عطر بامبو هارموني كليان Bamboo Harmony By Kilian

مراجعة عطر بامبو هارموني كليان Bamboo Harmony By Kilian

هل شممت يوما رائحة بوص البامبو و لحائه؟! لا بأس إذا كنت لم تفعل من قبل فهو لا ينمو إلا في شرق آسيا 🙂 لكن لعلك شممت رائحة النسيم المحمل برائحة البوص البري الذي ينمو على ضفاف نهر النيل في أسقاع الريف المصري 🙂 تلك الرائحة هي اللاعب الأصيل في كليان بامبو هارموني!

عطر بامبو هارموني الذي أصدرته دار عطور كليان في عام 2012 يعتبر من العطور “عديمة الجنس” يعني يصلح للرجال و النساء على حد سواء ، رائحته منعشة و لطيفة و بها قدر غير هين من الإغواء العطري لهؤلاء الذين تثيرهم رائحة الطبيعة 😀 بل يمكنني تشبيهه “ببمارسة الحب وسط الحقول في صبيحة يوم ربيعي” 😀

مكونات العطر التي قد تتعرف عليها أنفك بكل سهولة : أوراق الشاي الأخضر ، البرغموت ، رائحة بوص البامبو، أزهار البرتقال ، زيت البرتقال ، أوراق التين الخضراء . كما أن هناك مكونات أخرى تعزف في الخلفية مثل التوابل و طحلب السنديان و الميموزا ، لكنها بالكاد تلحظ.

إذا كنت من عشاق عطور بولغاري الرجالي و النسائية التي ترتكز على عبير الشاي الأخضر و إذا كنت من عشاق عطر كنزو الرجالي الأزرق القديم ، فهناك احتمالية كبيرة أن ينال هذا العطر اعجابك ، بل و يتسحوز على مخيلتك العطرية الحسية لمدة ساعتين هي مدة بقاء العطر ملحوظا بدون أن تقرب رسغك مجددا لتتبع طيفه العطري 🙂

ثبات العطر جيد (4 ساعات على البشرة ، ولم أجربه على الثياب) و فوحانه جيد (لمدة ساعتان يمككني شم عبير العطر الجميل بدون رفع رسغي قرب أنفي)

التقييم : الرائحة 8 من 10 – الثبات 7 من 10 – الفوحان 7 من 10 (طبعا تقييم الثبات و الفوحان يختلف من شخص إلى آخر، و من مكان لآخر ، ولا يجوز مقارنة عطر صيفي منعش لطيف ، بثبات و فوحان عطور التوابل مثلا)

ختاما ،، العطر جميل جدا و أنصح به هؤلاء الذين يحبون الروائح الخضراء العشبية الخفيفة المنعشة الممزوجة بروائح الحمضيات.

عطر Bamboo Harmony كما قال عنه كليان “مستوحى من قصة قاطع الخيزران”، فالعطر رحلة في قلب غابات الخيزران الآسيوية. الأنف (العطارة) وراء هذا الخيال العطري هي Calice Becker

شاهد أيضاً

عطور لورد ميلانو مجموعة الحلم

مراجعة وتقييم مجموعة عطور الحلم من باقة عطور لورد ميلانو Lord Milano Dream Collection أصدرت …

2 تعليقات

  1. ايه قصه ممارسه الحب في الحقول دي

  2. عطر خطير جدا لابعد الحدود بالنسبه لي ،، منعش ، نقي ، فواح ، رائحة خضراء طبيعية جميلة ، احد اجمل العطور التي مرت علي انفي ، كذلك أداء العطر رائع جدا حسب تجربتي ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *