عطر كالفن كلاين سي كيه تو

عطر كالفن كلاين سي كيه تو

Calvin Klein CK2 for Men and Women

لم يكن تصنيف العطور لرجالي و نسائي سائداً قبل منتصف القرن العشرين فكان ماء الكولونيا مناسب للجنسين و حتى العطور الكلاسيكية التي ظهرت قبل هذه الحقبة لم تكن ذات جنس محدد فعند إختبار عطور جيرلان الكلاسيكية مثل شاليمار و جيكي و الساعة الزرقاء لو لم أذكر لك إسم العطر و جنسه فمن الصعب لمن لا يعرفهم أن يحدد لهم جنس و كانت دار دانهيل أول من تبنى إنتاج عطور رجالية خالصة و بعد إنتشار هذا التقسيم و إستقر الأمر على ذلك جاءت دار كالفن كلاين لتكسر هذه القاعدة في عام 1994 و قامت بإنتاج عطر للجنسين  و هو عطر سي كيه وان و قد لاقى نجاحاً بسبب رائحته المنعشة الظريفة و فكرة وجود عطر للجنسين مرة أخرى و بعد صدور عدة إصدارات من هذا العطر الناجح أعلنت كالفن كلاين عن ثاني عطر للجنسين بإسم سي كيه تو الذي سيكون متاح بالأسواق في فبراير 2016.

عطر كالفن كلاين سي كيه تو Calvin Klein CK2

قد أفادت الدار أن الفئة المستهدفة من هذا العطر هي الشباب و المراهقين الذين يعيشون حياة جديدة بمفاهيم حديثة و قد وضعنا هذا في إعتبارنا في إختيار الروائح و حتى شكل الزجاجة والتغليف.

كالفن كلاين سي كيه تو

العطر خشبي شبابي كما يقولون كاجوال يصلح لجميع الأجواء له مقدمة مرحة من اليوسفي و أوراق نبات البنفسج و نوتة لاذعة قليلاً وهي نوتة الفجل الياباني أو Wasabi هل تشعر برائحة لاذعة في أنفك عند أكل الفجل ؟ تلك هي نوتة الواسابي و هذا النوع من الفجل يقدم مع السوشي بعد هرسه ليعطي نكهة فاتحة للشهية.

واسابي wasabi الفجل الياباني

ثم قلب ظريف يتكون من خلاصة الورد و زيت جذور السوسن و نوتة غريبة بعض الشيء و هي رائحة الحصى أو الأحجار ثم قاعدة الخشبية تتكون من خشب الصندل و البخور و الفيتيفير.

العطر يأتي على هيئة ماء تزيين في عبوة عديمة اللون شفافة بغطاء شفاف و ذلك ليصبح ملائم للجنسين و الزجاجة مصممة لتوضع بوضع مقلوب ليصبح الغطاء هو القاعدة لأن قاعدة الزجاجة مستديرة أما العبوة فهي باللون الأبيض و مرسوم عليها شكل الزجاجة محددة باللون الأزرق .

كالفن كلاين سي كيه تو

يأتي العطر بأحجام 30 مل السعر 40 دولار أمريكي و 50 مل السعر 55 دولار و 100 مل السعر 75 دولار. و هو متاح لدى معارض العطور الكبرى و عبر الإنترنت.

شاهد أيضاً

عطر اترنتي النسائي Eternity Women Calvin Klein

عطر اترنتي النسائي Eternity Women Calvin Klein ظهر عطر Eternity النسائي من الدار الأمريكية ذائعة …

9 تعليقات

  1. اغلب الشركات في السنوات الاخير اتجهت في انتاج عطور للا جنسين شوقتينا لتجربه العطر الظاهر سيكون شي مميز لا حتوائه هلى نوتات مميزه وشكرا على ايفائنا بكل ما هو جديد وحصري

  2. عبدالله العميري

    شكراً على المقال الجميل اتمنى يكون العطر فرش و يحسسك بالنظافه كلون العطر وشكل الزجاجه

  3. شكرًا اخت شيماء على التقرير الجميل

    وش رأيك في عطر
    Boss The Scent Hugo Boss for men

  4. العطر جميل اول ماتشمه تقول خلاص هذا العطر اللي ادور عليه من زمان وتبتسم بعدها بحوالي نص ساعه …….
    اختفى اين الرائحه
    ثباته دووووون المتوسط انا اراه للاستمتاع الشخصي
    اما الرائحه فجميله جدا جدا منعش وافتتاحيه ولا اروع

  5. على العموم سأجربه مره اخرى

  6. تعرفت على هذا العطر بتوصية من رجل (ذويق) و هو تاجر معروف يعمل بأدهان العود و البخور

    من أحمل العطور الفرش و النظافة
    مناسب للأجواء الحارة .. و هو من العطور المفضلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *