أفضل العطور

ما هي أفضل العطور | ما هي أفضل العطور الرجالية

ما هي أفضل العطور | ما هي أفضل العطور الرجالية : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … إلى مدير المدونة الغالي أسعد الله مسائك بكل خير وكل عام وأنت بألف صحة وعافية … بدايتا أحب أن أشيد بهذة المدونة الرائعة والتي اخترتها لطرح سؤالي لثقتي بأني سأجد الإجابة سواء لديك أو لدى الأعضاء الكرام ….. فأنا شخص مولع جدا جدا بالعطورات ولكني مع هذا لم أجد مايروق لي منها مع أنني اشتريت مجموعة من العطورات ولكن لم تكن بالمستوى المرجو وكذلك جربت العديد من العطورات ولكن لم أجد ظالتي ولم أجد ما يدهشني أبدا من العطور …. فأنا شخص صعب الإرضاء …. فما هي مشورتكم لي وما هي أفضل العطور برأيكم ؟ … وشكرا …. أيضا سمعت أنه يلزم بعد شراء العطور مباشرتا وضعة في الثلاجة فهل هذا صحيح ؟ …. ولكم مني خالص المودة والإحترام …. السلام عليكم .

شاهد أيضاً

عطر كريد چاردن دي امالفي Creed Jardin d’Amalfi

كريد چاردن دي امالفي Creed Jardin d’Amalfi الأنف وراء العطر أوليفييه كريد. العطر المفضل لدي …

11 تعليقات

  1. -paco rabanne 1 million
    – chanel allure
    -chanel platinum egoiste
    – burberry the beat
    – solo loewe
    – ysl l’homme
    -l’eau d’issey
    -dior fahrenheit
    mont blanc individuel-

    في حاجات تانية بس ده اللي في دماغي دلوقتي و معظمهم بيتميز بثبات رهيب على الرغم ان بشرتي صعب يثبت عليها اي عطر

  2. و فيما يخض مسألة وضع العطور في الثلاجة ، فأحيانا تكون مفيدة ، لكنها ليست بشرط ضروري في كل مرة ، المهم ألا تكون العطور مخزنة لفترات طويلة في جو حار أو معرضة للضوء لفترات طويلة فذلك يضر و يفسده .

  3. أهلا بك أخي الكريم في موقعك نورانيوم . بالغ الشكر و التقدير على مشاركتك القيمة . و فيما يخص السؤال يمكنكم الاطلاع على قائمة بأفضل العطور الرجالي بالضغط هنا.

  4. من واقع التجربة الشخصية اجد اننا نشبه بعضنا في مايخص الذوق .. فانا مثلك تماما من الصعب ان يرضيني اي عطر … وبناء على التجربة الشخصية ارشح لك العطور التالية .

    1- فيرساتشي دريمر – اروع ماعرفت من العطور لدي ومازلت بين وقت واخر اعود لشرائه من جديد رغم انه اصبح من العطور القديمة والتي يندر وجودها باي سوق ولكن حاول وستجده ان شاء الله .

    2- جايبور من بوشورون .

    3- كروم من ازارو . كلما مضى الوقت على رش العطر كلما اصبحت رائحته اروع واروع . ولكنهاليست نفاثة او قوية جدا . حيث تشم من قريب وهي رائعة جداً.

    4- بودي كورس – عطر جميل ورائحته ممتازة .

    5- عطر فندي – رائحته جميلة جدا وقوية .

    6- عطر سيروس روج جيفنشي .

    7- عطر مليون فلو اند فلور . – هذا العطر لم اجده سوى مرة واحدة برغم محاولاتي للبحث عنه بكل الاسواق . اذا وجدت هذا العطر قم فورا بشرائه ولا تتردد . جميل جميل جميل الى ابعد درجة .

    هذا مايحضرني حالياً وتقبل تحياتي وامنياتي بأن تجد ما يناسبك .

  5. بالغ الشكر أخي أبو رأفت على تعليقك القيم و ترشيحاتك المميزة .

  6. هلا وكل الغلا اخي aburaft شي جيد بالنسبه لي ان الاقي حد ذوقه صعب بالعطورات لأني كذلك وربما اكثر.. فالعطورات اصبحت متشابهه وتكاد ان تتطابق ونادر في هذه الايام ان تجد عطر مختلف ويروق لك..
    وقررت ان اجرب عطوراتك التي ذكرتها ولكن ممكن ان تذكر لي ماهي زبدة وميزة كل عطر وماهي الرائحه الطاغيه فيه
    فرساشي دريمر وسيروس روج من جفنشي وجايبور وبودي كورس والعطر الاخير الذي ذكرته مليون فلو اند فلور ماطبيعته وهل هو قديم جدا لأن هذا العطر مدحته كثير.. ولكني انتظر الرد على كل العطور

  7. السلام عليكم .. اخي الكريم بصراحة انا ماافهم بمسألة مكونات العطر حتى احدد لك الرائحة الطاغية فيه وكمان التعبير يخونني للوصول الى اللب او الزبدة عموما .. اخي الكريم انا انطلق من شيء واحد ذكرته انت في ان العطور الان اصبحت متشابهة وفعلا انا مثلك اجد ان كل العطور الجديدة قريبة من بعضها .. لكن بالنسبة لهذه العطور اللي ذكرتها لك لانها ذات رائحة فريدة ومميزة يعني باختصار مافي غيرها يشبهها ونادر ان تشم رائحة مثلها بين افراد مجتمعك .. انا افضل عموما انك تجرب بنفسك رائحة كل عطر منها وتختبره قبل ماتشتريه برغم من اني اعتقد بنسبة 70-80% انها بتعجبك وابدأ بفرساتشي دريمر… بالنسبة لعطر مليون فلو اند فلور اشتريته من تاجرة شنطة قبل 3 سنوات وماني عارف اذا كان قديم اصلا او جديد حينها المهم انه عطر خيالي رائحته جميلة من بدايتها واذا ماخاب ظني فيها فانيليا بس خافته مو طاغية المجمل رائحة العطر رائعة جدا والكلام في اللي جاي وهو ((( العطر بعد الثبات بدون اي مبالغة اقل شي 2 يومين كاملة وهي ثابته على ملابسي وبنفس قوتها والامر الاخر ما في احد من معارفي كلهم بدون استثناء الا وسألني مرة ومرتين وثلاث عن العطر … وحتى فيه ناس بالشارع وبالمحلات ما اعرفهم كلهم كانو يسألوا وانا شخصيا مستعد ادفع اي مبلغ واحصل العطر هذا او على الاقل اقابل بائعة الشنطةواسالها عنه … ياليت لو استاذنا الكريم الموسوعة العطرية الاستاذ نورانيوم يساعدنا في عرض هذا العطر اذا توفر لديه معلومات عنه …. وتقبل خالص تحياتي ادري انك تبي رد حاسم بخصوص مميزات كل عطر لكن اقلك جربها واختبرها وابدأ بفيرساتشي دريمر .. والسلام

  8. الرد الثاني مني تهنئة خاصة للاستاذ الكريم نورانيوم على الثيم الجديد …. بصراحة الذوق والالوان رائعة .. وليس فقط ذوقك بالعطور الجميلة التي تعرضها هنا ويبدو ان هناك اشياء اخرى اكثر روعة لديك ولعل الايام القادمة تكشف عنها … مرة اخرى ثيم الموقع والوانه الجديدة حلووة ورائعة كل التهاني والتبريكات والى الامام .. وشكرا جزيلاً

  9. شكرا أخي الكريم على اطرائك و نبل مشاعرك 🙂 و بالغ الشكر على تعليقاتك القيمة و مشاركتك الزوار بتجاربك حول العطور . تقبل تحيات نورانيوم

  10. عطر مليون فلو آند فلور هل هو نفسه السبيكة الذهبية من باكو رابان أم ماذا؟

  11. حقيقة أنا لم اسمع بهذا الاسم من قبل . لكن ما أعرفه هو أن عطر باكو ربان اسمه ” ون مليون ” و هناك عطر من ديزل اسمه فيول فور لايف
    Fuel for Life
    حقيقة فاتني سؤال الأخ أبو رأفت أول الأمر ثم رحت أبحث عن هذا العطر فلم أجد له أثر ثم نسيت العودة هنا لسؤاله من جديد 🙂 نرجوا من الأخ أبو رأفت التوضيح … !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *