عطر ماسيمو دوتي أبسولوت

عطر ماسيمو دوتي أبسولوت للرجال

Absolute Massimo Dutti

أهلا بكم أحبائي … اليوم وبعد إنقطاع ليس بالقصير أعود إليكم مع عطر رائع من باقة عطور ماسيمو دوتي Massimo Dutti ، وكما تعلمون فإن ماسيمو دوتي هي دار أزياء تمتاز بالطابع الكلاسيكي الذي لا يخلو من الحداثة .

عطر أبسولوت Absolute من ماسيمو دوتي Massimo Dutti ظهر في عام 1995 وهو قديم نسبيا ، لكن رائحته مازالت تمتاز بالعصرية ، مع لمسة كلاسيكية أنيقة . و للعلم فإن الشركة التي تنتج عطور ماسيمو دوتي هي شركة أنطونيو بودج الإسبانية.

عطر ماسيمو دوتي ابسولوت Absolute Massimo Dutti

رائحة العطر منعشة جدا و أنيقة جدا ، ليس إنتعاش الحمضيات الكلاسيكية ، لكنه إنتعاش الأعشاب الماحب لعبير الحمضيات و مياه البحر . يحوي العطر أيضا مزيجا من الأخشاب العطرية و الأزهار و المسك و قليل من التوابل .

أعتقد أن عشاق عطر كريد “الأسود” جرين آيريش تويد و أيضا عشاق عطر فلورس JF سيعجبون كثيرا بهذا العطر ذو السعر المتوسط و الجودة المرتفعة.

عطر ماسيمو دوتي أبسولوت Absolute Massimo Dutti مناسب جدا للرجل الجنتلمان مع ملابس كلاسيكية سواء في فترة الصباح أو المساء . مناسب أيضا صيفا و شتاء. متاح في زجاجة كلاسيكية سعة 100 مل على هيئة ماء تزين لدى معارض ماسيمو دوتي بالمولات الكبرى في الخليج العربي و مصر . جربوه !

شاهد أيضاً

عطور لورد ميلانو مجموعة الحلم

مراجعة وتقييم مجموعة عطور الحلم من باقة عطور لورد ميلانو Lord Milano Dream Collection أصدرت …

8 تعليقات

  1. عبدالله جبريل أبو أنس

    جميل يا نور

  2. احمد الهاشمي

    اختيار جميل استاد نورانيوم العطر جميل جدا يبدأ برائحة الحمضيات ثم تأتي رائحة السرخسيات وينتهي برائحة التوابل، ما يعيب العطر ثباته.

  3. شكرا يا غالين …. العطر ثباته و فوحانه معي جيد جدا (ملحوظة : أنا حاليا في أحد بلدان أوروبا ولعل الجو هنا هو السبب في بقاء العطر فترة أطول)

  4. اشتريت العطر ده من حوالي 10 سنوات وفي راي انه يختلف نوعا عن العطور الحمضيه الكلاسيكيه مثل بور هوم جفنشي او اكوادي جيو وانطونيو باندريس وغيرهم واعتقد في راي الشخصي ان عطر MASSIMO DUTTI يقترب من نكهه لواوم ايف سان لوران واليور شانيل سبورت

  5. تقرير جميل
    وفعلا شدني اني اجربه
    كام سعر العطر يا نور في مصر ؟

  6. اخي العزيز انا من مملكة البحرين وكنت من المعجبين جداً
    بهذا العطر الان لايوجد في البحرين الرجاء إعلامي أين
    اجد هذا العطر في دول الخليج المجاورة وان أمكن اسم المحل
    شاكر لكم اهتمامكم القيم

  7. أخي الكريم ، ابحث عن فروع ماسيمو دوتي على الإنترنت. العطر يباع في محلات ماسيمو دوتي للملابس و الأزياء
    لديهم فروع في الرياض، الكويت و القاهرة

  8. شكرًا اخي
    ومبارك عليكم شهر الخير والبركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *