عطر لانكوم لافي إي بيل الزهري

عطر لانكوم لافي إي بيل الزهري

La Vie Est Belle Florale

ظهر عطر الحياة جميلة La Vie Est Belle من لانكوم في عام 2012 و قد لاقى نجاحاً برائحته الجميلة المبهجة و تلاه العديد من الإصدارات و في فبراير 2016 يظهر إصدار زهري فاكهي جديد من هذا العطر تحت إسم La Vie Est Belle Florale أو ماء التزيين الزهري . 

لانكوم لافي إي بيل الزهري

العطر الجديد زهري فاكهي مع لمسة شرقية قام بتركيبه مبتكري العطر الأول آن فليبو و دومينيك روبيون بإضافة خلاصة زهرة الأوسمانثس و تسمى أيضاً العبقة و هي زهرة ذات أصل آسيوي و يسمونها في الحضارات الآسيوية القديمة زهرة الزفاف فهي ترمز للحب و السلام و الخصوبة و رائحتها بها لمحة من رائحة الخوخ مع لمسة جلدية .

لانكوم لافي إي بيل الزهري

العطر يبدأ بإفتتاحية غنية من البرجموت و الفلفل الوردي مع براعم الكشمش الأسود و الكمثرى مع قلب يجمع بين الأوسمانثس مع الورد و أوراق نبات البنفسج و زهور العطر الأصلي و هي الميموزا و السوسن و الفرجيا مع إضافة شرقية للمسك و العنبر لقاعدة  العطر الأصلي الغنية بالباتشولي.

لانكوم لافي إي بيل الزهري

العطر يأتي على هيئة ماء تزيين في زجاجة مشابهة للعطر الأصلي و التي تشبه قاعدتها شكل الإبتسامة و محلاة بربطة رقيقة لكن زجاجة العطر الجديد محلاة بربطة من قماش الأورجنزا بالإضافة إلى زهرة من القماش أما عبوة العطر لها جوانب وردية و إطار ذهبي و هو متاح باحجام  50 مل بسعر 70 يورو و 100 مل بسعر 102 يورو.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *