عطر الثبات و الفوحان

عطر الثبات و الفوحان ، عطر الإحتراف .. عطر الغرابة .. عطر الثبات و الفوحان بالطبع هو عطر بروفيشنال ميكاليف الرجالي: عطر بروفيشنال جي نيومان من ميكاليف

أحبتي الأفاضل أعضاء نادي محبي العطور ، السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ، و أسعد الله أوقاتكم بربيع الثورات العربية

لا شك أن الكثير يسأل أو يتسأل عن ما هو العطر ذو الثبات العالي , و ذو الفوحان , و الهم من ذلك ذو رائحة غير مستنسخة او مكررة ( أي رائحة غريبة ) و الجميل أنه من شركة مخملية الطباع و التجانس “ميكاليف”

أقدم لكم اليوم عطر طالما أشغلني , و أشغل حواسي و ميزانياتي المادية و كررت شرائه أملاً أن يخيب ظني به . و لكنه لا يزال يتمسك بداء العظمة و داء الملكية .

هذا العطر تم تجربته بعناية فائقة , حيث وضعت قطعة منديل على طرف زجاج السيارة و أغلقت الشباك , طبعاً بعدما وضعت 5- 4 بخات على ذلك المنديل , و تركت قطعة المنديل تتدلى , لمدة ثلاثه أيام !!

صدقوني ولا أبالغ أن الرائحة ظلت صامدة و ثابته إلى أخر قطرة رغم تفتت قطعة المنديل !! و رغم تجولي بالسيارة هنا و هناك , و رغم حرارة الشمس و لفحات الهواء و تياراته التي تصطدم بالمنديل

الصورة التالية توضح موضع المنديل في السيارة و لمدة ثلاثة أيام :-

تجربة على عطر بروفشيونال ميكاليف

الأهم ان رائحته لا تزال غريبة و عجيبة رغم أنها زهرية بشكل ملحوظ , و إحتواء الرائحة على 6 زهرات نادرة الوجود . أخيراً الثبات 10 % – الفوحان 10 % . و فــي النهاية . لا تلتفت إلى تدوينتي .. ولا إلا تجربتي المصورة فقط الحكم و الفيصل هو أنفك .. لا تشتري قبل أن تشم و تجرب.

مع تحيات/ السويدي (ضوء)

شاهد أيضاً

عطر كريد چاردن دي امالفي Creed Jardin d’Amalfi

كريد چاردن دي امالفي Creed Jardin d’Amalfi الأنف وراء العطر أوليفييه كريد. العطر المفضل لدي …

59 تعليقات

  1. معالي الباشا ،، حقيقة أنا منبهر ! ليس بسبب العطر فالعطر أعرفه و بالفعل يستحق الاشادة و لا يقل روعة عن ذوقك الفريد في إنتقاء العطور ، لكن سبب دهشتي و إنبهاري ، هو أن المنديل ظل معلق في باب السيارة و متدلي للخارج دون أن يقوم أحد المارة بــ ” نتشه بالمصري ” أو سحبه و شدة و مسح حذائه به 😀
    بصراحة ما شاء الله عليكم ، شعب راقي فعلا ،، تعرف لو هذا المنديل متروك على نفس الحال في الشارع في مصر و متدلي خارج نافذة السيارة و السيارة متروكة في الشارع ثلاث أيام ! احتمال كبير كنت ممكن تخرج ماتلقيش السيارة نفسها 😀

    طبعا أن أمزح .. مصر آمان بفضل الله و الحمد لله ، لكن أغلب الظن ، أن فضول المارة كان سيدفع أحدهم لسحب المنديل 😀

    المهم نعود إلى العطر و كما تفضلت معاليك ،، العطر من أجمل و أروع العطور الرجالية العصرية ( وليس الكلاسيكية ) و يحتاج لرجل يعشق الدعة و حياة الترف و يعرف كيف يستمتع بوقته في العمل و أيضا في المنتجعات السياحية 😀

    عطر يستحق التجربة … سعره في مصر كــــــــــــــــان 1250 قبل الثورة ولا أعرف مزايا سترفع سعره إلى كام بعد الثورة !

  2. أهلين بنورانيوم.
    ربك ستر و لطف على قطعة المنديل من النشالين

    قبل قليل كنت في إجتماع مزدحم و رسمي لاحد مقرات المرشحين للمجالس البلدية
    و عندما هممت بالمغادرة أستوقفني أحدهم بلطف و سألني عن أسم العطر دون إستحياء

    العطر دون أدنى شك يستحق الاشادة و يستحق الثناء و من ثم يستحق الاقتناء
    أما سعره . أشتريته من السعودثة ب 630 ريال . و أشتريته من الاردن ب 120 دينار

  3. اشتريته من الاردن؟؟؟؟
    لأول مرة في حياتي اعرف أن عطور ميكاليف تباع في الأردن
    شيء مفرح والله 🙂
    قل لي أخي ضوء من أين حصلت عليه
    و لك جزيل الشكر

  4. صف لي روائح مكوناته ( بشكل شعبي و بسيط ) بعيدآ عن وصف الشركة المنتجة.
    فأنت أكثر تركيزآ بفك شيفرات مكونات روائح العطور

  5. تحصله في البركة مول – الصويفية بسعر 120 دينار.
    حصري لديهم . لا يتوفر لدى أبو شقرة لانه ليس وكيل ميكاليف

  6. يا جماعة كيف الثبات والفوحان 10%

  7. نتأسف يا رادار مراقبة الحروف ههههههه
    أقصد الثبات و الفوحان 10 /10

  8. نعم أخي ضوء .. فوحان عطور ميكاليف ستوديو رائع جداً و قوي بلا جدال .. انتهت الزجاجة من عندي ولازلت احتفظ بها و لكن لدي عطري emir القوي جداً جداً و الموغل في الشرقية و كذلك عطر le sedecteur المغوي شديد النفاذية والجمال .. جربوا عطور ميكاليف أيضاً و ليس جورج نيومان فقط لأنها أيضاً عالية الثبات والجودة و متميزة بشكل لافت .. تجربتك رائعة و غريبة و أدهشتني بالفعل .. أهنئك على ذوقك الجميل كجمال حروفك التي سطرت هذه التجربة .. كل المودة. 

  9. معالي فخامة الأستاذ / الغانم
    الجمال هي معاني روحك المفعمة بعطر الشذى و إجلالية الإتزان و الذوق العالي
    أتمنى فو سطرت لنا ماهي خلاصات الروائح التي بانت لك من هذا العطر الاسطوري ( بروفيشنال ميكاليف )

  10. ما رايك اخي غانم بعطر سبايسي فور هيم من باقي عطور ميكاليف

    وما هو اكثر عطر من ميكاليف في الفوحان والثبات على الكندورة الخليجية

    وشكرا

  11. أهلاً أخي الغالي ضوء .. يا أخي أشكرك على إطرائك الذي ينم عن طيبة معدنك و دماثة خلقك أيها المتميز الذواق .. لن أزيد على تحليل خبيرنا نورانيوم و سأقتبس بعد إذنه من تقريره حين حلل عطور هذه الفئة و ستجد تحليل حتى لعطر لي سيديكتور المغوي بنفس الصفحة .. العطر رائع كروعة ذوقك والله وأنا أعشق عطور ميكاليف جداً.
    •••••
    قال نورانيوم التالي:
    عطر G. Nejman Le Professional من ميكاليف وبحق عطر أخاذ ويدوم طويلا ، يمتاز برائحة قوية ولكن بنعومة تعطيه طابعا إستثنائيا وفريدا نادرا ما يتكرر ، وهو عطر باهظ الثمن أيضا ، إذ يصل سعره إلى 230 دولار أمريكي . تلاحظ في G. Nejman Le Professional  من ميكاليف ما يلي : البرجاموت، ميرتل ، الحمضيات ، والمسك ، البتشولي ، أورانج ، فيتيفر ، والجلود ، جالبانيوم ، بهارات ، جونيبر ، الطحلب العطر .
    ———
    أنصح الجميع بقراءة تقرير نورانيوم الجميل عن هذه المجموعة و أكرر شكري لك أيها الغالي على كلماتك الأجمل من العطر. وافر الشكر والمحبة لك وللجميع.

  12. أهلاً أخي الغالي عيسى .. عطر سبايسي فور هيم من أجمل العطور الرجالية التي أنتجتها ميكاليف .. عطر ةابت و قوي و مميز ومثير جداً .. الأستاذ نورانيوم كتب عنه تقريراً جميلاً أتمنى أن تقرأه و يقرأه الجميع .. بالنسبة للفوحان فعطور هذه الشركة فواحة جداً و ثباتها عالي و هي شرقية الطباع بالشكل العام .. صعب أن أحدد أكثرها و لكن معظم عطورهم الرجالية والنسائية كعطر المسك و عطر العود و عطر الفانيليا (كتبت تقريراً عنه) و عطر العنبر و عطر الورد و شانان عطور ثابته و قوية وفواحة من واقع تجارب شخصية .. أنصح بتجربة ثلاث عطور كل زيارة ثم تستطيع أن تقرر مااشتهته نفسك منها .. سبايسي فور هيم جميل جداً و مراحله العطرية أخاذة و غالبية عطور ميكاليف تناسب أجواءنا تماماً. دمت بخير أخي الغالي عيسى.

  13. أستاذي و ملهم ذوقي الغانم . لا فض فوك
    أنا على علم بتقرير نورانيوم عن عطورات جي نجمان الثلاث
    و قد تعمدت إفراد عطر بروفيشنال . لروعته . لإستنباط أكثر الأراء عليه . بل و أريد الكل يستنشق رائحة غير التي سطرها نورانيوم

    سؤال أخبر . هل انتهى عطر بروفيشنال لديك . و هل تنوي تكرار شرائه
    و و ايهما تعشق من فئة جي نجمان أمثر و تحرص على أرتدائه بكثره
    بروفيشنال أو سيديكتور

  14. الله يسعدك أخي ضوء و كلك ذوق ..
    طيب حأفند عطور هذه الفئة بصراحة حسب استخدامي لها:
    – لي بروفيسيونال (طبعاً سأشتريه بعد مدة أيضاً مرة أخرى) هو عطر مناسبات بالدرجة الأولى ورسمي جداً جداً ولم أصادف عطر يشابهه في الرائحة. لذلك فاستخدامه للمناسبات والسهرات هو ماأفعله دائماً.
    – لي سيديكتور (موجود عندي) 🙂 .. عطر رائع و مغوي و جميل و استخدمه ككاجوال و في النهار والليل أيضاً لأنه مميز وبارد وحميمي باقتدار.
    – إيمير (عندي أيضاً) هو وحش هذه المجموعة لأنه أثقلهم بكثير وفوحانه عنيف ورائحته شرقية بدرجة لاتصدق لذلك يجب الرش منه بحذر شديد (رغم أني لا أفعل ذلك) ؛-) لأن رائحته رائعة.
    – سبورت (لم أشتريه) جربته مرة واحدة عندما أعدت شراء لي سيديكتور و لم يشدني كثيراً كالعطور الثلاثة.
    جربها كلها و دع أنفك يختار الأنسب لك. وافر المحبة لك وللجميع. 

  15. اشكرك اخوي الغانم على ردك لي أنا قرأت كل مواضيع عطورات ميكاليف

    أنا حاليا أستخدم عطر لينستان دو جيرلان بعد ما قرأت عن هذا العطر من

    هالموقع المميز بس احس العطر ما ينفع على الكندورة الخليجية لما أتعطر

    منه واركب السيارة ما شي ريحة قوية ولا فوحان ويوم حد يركب السيارة ما في حد لين الحين قالي شو هالعطر ولا كأني حاط عطر ولا حد قالي عن لفوحان مع اني اشتريت العطر من دبنهامز . فأرجو منك أخوي الغانم أتقولي عطر سبايسي فور هيم مثل هل العطر من حيث الفوحان أو اي عطر من ميكاليف أو ترشحلي عطورات فواحة مميزة اخرى على الكندورة الخليجية خاصة وشكرا

  16. اخي العيسى

    اذا تريد عطور فواحة و ثابتة و تنفع مع الكندورة الخليجية فعليك بهذه العطور:

    Montale Black Aoud

    Tom Ford Tuscan Leather

    A*Men Pure Havane

    Tom Ford Tobacco Vanille

    Comme des Garcons 2

    M7 Yves Saint Laurent

    Silver Mountain Water Creed

    واترك ترشيح عطور ميكاليف للاخ الغانم.

    مودتي

  17. مشكور اخوي الافتار على هي المجموعة

  18. العفو أخي عيسى ..
    من ميكاليف سبايسي فور هيم و من ميكاليف استوديو 3 عطور فواحة (لي بروفيسيونال و لي سيديكتيور و إيمير)
    لازم تجربهم وتختار الاجمل رائحة لانهم مختلفين عن بعض كلياً و فوحانهم قوي ..
    من الشركات الأخرى: أرشح توسكان ليذر و توباكو فانيليا (كما قال أخونا أفاتار) روائح قوية و فوحانهم هااائل جداً. وأكرر التجربة ضرورية حتى تختار مايعجبك أنت ويناسب ذوقك و جرب عطور أفاتار الجميلة جداً كذلك.
    أما أنا فمغرم بقوة فوحان عطر توسكان ليذر .. جربه ولن تندم لقوة فوحانه ؛-)  

  19. مشكور اخوي الغانم وبيض الله ويهك انت واخوي الافتار

  20. العفو أخي عيسى .. أيضاً الق نظرة أخرى على تقارير توم فورد المزيج الخاص وفيها توسكان ليذر و توباكو فانيلا و عطر السرو وغيرها وان شاء الله تعجبك مكوناتها. دمت بوافر الصحة والسعادة.

  21. اخوي الغانم او الافتار وين الاماكن اللي يبعون عطورات توم فورد في الامارات ومشكورين مرة ثانية

  22. في الامارات

    جميع فروع باريس غاليري , بس بعضهم يقول ماعندي هذا العطر او ذاك وتعال غدا .. الاضمن روع فرع دبي مول او مول الامارات لان بوتيك توم فورد كبير في هذين المولين و تقريبا عندهم كامل سلسلة الخلطات الخاصة لتوم فورد.

    مودتي

  23. مشكور اخوي الافتار وبيض الله ويهك

  24. اخوي الافتار ايهما الاميز ايتالين سايبرس او توباكو فانيلا او ابسلوت او توسكان ليذر من حيث الفوحان والثبات والريحة المميزة بالترتيب وليش من وجهة نظرك والسموحة منك

  25. مسموح الغالي ..
    انت تآمر

    بالنسبة لي ايتالين سايبرس عطر لا يختلف عليه اثنان في جمال العبير وتميزه طبعا مع ثبات وفوحان رائعين.

    توباكو فانيلي ثباته عالي جدا جدا و طبعا الفانيلا رائحتها محببة بالنسبة لي ولكن رائحة التبغ اللتي فيه مركزة وتشبه رائحة التبغ المحلي اللذي يزرع في حتا والخوانيج ويستخدم في تدخين القدو والمداويخ .. بالنسبة لي هذه الرائحة غير متقبلة بتاتا , ولكن لاحظت ان اغلب غير المدخنين يعشقون هذا العطر! لذلك جرب وربما اعجبك العطر. بالنسبة لي افضل عطر نوير دي نوير عليه مع اني لا استطيع ارتدائه لرائحة التبغ ايضا ولكن العطر ساحر و قاتل للجنس اللطيف خخخخخخخ.

    توسكان ليذر كان عطر التوقيع الشخصي للشيخ فزاع حفظه الله وهو مميز جدا جدا جدادن هههههه يعني عطر فوحانه رهيب ورائحته مميزة وجميلة ويرتكز هذا العطر على رائحة فاخرة من الجلود والياسمين وبعض المكونات الاخرى .. اذا ما جربته الى الآن فلا تفوته مهما كان الثمن 🙂

    ابسلوت ما جربته.

    المهم هاذي العطور (المجموعة الخاصة لتوم فورد) تتميز عامة بالثبات والفوحان.

    مودتي

  26. اخر سؤال عندي كم رشة لازم اترشها على الكندورة ثلاثة او اكثر والسموحة منك مرة ثانية ساير ارقد تامرني على شي يا الغالي افتار

  27. هذا يعتمد على نوع القماش .. بس انا عادة ما ارش اقل من 6 رشات.

    تصبح على خير يا عيسى .

  28. أخوي عيسى قلبتها شات في المدونة هههههههه
    ( ما عليه . تحت حسابك يا غالي )

    بس مستغرب من مهندس العطور أفتار ما علق و لا أعطانا رائيه عن عطر بروفيشنال

  29. رأيك يا طويل العمر في عطر بروفيشنال ؟

  30. هلا بالحبيب ضوء

    صراحة لم اجرب هذا العطر الى الآن .. لذلك اتابع التعليقات فقط.

    مودتي

  31. يا رجل بربك بربك . على قوله (فيصل قاسم) في الجزيرة . .
    إن كانت هناك جائزة للثبات و الفوحان . فسينالها هذا العطر بجدارة

    أستاذي . و معالي ذوقي . وزير إلهامي.
    يهمني رأيك في هذا العطر . و لعل ذلك عاجلآ . ليس أجلآ

  32. ضوء الاضواء

    ميزانية العطور لهذا الشهر راحت على هابيت غوج ولينستان دو غيرلان 🙂 و 6 او 7 عطور اخرى .. على راس الشهر بمر على باريس غاليري لشراء كريد افينتوس وسوف اجرب هذا العطر انشاء الله.

    مودتي

  33. الكابتن احمد

    نورانيوم انا سألت علي برفان بروفيشنال في مزايا مش لاقية انا من الأسكندرية علي فكرة ازاي الاقي عطر بروفيشنال

  34. فينك يا نورانيوم . ( يا مراسل نادي العطور في الأسكندرية ) ألحق الراجل مش لاقي العطر في الأسكندرية

  35. انا سعيد جدا ان في ناس بتكلم علي عطور مكاليف انا بائع عطور وعندي مندوب شركه تمر وهو الوكيل المكاليف في المملكه وهو مباع ولا حبه من اول الاسبوعوفعلا في ناس كتير في السعوديه ميعرفوش الشركه ولا روعه عطور المكاليف وتحيه لصاحب تجربه المنديل

  36. تمت تجربة العطر اليوم

    عطر جيد

    رائحته تبدأ بدفقات من الحمضيات مصحوبة برائحة اسبايسي خفيفة .. ثم تدريجيا تخفت الرائحة السيتروسية مفسحة المجال للتوابل لكي تأخذ بزمام المبادرة , وبعد مرور ساعة وجدت بعض التشابه بين رائحة هذا العطر و عطر تيد لابيدوس بور هوم الكلاسيكي.

    من وجهة نظري السعر مبالغ فيه والرائحة ليست بذاك الوااااو ولا تخلب اللب ولا تسلب القلب .. هي فقط رائحة جيدة!

    مودتي

  37. أذكر إن الأستاذ العلامة ضــــــــــــــــــوء إذا لم تخني الذاكرة و كذلك Galax ، قالوا لي بالحرف الواحد إن سبايسي فور هيم يشبه لابيدوس أيضـــــــــا !

    الصراحة أمر عجاب هم يقولون سبايسي فور هيم يشبه لابيدوس و أنت يا أفتاري تقول لوبروفسيونال يشبه لابيدوس !! طيب هل ممكن يكون جاك بوجارت اللي هو صاحب تيد لابيدوس حاليا يكون إشترى شركة ميكاليف كمان وصار يلخبط العطور على بعض 😀 طبعا أمزح ، بس ملاحظتكم محيراني جدااااااااااااااااا !

    أفتاري ،،، ممكن رجاااااااااااااااااااااااااااء تجرب لو سيداكتيور من ميكاليف و تقول رأيك فيه؟ شكرا

  38. حبيب قلبي نورانيوم

    ميزانية شهر أكتوبر للعطور طاااارت مع شراء 8 عطور تقريبا ههههههههه. وأنا لا أستطيع دخول محل وتجربة عطر والخروج بدون شراء 🙁

    سأضعه في قائمة التجربة لشهر نوفمبر انشاء الله.

    مودتي

  39. اخي الغانم السلام عليكم وبكل الاخوة ممكن تكتب اسم العطر الثالث انكلش الي هو (ايمير) وشكرا كتير مقدما

  40. عطر امير تجده على الرابط التالي

    https://www.a-perfume.com/2011/perfume/g-nejman-emir

  41. هل العطر مناسب لاجواء اوكرانيا حاليا …

  42. االسلام عليكم

    الله الله ذكرتنا بالذي مض ….. اوكرانيا اخي وسيم فين في اكرانيا في كييف او خاركف المهم جدا جدا مناااسب للاجواء هنااك

  43. أهلاً أخي وسيم .. طبعاً مناسب جداً هو و عطر لي سيديكتور الذي أراه الأجمل في هذه المجموعة من وجهة نظري .. جربهم و اختر مايناسبك و بالتوفيق.

  44. اهلا فيك اخي الغانم ,,, وشكرا على ردك وان شاء الله بنجربهم وبنشوف المناسب ….

  45. وعليكم السلام …
    انا في فينتسا … وشكرا للتفاعل والنصيحه …

  46. لايزال هذا العطر يشكل تحفتي النيرة . رغم ابتعادي عن العطور . بسبب مشاكل صحية

  47. إن شاء الله تزول المشكلة الصحية أخي ضوء و تعود سليماً معافاً بحق هذه الأيام الفضيلة و ترجع تستخدم هذا العطر و غيره أيضاً .. آمين.

  48. جزاك الله خير اخوي الغانم
    أشتقت لتعليقاتكم . ولمدوناتكم . و لسواليفكم . ولعشقكم الازلي في العطور

  49. عودا حميدا أستاذي نورت الموقع . أدعو الله ربي أن يكتب لك الشفاء العاجل إنه على كل شيء قدير . و كل عيد وانت طيب يا طيب

  50. السمو الذهبي

    افضل لي سيد كتيور افضل ما في هذة المجموعة

  51. سيد جميل . وكل منتجات ميكاليف صرفة في الفخامة

  52. السلام عليكم

    جربت العطر هذا وامير واقتنيت منها لي سيديكتور وهو افضلها بلا جدال بالنسبة لي على الاقل ولكن عطر بروفيشنال رهيب وحاطنه حلوة حاطنه على قولت اخوانا الاماراتيين الجيران والغالين علينا وربي يسعدهم وزي ما قلت انا حاطه من ضمن المقتنيات القادمة بإذن الله تعالى اما بالنسبة لعطر امير فكما وصفه الاخ الغانم ولا ازيد عليه فهو عطر شرقي بحت ( خالص ) وهو غارقاً فيها وثقيل وبصراحة لم يرق لي بعد تجربة يتيمة ووحيدة وبخصوص بروفيشينال اراه الاخ الاصغر او بمعنى ادق الاخ الاخف من لي سيديكتور الفاخر وبشكل انعم ولكن نفس الطابع… والشكر لله اولا ومن ثم للجميع

  53. بصراحـــة تجولت في المنتدى وتابعت المواضيع والتعليقات

    بحرص وعناية .. وخريت بالتالي

    ربما تشابه اذواق ولكن للأنصاف .. أكثر ماشدني في الاعضاء مع احترامي

    وتقديري للجميع الأخ أفتار “ذائقــة عطرية تتمتع بعمق ”

    لذلك أسجل أعجابي بأرآء هذا الرجل ..وأخذ بها

  54. اخجلتم تواضعنا اخي الكريم عبدالله
    ارجو من الله ان اكون عند حسن ظنكم

    مودتي

  55. تكلمتم عن الثبات والفوحان لاكن م تكلمتم عن جمال الريحه يعني في عطور تبهرك بجمالها مثل لينستانت من غيرلان وفي عطور تغثك بريحتها وثباتها مثل كوروس اللي ريحته تجيب الغثيان …. ارجو شرح مكونات العطر وريحته بالتفصيل وووووشكرا لصاحب الموضوع

  56. ثامر الشمالي

    طيب هل هو أفضل من تركيز فيرزآتشي كريستيآل أو عطر آلين . وعطوني رايكم لآن هذان العطرأن اقوي تركيز وفوحآن ولم اجد اقوي من تركيزهمأ . ورايكم ي اهل ميكآليف

  57. ابو عبدالله

    السلام عليكم
    طبعا مذكور ان باقة G.NEJMAN متواجدة في دبنهامز و باريس جاليري و بعضهم ذكر وجوه وهذا الكلام عام ٢٠١١ ؛
    حاب اعرف الان وين ممكن الاقي باقة G.NEJMAN في السعودية و تحديدا في الرياض ..
    شكرا لكم .

  58. يا جماعه لي بروفيشينال أجمل عطر في التاريخ. بس تم ايقاف تصنيعه. أين ممكن أجده؟ في دبي غير موجود. أنا سكان دبي

  59. السلام عليكم جميعا واشكر مجهوداتكم .مين جرب ميكاليف لي سبورت ويا ريت يعطينا رأيه من ناحية الثبات والفوحان ودمتم سالمين اخوتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *