عطر بالينسياغا فلورابوتانيكا للنساء

عطر بالينسياغا فلورابوتانيكا للنساء

Balenciaga Florabotanica for women

في نهايات عام 2012 ظهر عطر فلوربوتانيكا من بالينسياغا و إسمه يعني علم النبات و هو من إبتكار إثنين من مشاهير عالم العطور و هم : أوليفر بولج و جون كريستوف إيرو هو عطر يبدو زهري للغاية و رومانسي و لكن بعد بعض الوقت تظهر له جوانب اعمق فهو رقيق و خطير في نفس الوقت لأنه مغري و ساحر.

فلورابوتانيكا

يعزف هذا العطر أنغامه على وترين أساسيين الوتر الأول هو خليط من الورد مع النعناع و أزهار القرنفل ليعطوا معاً تأثير متألق و إنتعاش شبابي أما الوتر الثاني هو إندماج بين العنبر و الفيتيفير و أوراق نبات أذن الفيل والذين تذبذب رائحتهم بين الرائحة الطحلبية و غموض الأخشاب الداكنة . ومن أسرار هذا العطر أن الورد به ليس كأي ورد  يستخدم في العطور فهو ورد مهجن من وحي الأنفان بولج و إيرو و يعتبرانه سرهما الخاص فهو يزرع في تركيا و يضيفان لخلاصته نباتات ذات أثر على الإحساس و الحالة النفسية ليصبح هذا الورد ذو سحر و تأثير فاتن . وأعتقد ان هذا سر تسمية العطر بهذا الإسم لانه يعد نتاج جهد أخصائيينن في علم النبات .

فلورابوتانيكا كريستين ستيوارت

الزجاجة أيضاً لها شكل خارج عن المألوف لتعبر عن شخصية العطر فهي بسيطة و لها غطاء مخطط بالعرض باللونين الأبيض والأسود و كذلك الانبوب الداخلي ذو الحجم الأكبر من المألوف ليشبه أنابيب الإختبار و الخطوط تذكرك بجو المعامل  و أشكال الأرفف النظيفة و شرائح الفحص الميكروسكوبي و العبوة مزينة برسوم رقيقة لنباتات و زهور.

بالينسياجا فلورابوتانيكا

الوجه الإعلاني للعطر هي الممثلة الشابة كريستين ستيوارت التي أشتهرت بدورها في مجموعة أفلام توايلايت Twilight و العطر يأتي على هيئة ماء عطر بأحجام 30 و 50 و 100 مل مع مجموعة العناية الشخصية  بأسعار 70 و 100 و 130 دولار.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

2 تعليقات

  1. وصف رائع لهذا العطر شكرا لك

  2. بارك الله فيك يا أخي و مرحباً بك دائماً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *