عطر نوتيكا فويدج سبورت للرجال

عطر نوتيكا فويدج سبورت للرجال

Nautica Voyage Sport

صدر في عام 2006 عطر Nautica Voyage أو الرحلة من شركة نوتيكا للملابس الرياضية و هو منعش و صيفي و قد لاقى نجاحاً و إقبالاً لرائحته الصيفية و سعره الجيد بالإضافة إلى جودته وبرغم من رائحته التي تشبه إنتعاش البحر و لكن صدر منه نسخة رياضية أكثر إنتعاشاً و هي Nautica Voyage Sport للرجل الذي يعشق المنافسة و يستعد لخوض كل التجارب و تصفه الدار بأنه عطر يأخذ العقل و الجسم و الروح لآفاق جديدة و حدود لم يصلها من قبل.

نوتيكا فويدج سبورت

العطر أكواتك خشبي منعش و صيفى يبدأ لرائحة رذاذ البحر مع نوتات ملح البحر و الكسبرة و الليمون المنعش ثم قلب مرح و مشرق من التفاح الأخضر و الفلفل الأخضر مع الجيرانيوم و أوراق النخيل التي تذكر بجو الشواطيء أما القاعدة الخشبية الصيفية تتكون من الأخشاب البرازيلية مع اعشاب الفيتفير و الباتشولي و إضافة ناعمة من المسك الأبيض.

nautica voyage sport

العطر يأتي على هيئة ماء تزيين بأحجام 50 مل و 100 مل بسعر 75 دولار في زجاجة تشبه عطر نوتيكا فويدج مع إختلاف بسيط في الألوان هي زجاجة مربعة تحتوي على سائل أزرق فاتح و غطاء فضي أنيقو عبوة بالونين الأزرق الغامق و الفاتح المتلألئ.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

2 تعليقات

  1. تسلم ايدك ع هذا التقرير بخصوص العطر والله كنت ناوي اطلب من حضرتك تعملي تقرير ع هالعطر بارك الله فيكي وبجهودك الجباره.تحياتي

  2. بالنسبة لي العطر قريب جداً من Lanvin l’homme

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *