عطر البخور النقي من باقة عطور سونوما سنت ستوديو

البخور النقي من باقة عطور سونوما سنت ستوديو

Incense Pure by Sonoma Scent Studio

يسعدني أن أكون أول من يقدم لعشاق العطور العرب و باللغة العربية، تقريرا عن عطور سونوما سنت ستوديو الأمريكية. وتحديدا نتحدث اليوم عن عطر من أرقى عطور البخور رغم أنخفاض سعره. إنه عطر البخور النقي من سونوما .

عطر البخور

لكن أولا دعونا نتعرف على الأسم “سونوما” Sonoma : هذا الأسم هو اسم أحد مقاطعات ولاية كاليفونيا الأمريكية، و قد أختارته صاحبة دار العطور كإسم لاستوديو العطور الخاص بها sonoma scent studio. ولعل السبب في ذلك هو حب صاحبة الدار للمكان الذي تعيش فيه والذي حباه الله بجو طبيعي خلاب ، لعله ساعد في تنمية عشقها للعطور .

وحول عطور سونوما ستوديو ، فتمتاز هذه العطور بمكوناتها الطبيعية في معظم مكوناتها و بوجه عام . فهي تخلو من الزيوت الصناعية المعدنية و الجلسرين و الكثير من المكونات الصناعية التي تدخل في بعض العطور التجارية الرخيصة .

أما الأن فتعالوا نطوف على سحابة صيفية ناعمة من البخور المعتق البالغ الأناقة ، تعالوا نستمتع بعبير عطر البخور النقي من سونوما Incense Pure Sonoma Scent Studio .

لعل الكثير منا استخدم أحد عطور البخور سابقا ، خصوصا الأخوة في الخليج ، الأمر الذي قد يجعلك تقول ، لماذا هذا العطر ؟ أقول لك بكل ثقة ، أنه يختلف كثيرا عن عطور البخور الرخيصة التي تباع في الأسواق ، فهو يضاهي العطور الباهظة الثمن والتي قد يصل ثمنها إلى 500 دولار أمريكي . فعطر البخور النقي رغم جودته العالية و عبيره الأخاذ ، لا يتعدى سعره الـ 80 دولار أمريكي . فصاحبة دار عطور سونوما ، تضع في أولوياتها توفير عطور مرتفعة الجودة و بكلفة منخفضة ، بيعدا عن البهرجة الأعلانية و الزجاجات الباهظة التي تضاف على سعر العطر الذي تشتريه .

أجواء عطر البخور النقي Incense Pure صافية وناعمة كنسيم الربيع ، ظليلة و مضيئة كسحابة صيف ، عميقة كليالي الشتاء ، غامضة كسكون الليل ، صاخبة كصوت الأمواج . مع أول اطلالة للعطر تنبعث رائحة أنيقة جدا من البخور الشرقي و رائحة صمغ القستوس العطري الفاخر و الايليمي الفخم في هالة ساحرة من أخشاب الصندل المغلف بالعنبر الناعم المثير .

حسنا ،، ما هو شعوري الأن و أنا أرتدي هذا العطر الفخــــــــــم الراقـــــــــي ؟ إمممم .. أشعر كأنني الملك فـــــــــــاروق 😀 ملك مصر السابق

مكونات عطر البخور النقي :

مقدمة العطر : صمغ القستوس المعتق ، صمغ الايليمي الفلبيني ، البخور الشرقي ، جزور الانجيليكا . قلب العطر أخشاب السيدار ، الباتشولي الهندي المعتق ، السوسن . قاعدة العطر الفانيليا ، أخشاب الصندل ، العنبر ، وطحلب السنديان الفاخر الطبيعي .

صورة صمغ الايليمي العطري

صمغ عطري ايليمي

أكثر ما يميز هذا العطر بالاضافة لسعره المقبول جدا ، أنه غير مزعج و لا منفر ، رغم قوة عبيره و فواحنه و ثباته على البشرة الذي يتخطى ال 3 ساعات على بشرتي الجافة 😀 أعتقد أن ثباته على الملابس سيكون أكبر . كما أنني جربت من عينة صغيرة ووضعت قطرة واحدة على بشرتي ، ورغم ذلك لاحظ العطر من كانوا معي في الغرفة .

( التجربة تمت في غرفة يتخللها الهواء و كان الجو اليوم في مصر صيفي رقيق مع نسمات هواء لطيفة -لاحظ أن إختلاف المناخ و العوامل البيئية تقف أحيانا حائل أمام إنتشار و ثبات أي عطر )

عطر البخور النقي مستوحى من أجواء المعابد الأسيوية و الليالي الشرقية ، مميز جدا لعشاق روائح البخور و الصموغ الراتنجية العطرية و العنبر . مميز جدا لمن يهتمون بنقاء العطر و أن تكون عطورهم من مصادر طبيعية . لاحظ أن العطور الطبيعية تقل درجة ثباتها وفوحانها عن العطور الصناعية الرخيصة و أقرب مثال على ذلك ، فواحة السيارة و مكسبات الطعم والرائحة التي تكون كثيرا أقوى من أي عطر طبيعي . هذا العطر لعشاق الفخامة و النقاء ، وهو عطر شرقي بفكر غربي . و يصلح للرجال و النساء ، لكنني أراه عطرا ذكوريا بإمتياز . يصلح أيضا للصيف و الشتاء ، على عكس كثير من عطور البخور التي لا تصلح إلا للشتاء .

متاح في زجاجات سعة 17 مل بسعر 42 دولار و 34 مل بسعر 80 دولار و عينة تجربة 5 مل بسعر 20 دولار . إذا كنت من عشاق البخور ، توكل على الله و أغتنم فرصة شراء الزجاجة الــ 34 مل ، عبر الموقع الرسمي لعطور سونوما . اختار سعة العطر ثم تابع الخطوات ، يجب أن يكون متوافر لديك بطاقة إئتمانية صالحة للاستخدام أو أتصل بايميل الشركة و اطلب منهم توفير وسيلية سداد مباشرة ، ربما يوفرون لك إيداع بنكي دولي أو تحويل أموال ، لست متأكد لكن أعتقد ذلك سيكون في حالة شراء أكثر من عطر .

إدارة الموقع : هذا التقرير غير مدفوع الأجر مثله مثل باقي المقالات و التقارير التي نقدمها . حرصنا على تقديم كل ما هو مميز لكم ، أهم من أي أعتبارات أخرى . شرائك لهذه العطور قد يساعد على دخولها للسوق العربية و قد يساعد في إنتشار و شهرة موقعك عطر دوت إنفو . يمكنم الشراء مباشرة عبر الرابط التالي .. اضغط هنا مشكورا

——

شاهد أيضاً

عطور لورد ميلانو مجموعة الحلم

مراجعة وتقييم مجموعة عطور الحلم من باقة عطور لورد ميلانو Lord Milano Dream Collection أصدرت …

72 تعليقات

  1. سؤال ……. ماذا يعني التعبير عطور تجاريه رخيصه ؟ واذا ممكن ارفاق امثله عشان نتثقف اكتر

  2. سؤال محرج 😀 كثير من العطور التي تصدر هذه الايام ، عطور تجارية رخيصة . لكن ما أقصده هنا ، العطور التي تباع في الخليج ومصر على أنها خلطات البخور الهندي و الصيني و البرازيلي 😀

  3. ماشاء الله تبارك الله .. السر دائماً يكمن في أدق التفاصيل .. و أنت لم تدع شاردة و لا واردة إلا و نوهت عنها باحترافية لايجاريك فيها إلا أنت وحدك .. مفاجأة رائعة جداً 🙂 و معلومات جديدة لعطر لم نسمع به من قبل .. ألف شكر أيها المحترف على المعلومات القيمة و المقال التفصيلي الراااااائع. ننتظر المزيد من ابداعاتك .. فنحن طماعون لهكذا تقارير فائقة التميز من أناملك الساحرة .. دمت بحفظ الله و رعايته. 

  4. بس هاي المواد بتشكل اضرار صحيه على المدى البعيد بعتقد من حقنا تعطينا ولو مثال واحد هههههه وما تكون دبلوماسي ههههه

  5. بإختصار معظم العطور التجارية الرخيصة تحوي بدائل صناعية للروائح الطبيعية . العطور الغالية و الثمينة و عطور الكثير من دور العطور الراقية ، يحاولون قدر المستطاع استخدام مكونات طبيعية . الخطورة الأكبر تكمن في العطور المقلدة و الرخيصة جدا .

    مثل محل يبيع 5 مل مسك ، يقول عته طبيعي بـ 50 ريال أو 50 جنيه ! كيف ؟ سعر المسك الطبيعي قد يصل إلى ألف ضعف . حسنا ما الذي يبيعه هذا التاجر إذن ؟ مجرد بديل صناعي رخيص . كذلك تسمعي عن تركيبة عطر شانيل 5 بـ 50 جنيه ! تخيلي أن شانيل 5 نفسه وسعره 1250 جنيه يحوي مواد صناعية فما بالك بتركيبة رديئة للعطر !

    برجاء مراجعة موضوعات العطور المقلدة و العطور الصناعية .

  6. بالغ الشكر و التقدير أستاذي الغانم . أرجو أن تجرب العطر إذا سمحت بطاقتك الائتمانية بذلك 😀 جاري أيضا إعداد تقارير عن عطر أخشاب الشتاء و عطر عبير التبغ 😀

  7. على أحر من الجمر ننتظر التقريرين ثم أحدد ماذا سأطلب حسب ترشيحك طبعاً 🙂

  8. مدمنة عطور

    اي عطور تكون نسبة الكحول او المنتجات البتروكيميائية فيها زائدة لدرجة انه بمجرد شمها تحرق الاخضر و اليابس من الخلايا الشمية في انف المستنشق, فتاكدي بانها عطور رخيصة وضارة على المدى البعيد. خاصة اذا كان سعرها منخفضا, فلا يعقل ان يستخدم صانع العطر مكونات ازهار و اخشاب طبيعية او نادرة ومن ثم يبيعها ب 10 او 20 دولارا .. الا اذا كان مجنونا.

    بالنسبة لدور الازياء والعطور , التي تكثر من استخدام المكونات الكيميائية في عطورها فاشهر شركة تنتج المواد الكيميائية التي تدخل في صناعة العطور هي IFF

    هذه قائمة ببعض دور العطور و اسماء العطور:

    Avon

    وعطورها التي انتجتها لها شركة IFF كالتالي:

    1- mark Bohista

    2- Slip Into

    وكذلك:

    Bond No 9

    وعطورها التي انتجتها شركة IFF كالتالي:

    1- I Love New York for All
    2- I Love New York for Her
    3- I Love New York for Him

    وكذلك:

    Calvin Klein

    1- CK One Shock For Her
    2- CK One Shock For Him

    وكذلك:

    Chloe

    وعطورها:

    1- CHLOE FOR WOMEN
    2- Chloe Narcisse

    وكذلك:

    Comme des Garcons Odeur 71

    وكوستوم ناشيونال 21 و فيرزاتشي النسائي …. الخ.

    كل الاسماء الواردة اعلاه تخص شركة “واحدة” فقط متخصصة في الروائح الصناعية التي تضاف للعطور والمنضفات ومساحيق الغسيل وهي شركة IFF بينما هناك غيرها الكثير , بل وهناك شركات عطور كل عطورها عبارة عن روائح مخلقة كيميائيا مثل Escentric Molecules .

    هذا بالاضافة الى ان كل العطور الحالية تقريبا تحوي نسب متفاوتة من المكونات الكيميائية, لذلك فهي مسالة مفاضلة و جدل بين الواجب والممكن, فلا يمكن لا كموارد طبيعية ولا كاسعار خيالية انتاج عطور طبيعية مئة بالمئة لكافة المستهلكين حول العالم. فالخيار في هذه الحالة هو المفاضلة بين السيء والاسوء .. واستشارة من لهم باع وذراع من امثال الاخ نورانيوم في حال توفر المادة والرغبة في الحصول على عطور ذات اعلى نسبة مواد طبيعية.

    مودتي

  9. شكرا أخ نورانيوم عالموضوع الشيق، بس عندي استفسار صغير بعيدا عن العطر: ما المقصود بآخر جملة ( إدارة الموقع: هذا التقرير غير مدفوع الأجر مثل باقي التقارير و المقالات التي نقدمها)؟ ملاحظة غريبة جدا، اول مرة اعرف انو نورانيوم يتقاضى اجرا عن المقالات التي يكتبها، هل تدفع لك شركات او محلات العطور لتروج لعطورها ام ماذا؟؟؟

  10. بعد إذن نورانيوم
    لا لا .. غير مدفوع الأجر مثله مثل باقي التقارير .. اقرأها جيداً 🙂

  11. كم أنت رائع يا ربان السفينة العطرية (نورانيوم).

    موضوع رائع ومعلومات تفتح الآفاق على ما هو جميل ونادر.

    شكرا لك وسأحاول جاهدا الوصول لهذا العطر.

    تحياتي

  12. يبدو أن الاحترافية في كتابة المقالات أصبح موضع شك(على أن كاتبها يتقاضى شيئا من المال من الشركات الأخرى..للأسف).

    والله كل الهدف الإفادة وتبادل المعلومات وتشارك الشغف حول العطور.بدون الحصول على أي مليم.
    تحياتي

  13. شكرا أخي الغالي سو سمبل . عطور سونوما ، تضاهي عطور ميكاليف ، لكن سعرها أقل من ميكاليف و لمحاتها العطرية غربية أكثر من كثير من عطور ميكاليف الشرقية حتى النخاع 😀 أقول لك ذلك حتى تتبين ما أنت مقدم عليه ، لأنك ذكرت قبل ذلك أنت ترى أن عطور ميكاليف غالية و كنت تتوقع منها أكثر من حيث جمال العبير بالنظر لسعرها . رغم أنني لا أتفق معك فيما ذهبت أنت إليه 😀

  14. شكرا أخي الغانم ، شكرا أخي سوسمبل .

    أخي محمد العبارة تعني أننا لا نتقاضى أي مبالغ من شركات العطور لمدح عطورها . ربما يكون هناك بعض المواقع تفعل ذلك . نحن لا نفعل ذلك . أكرر نحن لا نفعل ذلك . وسبب ذكر التنويه ، لأنني أرشح بصفة شخصية هذا العطور لكم و أرفقت رابط مباشر لموقع الشركة . لذلك وجب التنويه حتى لا يسيء أحد الظن . المقال مبنى على تجربتي الشخصية. شكرا

    الغريب أنه رغم التحذير ، إلا أنك أسئت بي الظـــــــــــن !! سبحان الله

  15. شكرا أخي أفتار ،، لم نسمع رأيك في التقرير 😀 بل أسعى لما هو أكثر من ذلك … تجربتك الذاتيه مع العطر 😀 ننتظـــــــــــــــــــــر

  16. موضوع شيق ورائع جداً، هذا الوصف جعلنى أفكر فى أجواء فيلم توايلايت وأعماق ولايات أوريجون وواشنطون وجزء من كاليفورنيا فى الشمال الغربى الأمريكى، لأنه لا يمكن تخيل البخور فى أمريكا إلا هناك

    أستاذى سوسيمبل، كلامك صحيح مائه بالمائه، عاشق العطر يقيم عمل فنى، يقيم الفن ويشيد بالفنان أو الدار صاحبة الفلسفه العطريه، فنحن لا نتحدث عن مساحيق غسيل هنا، نحن نتحدث عن أعمال إبداعيه تقيم بنقد فنى

  17. شكرا أستاذي محمد قرشي . أسعدني جدا مرورك . تقبل تحياتي لشخصكم الكريم . إن شاء الله يجبك العطر .

  18. نسيت أذكر يا جماعة أن تركيز عطور سونوما يعادل تركيز ماء العطر و في بعض العطور أكثر من ذلك . متوسط المادة العطرية في كامل المحتوى 20% إلى 24% زيت عطري ( معظمه طبيعي )

  19. تقرير انيق سلس و متجانس ووصف اكثر من رائع في المجمل لو تتيح لى
    الفرصة لن اتردد في تجربته ……اعشق البخور واكره العطور الرخيصة ولا اجد تميز في رائحة العود الاوحادية شكرا يانور !!

  20. حبيبي نورانيوم . أبتعدت كثيرآ عن ذوقي منذ مدة ليست بالهينة ولا باللينة هههه
    يا رجل با رجل كنت سأعلن عليك ربيع عربي منقطع النظير . و لكن هذه التحفة النيرة أيهمت في قمع ثورتي تجاهك

    يا رجل عطر و بنفس الوقت طبيعي . و الأهم أنه يحوي البخور . يعني وفر على الجميع مشامل غلاء البخور و كثرة الغش فيه
    لكن اليوم أتيت بتحفه تلزم من يعشق البخور بأقتناء درزن منها و ليس حبه

    حبيبي بإذن الله سأستري واحدة في القريب العاجل و سأعلن رائئي على الفور . محبتي يا قامع الثورات الخريفية ههههه

  21. شكرا أبو ريما الغالي … إن شاء الله يعجبك العطر . لو عندك أي مشكلة في البطاقة الائتمانية أرسل لي عنوانك و إن شاء الله يصل العطر إلى عتبة بابك . لا تشيل هم . أنت صاحب أفضال علي .

  22. معالي دوق العود و البخور ،، إن شاء الله العطر يعجبك جدا ، يكفي إنك ترش رشات قليلة و تشعر بفخامة و إنتعاش في نفس الوقت . و أعتقد السعر مقبول جدا . لا أعرف هل يعطي نفس تأثير التبخير الموجود عندكم أم لا ، لكن بالنسبة لي كمصري عمره ما أستخدم مبخرة ، فهذا العطر أستاذ البخور .. يكفي أنه غير خانق رغم قوته .

  23. سأشتريه على رائيك . لانه لا يتوفر حسب كلامك في نقاط بيع العطور المعروفه

    بس كيف كانت تكلفة الشحن معك . و كم يوم بقي ليه وصلك . بالله يا ليت تفصل هالامور

  24. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شكرا جزيلا على هذا الوصف الرائع للعطر بصراحة جعلتني أتمنى اقتناءه

    على العطور الرخيصة غالية الثمن لدينا في دول الخليج و التي تنتج محليا وتسمى بالعطور العربية
    أنا لم أجد إلى الآن شركة واحدة استطيع القول انها أنتجت عطر

  25. فعلآ يا الهاشمي . للأسف شركاتنا المحلية و التي تدعي أنها منتجه للعطور الشرقية . لا تفدم ولا 1% من مبحأ الشرقي
    كل ما تقدمه لنا هو عبارة عن مواد كيميائية بديلة عن الكبيعة . بل و خانقة و مضرة بالصحة

    بل حتى دهن العود أصبح متخلق لديهخ . و أصبحوا ينتجون دهن صناعي صرف! !!!!!

    فلتسقط هذه الشركات عن بكرة أبيها . و التي تبتزنا و نحن نعلم ذلك . في غياب الرقابة و في غياب شركة تقدم منتج يغلب على مكوناته شيئآ ولو يسيرآ من الطبيعة.

  26. طب انا بقول ما تحطو عطور احسن لانو مش معقول نصرف ميزانيات على عطور وبالاخر تطلع مواد كيميائيه ولا وكتير مبسوطين عحالنا …….

    طب ممكن اسال بالنسبه لشركه جيرلان بتستعمل هلمواد ولا لا
    وهل من الممكن انو هلمواد تسبب ضيق تنفس لانو انا احيانا بحس بهلاشي معقول يكون السبب العطور لانو انا زرت الطبيب وما طلع شي والحمدلله فاحتمال تكون السبب المواد الكيميائيه اللي بلعطور
    ميغسي

  27. بس كمان اضافه انو انا ما بستعمل غير العطور الاصليه وازا ممكن اخ نورانيوم تعطيني اسماء شركات اللي بتستعمل اقل نسبه من هلمواد وتكون شركات فرنسيه

  28. أهلا بك أختي الكريمة . برجاء ترك سؤالك من داخل الموقع . تحرير تدوينة جديدة ثم أرسليها للمراجعة . أكتبي في تلك التدوينة جميع الأسئلة التي تخطر ببالك في هذا الشأن . إن شاء الله يتم نشر تدوينتك و الأجابة عليها .

    ** ربما يتم حذف التعليقات السابقة ، إذا كانت خارج الموضوع فيما بعد . شكرا لتفهمك

  29. أهلا بك أخي الغالي ضوء . تسلم العطور استغرق 20 يوم من تاريخ شحنها . الشركة أعفتني من كلفة الشحن ، لأنهم كانوا يحتفلون بكوني أول زبون في الوطن العربي 😀

    أعتقد ستكون الكلفة مماثلة لمعظم المواقع الامريكية . يعني من 15 دولار إلى 50 دولار بحسب الكمية . لا تقلق من الطلب ، فقد لاحظت في التعامل مع صاحبة سونوما للعطور ، تمتعها بفضيلة القناعة . وهذا الشيء أصبح نادرا هذه الأيام .

  30. هالمره أراهن بمخملية هذا العطر يا نورانيوم . و أتمنى أتمنى أتمنى أن يعجب أنفي الصعب

    * لكن أين تقييمك النسبي العشري للفوحان و الثبات يا نور

  31. أنت تعرف أخي ضوء إني متحفظ جدا فيما يخص الثبات و الفوحان لأن هذا الأمر لا يشغلني كثيرا إلا في عطور التوقيع و المناسبات الفخمة . أما باقي الأوقات فلا يهمني ثيات العطر و فوحانه . أيضا أنت تعرف إني متشد جدا فيما يخص تحديد درجة الفوحان .

    عموما ،، تقدر تقول إن ثبات العطر 7 من 10 و الفوحان 7 من عشرة و عبير العطر 7.5 من عشرة . لاحظ أنه حتى أفضل عطر في العالم من وجهة نظري لا يتعدى 9 من عشرة . يعني لم أقيم عطر من قبل أكثر من 9 من 10 .

  32. أحمد الهاشمي

    مقال جدا رائع، وجميل من الإستاد نورانيوم بتعريفنا بهذا العطر وبدار العطر سونوما ، لكن بالمناسبة الأخت مدمنة عطور طرحت أسئلة من الضروري الإجابة عنها وطرحها في مدونة خاصة، أيضا المؤسسة التي أعمل يوجد مختبر وقد أكد لي أحد العاملين بها أن بإمكانهم مختبريا تخليق عود من الدرجة الأولي وشخصيا رغبت أن أطرح عليكم نفس التساؤلات التي طرحتها الأخت مدمنة عطور ولكنني لم أعرف طريقة طرح الأسئلة عبر موقعكم الجميل.

  33. التقرير رائع جدا جدا .. بل اراه اروع تقرير و اشمل تقرير واجمل تقرير يصف عطرا في هذا الموقع حتى الآن ..

    لا يدانيه الا تقرير الاخ الغانم اللذي وصف فيه رائحة الفانيلا و العجوز اللتي تخبز الكعك و تقاسيم وجهها.

    و تقرير صاحب السمو سو سيمبل اللذي وصف النوتات ببحيرة و الغوص فيها للوصول للقعر او البيس نوت.

    و تقرير جيرلان للاخ محمد القرشي اللذي نقلنا لمرحلة صباه و جعلنا نعيش احاسيسه الوجدانية بكل دقة.

    هذا مع اني كعادتي “السيئة” لا اعلق كثيرا على التقارير .. الا اني استمتع و احلق في فضاآت بعض التقارير التي تنطبع في ذاكرتي وتشدني وتبهرني و تستحق بان تكتب بماء الذهب ..

    دمتم بود

  34. الآمل المستحيل

    بانتظار تجربة من يقتنيه …

  35. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صدقت اخي نور فهو فعلا بحق عطر ملكي رائع تفوح منه رائحة البخور والعنبر بكثافه ومعصمي لا يفارق انفي من جمال الرائحه هو فعلا يستحق التجربه والاقتناء

  36. الأخ الفاضل نورانيوم

    أشكرك على هذا الوصف الممتع لهذا العطر الذي أحسبه رائعا من روعة وصفك

    أخي في الله / هل بإمكاني الحصول على هذا العطر الذي راق لي دون أن يكون لدي بطاقة ائتمانية ؟
    هل من طريقة ؟
    وجزاك الله خيرا
    أخوك/ دقة قديمة من الطائف /الحجاز

  37. أنا لسه ما حسمتش مسألة ميكاليف دي وأرائي مبدأيه حولها.

    ولو ممكن تشرح لنا خطوات الشراء من موقع سونومو.(لأني خلاص نويت أخربها وأشتري 5مل من العطر ده وعطر التبغ وعطر العنبر).

    ومفهمتش ايه يعني zip code .
    ولازم يكون عندي صندوق بريد بأسمي؟؟ ولا أكون منسق مع شركة مثل dhl ويوصلهم العطر؟؟.

    الله يرضى عليك يا نورانيم أفدنا بكيفية شراء هذه العطور التي تبدو لي متقنة الصنع.

    تحياتي

  38. فعلا عزيزي محمد العطور قطع فنية أستمتع بها واقيمها كعمل فني كما تفضل يا عزيزي.

    وعطور سونوما تبدو لي ومن كلام الغالي نورانيوم و الكثيرين من الأجانب ذات جودة عالية جدا.

    تحياتي

  39. أهلا بك أخي الغالي .. الأفضل أن تبحث عن صديق لديه بطاقة إئتمانية يشتري لك العطر ، لأن هذا أوفر لك من تحويل أموال أو إيداع بنكي دولي حيث في الحالتين الأخيرتين تكون هناك كلفة مضافة بمثابة عمولة لشركة تحويل الأموال أو البنك بحسب الأحوال .

    علمي الشخصي أن الشركة لا توفر مثل هذه البدائل ، لكن ربما و نظرا لأنهم لم يشحنوا منتجاتهم من قبل للبلاد العربية ، أقول ربمـــــا توافق صاحبة الشركة على مثل هذا الأمر كحالة استثنائية .

    يمكنك ارسال ايميل لهم باللغة الانجليزية للسؤال عن هذا الأمر . إذا كنت لا تجيد الانجليزية أخبرني و إن شاء الله أرسل أنا إيميل للسؤال حول الأمر . ايميل الشركة

    info(at)sonomascentstudio.com

  40. شكرا أخي القيصر و سعيد جدا أن العطر أعجبك 😀

  41. شكرا أخي سو سمبل … إن شاء الله يتم الشحن للسعودية لا تقلق ،، صحيح ربما تكون أنت – إن شاء الله – أول سعودي مقيم في السعودية يرتدي هذا العطر 😀

    بخصوص البيانات الموجودة في نموذج الشراء :

    اختار الولاية : No state
    zip code : ضع الرمز البريدي الخاص بمنطقة سكنك . ادخل موقع البريد السعودي حدد المدينة و الحي ، يظهر لك الرمز البريدي 😀

    باقي البيانات سهلة اختار الدولة و ضع هاتفك و عنوان الشارع و الحي واسم المدينة .

    خيارات الشحن :

    – شحن جوي درجة أولى … 10.50 دولار و لو عطرين الشحن يكون 13.50 دولار

    – شحن سوبر لوكس 😀 بسعر 32 دولار . طبعا هذه الخيارات في الخطوة الأولى ، بعد add to cart ثم البيانات عاليه …

  42. شكرا أخي الغالي ، بارك الله فيك

  43. الأخ الفاضل نورانيوم
    جزاك الله خيرا وبارك فيك على ما تفضلت به ..
    صدقت .. بالفعل فالبحث عن طرف آخر لديه بطاقة ائتمانية هو الأفضل وهو ما سأفعله إن شاء الله
    دمت موفقا ومسددا للخير ولا حرمنا الله منك ومن إبداعاتك
    أخوك/ دقة قديمة …. الطائف/الحجاز

  44. حبيب الشعب نور . ودي أشطح معاك شطحة صغيرة . . أزا بتريد ( على قولة أخوتنا في سوريا . عجل الله نصرهم )
    هل يشابه هذا العطر بالرائحة . عطر لوسيدا كتيور . من عائلة ج نجمان من ميكاليف . على الرابط التالي :-

    https://www.a-perfume.com/2010/perfume/g-nejman-perfume-m-micallef/

    لان هذا العطر راقي أيضآ و يحتوي على خلاصة البخور بكثافة . و من شركة محترمة . و ماء عطر.
    يا ليت تعطيني خبر اخوي نورانيوم . . و سؤال أخير . هل عطر البخور هذا ماء تزيين أم ماء عطر . لانك لم تذكر ذلك على ما أظن

  45. معالي ضوء بك على سن ورمح 😀 صباج القشدة الممزوجة بالعسل و الكريمة . عطر لو سيداكتيور مميز جدا و رائع بالفعل ، لكن أعتقد أن عطر البخور النقي من سونما ، هو تأصيل و تفصيل ، لكلمة بخور 😀

  46. ماشي يا ( أفندم ) على قولة حسني للقاضي . . اللهم لا شماته في الظلمة يا رب .
    بس أعجبتني كلمة تفصيل و تأصيل . كأعجابي للربيع العربي بقوووة هههه
    لكن ما قلت لي :- عطر البخور هذا . ماء تزيين ؟. أو ماء عطر

  47. شكرا لك نورانيوم هذا كرم منك وكأنك حاسس إن بطاقي الائتمانية أرهقتها حرارة العيد ورطوبة عودت المدارس ومناسبات الأقارب ولكن نقدر نقول نص البطاقة مليان والحمد لله …. لكن أكون صاحب فضل عليك لا ما أظن يمكن لو جاك شيء هو توفيق من الله و من ثم اجتهادك تحياتي لك يانور كن بخير ابو ريما !!

  48. معالي الباشا الكبير ،،، راجع التعليق التالي

    https://www.a-perfume.com/2011/perfume/incense-pure-sonoma-scent-studio/#comment-18078

    و لو ما عندك وقت ، يبقى الجواب نعم مــــــاء عطـــــــر 😀

  49. أحب أوضح شيء أخير و أرجو من الجميع قراءة هذا التعليق ….

    هذه العطور لعشاق العطور الغير معقدة التركيب ( التي يدخل فيها المركبات الصناعية بكثافة ) و هي أقرب ما تكون لعطور ميكاليف ، لكن مع ملامح غربية أكثرر و أنعم من عطور ميكاليف . المفترض إني لا أشبه بين هذا الدار و ذاك ، لأنه رغم التشابه توجد فروق كبيرة . على أية حال ، أعتقد من فهم تماما فلسفة باقة عطور ميكاليف ستوديو تحديدا باقة ميكاليف ستوديو ، سيفهم ما الذي أقصده هنا .

    أما أي شخص عايز ريحة حلوة و غريبة و مش مفهومة هي إيه ، يبقى يروح يشتري أي عطر تجاري من بتوع دور الأزياء و يسيب عطور العطرجية لمن يفهما . يارب يكون كلام واضح و مفهوم .

  50. لو اقسمت بين الركن والمقام اني ما شممت رائحة بخور واخشاب بجمال رائحة هذا العطر لما كنت حانثا
    قبل كل شئ اود ان اشكر اخي وحبيبي نورانيوم الذي جعلني اجرب هذا العطر الرائع الفخم القوي الذي ترك بصمة في حبي وعشقي للعطور
    توليفة رائعة اكثر ما بهرني وستطعت ان احدده واعرفه في هذا العطر هو دمج البخور النقي الرائع مع صمغ القستوس الذي عجبتني رائحته جدا (ما كنت اعرفه ولكن الخبير نورانيوم قال لي اسمه)مع اخشاب الصندل الجميلة والعنبر النقي والفانليا
    عطر جميل جدا اقل ما يقال عنه

  51. ياسلام عليك ياأبو أنس .. أسلوبك دائماً راقي جداً في ذِكر رأيك باالعطور .. شوقتونا انت والغالي نورانيوم لتجربة هذا العطر المميز. تحياتي.

  52. هوا ده الكلام التمااااااااااااام :-))

  53. عبدالمجيد الحربي

    أخوي نورانيوم أسعد الله صباحك انت وجميع الأعضاء

    تحمست لهذا العطر بشكل مو طبيعي لأني اؤمن بذوقك

    الراقي والمميز

    ياليت تقدر تساعدني في الحصول عليه أبي منه خمس علب

    شاكر ومقدر لك أخي نورانيوم

  54. العفو اخي الغالي الغانم ،بل السبق لكم دائما ولتعيقاتكم الفريدة

  55. ياترى هل يكون هذاالعطرسونوما تسونامي العطورالعربيةالمغشوشة

  56. هل يوجد سونوما في محلات العطور بالرياض لوتكرمتوا

  57. الأخ العزيز يورانيوم
    أرجو أن تشرح لي ما في هذه الصورة وجزاك الله خيرا

  58. سعادة سفير الزمن الجميل ،، تحية طيبة و بعد … أولا ،، أسمي نورانيوم ،،، مش يورانيوم … خلينا بعيد عن هيئة الطاقة الدولية الله يكرمك 😀

    ثانيا ،، تظهر الصورة ،، خيارات الحجم . يعني عندك الأول 17 مل عطر بخاخ بسعر 42 دولار ثم 17 مل معطر للجسم ( بيكون عادة خفيف و خالي من الكحول ) بسعر 42 دولار ثم 34 مل عطر بخاخ بسعر 80 دولار ثم عبوة للجيب سعة 5 مل عطر بخاخ بسعر 20 دولار . أختار منها ما يناسبك

  59. تقصد إنه راح يزيلها من الوجود ؟ أتمنى ذلك 😀

  60. ليس بعد

  61. أهلا بك أخي الغالي … يمكنك ذلك بالشراء المباشر عبر موقع شركة سونوما ،،، فقط تحتاج لبطاقة إئتمانية صالحة 😀 هناك وسيلة أخرى لكن مكلفة أكثر ،، يعني ترسلة ايميل على موقع الشركة و تقول لهم انك تريد تحول المال عبر ويسترن يونيون ثم تنتظر ردهم 😀

  62. أعرف أن اسمك نورانيوم

    لكنني تعمدت أن اسميك يورانيوم فأنت بالفعل يورانيوم مشع بالنقاء والطيبة والبذل والعطاء والنفع

    أشكرك بعنف على توضيحاتك

  63. الأخ العزيز يورانيوم
    أود إخبارك مع مزيد الأسف والحزن الشديد أنني لم أجد حتى الآن من يساعدني في شراء هذا العطر فكل الوسطاء رفضوا ويتحججون بأن شركات الشحن العالمية ترفض شحن العطور لاعتبارات أمنية !!!!

    وأخبروني أن الحل الوحيد هو شحنه عبر البريد العادي من البائع مباشرة ..
    فهل صاحبة الدار تشحن مباشرة على البريد العادي (من خلال خدمة واصل العالمي)أم تشترط شحنه عبر شركات الشحن ؟!

    الأمر الآخر : هل تقبل السداد بالفيزا السعودية مباشرة ؟ وهل يمكن الشراء منها بالباي بال ؟

    رسالة للأخ الفاضل الغانم
    هل تشتري لي هذا العطر ولك حقك كاملا مع الدعاء بظهر الغيب وفوقه حبة مسك (على قولة الشوام) ؟

    إن كان هناك حرجا فانس الأمر وأكنني لم اكتب وكأن لم تقرأ !!

    دقة قديمة
    سفير الزمن الجميل …

  64. عزيزي دقة قديمة.
    لست هنا لتثبيط عزيمتك ولكن للأسف اناارسلت رسالة خاصة لصاحبة الشركة وردت علي بانها لا تشحن للسعودية بسبب تعقيدات الجمارك لدينا.(هذا كان كلامها بالحرف الواحد). وذكرت لي بأن عطور سونوما ستتوفر في الإمارات خلال الشهر القادم.((عاد وينك يا الأفتار تجيب خبر هالعطور))هههههه.

    تحياتي.

  65. اهلاً اخي الغالي .. مع الاسف سبق و راسلت الشركة لطلب العينات وقالوا انهم لايشحنوا للسعودية لكن لننتظر وصولها للامارات .. انا ضد فكرة شراء اي عطر بدون تجربة لذلك طلبت عينات ولكن ردهم كان بالاعتذار! دمت والجميع بخير.

  66. عزيزي سو سمبل

    أنا خايف اني أجربها و (أجيب خبرها من الآخر 🙂 ) لأن العطور الطبيعية المكونات مع غلاء ثمنها تمتاز بأنها لا تفوح بالشكل المقبول .. يعني تصلح للأرتداء المنزلي أو الأستمتاع الشخصي مثل مجموعة بويس 1920 الطبيعية المكونات التي أشتريتها وندمت فيما بعد , لأن الفوحان بالنسبة لي من الأمور الرئيسية , خاصة اذا كنت راح أدفع مبلغ “وقدره”.

    بس ياليت (ويالييت ما تعمر بيت 🙂 ) تأتيني باسم المجمع أو البوتيك الذي سيعرض هذه المجموعة.

    مودتي

  67. سو سمبل : ومالها هي و الجمارك !! لو في مشكلة عندها غالبا تكون في الشحن و ليس الجمارك . و أعتقد أنه لا مشكلة اطلاقا في شحن عينات التجربة سعة 1 مل و 2.5 مل .

    دقة قديمة : تقبل المتاجر الالكترونية الفيزا كارد و الماستر كارد بوجه عام ، مهما كان بنك الاصدار . و المفترض أن الشحن يكون عبر البريد العادي .

    لا أعلم لماذا ترفض هي الشحن للسعودية رغم أنها شحنت لمصر !

  68. أشكركم أيها الأحبة

    وليس لنا إلا الانتظار أن تصل للامارات الحبيبة

    لكن السؤال المهم كيف سنعرف حينها أن العطر قد صار موجودا في الإمارات ؟
    ولماذا الإمارات تحديدا ؟!

  69. استدراك لا بد منه
    الأخ الغالي AFATAR
    بحكم وجودك في الإمارات الحبيبة ( وكل بلاد المسلمين حبيبة)
    أرجو إعلامي هنا وفورا ودون تردد عن وضول العطر إليكم

    دقة قديمة
    سفير الزمن الرائع

  70. أعتذر وبشده على نقل المعلومة بسرعة.

    يبدو انها لن تصل للإمارات و إنما أوروبا وبعد شهر ويبدو ان بعض المحلات هناك تستطيع الشحن للسعودية.
    UAE و EU هنا حصلت اللخبطه.

    اعتذر وبشدة مره اخرى.

    وطبعا راسلتهم مره اخرى للتأكد.
    بانتظار التأكييد .

    تحياتي

  71. المحترف القدير العزيز/ نورانيوم
    هذه أول مشاركة لي
    وقد أجبرني ما وجدت بهذا الموقع الأكثر من رائع أن أقوم بالتسجيل فهذا فقط يغمرني بعبق رائع يفوح من كلمات كل المشاركين بهذا المنتدي
    أنا هاو ومحب بل وعاشق للعطور ولي ذوق يقترب من العطور الخشبية والتوابل والشرقيات وأحيانا أعجب ببعض

  72. عفوا لم أكمل مشاركتي
    وأحيانا أعجب ببعض التوليفات الأخرى
    وكما تعلم عزيزي نورانيوم فنحن بمصر نعاني من ضعف السوق المصري في مجال العطور (خاصة إصدارات ماء العطر)
    وهناك دائما تخوف من الشراء عبر الإنترنت أو بالشحن الخارجي عموما نظرا لما ينتظره المشتري من قيمة مجهولة للجمارك قد تجعله في بعض الأحيان يتنازل عن الإستلام وخسارة ما دفعه
    فعلي سبيل الإرشاد أرجو أن تعطيني كمثال كم ستبلغ كافة تكاليف شراء هذا العطر سعة 40مم 80دولار سعر البائع + كم يبلغ سعر الشحن + كم يبلغ قيمة الجمرك)
    وأعتذر للإطالة… ولك خالص تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *