عطر Fat Electrician من دار عطور Etat Libre d’Orange

Fat Electrician Semi-Modern Vetiver Etat Libre d’Orange

قدمت دار العطور الفرنسية Etat libre d’Orange في عام 2009 عطر Fat Electrician Semi-Modern Vetiver الرجالي الشرقي الخشبي الفريد الذي يتسم بالعمق والنقاء، مصحوباً بالغنى وروعة الأداء.

يغلب على رائحة العطر مكونين يتكفلان بصياغته والسيطرة على مُجرياته بصورة أشبه بالخطية نوعاً ما، ولكنها متناسقين ومتناغمين مع بعضها البعض، تود أن يستمرا هكذا بدون تغيير، هما الفيتفير العشبي الجاف، وراتنج بلسمي من فصيلة المُر يسمى Poponax أو المُر المُحلى، رائحته هي نفس رائحة المُر لكنها تمتاز بحلاوتها ذات الصفة الكريمية. ومزيج المُر السويتي المكرمل والفيتفير الجاف المُدخن هما من يشكلان الخطوط العامة للعطر والتي من الصعوبة في ظل ذلك معرفة النوتات الأخرى التي تدور حولهما.

رائحة العطر ذكورية وأنيقة، مُميزة وجذابه، شتوية دافئة، مُناسب جداً في المناسبات العامة والخاصة كونهُ غير مكرر الرائحة وهذا هو سر تميزه.

محبي عطور مثل انكر نوار من دار لاليك سوف يُغريهم هذا العطر ويُرضي شغفهم ولكنهُ ليس بديلاً له أو شبيهاً به وإنما يدور في نفس مداره، أما عطر أورينتال فيتفير الرائع من سيرجي لوتنس فهو القريب جداً جداً من هذا العطر كونهما يشتركان في نفس النوتات المُشار اليها وكذلك جمال الرائحة وتفردها.

عطر Fat Electrician Semi-Modern Vetiver للرجال

العطر يصدر على شكل ماء عطر Eau de Parfum ذو ثبات ممتاز وفوحان جيد. سعر عطر Fat Electrician على موقع Etat libre d’Orange الرسمي 135 يورو للزجاجة سعة 100 مل

  • نطق الإسم: عطر “فات إليكتريشن سيمي مودرن فيتيفير” من دار عطور “إيتيه ليبر دورانج”.

دمتم يا رب بصحة دائمة. الساعدي

شاهد أيضاً

عمر الشريف

عطر عمر الشريف للرجل

مراجعة عطر عمر الشريف للرجل Omar Sharif Pour Homme العطر زاخر بالمكونات العطرية من الحمضيات، والأعشاب الخضراء ذات اللمسة الواضحة في العطر

5 تعليقات

  1. اخوي الساعدي والجميع كل عام وانتم بخير ورمضان كريم
    دائماً انت متألق في انتقاء افضل العطور واروعها
    وياريت تجيبني عن سؤالي؟
    هل هذا العطررائحته قريبه من فيتيفير جيرلان القديم ذو الزجاجة الثلجيه فانا اعشق رائحة الفيتيفير بجنوووون ولازلت احتفظ به لذلك ارجو افادتي قبل ان اتورط بشراء هذا العطر فأنا اعشق العطور القديمه عهد الثمانينات الكلاسيك وعطور الفوجير
    تحياتي لك وللاستاذ الحبيب نورانيوم وللجميع تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام

  2. اخي الكريم horseb رمضان كريم وكل عام وانت بخير، العطر لايشبه عطر غيرلان القديم، الفيتفير هنا اقرب للفيتفير في انكر نوار تقريباً، يعني ثقيل ودخاني مع وجود راتنج المر الكريمي المحلى جعل العطر في حله اخرى غير مألوفة في عطور كثيرة.
    مع تحياتي لشخصك الكريم.

  3. عندهم عطر اسمه Exit The King من احب العطور إلى قلبي عطر صابوني يفوح منه عبير الزهور البيضاء بشدة يصلح للاوقات الصباحية عطر من وجهة نظري مميز وغير مكرر

  4. العطر بالنسبة إليّ جورماند آمن شديد الرقّة والرّقي رومانسي حميمي جدًا، يخبرنا اسمه أنّه طفل سماوي ملائكي القسمات والتعبيرات لكنّه يخفي شيطانًا كامنًا خلف هذه الرّقّة، توليفة غامضة جاذبة جدًا للجنس اللطيف، نفحات علويّة ممتزجة من النيرولي الثمين شديد الروعة ونوتة المارشملو التي لا تستقل وإنما تضفي حلاوة تخفف حدة النيرولي، حتّى إذا اطمأننت إليه واستحوذ عليك بدأ العبث القاسي بروائح جلدية قوية لعلها من الفيتيفر الجاف ومن خلفها البنّ والتّبغ البارد والتونكا، أنا لا أفضل الحمضيات والزهور لكن النيرولي هنا داخل في الحبكة بطريقة رائعة لا تشبه الحمضيات الكلاسيكية وليس حتى قريبًا منها أبدًا، استمتاع شخصي من الدرجة الأولى.

  5. ماستر بيس جورماند آمن شديد الرقّة والرّقي حميمي جدًا رومانسي، يخبرنا اسمه أنّه طفل سماوي ملائكي القسمات والتعبيرات لكنّه يخفي شيطانًا كامنًا خلف هذه الرّقّة، توليفة غامضة جاذبة جدًا للجنس اللطيف، نفحات علويّة ممتزجة من النيرولي الثمين فائق الروعة ونوتة المارشملو لا تستقل وإنما تضفي حلاوة تخفف حدة النيرولي، حتّى إذا اطمأننت إليه واستحوذ عليك بدأ العبث القاسي برائحة جلدية قويّة لعلها من الفيتيفر الجاف من خلفها البنّ والتّبغ البارد وتونكا ومسك وعنبر، النيرولي هنا داخل في الحبكة بطريقة رائعة لا تشبه الحمضيات الكلاسيكية والزهور وليس حتى قريبًا منها أبدًا، استمتاع شخصي من الدرجة الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *