عطر هارد ليذر من إل إم بارفام

عطر هارد ليذر من إل إم بارفام

Hard Leather LM Parfums

عشاق العطور الذكورية المرتكزة على عبير الجلد المدبوغ على دعوة اليوم مع عطر هارد ليذر Hard Leather من باقة عطور إل إم بارفام LM Parfums الفرنسية المتخصصة في العطور النيش و تعرف أيضا باسم دار عطور لوران مازون Laurent Mazzone Parfums .

Hard Leather LM Parfums

صدر عطر هارد ليذر Hard Leather في عام 2014 كأحد عطور الجلود للرجال ، على هيئة خلاصة عطر في زجاجة سعة 100 مل، و هو عطر كلاسيكي ذكوري يحمل أطيافا من عطور السبعينيات و الثمانينيات. رائحة ثقيلة “قاتمة” نوعا ما تعبر عن غموض وقوة شخصية مرتدي العطر . وهذا لا يعني أن العطر مزعج بأي حال من الأحوال ، لكن يفضل أستخدامه في الشتاء أو ليلا ، ليكون أكثر توافقا مع الأجواء الحارة في بلادنا العربية.

مكونات العطر:

أعلى العطر: رائحة شراب الروم، رائحة الجلد المدبوغ. القلب: السوسن، والعسل. القاعدة: خشب الصندل، خشب الأرز، العود، اللبان،صمغ الاصطرك، الفانيلا

ثبات العطر و فوحانه جيدا جدا و أنصح به عشاق عطر Knize Ten و عطر Puredistance M و ما شابه من العطور التي تحوي فيضا في الذكورة الكلاسيكية . إذا كنت من محبي هذا الخطر العطري ، فعطر هارد ليذر سيكون في هذه الحالة عطرا للشراء المباشر ولن تحتاج إلى تجربته لأنه حتما سيعجبك .

يمكنكم شرائه مباشرة من موقع ايسنزا نوبل عبر الرابط التالي : Hard Leather LM Parfums

شاهد أيضاً

عطور لورد ميلانو مجموعة الحلم

مراجعة وتقييم مجموعة عطور الحلم من باقة عطور لورد ميلانو Lord Milano Dream Collection أصدرت …

2 تعليقات

  1. إبداع وتشويق ذكوري جديد من الرائع نورانيوم ، أشكرك على اختياراتك ونصائحك ياملهم .

  2. تمت التجربه مثل ماذكر الخبير نورانيوم عطر بقمة الجمال عطر يفوق الوصف اشكرك استاذ نورانيوم..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *