في السابق عطر جيد لكن ثباته ضعيف.اعطتني عينات اخرى لتوم فور وساجربها لاحقا لكن بكل صدق اتاليان سايبرس اعجبني كثيرا واشتريته فورا. يبقى موضوع الثبات قيد التجربه. اخ رامز اظنك اطلعت على بعض العطورات التي احبها ان كانت تعجبك فهذا العطر سيروق لك.

  28. السلام عليكم … سؤال اخي لافندر ماهو المحل التي حصلت منه على عينات توم فورد , وان شاء الله اجربه لان هذه العطور لا يصلح شرائها بدون تجريب , وبكم شريته اخي , وشكرا

  29. اشتريته من الوكيل holt renfrew الموجود في Yorkdale Mall

  30. تم تجريب الثبات وبصراحه مطلقه ثباته ممتاز وفوحانه اكثر من ممتاز. العطر يستاهل كل اطراء ومديح.

  31. السلام عليكم—احب ان اسأل الاخوة على هذا العطر المميز برائحنه وثباته كما هو واضح من التعليقات–ولكن احب اعرف هل عطره قوي ولاذع -لان العطور اللاذعة لا احبها وهية تؤذيني بسبب الحساسية—وشكرا

  32. يامعشر العطرجية.. سؤال خطافي من تحت الانف يضرب في المخ وينتهي عند المخيخ:
    اليس هذا العطر يشبه عطر لي سيدكتور من مكاليف الى حد كبيييييييييييييير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بل اذا وضعت السرو الايطالي على ساعد ووضعت اللي سيدكتور على ساعد ثم شممتهما بعد ساعة فهل تستطيع التفرقة بينهما ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مع العلم ان لي سيدكتور 100 مل منه بــ 630 ريال .. والسرو الايطالي 50 مل بحوالي 800 ريال!
    لكن احقاقا للحق وقولا للصدق فان نوتات السرو الايطالي بمختلف مراحلها تتفوق بامتياز على لي سيدكتور بالرغم من الشبه الهائل بينهما.

    دمتم عالي الاذواق

  33. العطر ليس لاذع ابدا.. فهو سلس وانيق جدا.

  34. عطر ياخذك بعيداً هناك بين الغابات عطر في قمة التناقض عطر قوي وفوحانه رهيب جداً

    عطر متوهج ولكن بتثاقل عجيب

    من يبحث عن التميز فهو الخيار الأنسب

    مودتي للجميع

    Dreamer

  35. السلام عليكم

    اليوم فقط جربت العطر بنوع من التأني قبل الحكم عليه رغم اقتنائي له منذ فترة
    وبصراحة نقلني العطر لمكان لم أذهب إليه ولا أستطيع وصف جماله غير أنني أرغب بالانتقال إليه

    كنت أعتقد أن توسكان ليذر هو أفضل افضل خلطات توم فورد
    لكن ايتاليان سيبرس تفوق عليه في نقطة أنه يصلح لمعظم فصول السنة في حينأن توسكان ليذر قد لا يصلح سوى لفصل الشتاء والأجواء الباردة

    أستأذنكم للعودة لأجواء ايتاليان سيبرس
    ودمتم بسرو

  36. الله يهنك يا شييييييييييخ وعيني عليك باردة

  37. مرحبا بالغالي المميز والمتألق دائما بو محمد

    والله يهنيك ويسعدك وأحبابك في الدنيا والآخرة

  38. تم الاقتناء عطر سبع نجوم شكرًا لصاحب التقرير

  39. صدقت بكل ماقلته والله صار لي نفس الموقف لنفس العطرين عطر سيدكتور يتخذ خط وآحد من البدايه للنهايه الجميله لكن عطر توم فورد نفس ماذكروا الأخوان في بدايته يذكرك برائحة الأشجار والترآب بعد هطول الأمطار لكن سرعان ماتتبدل الرائحه بعد ساعه تقريباً وتتخذ نفس رائحة سيدكتور من ميكاليف لكن سرعان ماتختفي وتعود لنفس الرائحه الأولى بشكل خفيف وجميل وهادئ 🙂 وأيضاً ليس بمستوى فوحان وثبات سيدكتور نهائياً وهاذه العطر الوحيد من المجموعه الخاصه من توم فورد اللي واجهتها منه فوحان أنساه بهالعطر تمنيت يكون بنفس فوحان توسكان ليذر وتوباكو فانيليا ونوار دي نوار 🙁

  40. عطر أنيق جدا وكيف لا يكون كذلك وهو يحاكي الثقافة الإيطالية .. ..

    حيث أن دور الأناقة والتصميم نبعت من إيطاليا .. ..

    عطر إيطالين سايبريس قمة في الأناقة وغاية في الجمال .. ..

    عطر شتوي بإمتياز شديد عطر فواح وثابت جدا .. ..

    عطر مفعم بالرجولة عطر خشن وحاد في نفس الوقت .. ..

    تحياتي

    DASHING

  41. تكفون ساعدوني ابي اسم العطر نفس رائحة الأرض بعد المطر وابي اسم المحلات اللي احصله فيه بالسعودية

  42. هذا العطر يشبه عطر “جيان فرانكو فيري للرجال” القديم جدا

    ولكن ليس بالضبط ويشبه عطؤ هولستن القديم ايضا,

    حالة هذا العطر مع توم فورد جدا قوية ورائحة السرو فيها مركزة جدا

    وسمعت ان هذا العطر قد اصبح اشهر العطور انتشارا بين نجوم هوليوود

    تحياتي

  43. جرب عطر برادا أمبر “المصنف نسائي” وأنا أراه يونيسكس بل ويميل للذكورة .. عطر رائع للإستمتاع الشخصي حيث أن الفوحان ضعيف والثبات جيد.

    مودتي

  44. عطر توم فورد وين احصله بالمحلات انا من سكان المدينة المنورة

  45. الاخ الدويني اذا تبغى عطر برائحة الارض بعد المطر لاتتعب نفسك كثير روح واشتري هذا العطر وبعدها بتدعيلي :

    Eau d’Iparie L’Occitane en Provence

    تلاقيه في بوتيك لوكستيان في الردسي مول جده ..

  46. وسعره 249 ريال فقط لعبوة 100 مل ..

  47. وين احصله بالرياض وكم سعره

    الاخ حكمي ممكن اسم العطر عربي مشكور

    تحياتي

  48. عفوا اخي لم استطع كتابة اسم العطر بالعربي يبدو صعب جدا 🙂
    تصحيح بالنسبه للعبوه فهي 125 مل

  49. تكفون ياشباب تعبت وانا ادور على العطر بالرياض

    مالقيته الى يعرف وين ينباع لايبخل علينا

    باريس غاليري ماعندهم

  50. اخوي مدير تنفيذي , تقصد اي عطر الي مالقيته؟

    هل تقصد عطر توم فورد السرو الايطالي ام ترشيح اخوي الحكمي ؟

    ان كان السرو الايطالي احتمال تحصله في سوق الجمله عند محل الجوهره في السويلم او في محل الوزير الي عند التخصصي … اتصل عليهم وان شاءالله تحصل العطر …

    تحياتي لك

  51. مدير تنفيذي ..
    زي ماقال لك اخ فيصل بالنسبه لتوم فورد , اذا كان قصدك العطر اللي ذكرته لك فهو في بوتيك لوكستيان في حياة مول – صحاري مول – غرانادا – كيتغدوم سنتر .

  52. عطر خانق ويحرجك مع من حولك مع فائق الاحترام
    لامميز فيه سوى الماركة فقط.
    لم استطع تقبله رغم علاقتي الطيبة مع هذا النوع من الخط العطري

  53. للعطر حكاية

    جزاك اللله خير يالمفتي على هذا الافتاء
    واحس انني كنت مضيع فلوسي على عطورات الديزاينر امثال جيفنشي ولاكوست وغيرها
    واحس انها ماعاد تشبع رغباتي الي زاد جنونها مؤخرا بعد عطر ( نوار) من توم فورد
    وهو اول عطر لي من توم فورد

    وناوي اشتري واشتري كثيييير من منتجاتهم
    فما رايكم؟؟ وين اللي يقارب نوار ف الرائحه من توم فورد فقط توووم فوورد؟؟؟

  54. أنا من عشاق نوار دي نوار و السرو الإيطالي ، و باقي أجرب جابون نوار لأني لم أصادفه حتى الآن.

  55. السلام عليكم

    بالنسةلي كانت لي الفرصة اني جربت احد منتجات توم فورد لكن بصيغة مصل او خلاصة*extrait* بصراحة عطور قمة فنية رائعة جدا لكن عطر دو نوار لم تسنح لي الفرصة لتجريبه ..انصحكم كذلك بالعطر الحزين-الرداء الاحمر-habit rouge de guerlin

    و يبقى احلى و اجمل و افخم و ارقى عطر **ذكر الله**
    تقبل الله منكم و مني صالح الاعمال
    khaled

  56. رائحة عطر توم فورد “السرو الايطالي” مقاربة بنسبة ٩٥٪ من رائحة عطر
    ارامس “ديفين Aramis Devin” وبأقل من ربع الثمن !!

  57. من فضلكم العطر دة موجود فمصر ؟؟
    كم سعره وأماكن بيعه لو سمحتم اذا كان موجود فى مصر ؟؟؟

  58. عطر دراكار نوار شبيه جدا بهذا العطر ياريت الأخوة اللي جربوا العطر يعطونا رأيهم

  59. بعد تجربة متأنية هذا العطر متفرد في رائحته ولأي شبه دراكار نوار كما قلت سابقا والذي جعلنى أقول ذلك ان العطر علي ورق التستر مختلف عن الملابس الرائحة مختلفة في الملابس

  60. ياسلام عليك 02 جبت الهدف صح ارامس ديفن

  61. ارى بان الاعضاء الكرام والمخضرمين خرجوا عن الموضوع .. وكل واحد صار يسرد مزايا عطر معين .. عموما انا نزلت لمحل المصباح امس وشفت عندهم عطر جديد من توم غور اسمه .. (نوير اكستريم الذهبي).. من سلسلة عطور نوير اند نوير .. وااااه ياريحته اسررت قلبي من اول الاستفتاحيه الى هذي اللحظة .. وقد قرأت عنه في احد المواقع عن تركيبته .. لكن يظل الغرق بين ابداعات اسطر الاعضاء في هذه التدوينه والمواقع الاخرى انصح الجميع بتجرب‏​‏​ته

  62. مساكم جميل ذهبت أمس الى باري غاليري بعدنفذالعطرالمذكورمن أدرجي وكانت المفاجاة اذ ان الباىعه تقول لي انه العطرانسحب من عندهم سالت عن السبب قالت الشركه الام اسحبت الموجودنتجيه انه لايوجدمن له زبائن اوقاعدجمهاهيريه في قطرممااذهلني ردها حيث أني كنت من المعجبين بالعطرمنذوسنوات هل يعقل هذالكلام وانافي حيره ولم اصدق ماتقول حيث أني كنت اعتبره من بين أفضل المجموعه الخاصة لتوم فورد بعدنواردي نوار وتوباكوفينلاوثاكس لذر و أودّ أودّ وشمباكاء ولكن جاري البحث عنه في أماكن اخردون ياس ولكم التحيه

  63. حد ﻻحظ انه قريب من ون مان شو ؟

  64. رائحه ولا أروع

  65. ذكر لي البائع في هارفي نكلز ان الشركة اوقفت انتاج خط هذا العطر

  66. العطر هذا تم ايقاف خط انتاجه من المصنع
    اللحق ماتلحق

  67. بالنسبه لي.. افضل عطور توم فورد واذا راح يتوقف راح اطلبه قريبا لان لدي عبوه سوف تنتهي قريبا
    عطر 10/10

  68. اخوي تعب وانا ابحث عن عطر سيدكتور
    ياليت تفيدني عن مكان وجوده ولك جزيل الشكر

  69. عطر سيدكتور من ميكاليف توقف انتاجه
    نهائياً من الشركة ..

  70. بعد طول بحث عن العطر دون فائدة وجدت أخيرا نسخة مقلدة من احدى الشركات الفرنسية والتى تدعى MEME , و هى شركة معروفة لا تكتفى بتقليد العطر من حيث الرائحة فقط بنسبة تتجاوز التسعون بالمائة بل و تقلد الزجاجة الأصلية فى الشكل الخارجى أيضا و الزجاجة سعة 25 مل بسعر 15 ريال فقط – و قد سبق لى شراء زجاجة AVENTUS CREED من نفس الشركة و أزعم أنها نفس رائحة العطر الأصلى حيث أننى أمتلكه – المهم – العطر رائحته خرافية و يتفوق على عطرى بلاك أوركيد و توسكان ليزر ( و أنا أمتلك النسخة الأصلية منهما ) من حيث جمال الرائحة – لاحظت من الوهلة الأولى أن رائحة العطر مألوفة و بعد التدقيق وجدت أنه يتشابه مع أحد عطورى و هو بولو الأخضر القديم كما أنه يحمل نفس الجينات العطرية لعطر ياتاجان من كارون و حسب معرفتى العطرية المحدودة أعتقد أن المشترك بينهم هى رائحة الأرطميسيا – الخلاصة العطر فوق الممتاز كرائحة و لكن من وجهة نظرى للرجال فوق ال35 كما أعتقد أنه لا يصلح للنساء رغم أنه مصنف UNISEX و من حيث الثبات و الفوحان فهو خارق رغم انه نسخة مقلدة و أعتقد ان النسخة الأصلية ستكون مميزة أكثر فى هذه النقطة

  71. محمد ابوقاسم

    عطر جميل انيق للرجل الجنتلمان
    عطر خشبي جدا
    لعشاق العطور الخشبية شجر السرو الايطالي في اجمل وابهي صورة
    مميز جدا ونقي
    ولكن لي تعليق علي الفوحان …ففوحان العطر جيد فقط يعني من 7 الي 7.5 درجات فوحان ظاهر جدا لمن حولك وليس بالقوي كما يقول البعض.
    التقييم
    جمال الرائحة8.5/10
    نقاء المكونات8.5/10
    الثبات7.5/10
    الفوحان7.5/10
    التقييم العام 8/10 جيد جدا

  72. مونتال موجود البديل ????

  73. عطر قمة ف الفخامة كارزمي رسمي انيق وغامض جدا جدا ومبهم ومثير من ابداعات توم فورد الخلطة الخاصة ومن اروع واغرب ما استنشقت !

  74. د. محمد ممكن عنوان موقع شركة MEME إذا سمحت؟

  75. من اجمل العطور اللى مرت على انفى فحياتى كلها منعش نقى جدا ريحة مظبوطه بالشعره استحاله تزعل منه مهما كانت حالتك النفسيه
    اره ينفع كاجول وفورمال عطر جميل مش خساره فيه اى فلوس وكل دا خصوصا وانا شارى منه العطر التركيب من زيت سويسرى اصلى ما بالك بالعطر الاصلى
    وكمان ثبات حدث ولا حرج

  76. Italian Cypress Tom Ford

    عطر يستحق خمس نجوم بامتياز

    عطر ايتاليان سيبريس واحد من بين اجمل عطور الكون ملفت للانتباه برائحته الجميلة والفاتنة ويثبت الوجود فور قدومك .
    عبير السرو الايطالي المدهل مع مواليح خفيفة وراتينجات خشبية والاوكموس والنعناع والريحان مزيج سحري وجد متجانس .

    اياتليان سيبريس عطر نمودجي لعشاق رائحة اشجار السرو ورائحة الغابة والاخشاب .

  77. ‎عطر سيبريس الإيطالي من توم فورد هو عطر رائع معروف برائحته الفريدة والآسرة ، العطر عبارة عن مزيج من المكونات الطبيعية التي تخلق رائحة دافئة وخشبية
    ‎ فالعطر يعد تكريماً للبساتين القديمة لأشجار السرو
    ‎المنتشرة في ريف توسكانا.

    ‎عطر السرو الإيطالي معبأ في زجاجة سوداء أنيقة
    ‎مزينة بلمسات ذهبية ، الزجاجة أنيقة ومتطور مما يجعلها ملحقًا مثاليًا لمحبي العطور ، العبوة هي انعكاس لجودة العطر الموجود بالداخل.
    ‎عطر سيبريس الإيطالي هو عطر للجنسين يمكن أن يرتديه كل من الرجال والنساء يتميز العطر برائحة خشبية دافئة مثالية لفصلي الخريف والشتاء. الرائحة مثالية أيضًا لقضاء ليلة رومانسية أو مناسبة خاصة.

    ‎عطر السرو الإيطالي يدوم طويلاً وله تأثير قوي. يمكن أن يستمر العطر لمدة تصل إلى 12 ساعة على الجلد ، مما يضمن أن مرتديه يشعر بالثقة والانتعاش طوال اليوم ،كما أن للعطر بروزًا قويًا ، مما يعني أنه يمكن شم رائحته من مسافة بعيدة
    ‎المكونات الرئيسية لعطر السرو الإيطالي هي السرو والاخشاب والمسك نوتة السرو مستوحاة من بساتين أشجار السرو القديمة المنتشرة في ريف توسكانا. رائحة الاخشاب مستوحاة من الغابات ، بينما تضيف رائحة المسك نغمة دافئة وترابية للعطر.
    ‎عطر السرو الإيطالي مثالي لأولئك الذين يريدون التميز عن الآخرين ، للعطر رائحة فريدة لا توجد عادة في العطور الأخرى ، العطر مثالي لأولئك الذين يريدون إظهار فرديتهم
    ‎ هو عطر فاخر يستحق الاستثمار فيه. يتكون العطر من مكونات عالية الجودة تخلق رائحة فريدة وطويلة الأمد. العطر مثالي لأولئك الذين يستمتعون بوضع العطور الفاخرة التي تجعلهم يشعرون بالثقة والانتعاش.
    ‎في الختام ، يعد عطر السرو الايطالى عطرًا فريدًا وفاخرًا ومثاليًا لأولئك الذين يريدون التميز عن الآخرين ، العطر برائحة خشبية دافئة مستوحاة من نسيم البحر الأبيض المتوسط وبساتين أشجار السرو القديمة والغابات ، العطر يدوم طويلاً وله نتوء قوي ، مما يجعله مثالياً لأي مناسبة خاصة

    تجربه مثاليه👌
    دمتم عطرين 🌹

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *