عطر افون Signature

Signature by Avon


عطر سيغنتشر الرجالي من افون ، ظهر في عام 2008 كأحد عطور الأخشاب الأروماتك . تلاحظ في مقدمة عطر افون الرجالي ” signature ” مزيجا حلوا و رائعا من التفاح الأخضر و الكريب فروت ، بينما يحوي قلب العطر الزنجبيل الهاديء مع رائحة بوص البامبو المنعش . قاعدة عطر سغنتشر تحوي أخشاب الأرز و أخشاب الساج و الباتشولي و المسك .

عطر افون سغنتشر عصري جدا و شبابي و حلو النغمات ، و يعتبر مميز بالنظر لسعره المنخفض . سعر العطر في السوق المصري من 60 إلى 70 جنيه مصري . يصدر العطر على هيئة ماء تزين في زجاجة أنيقة سعة 75 مل . درجة ثبات العطر مقبولة بالنظر لسعره 😀 يصلح للملابس الرسمية و الشبابية و يصلح لفترتي الصيف و الشتاء . الشركة المصنعه له في مصر هي شركة إيفا لصالح شركة افون العالمية .

شاهد أيضاً

عطور لورد ميلانو مجموعة الحلم

مراجعة وتقييم مجموعة عطور الحلم من باقة عطور لورد ميلانو Lord Milano Dream Collection أصدرت …

21 تعليقات

  1. نايف المفضلي

    بصراحة انا كنت مندوب لشركة افون سابقا, وسبق وان استعملت هذا العطر ولكن اعتقد واؤكد انه نسخة من عطر بلاك اكس إس(paco rapan)مارايك اخي نورانيوم?طبعا بلاك اكس اس اعتقد انو صدر في2004وسيقنتشر في2006 يعني فترة تمكن افون من تقليد نفس بلاك اكس إس,عموما العطر لا يعاب.ولايمكن إنكار ان شركة افون تعتبر من الرائدات عالميا في جذب العملاء.وتسلم ثم تسلم يااخي نورانيوم.لتقديرك جميع الشرائح العطرية.وهذه نقطة تضاف لسجل اخلاقك النبيلة.وجمعة مباركة واللة يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال.

  2. جمعة مباركة أخي نايف … بارك الله فيك . هل أنت متأكد من تاريخ اصدار العطر الذي أشرت أنت له وهو 2006 ؟

  3. نايف المفضلي

    انا قلت اعتقد, وطبعا انا من النوع إذا قلت شي مش متأكد منه.وقوبل رأيي برأي آخر,تلقائيا(اشك)لذا لا يعلى على كلامك اخي نورانيوم,ولكن قلت ذلك بناءا على انني اتذكره من ضمن الكتالوج المقدم لي من الشركة وذلك قبل فترة بعيدة. استبعد ان تكون2008.لذا الرأي رايك .وسامحني اذا لخبطتك.وشكرا.

  4. عفوا أخي نايف … ربما تكون أنت على صواب … جاري التحقق و التأكد 😀 شكرا لك

  5. لكن أليست هذه العطور مركبة كيميائياً وليست ذات مكونات طبيعية ؟؟؟؟

  6. نايف المفضلي

    لا اخي شريف العطر تركيبته مثل اي تركيبة اخرى ولا تظن ان شركة افون عطورها مقلدة.اوان جودتها جدا في الحضيض.لا يااخي. هي شركة عالمية رائدة في مجالاتها.ولكن عطورها فقط!!بسيطة نوعا ما. . . .اما المواد الكيميائية موجودة حتى في العطور العالمية ذات الجودة العالية.إذا هاذه المواد حتى في اطعمتنا موجودة.فلا تستغرب من وجودها في العطور. ولكن بنسب معينة دون ان تفقد العطر رونقه.

  7. اخي شريف

    اذا اردت عطر مخلق كيميائيا و بدون مركبات طبيعية و اروع من العطور الطبيعية و نتش اي غالي الثمن فعليك بالسلسلة الاروع من العطور المخلقة كيميائياEscentric Molecules و خاصة رقم 02 البرتقالي اللون.

    و الحجة الرائعة التي يسوقها منتجوا هذا النوع من العطور هي الحفاظ على البيئة من الحيوانات و النباتات النادرة كزهرة Champa و قبلها غزال المسك وغيرها من الحيوانات و النباتات التي تتعرض للاستغلال المفرط للحصول على مكونات و مستخلصات عطرية منهامما يهدد بانقراضها.

    مودتي

  8. لكن يا أخوانى العطور التى تحتوى على نسب مرتفعة من المكونات الكيميائية هي ضارة جداً بالصحة وهذا عن تجربة شخصية عموماً شكراً على ردودكم الطيبة

  9. شباب لماذا لا تكتبون الاسعار بالدولار ايضا؟

  10. العطر بجد منعش جدا وافضل من عطور كثير اغلى منه، اشكر اخى نورانيوم الذى اعطانى فرصة تجربة هذا العطر
    السعر بالدولار يا جيفان حوالى 11-12 دولار

  11. الشكر لله أخي الغالي أبو كمال … أنت كلك ذوق 🙂

  12. الرويح بتاعت ماى واى احلى من ايفون

  13. روايح ايفون احلى من ماى واى

  14. هذا صار افتح يا سمسم يارضوى الله يرضالي عليكي

  15. انا مفهمتش حاجة من السؤال 🙂

  16. أتفق معك بشدة و نشاط 😀

  17. أخالفك الرأي 😀

  18. أظن إنه مش سؤال … تقريبا محاول لإعطاء بيان أو تصريح ، لكنه صدر بشكل خطأ 😀

  19. عطور افون في مجملها أفضل من ماي واي ولكن هنالك في ماي واي عطور جميلة وأولها Selection و Sindbad وهما رائعين جدا .. وارى في عطر سندباد لمحبي العطور الحارة نوعا ما Spicy وثباته جيد وايضا سيلكشن فوحانه جيد وايضا ثباته معقول نوعا ما ..
    أما في افون فأفضل عطورها على الاطلاق هو Full speed و Mezmerize وارى ان فول اسبيد هو الأفضل في الرائحة و الميزاميريز الأفضل في الفوحان والثبات
    وبخصوص سيجنتشر فللأمانة لم أجربه بعد … وشكرا على الموضوع الجميل

  20. لا ماى واى ولا افون ولا اورفليم كلها شركات على قدها اوى فى العطور ..طبعا من كل احترامى وتقديرى الشديد لحبيبى دكتورنا صاحب الموضوع

  21. أتفق معك بشدة و نشاط . لكن بالنظر للسعر المنخفض ، ماذا توقع أن تكون عليه هذه العطور !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *