عطر سافوي ستيم بنهاليغونز Savoy Steam Penhaligon’s

Savoy Steam Penhaligon’s

عطر سافوي ستيم من باقة عطور بنهاليغونز

ظهر عطر Savoy Steam Penhaligon’s في عام 2017 كأحد العطور الأروماتيك للرجال و النساء، مستلهما من عبير حمام البخار المعطر، ليمنح مرتديه هالة عطرية زهرية فريدة، و يترك أثرا بودريا مخمليلا على بشرته/ بشرتها.

عطر سافوي ستيم بنهاليغونز Savoy Steam Penhaligon's

رائحة العطر جميلة مبهجة، كأنها بوكية من الورد و الزهر ممزوجا برائحة بودرة الوجه و في الخلية تعزف نغمة صابونية خافته أعطت العطر طابعا إستثنائيا. أعتقد أنه أحد العطور الساحرة التي تناسب الاستخدام الرومانسي، عندما يكون جسدك قريب من جسد المحبوب. و لذلك فإن ثباته و فوحانه متوسط، ليفي بالغرض الذي صنع من أجله.

إذا كنت تريد قضاء ليلة من ليالي الترف و الدلع، أو إذا كنت ترغب في عطر يحمل عبير النظافة و كأنك للتو خرجت من حمام بخار معطر، فهذا هو عطرك المنشود.

عطر Penhaligons Savoy Steam Eau de Parfum

الأنف خلف هذا العطر هي العطرجية الصاعدة Juliette Karagueuzoglou و يحوي العطر مزيج من: البارغموت والليمون والنعناع والفلفل الوردي وإكليل الجبل، مع الورد، الغرنوقي، الهيل، و أوراق الشاي الأخضر، ثم البنزوين والبخور والفانيليا والمسك الأبيض.

متاح لدى معارض العطور الكبرى و عبر الإنترنت في تركيزين: ماء كولونيا Eau de Cologne و ماء عطر Eau de Parfum في زجاجات سعة 50 مل و 100 مل. و أنصح بتجربة ماء العطر لأنه أكثر تركيزا من ماء الكولونا. سعر عطر حوالي 820 ريال سعودي للعبوة 100 مل على موقع بنهاليغونز الرسمي و تجدونه لدى مواقع بيع العطور الأمريكية بسعر أقل من ذلك.

شاهد أيضاً

عطور لورد ميلانو مجموعة الحلم

مراجعة وتقييم مجموعة عطور الحلم من باقة عطور لورد ميلانو Lord Milano Dream Collection أصدرت …

2 تعليقات

  1. اصبحت العطور الجديده من 2016 صعبة الاعجاب بها

  2. رائعة عطور هذه الدار العريقة.. وقد امتلكت عطرين منها.. وجربت غيرها ايضا.. لكن لم تكن مشبعة لغروري كما يقال.. شدتني مجموعتهم الجديده وسأحاول تجربتهم ان شاء الله
    يبدو ان هذا العطر للفرفشه والدلع ياعم نور
    عموما ان سنحت لي الفرصه سأجربه
    شكرا لطرحك النيشي المميز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *