عطر مرسيدس بنز ذا ستار Mercedes Benz The Star

عطر ذا ستار من مرسيدس بنز للرجال

Mercedes Benz The Star

ظهر عطر مرسيدس بنز Mercedes Benz الجديد للرجال The Star أو النجم في عام 2016 و هو عطر يفيض بالإغراء و لا يتبع موضة أو صرعة تختفي مع الوقت و لكنه صنع ليدوم و يبقى لكل الاوقات . يمثل رجل النجم  الفريد من نوعه تتبعه الأضواء و الأنظار أينما ذهب يجذب الإنتباه بشخصيته الآسرة ويعتبر النجاح هو رفيق رحلته. يعد عطر ذا ستار من مرسيدس بنز بالنسبة له متنفس لما بداخله من أحاسيس و بسمته التي يخفيها.

عطر ذا ستار من مرسيدس بنز

مبتكر العطر هو أوليفيه كريسب الذي يعد من صفوة خبراء العطور فهو يمتاز بموهبة فريدة أن يجمع التقليد و التجديد في عطر واحد مع إضافة شيء صغير مبهم أو غير مألوف  للعطر الذي يبتكره يصنع الإختلاف و أوليفييه كريسب هو مبتكر عطور مرسيدس بنز الناجحة السابقة مثل عطر مرسيدس بنز للرجال . عطر النجم من مرسيدس بنز من عائلة خشبي أروماتك مع الفاكهة يبدأ بمقدمة غير مألوفة منعشة ولطيفة من الكمثرى و حبوب المسك النباتية Ambrette Seeds ثم قلب قلب أروماتك مركز من الجيرانيوم و أوراق شجر الأرز و بعد ذلك ينتقل لقاعدة خشبية من خشب الباليساندر و هو نوع من خشب الورد يستخدم عادة في صناعة الآلات الموسيقية و رائحته أنعم من رائحة الأنواع الأخرى من الأخشاب بالإضافة إلى رائحة طحالب البلوط.

عطر ذا ستار من مرسيدس بنز

العطر ياتي على هيئة ماء نزيين في زجاجة فخمة تعبر عنه فإسمه The Star أو النجم و يحمل معنى آخر بالنسبة لمرسيدس بنز و هو شعارها المميز الذي يشبه النجمة و يسمونه نجمة مرسيدس بنز فالزجاجة الفاخرة تجمع بين المعدن الأسود غير البراق مع الزجاج الفاخر بلون أزرق زاهي و يتوسط زجاجة العطر شعار مرسيدس بنز باللون الفضي البراق و العبوة بنفس ألوان الزجاجة باحجام 50 مل بسعر 55 يورو و 100 مل بسعر 72 يورو و متوفر منه أيضاً مزيل للعرق و جيل الإستحمام.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

7 تعليقات

  1. السلام عليكم ماذا عن الثبات والفوحان

  2. ميرسيديس لسيارات وليس للعطور هدا راي وشكرا

  3. بصراحه عطر جميل جدا يجمع مابين عطر ابيركرومبي فيرس ومونت بلانك ليجيند عطر صيفي بإمتياز فوحان رائع وثبات عالي من يقتنيه لن ينساه ابدا

  4. علي البارقي

    بصراحة جربت عينة من العطر عطر مثل روائح إطارات السيارات
    شركة مرسيدس صناعة السيارات
    افضل لكم من صناعة العطور ههههههههههههه

  5. صراحه ريحه العطر مرتبه ددسن موديل 1981 ضاربنها الشمس

  6. أظرف تعليق قرأته منذ وقت طويل.

  7. علي البارقي

    ههههههههههههه العطر بصراحة يشبه رائحة الاواني القديمة
    او إطارات السيارات القديمة خبير العطور لدى شركة مرسيدس
    اكيد يهدف لترسيخ ذكريات قديمة لدى شركة مرسيدس
    في زجاجة عطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *