عطر انفزيون باربار من إم دي سي أي

عطر انفزيون باربار من إم دي سي أي

Invasion Barbare MDCI

عطر الغزو البربري Invasion Barbare من باقة عطور إم دي سي أي MDCI ذو رائحة ذكورية والتي أنشأتها العطارة الموهوبة، ستيفاني بكوتشي “Stephanie Bakouche ” ، الغزو البربري عندما تسمع بهذا الاسم يدور في مخيلتك المقاتل الهمجي وهو مرتديا لباس الحرب ولكن بالفعل هذه العطر يعتبر غازيا ولكن غازي لعشاق العطور الذين يدركون عند أول رشة للعطر بأن هناك ابداع وغزوا بعمق يفتن لجميع حواسك وتشعر بالدفء والاحساس وكذلك القوة. والعطر هو مبني على تكوين وتوازن بين كل من الحمضيات، و الخزامى ، والتوابل و الفانيليا والغابات . الغزو البربري عطر هاديء ، ورائحة مطمئنة ، بالرغم من انه عطر لاذع يحمل في اعتقادي مزيجا جميلا وتناسقا في مكوناته.

عطر انفزيون باربار Invasion Barbare MDCI

دعنا نتحدث قليلا عن مكونات هذا العطر .. كمقدمة تجد البرغموت وأوراق البنفسج و الجريب فروت تبدأ السفر والانطلاق في الهواء ثم تبدأ ملاحظات جديدة وحارة بعض الشيء، وسوف تلاحظ بسرعة رائحة كلا من الهيل والزعتر و الزنجبيل ثم تبدو واضحة بشكل أكثر تركيزا. في القاعدة، تجد الباتشولي، و الفانيليا تضيف بعضا من الدفء ، وحسية وتلميحا من الرائحة الحلوة والمسك.

عطر انفزيون باربار من إم دي سي أي Invasion Barbare MDCI Perfume

العطر جميل جدا ورائحته مميزة. و متاح لدى مواقع بيع العطور النيش في زجاجات سعة 75 مل و 60 مل على هيئة ماء عطر Eau de Parfum

مع تحيات عطار – بن كثير

شاهد أيضاً

عطر كريد چاردن دي امالفي Creed Jardin d’Amalfi

كريد چاردن دي امالفي Creed Jardin d’Amalfi الأنف وراء العطر أوليفييه كريد. العطر المفضل لدي …

2 تعليقات

  1. تمت تجربة العطر
    ذكرني قليلا بعطر سارتوريال من بينهالوجينز

    باختصار
    9/10
    انصح به وبشده

  2. …أما أنا فذكرني بأحد العطور العربية ، ما أدري ما هو …لكن أنفي له ذاكرة ما تخطئ????!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *