عطر اونلي فور هير

عطر اونلي فور هير

Only for Her Hayari Parfums

Only for Her Hayari Parfums ad

قريبا في الخليج ….

لها فقط ! Only for Her هذا هو الأسم الذي اختارته دار هايري بارفام ، ليكون فاتحة عطورهم . اونلي فور هير هو أحد العطور الزهيرة الشرقية للنساء صدر في عام 2011 و من المتوقع أن يكون متاحا في أسواق الخليج قريبا .

عبير العطر مثير جدا رغم رقته ، فهو يلعب على أوتار الأزهار و الفانليا التي قلما تجد رجل يستطيع مقاومة سحرها و فتنتها . تفوح من العطر روائح ناعمة جدا و رقيقة من أزهار الماغنوليا الممزوج بالياسمين المصري و أزهار الفوانيا البيضاء المغلفة بعبير الفانليا المثيرة جدا . و لأضفاء طابع عصري على العطر ، تمت اضافة دفقات خفيفة جدا من الكريب فروت و أزهار الفريجا ( الفريزية ) و الباتشولي .

مكونات العطر :

مقدمة العطر : الفريزيا و الكريب فروت . قلب العطر : الياسمين المصري ، المغنوليا ، الفوانيا ، الحبهان الايطالي. قاعدة العطر : الباتشولي ، الفانليا ، أخشاب الصندل

Only for Her Hayari Parfums

عطر ساحر متوافق مع الموضة العصرية بدون التنكر للمواصفات العطرية الكلاسيكية الأخاذة التي تعيد للأذهان صور نساء فاتنات مثل مارلين مونرو و أودري هيبورن . مناسب جدا للنساء الناضجات و الفتايات الصغيرات و يصلح كهدية فاخرة ، إذا أعتقد أنه من العطور التي يمكن شرائها بدون تجربة ، بمعني أنه من عطور “الشراء الآمن” و التي يصعب أن تجد إمرأة أو رجل لا يتقبل عبيرها .

متاح على هيئة ماء عطر في زجاجات أنيقة جدا ذات عنق بالذهب ، مرقمة ترقيما حصريا في عبوة أنيقة جدا تعد و تغلف يدويا بعناية فائقة و كأنها بوكيه من الورد ، لتكون أفضل هدية لعاشقات التميز . سعة العبوة 50 مل و سعر العطر في فرنسا 80 يورو .

Only for Her Hayari Parfums ad

الأنف خلف العطر روبرت Robertet و الذي قام بتوليف نغمات الكثير من عطور بوند 9 باهظة الثمن . ومن المعروف عنه كثرة استخدامه للمكونات الطبيعية في عطوره .

لاحظ في الفيدو السابق ، أن معظم النساء و الفتيات اللواتي جربن العطر ، قد تبقلنه و أعجبن به كثيرا ، رغم اختلاف الأعمار !

شاهد أيضاً

عطور لورد ميلانو مجموعة الحلم

مراجعة وتقييم مجموعة عطور الحلم من باقة عطور لورد ميلانو Lord Milano Dream Collection أصدرت …

6 تعليقات

  1. زهرة الكاردينيا

    مشكور اخي المبدع على هذا التقديم الرائع للعطر. ممكن اعرف كم يساوي سعره بالدولار الامريكي ؟

  2. أهلا أختي الكريمة … أظن سيكون في حدود 100 دولار أمريكي … و ربما أقل قليلا عندما يكون متاح في أسواق الخليج .. حاليا يمكن شرائه مباشرة عبر موقع شركة هيري

    http://www.hayari-parfums.com

  3. ابتسام بنسالم

    فقط لها، عطر نرجسي خاص بإمراة فريدة من نوعها، مخميلية الهوى.

    باريس تروي لنا حكاية عطر Only for Her من هياري ، العطر انثى تتبختر بفستنها الابيض فوق منصة عروض الازياء .عطر Only for Her عبارة عن ماء عطري الذي اصبح ومنذ صدوره في العام 2011 كاحد معالم فرنسا التي لا يمكن لاي امراة يغويها الشانزليزي الا تعود والعطر في حقيبة يدها.

    عطر ركب من مكونات مختلفة،معباة داخل زجاجة انيقة انثوية ورقيقة.تلك الزجاجة شفافة لها اثنتا عشرة واجهة،ترمز للانجاز ,تلك الزجاجة وضعت في قلب علبة تفتح كمحارة تحوي في قلبها لؤلؤة بيضاء, تصميم الزجاجة بذلك يجعلك تشعر بانك تملك جوهرة ثمينة متفتحة كزهرة متفردة.

    Only for Her عطر ينتمي الى عائلة العطور الزهرية –الشرقية.تعبر رائحته عن حميمية وحفاوة عالية .يعتبر سفيرا مميزا للعطور الحمضية. عطر فقط لها حكاية لا يمكن ان ننهي حبكتها بسهولة.يعتبر العطر صديقا للبيئة ،سخرت له كل المواد الطبيعية والصافية سواء من خلال مواد تركيبة العطر او حتى المستعملة في التغليف.

    صناعة العطر يدوية بامتياز ، تفاجات عندما عرفت هذه المعلومة. قلت كيف لهذا العطر الرائع والانيق والجذاب ان يكون صنعه بهذه الطريقة ! كل فرد من فريق هاري مختص بجزء خاص من عملية صناعة العطر، تمر تلك العملية بمنتهى الدقة والحرص الشديدين.

    عطر Only for Her ،عطر من صنع ROBERTET . في مقدمة العطر نجد الفريزيا ، والليمون الهندي. اما القلب فيحتوي على الفاوانيا البيضاء وهي رمز الجمال والحب.وايضا نجد الماغنوليا وهي رمز الفخامة و الاناقة.في حين القاعدة تتاسس على الباتشول والفانيلا والياسمين رمز الاغراء الانثوي.

  4. بالغ الشكر و التقدير على تقريرك الجميل 😀 أتمنى أن يكون العطر أعجبك

  5. ابتسام بنسالم

    اعجبني العطر جداااا شكرا نورانيوم خخخخخخخخخخخخخخخ

  6. ازاي!!. أنا مشفتش الموضوع الحلو ده قبل كده!!.

    هالعطر مر علي … بس ناسي وين.

    الثلاثية الزهرية اللي بقبل العطر مثيرة لاهتمام حقيقة.

    لااازم اجربه واسجل رأيي فيه قريبا بإذن الله.

    تحياتي للبروفيوسر نورانيوم على الموضوع الجميل.

    وتحياتي للأخت ابتسام على تنبيشها بالمواضيع اللي دلتنا على هالموضوع.ههههه.

    تحياتي للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *