عطر سبايسي فور هيم ميكاليف Spicy for Him M. Micallef

Spicy for Him M. Micallef

عطر سبايسي فور هيم ميكاليف Spicy for Him M. Micallef هو تحفة عطرية عصرية في قنينة كلاسيكية ، و حقيقة قليلا ما يبهرني عطر بعد كل العطور التي مررت بها في حياتي ، فهذا العطر برغم تحفظي على اسمه ، إلا أنه يعتبر محرضا جنسيا ، و ماردا عطريا ، و أنشودة غزل ، و مزيج فني قلما يتناغم ليخرج عبيرا ناعما و حلوا و مثيرا كهذا :)

مكونات العطر قد تكون عادية جدا و لا جديد فيها إلا مكون واحد ، فكيف خرج العطر بهذا الشكل المثير جدا و الحلو و المغرق في الدعة ! كيف اتحد الليمون و الخزامي الخافتين مع الأرطماسيا الرائعة في مقدمة العطر ليمتزجا و يذوبا كما تذوب شيكولاته كادبوري في الفم 🙂 وكيف أصبحت رائحة راتنج التنوب العطري وهج نور و وميض سكري ، يطغى على رائحة البتشول و جوزة الطيب في قلب العطر ، و كيف فرش المسك ردائه المخملي ليعبر ذاك الراتنج العطري الحلو البلسمي ليذوب في العنبر الخافت و طحلب السنديان الراقي ، وكأنك تشاهد قطعة ذبد تذوب بهدوء من تأثير الدفء و تفوح رائحتها الشهية !

كيف حدث ذلك ! كيف استطاعت مارتين ميكاليف ” Martine Micallef ” فعل ذلك ! قليلا ما يبهرني عطر ، لكن عطر Spicy for Him استحوذ على حواسي حتى أنني لم أتوقف عن شم رسغي لأكثر من 5 ساعات و هو واضح بشكل عذب 🙂

اعتراضي الوحيد هو على اسم العطر ، فلن تلاحظ فيه التوابل كما تظن ، و لعل ميكاليف كان يقصد بكلمة سبايسي أنه ” سيكسي ” أي مثير لا متبل 🙂 و حقيقة كنت أتمنى لو كان اسم العطر Supper sexy for him . العطر حلو المذاق و مغري و جنسي الايحاء . حقيقة صااااااروخ عطري يحوي ملامح من عطر ميكاليف سيداكتيور . جربه بنفسك و لا تفوت الفرصة . مناسب للشباب و الرجال . مناسب للرجل الجريء و العصري جدا .

عطر Spicy for Him من مكاليف متاح فقط في قنينة كلاسيكية رائعة سعة 50 مل على هيئة ماء عطر و سعره في مصر لدى محلات مزايا 750 جنيه مصري . و أعتقد أنه متاح لدى باريس غاليري بدول مجلس التعاون الخليجي ” و يارب يصبح في يوم مجلس التعاون العربي الموسع الشامل الموحد 🙂 ” تقبلوا تحيات نورانيوم .

شاهد أيضاً

عطور لورد ميلانو مجموعة الحلم

مراجعة وتقييم مجموعة عطور الحلم من باقة عطور لورد ميلانو Lord Milano Dream Collection أصدرت …

94 تعليقات

  1. اشكرك اخي الاستاذ نورانيوم على كل جديد تتحفنا به حقيقة عطورات مكاليف من العطور القويه وقد اضيف لها هذا العطر …. التجربة خير برهان انشاء الله متوفر العطر لدينا ….وشكرآ

  2. د العطور و الروائح المبهجة و المنعشة الغالى

    أيه الجمال دا كله، وصفك فوق الرائع و الممتاز بجدارة شديدة جدا، على ما أظن أن مارتن ميكاليف نفسه لن يستطيع وصف العطر بهذه الروعة، لقد مررت بهذا العطر من قبل على سبيل التجربة، ومررت به مؤخرا أيضا على سبيل التجربة 😀
    و صدقنى أثرنى من اول مره و لكن هناك حواجز تعرفها تحول بين تعرف الأنف عليه بأستمرار 😀

    دمتم بود سالمين

  3. أحمد العبدان

    شوقتنا اخي نورانيم
    وصف رائع ودامك شميته فاكيد يستاهل الوصف والقيمه

  4. نصيحة للجميع : عند تجربة هذا العطر ، قم برش بعض منه على رسغك الخالي من أية روائح اخرى و رشه على ورقة الاختبار ثم غادر المحل بدون أي تعليق و لا حتى شمه واحده 🙂 ثم اجلس في مكان يتخلله الهواء و تمعن في عبير العطر .. يعني لا تحكم عليه بسرعة ، اتركه يتفاعل و يتغلغل و ينتشر .. و يستمر و يستمر و يستمر 🙂 بالتوفيق

  5. تشوقت لشم رائحة هذا العطر من وصفك له

  6. ممكن احد يفيدني وين احصله في الرياض
    لاني سالت عنه عند دبنهامز قالي مو موجود

  7. جرب تسأل لدى باريس غاليري 🙂

  8. لا أعرف كيف أشكرك أخي نورانيوم على هذه التحفة الفريدة التي أقل ما يقال فيها أنها رائعة جداً جداً جداً

  9. امس ذهبت انا وصديقي الى كارفور طريق الاسكندرية ودخلت مزايا لأُجري مقارنه بين عطرين ( ميكاليف سبايبي + كريد تاباروم ) استطيع القول حقيقتآ اذهلني عطر سبايسي (عطر 5 ستار) .
    والاغرب من جمال العطر مدة ثباته وفوحانه والتي كسرت القاعدة التي تقول بإن الفوحان والثبات يقل بعد 4 ساعات او 5

  10. عطر جيد جربته لدى باريس غاليري منذ مدة ولكن رائحته حسب ما اذكر كانت تصلح لمن هم في سن الاربعين فصاعدا على الاقل , لذلك صرفت النظر عنه.

    مودتي

  11. و أخيرا و بعد بحث مضني .. وجدته لدى باريس غاليري في عزيز مول رغم أن أحد البائعين اخبرني سابقا بعدم وجوده لكنني وجدته واشتريته و رائحته خرافية بحق .. إذا كان هناك عطر يجرؤ على الإقتراب من عطور كلايف كريستيان فهذا هو بعينه. ثبات عالي و فوحان هائل و تميز. عطر به لمحة كما قال نورانيوم من الخطير سيديكتور لكنه أفضل و أعنف. (أيها المشتري الذواق .. “لن تندم”). أنا أرتديه الآن 🙂 .. محبتي لكم جميعا.

  12. السلام عليكم جميعآ .. و شكر خاص لصاحب الهروم الاول نورانيوم

    و شكر خاص ايضآ لبقية الاعضاء الذين دومى يتحفون نادينا بكل ماهو جديد

    جربت عطر سبايسي فور هيم ..

    العطر جيد , و تبرز رائحة القرفة الحادة منه بقوة

    و يبدو لي و هذا رأيي الشخصي و الشخصي فقط :

    ان عطر سبايسي فور هيم يشابه عطر لابيدوس الرخيص !!

    لست أدري قد أقع في حرج اللغط و اللغواء مع سيادتكم

    و لكن هذا ما وجدته

    مع العلم أنني لا أتقبل ولا أطيق عطر لابيدوس , ولي رد فـي موضوع ذلك العطر

    كما أنني أشتريت عطر بروفيشنال من ميكاليف

    أقل ما يقال عنه عطر رائع ..

  13. أهلا بك أستاذي الغالي ،، عودا حميدا 😀

    رغم أنني أحترم وجهة نظرك سيدي ، لكن لا أدري كيف ربطت بين العطرين ! على أية حال لا بأس . سأترك أخي الغالي الغانم يقول رأيه في هذا الشأن و باقي الأخوة 😀 علما بأنني لا أطيق عطر لابيدوس الرجالي و أعشق عطر ميكاليف سبايسي فور هيم ولا أرى محل لمقارنة ذاك القزم بهذا العملاق العطري الشامخ 😀

  14. أهلا بالجميع .. لولا إختلاف الأذواق لبارت السلع .. أنا أوافق الغالي نورانيوم بأنه لايشبه لابيدوس ابداً .. فالعطر رائحته رائعة جداً و هو أجمل عطر في مجموعة ميكاليف بنظري .. رائحة زكية جداً .. ارتديته في أحد الأسواق و تبعني شخص و سألني بدون تكلف عن نوع العطر فأخبرته عنه و أين يجده .. حدثت لي هذه القصة مع عطرين هذا و clive christian C “اخطر عطر في الوجود للآن في رأيي الخاص” .. 🙂 .. تحياتي.

  15. السلام عليكم ، سؤال : انا جربت العطر والعطر فعلا رائع حبيت استفسر ما هي تلك الرائحة الطاغية على هذا العطر في البداية ،،، والمنتصف ،،،، وفي الاخير ….

  16. بصراحه العطر شريته من باريس غاليري وكل ماحط منه يسالوني عنه مميز جدا

  17. أعتقد أنها رائحة راتنج التنوب العطري ، بحسب أنفي أنا .. لكن ممكن أنفك يلاحظ رائحة تانية أقوى . مثلا أحد أعضاء الموقع الذين أثق في ذوقهم ، قال أنه يشم فقط في العطر رائحة القرفة ! رغم أنني لم ألاحظ فيه القرفة !!

  18. اعتقد ان الاخ عبدالله يقصد نفس الرائحة التي اشار اليها اخونا السويدي والذي شبهها بعطر لابيدوس وانا لاحظت نفس الرائحه
    طبعا انا افهم قصد السويدي واتفق معاه فهو لايعني تشبيه العطرين. فعطر سبايسي يتكون من عدة روائح ممزوجه ببعض احد هذه الروائح واقول احدى الروائح حتى لا افهم غلط مثل ما حصل مع اخينا السويدي فيها شبه من رائحة لابيدوس

  19. 😀

  20. والله ماعرفت افسر ابتسامتك العريضه
    الله يدومها عليك لكن اعتقد اني جبت العيد

  21. انا مبسوووط جداا اني بشارك معااكوا لاول مرة زانا عايز اقول اني الموقع ده عاملي جنااان.لازم كل يوم اشوف ايه الجديد في الموقع.ربنا يوفقكوا كدة علي طول و تساعدونا.انا كنت عايز اسأل عن عطر سبايسي فور هيم.من كتر كلامكم عليه قررت اشتريه بس خايف يبقي من سني انا عندي 22 سنة.بس لما قريت انه عطر لشخص صعب الارضاء قلت حشتريه….سااااعدني يا نورااانيوووم. 🙂

  22. شوف يا ابو حميد ،، الأول لازم نتفق على إن في حاجة اسمها الثوابت في عالم الموضة و دي هي الأشياء اللي بتبدأ عندها الموضة و تنتهي ، يعني بنلف نلف و نرجعلها ، و دايما بتكون صالحة لكل العصور و الأشخاص ، طالما كانوا فاهمين في الموضة . باختصار تقدر تسميها الكلاسيكيات ، ودي مش بس في الموضة ، دي موجودة في الطرب و الفن و تقريبا كل شيء .
    خد عندك مثال نظارة الشمس آفيياتور Aviator من راي بان
    نظارة شمس راي بان افياتور
    من أكتر من 70 سنة و هي بتتباع و لها عشاقها ، تتغير الموضة و هي ثابتها بقيمتها و الطلب عليها مش بيقل ، و صعب تلاقي واحد من هواة نظارات راي بان مشترهاش قبل كده أو مافكرش ولو مرة يشتريها ، تقدر تقول إنها من النظارات القليلة جدا اللي لما تقول “نظارة شمس” تيجي صورتها في بالك على طول . وصعب تقول إنها للكبار مش للشباب ، استخدمها الطيارين الامريكان تقريبا على مدار 70 سنة فاتت . قيمتها في العدسة نفسها ، شكلها عفوي و بسيط ، لكن قيمتها معروفة عند الخبراء .

    العطور نفس الشيء مها كان سنك أو نوعك او جنسيتك ، فيها ثوابت و الثوابت دي بنسميها عطور اسطورية ، لأنها صالحة للجميع و لكل العصور ، طااااااااااااااالما بقول طااااااااااالما كنت انسان مرن و بتفهم في الاتيكيت و اصول الموضة و الفن و تعرف تميز قيمة الأشياء . يعني مثلا فيلم كازابلانكا الشهير واخد لقب افضل فيلم في تاريخ السينما من مراكز سينمائية نقدية و فنية ، ممكن واحد يطلعلك فجأة و يقول دا فيلم رخم و ممل وفاشل !! بذمتك الانسان ده تقول عليه إيه ؟

    شوف يا أبو حميد ،، جرب بنفسك العطر و لو معجبكش عادي دي مش نهاية المطاف ، لأن العطر زي الأكل ، محتاج تذوق و كل إنسان وله قدرته في التذوق الحسي و الفني كمان ، لو معجبكش العطر ده مش معناه انتقاص من قدرات التذوق عندك ، بل معناه إن ذوقك مختلف ، إنما رفض التجربة يعتبر في حد ذاته جمود ومدعاة للأسف .

  23. أهلا أخي جلاكس ، كل ما قصدته أنني فعلا محتار ، يعني هذه اتسامة حيرة ، أنا شخصيا لا احب عطر لابيدوس نهائيا ، وعمري ما حبيته ، رااااااافضه على طول الخط ، بس المحيرني هو ربطكم بينه و بين عطر سبايسي ، طبعا أن أثق في أنفك أنت و أخي و أستاذي السويدي ، لكن حتى هذه اللحظة ، غير قادر على اكتشاف وجه الشبه حتى ولو كان في مكون واحد !!

  24. شكرا يا نورانيوم انا فهمت قصدك .طيب ممكن ترشحلي عطر يكون سبايسي كدة زي العطر ده.اسف تاني اني بتعبك معايا.

  25. عطر مجنووووووووووووون وبقووووه 🙂

    كل اللي قاله نورانيوم عن العطر صحيح ونص (علي وزن آآآه ونص)

    اشتريته بسعر 637 ريال من BG

    انا مثل نورانيوم (لا اطيق وبشده لعطر لابيدوس) وجلست ساعه كامله اتذوق واشم العطر وما حصلت اي شبه ولو بسيط بينهم

    لكن ..
    اللي يعيب العطر شئ واااحد
    وهو انو العطر عبوه 50 مل فقققط

  26. عزيزي نورانيوم .. انا دورت عليه في فورتشين مش موجودوكمان في مزايا في مول سان ستيفانو مش موجود..لدرجة اني حسييت اني نحس..نورانيوم هو فعلا يصلح لسن فوق الاربعين زي ما قال اخونا الافتار…تحياااااتي نورانيوم

  27. أهلا أخي احمد . كل عام وانت بخير .
    ربما يصل عند مزايا منتصف الشهر الجاري ، على حد قولهم !
    بخصوص كبار و صغار ، هذه مسألة ترجع للذوق الشخصي الفردي الذاتي لكل إنسان 😀
    عموما عطور ميكاليف تحتاج جو فخم و ملابس راقية وسيارة رحبة و هكذا أشياء 😀 أو مجرد رجل بسيط يعرف كيف يستمتع بمباهج الحياة البسيطة و من صورها رائحة عطر عالي الجودة

  28. عبد الكريم السويدي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    كل عام و أنتم بخير

    و مبارك علينا و عليكم حلول شهر رمضان المبارك

    الحقيقة أن الفضل لافتتاح هذا الموقع يعود لله سبحانه و تعالى ثم لاخي و حبيب قلبي و المشاغب دوما في العطور نورانيوم

    لقد عدت للكتابة مجددا في هذا الموضوع إيمانا مني و منكم أيضا بأن أختلاف الرأي لا يفسد للود قضية

    أحترم ذوقكم الرفيع بلا شك . و لكنني جربت العطر يوم كامل

    ثثبات العطر قوي و لا جدال في ذلك . و لكن ما ينفرني به كما قلت لكم سلفا أن رائحة القرفة الحادفة ( تزززفر ) منه بقوة

    لست أدري . مع أنني ذويق جدا في الروائح و بدأ ذوقي لا يرضي منتجي العطور

    لربما لم أوفق في وصفي للعطر بأنه شبيه لعطر لابيدوس القزم أمام سبايسي

    و لكن مالا يدرك جله يدرك كله . و لذا فأن أقرب رائحة مزعجة له مع بالغ الاسف هو عطر لابيدوس

    لكن هناك عطر من ميكاليف رائع بكل ما تعنيه الكلمة من روعة . و بنفس الوقت غريب الرائحة و ثابت بشكل لايوصف

    أطلق دعوة للجميع بتجربته

    انه عطر بروفيشنال من ميكاليف بحم 100 مل . بنفس سعر سبايسي 630 ريال تقريبا . و 120 دينار أردني

    و أشكر الجميع على كل حرف يدونونه في هذا الموقع الدحي يعجز اللسان عن وصفه أو شكر مؤسسه

  29. كل عام و انت بخير اخي نورانيوم..و الله الواحد مش عارف يقولك ايه انك صابر علينا في الاسئلة الكتييير دي .بس حبيت اقولك اني بعد فشلي في الحصول علي العطر ده اشتريت الور ايديشن بلانش بصرااحة عجبني بس اكييد طبعا مش حيكون زي سبايسي فور هيم..كنت عايز اسأل برضه فيين الاقي في اسكندرية عطر la nuitايف سان لوران لاني برضه مش لاقيه في مزايا ولا فورتشين..تحياااتي

  30. أخي احمد . كل عام وانت بألف بخير . برجاء ترك سؤالك على صفحة العطر محل السؤال . شكرا لتفهمك

  31. اتفق معك كلياً أخي راشد .. العطر نُخبوي و رائع جداً جدا.

  32. عطور نيجمان من إنتاج ميكاليف ستوديو (بروفيشينال و سيديكتور و إيمير) المميزة جداً تتفوق على معظم العطور العادية و لكن هذا أيضاً مميز جداً و من إنتاج ميكاليف الشركة الأم. العطر به حلاوة عجيبة و حتى الجنس اللطيف يشيد به صدقني. أنت ذواق جداً أستاذي السويدي و لكن إختلاف الأذواق ظاهرة صحية رغم اتفاقي معك بأغلب العطور الجميلة لكن هذا العطر المثير الخطير قمة و انتظار العطر لبعض الوقت يجعل الحكم عليه أكثر دقة. تحياتي لك و للجميع. 

    أحبائي .. ببساطة هذا عطر نخبوي وللنخبة الذواقين. لاتحكموا على العطور بسرعة ولكن من ٥ دقائق إلى ٢٠ دقيقة و ستشعروا بالعطر و مراحله الفريدة. هذا عطر راق و أخّاذ و مميز جداً. دمتم بخير.

  33. – للأمانة عطر سبايسي غير طبيعي وكل كلمة قالها الأخ / نورانيوم صحيحة العطر روعة فقد جربته بالمحل علي يدي
    وذهبت لشرب كوب قهوة فكانت رائحة العطر تشاركنى كوب القهوة وبعد ربع ساعة رجعت الي معرض وجوه فضحكت البائعة وقالت عجبك العطر لأن الطلب عليه جدا كبير فأشتريته ولكن يعيب العطر فعلا حجمه الصغير

    – الأخ / غانم أستفسار بسيط اذا سمحت لي
    كم رشه وضعت من عطر سبايسي قبل ذهابك للسوق حين سئلك شخص عن أسم العطر؟
    وهل ترش العطر علي ملابسك أم رقبتك وأسف علي الأطالة

  34. عالي المستوى

    كل عام وانتم بالف خير وعيد سعيد لاخي نوارنيوم والاخوة الاعضاء واحدً واحدً .. بصراحة حبيت العطر من تعليقاتكم. يبدو لي ان ساقتنيه باقرب فرصة وهذا من اكتشاف وبركات الموقع الجميل .. اتمنى التوفيق للجميع

  35. فى انتظاااااااااااره قريبا……ربنا يستر يااخوانى……لانه عطر فرحى ان شاء الله 🙂

  36. عادة لدي .. ثلاث رشات إلى خممسة رشات على الملابس و رشتين على الرقبة .. آسف أخي الشلوي فلم أشاهد ردك إلا الآن .. العطر جميل جداً ولكن سعره أكثر من 800 ريال في جدة فرع باريس غاليري في عزيز مول ركن العطور الحصرية. دمت بخير.

  37. تمت تجربته قبل اربع ساعات في باريس غاليري , بدايته اسبايسي ولكن كرائحة قديمة جدا تصلح لكبار السن فقط .. ولكن اللوذعة 🙂 تبدا بعد ربع ساعة او حتى قبلها حين تدخل الرائحة الخشبية على الخط ولازالت الرائحة الخشبية “المفاجأة” عالقة وواضحة على ثوبي , والمفاجأة هي أنه يتجول الى نفس الرائحة الخشبية الموجودة في عطر تيد لابيدوس بور هوم !!!
    بحيث لو أن اي شخص يشمه الآن بدون أن يعرف مصدره سيقول جازما بانه عطر تيد لابيدوس بور هوم .. ورأيي معروف بالنسبة لعطر تيد لابيدوس الرررررهيب 🙂

    مودتي

  38. ليه كذا يانورانيوم
    بكذا بتزعل جيرلان منك خاصه عطر لينستان دو جيرلان

    انت من وجهه نظرك العطر هذا بيكون افضل من لينستان ولا أيه رايك!

    وشكرا لك

  39. مووووووووووووووووز
    عطر خرافي ورائع بكل ماتحمله الكلمه من معني
    يستحق الاقتنااااااااء

  40. السلام عليكم ,, أولا : كل الشكر والتقدير للبروفيسور نورانيوم على إنشاءه لهذا الموقع الذي يعتبر بمثابة قاموس للعطور , يجمعنا من كل صوب وحده لنعبر عن عشقنا وولعنا بالعطور ,,,
    ثانيا (لأهل المنطقه الغربيه) : كنت أتسائل أين يمكن أن أجد هذا العطر في مركز الكورنيش التجاري في مدينة جده..؟
    لأانني وجدته بـ باريس جاليري فرع عزيز مول بقيمة 900 ريال سعودي !!!
    ففكرت أني قد أجده بقيمة أقل من هذه القيمه المبالغ فيها بالنسبه لعطر حجمه 50 مل فقط حتى ولو كان (وأقولها بكل ثقه) من أجمل العطور التي شممتها في حياتي… أنــتــظــركــم

    تحياتي,,

  41. أخي المفتي , أين وجدته بهذا السعر..؟
    أنا سألت في باريس جاليري وقال لي الموظف : 900 ريال !!!

  42. بكم سعر هذا العطر في السعوديه وهل يتوفر منه حجم ١٠٠مل

  43. و عليكم السلام .. هو حصري لدى باريس غاليري .. اذهب لفرع الأندلس واطلب التخفيض حتى 15% و ستجده بحدود 650 ريال ..

  44. 650 بعد الخصم و يأتي بحجم 50 مل فقط

  45. لاتوجد وكاله لهذا العطر في البلد الذي اعيش فيه. متشوق جدا لشم رائحته. الظاهر ساعمل له اوردر اون لاين والاجر على الله

  46. نصيحة: رغم انني من عشاق هذا العطر الا انني انصح بألا تقم بخطوة كهذه مع اي عطر مالم تعرف او تجرب رائحته .. خاصة العطور الغالية.

  47. المشكله لاتوجد له وكاله عندنا. الاخ نورانيوم نصحني به بشده. طيب رائحته قريبه من اي عطر نوعا نا؟

  48. اخي لافندر ما بودي اكون سلبي وليسمح لي .. اخي العزيز الغانم لكن لابد نكون موضوعين .. في تقييم العطور واقصد بذلك ان عطر سبايسي .. نسخه اخرى من عطر باكو ربانى بور اوم الاخضر .. الكلاسيكي وب100 ريال فقط الفرق اذن 500 ريال!!!

    ممكن تشتري بها عطرين او ثلاث!!!اليس كذلك. نور بالله عليك لا تقولي تصميم زجاجه وبطيخ وشمام 🙂

  49. المسألة مسألة أذوق و خبرات و امكانيات و خيالات … يعني مثلا ، البعض قال يشبه لابيدوس و انت تقول يشبه باركو ربان الاخضر القديم و ربما تجد من يقول حتى يشبه كول ووتر 😀 وأنا شخصيا لا تعليق لدي بهذا الشأن

    وجهة نظري في العطر قلته من قبل . و كل واحد حر في رأيه .. علما بأنني لا أحب عطر لابيدوس القديم و لا افضل عطر باكو ربان الاخضر القديم و احب جدا عطر سبايسي فور هيم و أرى أنه متميز عنهم بشكل ملحوظ .

    و أخير لا عليك لن اقول لك كذا و كذا ، لأنك قلتلي بالله عليك .. لكن عندي لك سؤال … لو عندك لؤلؤة … هل لك أن تضعها في علبة سردين فارغة أو علبة تونة فارغة مشرشرة 😀 ؟ لو نعم … خلاص لا تشيل هم .. لكن ألا تظن أن تصرفك سيكون غريب و محل نقد ؟

  50. صحيح كلامك اخي نورانيوم. بالنهايه مسألة اذواق تختلف من شخص لاخر.

    على العموم العطر يستاهل المغامره صراحة لان تركيبته اعجبتني بعدين وجدته ب ١١٠ دولار يعني ليس بالغالي نسبيا واذا لم يعجبني نهديه الى صاحب النصيب.

  51. أهلا أخي الغالي .. عفوا للتأخر في الرد … كل عطر مهنم وله عشاقة 😀 لم أضف جديد صح ؟ 😀

  52. كلام سليم … توكل على الله و من يتوكل على الله فهو حسبه . نصيحة صغيرة … عند تجربة العطر … رشة واحده على رسغك ولا تشم العطر إلا بعد 5 دقائق . لا تستخدم عطور نهائيا قبل التجربة و حتى تمام التجربة . لا تطلب من أحد اعطاء رأي قبل أن تكون عقيدتك حول العطر . بالتوفيق إن شاء الله

  53. بالنسبه لسبايسي صحيح فيه نفحات من لابيدوس

  54. أين أجد هذا العطر في الرياض ؟؟
    بحثت عنه في باريس غاليري ولم أجده وبحثت في وجوه ونفس الحكاية !! وأعتقد حتى في هارفي نيكلز سألت عنه .. لست متأكداً ،،

  55. هلا اخوي بدر

    قبل اسبوعين كنت في باريس غاليري وجربت العطر هناك كان باقي علبتين وكان التستر تقريبا نصه مليان .

    اتوقع تحصله هناك.

    عطر مميز وسبااااايسي فعلا لكن ماهي نوعية السبايسي اللي تجي من الفلفل او اللي تعودنا عليها غالبا في العطورات, بل خليط مشكل من التوابل (يعني يذكرني بأحد الكورنارات في محلات العطارة ولكن بشكل متوازن وما ينفرز ابدا). عطر ذكوري بامتياز . انصحك بتجربته على رواق.

    تحياتي.

  56. عفوا باريس غاليري العليا بالرياض!!.

  57. ألف شكر ياعم .. وين بالظبط في العليا ؟

    أنا حرصت على تجربته بعد أن ذكر لي الدكتور نورانيوم ان رائحة المستكة تظهر فيه بشكل خفيف .. وللأمانة أنا أبحث عن هذه الرائحة بشغف .. فهل التقط أنفك المستكة ؟؟ وهل تعرف عطوراً تحوي هذه الرائحة ؟؟

  58. باختصار قالها الافتار كلامه سليم 100% الرائحة قديمة جدا

  59. تم تجربة العطر والشراء بحمدالله

    العطر جميل جدا ولكن ليس كما ذكر لكن جميل في نهاية المطاف

    وافكر في اشترائه في حاله نفاده

  60. لم تعجبني رائحته إطلاقآ

  61. السلام عليكم كل عام وانتم بخير
    عطر سبياسي بعد التجربه عطر جميل وثابت على الثوب اكثر من 24ساعه فمن اعجبته الرائحه فلايتردد من ناحية الثبات

  62. في السعوديه ترتديه النساء ! واشعر انه يناسبهن
    انا اجده ثقيلا نوعا ما وغاليا جدا بشكل مبالغ فيه اعتقد انه وصل لل800 ريال
    لكن ننتظر نزول سبايسي كول ووتر او سبايسي سبورت ، كل شيء جايز 🙂

  63. أبو عبد الرحمن

    سبايسي فور هيم
    عطر جميل وكاريزمي
    له معي أسبوع ومازالت حيرتي معه لا تزول
    إنه يذكرني بشئ ما برائحة ما
    دعوني أجرب
    بختين ايف سان لوران الرجالي + بخة أزارو الرجالي الكلاسيك + بخة هابيت روج + بعض السوفاج مع الياتاجان
    لالالالالالالالالالالالالا
    باظت الطبخة .. الله يسامحك يا عم ميكاليف

    نسيت أخط بختين أنتيوس في الآخر اتظبتت كده ولا لسه ! كمان شوية ليجر فيلد الكلاسيك

  64. أول عطر 50 مل أشتريه وكنت مستغليه بس الصراحة من أحلي ما جربت. ..بصراحة الحاج ميكاليف أبدع في هذا العطر

  65. هوة بصراحة العطر يدي علي تيد لابيدوس القديم (:
    علي العموم هية أذواق

  66. العطر صار متوفر لدى باريس غاليري فرع غرناطه مول الرياض , 50 مل بـ 700 ريال ….

    العطر ما عجبني بتاتاََ وتحس ريحته قديمه اي انه يشبه عطورات الثمانينات والتسعينات 🙂

    وانا اتفق مع اخوي memoezz حسيت ان في لمحه من تيد لابيدوس …

    ثانياََ …

    توحدت جميع عطورات ميكاليف ليصبح سعرها 1100 ريال , ما عدا عطرين سبايس فور هيم 700 ريال , وعطر ثاني نسيت اسمه اعتقد بـ 600 ريال

    والله الموفق …

  67. شباب محل الجوهره في الرياض في شارع السويلم , مسوي خصم 30% على عطورات ميكاليف , وراح يطلع لكم سعر العطر اعتقد بـ 300 وشوي للـ 100 مل وقبل الخصم 500 وشوي …

    متوفر عندهم عطر سيدكتيف وايضاََ عطرين لهم نفس الشكل ولكن بروائح مختلفه.

    ايضاََ متوفر عندهم عطر فانيلا عود والعطور الي لها نفس شكل العبوه ولكن بروائح واسماء مختلفه ….

    وايضاََ هناك عرض على عطرين من ميكاليف 1- فانيلا عود 100 مل + عطر اخر لا اذكر اسمه 100 مل في صندوف وبسعر 300 وشوي …

    حبيت افيدكم 🙂

    والله الموفق

  68. هل يوجد عطر سبايسي فور هيم 50 ملم

  69. عطر سبايسي فور هيم يجي بحجم واحد فقط هو 50 مل وبسعر 700 ريال لدى باريس غاليري … وليس متوفر لدى محل الجوهره

  70. نعم انا اوافقك سبايسي فور هم قريبه جدا من لابيدوس

  71. This is an ultra concentrated fragrance
    هذا العطر مركز جدا

    ياريت الناس اللي كاتبة في تعليقاتها ان سبايسي فور هيم شبه تيد لابيدوس ينزلوا و كل واحد يجيب معاه بطاقته .. عشان هايتعملكوا محاضر سب و قذف 🙂

    كل الموضوع ان في نوتة في سبايسي مشابهةنسبيا لنوتة في تيد لابيدوس و لكن الاتنين مختلفين تماما تماما تماما

    سبايسي فور هيم هو تجسيد لمعني الكلاسيكية العطرية . نعم كلاسيك كلاسيك كلاسيك و تقدر تقول ريحته قديمة و لكن ايه المشكلة !!!؟
    ومن اقر قاعدة ان كل ما هو قديم هو سيئ !!؟

    هاوي العطور الحقيقي يحب كل عطر يراه جميلا و ليس حديثا. رشة واحدة منه و تحس ان قنبلة من الاجواء الكلاسيكية انفجرت و ملأت الجو بشذي ساحر و كثيف

    يوجد شبه بينه و بين رالف لورين سفاري مع الاختلاف الواضح و الاتنين بيعيشوني في نفس موود الكلاسيكية الراقي و الجاد و الرسمي و لكن سبايسي متفوق في الثبات و الفوحان و جودة نقاء مكوناته بجدارة و العلبة و الزجاجة حكاية تانية في الشياكة ………فعلا النيش نيش يا درويش

    هو احسن من سيديكتور من وجهة نظري و سيديكتور جميل ايضا و لكن مش مذهل

    انا سعيد جدا بأقتناء هذا العطر و الفضل يعود لنور اللي خلاني احب سبايسي قبل ان اجربه واللي وصف العطر وصف بليغ و دقيق و صريح لدرجة انه بمجرد ما شميته قلت لا اراديا ((((انت صح يا نور ))))) بسبب تطابق وصفه للعطر مع الرائحة فورا بمجرد ما شميتها

  72. جربت العطر ماعجبني ريحت صابون

  73. هو في الاصل لبيدوس زادو عليه فانيلا

  74. السلام عليكم…
    العطر رائحته سيئة , لكن في بعض الناس تحب الثبات والفوحان اكثر من جمال الرائحة
    وهناك امثلة كثيرة على هذا الموقع على اخوة تمجد عطور على اساس الثبات والفوحان وتتناسى جمال الرائحة
    ومنها سبايسي فور هيم وفرايبن وبعض عطور اندي تاور .
    وما فائدة الثبات والفوحان الخرافي اذا كانت الرائحة سيئة .

  75. من أجمل العطور التي اقتنيتها

  76. اشتريته اليوم هذا العطر سبايسي فور هيم وانا اشهد ان العطر كما قال الأستاذ نورانيوم انه عطر خيالي ورومنسي وكلاسيك وثباته جيد جدا وفوحانه كذلك بس العيب الوحيد اللي فيه لييييش زجاجته 50 ملي بس ياليت لو كان فيه لتر او لترين ههههههههه

    تقبلو تحياتي

  77. أحمد المصري

    كم سعره بالسعودية ؟

  78. عذراً لكن العطور أذواق عطر فاشل و بقوة .

  79. سبايسي فور هيم .. هو نسخة ميكاليف من عطر لابيدوس بور اووم Lapidus Pour Homme
    وحقاً ميكاليف أجادت فن التقليد مع فارق خيالي في السعر بين العطرين !!

    سعر ميكاليف سبايسي فور هيم حجم ٥٠ مل – ٦٠٠ ريال !!
    سعر لابيدوس بور اووم حجم ١٠٠ مل – ٥٠ ريال

  80. هذا العطر انقطع من الاسواق ولم اجده في باريس غاليري واتوقع ان الشركه قامت بإيقافه
    عموما عطور ميكاليف رائعه وحالمه يعيبها ثباتها الضعيف نسبيا مع سعر عالي..

  81. أنا شاهدت كمية كبيرة من عطـر ميكاليف “سبايسي فـور هيم” قبل أسبوعين في باريس غاليـري بالمدينة
    فرع الراشد مول وكان سعره تقريباً ٧٠٠ ريال !!

    نصيحة .. عطر “لابيدوس بور اووم” القديم يعطيك نفس الرائحة وفواح ويدوم طويلاً وكل ذلك مقابل سعر
    منخفض يبلغ ٥٠ ريال !

  82. ان شاء الله اعمل بنصيحتك اخي العزيز خصوصا مع الفرق الشاسع في السعر
    والمواصفات…يعني بصراحه عندما اشتري عطر غالي احرص على ان يكون متميز
    ولا يوجد له شبيه واندم اذا كان له شبيه بسعر ارخص اما لو كان العطر رخيص
    و يوجد شبيه له بنفس السعر فلا مشكله لأن السعر متقارب..عموما مسألة
    تشابه العطور اصبحت منتشره لدرجه ان عطور هذه الايام اصبحت نسخ ولصق
    ولا يوجد ابداع الا ما ندر وعلى سبيل المثال شوف ديور هوم وكم من العطور
    الشبيهه مثل فالنتينو وغيره وتقليد القاعده الفانيليه في عطر دارك من كالفن
    كلاين والله المستعان..شكرا لك اخي وانت بالفعل اكسجين عطر دوت انفو
    لا تحرمنا من تعليقاتك المختصره والنيره وانا من المتابعين لك هنا وهناك..

  83. وهذه مشكلة زيادة السعر تقريبا ثلاث مائة ريال

    لجميع العطور الحصرية ..!

    امواج زادت اسعارها ..انتر لود ..صار فوق الف ريال

    وكذلك توم فورد فيه زياده بس نوعا ما مقبوله ..!

  84. انتر لود…. ريفلكشن… السي

    عطور فخمه اعجبتني

    ولكن عطر سبايسي قرات عنه وبحثت عنه فلم اجده

    حاولت مرة اخرى ووجدت اخوه بروفشنال فوجدته عطر عادي

    فاحبطني ولم ابحث عنه مجددا

    بالصدفه واثناء مروري بباريس غاليري للبحث عن عطور جديدة

    رايته وقمت بتجربته !

    ليتني لم اجربه رائحته تشعرني بانها صديق واحيانا حبيبة نقية

    من نسج الخيال !

    العطر ليلى وكاني قيسها !!!

    فخامة وخفة دم ووقار

    رائحة صابونية فخمة

    اي سر فيك اني لست ادري كل مافيك من الاسرار يغري

  85. يوجد لدي عطر سبايسي فور هيم

    اصلي بحاله جديده بكرتونه للبيع

    0566085576

  86. تقرير رائع ولا زالت رائحت العطر تفوح من هذا التقرير رغم مرور سنوات عليه واتمنى ان احصل على هذا العطر في ايامنا هذه وهل لازال العطر موجود واين احصل عليه في السعوديه وشكرآ..

  87. اخي بدران
    العطر يباع في محلات باريس غاليري لكن بضعف السعر تقريبا
    في الموقع الالماني بحدود 100 يورور
    عطر مميز فعلا ويستحق الشراء
    اما العطر المشابه له فهو مجرد مركبات صناعيه

  88. شكرا أخي الكريم بدران . ابحث عنه لدى باريس غاليري ، إذا لم تجده فيمكنك طلبه عبر الإنترنت من أحد مواقع بيع العطور النيش مثل إيسنزا نوبل و فرست إن فراغرانس و أحيانا أيضا لدى فراغرانس إكس . تحياتي

  89. الله يسامحكم ما كل هذا المديح
    عطر رائحته عتيقة جدا وقديمة وعجائزية ولا يوجد به اي تميز

  90. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك اخ نورانيوم أين أجد هذا العطور في العراق تحياتي لك

  91. السلام عليكم عطر لايسوي ثمنه فواح ولكن الرائحه رخيصه ولاتمت لعطور النيش والتجربه قبل الشراء ولاتشتري عمياني … وانصح بعطور سيرجي لوتنس والشتاء علي الابواب وهذا وقتها !!!

  92. العطر بصراحه لايستحق كل هذا الإطراء المبالغ فيه العطر حار ورائحته دون المستوى المطلوب والرائحه جداً مزعجه واللي عنده حساسيه في الانف والجيوب الله يعينه انصحه بعدم شراءه اما الذين متعودين علا الروائح الثقيله فهذا العطر يناسبهم جداً وكما قال الاخ محايد الرائحه رخيصه جداجداجدا وفي النهايه الناس اذواق وكل واحد ومزاجه وذوقه تحياتي

  93. كان عندي هذا العطر ، بصراحة من اجمل العطور اللي اقتنيتها على الرغم انه فيه لمحة اونوته او مادري ايش اسميها من عطر لابيدوس.

  94. ويذكرني ايضاً بالمناديل المعطر الخطوط السعودية زمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *