عطر ماغنوليا نوبل من أكوا دي بارما

Acqua di Parma Magnolia Nobile

عطر ماغنوليا نوبل من أكوا دي بارما

Acqua di Parma – Magnolia Nobile

العطر تحفة ذهبية من زهرة ماغنوليا، ملكة الحدائق الايطالية. عطر Magnolia Nobile أنثوي يعطيك رغبة قوية في تجربته من أول نظرة .

يمزج بشكل مثالي بين الكلاسيكية والابتكار ويوحد نغمات الحلو والمالح . مسار رائحة الموالح التي تصاحب عبير الماغنوليا توصلك إلى العمق لتكتشف اشراقة ناعمة يعززها إحساسا بالثقة على الدوام .

العطر مناسب لان يكون سفيرا للأناقة والأنوثة الراقية. المرأة التي تتوج نفسها بعطر Magnolia Nobile لا يمكن أبدا أن ينساها من صادفها على قارعة الطريق.

عطر ماغوليا نوبل - اكوا دي بارما

مقدمة العطر:الليمون الصقلي، برغموت كالاباريا، النارنج الصقلي . قلب العطر: الأزهار البلغارية ،أزهار الماغنوليا ، زنابق توبيروز ، الياسمين.  قاعدة العطر:خشب الصندل،الباتشول،فانيلا مدغشقر،نجيل الهند.

Acqua di Parma Magnolia Nobile ad

من الجدير بالذكر أن عطر ماغنوليا نوبل من اكوا دي بارما حاز على جائزة لجنة التحكيم الخاصة في الأكاديمية الإيطالية للعطور Accademia del Profumo عام 2010 كأفضل عطر نسائي إيطالي .

accademia del profumo 2010 Acqua di Parma Magnolia Nobile

متوفر على شكل ماء عطر بخاخ في زجاجات سعة 50 مل و 100 مل و العطر يشهد حركة بيع مرتفعة فلا تفوتن سيداتي تسجيل الحدث . مثالي للاستخدام اليومي و في فصلي الربيع و الصيف .

مع تحيات / ابتسام بنسالم

شاهد أيضاً

عطر Ebano من Acqua di Parma

عطر Ebano من باقة عطور Acqua di Parma عطور النوتات الشرقية المُنتخبة لهذا البراند الراقي من مجموعة …

10 تعليقات

  1. أزهار بلغارية

    أزهارماغنوليا
    زنبق توبيروز

    _ ياسمين _ !!

    وخشب صندل وفنيلية

    كلها اجتمعت في عطر واحد (ماغنوليا نوبل)

    لتجسد معنى الأناقة

    شكراً لكاتب التقرير .

  2. تسلم على ذووقك

    هل من الممكن معرفة سعر البيع

    ومنافذ بيع العطر

    لك خالص الود

  3. السلام عليكم

    اختي إبتسام يبدو من شكل العبوة ولونها الذي يوحي وكأنه سبيكة ذهبية يبدوان على انه غني بالكلاسيكية كما ذكرت

    شكرا لك اختي الكريمة على إختياراتك الرائعة والموفقة

  4. عطور اكوا دي بارما لها بوتيك رائع في فرع التحلية ولم يسعفني الوقت لتجربتها لانشغالي ببوتيك توم فورد وقتها و لكن لها عودة فالعطور الايطالية بدأت تستحوذ على اهتمام عشاق العطور مؤخراً .. وافر الشكر للكاتبة الرائعة ابتسام بنسالم.

  5. اخي الغانم اختي إبتسام بنسالم … العطور الايطالية عطور راقية وفيها من الفخامة المترفة … خذ مثلا عطور كوستوم ناشونال خصوصا عطر سينت إنتينس الاسود ولا انسى ايضا العطور الاسبانية

    • صحيح اخي بو محمد .. هناك الكثير من الماركات الايطالية التي يظنها الناس فرنسية او من دول اخرى مثل: كانالي – بولقاري – دولسي اند قابانا – بايبلوس – شيروتي – كاريرا – ديزل – فيندي – قوتشي – كريزيا – موشينو – برادا – سالفاتور فيراقامو – فالنتينو – فيرساتشي – تروساردي – زيرهوف – فيراري – روكوباروكو و بوقاتي و غيرها ..

  6. ابتسام بنسالم

    تحياتي للجميع وشكرا لارائكم الجميلة:)

  7. السلام عليكم …….شكرا يا ابتسامنا ع التقرير السلس المكونات جميله جدا ومنعشه وخاصة الليمون الصقلي والبرغموت والفانيلا المدغشقريه يعني اغلب المكونات من جزر جميله ما يوحي بانتعاش خاص لهذه الماركه الجميله واتمنى ان استطيع ان اجربه لكي احلله تماما المهم بالنسبه للجائزه فاعتقد ايطالي يجامل ابن بلده او ايطالي يعطي ايطالي . والتجربه خير برهان ومرة اخرى شكرا لكي .

  8. اخي الغانم ارجو ترشيح افضل 10 عطور رجالي لايختلف عليهم اثنان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *