عطر بيري إليس الرجالي القديم Perry Ellis For Men

عطر بيري إليس الرجالي Perry Ellis perfume men

عطر بيري إليس الرجالي القديم

Perry Ellis For Men

فقط لعشاق العطور الذكورية الكلاسيكية الزوبعية

يعنبر عطر بيري إليس الرجالي Perry Ellis For Men أيقونة في عالم العطور الكلاسيكية القديمة، فرغم مرور السنون على ميلاده ( 1985 ) إلا أنه مازال محتفظا بأطياف الماضي الجميل.

كيف هي رائحة عطر بيري إليس الرجالي Perry Ellis For Men و ما هي مكوناته؟ رائحة غريبة غامضة، تشبه رائحة القرنفل و العسل مع رائحة جلد المعاطف المدبوغة و رائحة طحلب السنديان ممزوجة بشكل مكثف. لا تتغير رائحة العطر بل تبقى على حالها لمدة قد تصل إلى 3 أو 4 ساعات على البشرة مع درحة فوحان مقبولة جدا. رائحة قد تبدو صناعية للبعض.

هل سيعجبني عطر بيري إليس الرجالي ؟ حسنا : إذا كنت من عشاق عطر بل آمي من إيرمس Bel Ami Hermes أو عطر بيور دستانس إم Puredistance M أو حتى عطر بوص نمبر ون Boss No 1 ، فربما يعجبك. هذا لا يعني أن العطر مشابه في الرائحة، و لكن يسير في نفس الاتجاه العطري. مناسب جدا للاستخدام المسائي مع الملابس الكلاسيكية. و تذكر أنه من العطور رخيصة الثمن (يعني لا تتوقع شيء خارق).

Perry Ellis Perfume Men Spray

أنصح به عشاق العطور الكلاسيكية الأيقونية القديمة رخيصة الثمن.

شاهد أيضاً

عطور لورد ميلانو مجموعة الحلم

مراجعة وتقييم مجموعة عطور الحلم من باقة عطور لورد ميلانو Lord Milano Dream Collection أصدرت …

4 تعليقات

  1. اخي نورانيوم شكرا لك على التقرير في الحقيقه انا من محبي بعض العطور
    الكلاسيكيه ولكن ليس الزوبعيه ههه..مثل هذه العطور تكون موجهه لفئه معينه تتقبل هذه العطور .. مالفت نضري هو انك ذكرت انه يسير على خطى عطر بوص نمبر ون وانا يعجبني هذا العطر وكان له ذكريات جميله واتمنى ان اجد هذا العطر لتجربته تقبل تحياتي

  2. مكوناته مغريه جدا وثبات رائع

  3. أحمد المصري

    و ايه أخبار الثبات ؟

  4. هذة الدار ————تمتاز بالدقه الفائقه —-في منتجاتها ((علي الاقل علي مسنوي الملابس الرجاليه التي جربت بعض من منتجاتها )——–فاتوقع ان تكون عطورها بنفس الجودة ———علما باني لم اجرب اي منها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *