أفضل عطر رجالي رخيص

أفضل عطر رجالي رخيص

أقدم لكم اليوم باقة من أشهر العطور الرجالية المنخفضة الثمن (الرخيصة)، والتي تمتاز بجودتها رخم إنخفاض سعرها. هذه القائمة تشتمل على عطور رشحها لنا العضو المتألق الأخ الكريم “محمد جاد”. تشتمل هذا الباقة أيضا على عطر شادو من أجمل و الذي رشحه لنا الأخ الكريم “Hassoon” و هو أيضا من أصدقاء الموقع.

و الأن أترككم مع باقة من أشهر العطور الرجالية المنخفضة الثمن (برفانات رجالي رخيصة) الناعمة و الجذابة جدا ، و أتمنى أن تنال اعجابكم و نسعد دائما بتلقى ترشيحاتكم عبر التعليقات أو عبر صفحتك الشخصية بعد اتمام عملية التسجيل في الموقع .

One Man Show

one man showعطر ون مان شو ” One Man Show ” أطلقه بيت تصميم جاكوس بوجارت في عام 1980 هو أحد عطور الشيبير الرائعة ، مقدمة العطر تحوي الأرطماسيا ، الكمون ، galbanum والريحان والبرغموت وخشب الورد البرازيلي ؛ منتصف العطر يلاحظ ما يلي labdanum وجوز الهند والتوابل ، والقرنفل ، البتشول عشب عطر الياسمين ، نجيل الهند العطري ، الصنوبر و إبرة الراعي ، وتلاحظ قاعدة من الجلود ، وخشب الصندل ، والتونكا ، والعنبر ، جوز الهند والفانيليا وطحلب السنديان ، أخشاب الارز والعبهر. ويوصى به للحظات الرمانسية .

Cigar Remy Latour

عطر سيجار للرجال ظهر عام 1996 بواسطة Remy Latour وهو عطر رائع للرجال ومنخفض الثمن أيضا ، يحتوي هذا العطر على يحتوي الريحان ، الخزامى ، والكزبرة و بقول تونكا ، المريمية ، والبتشول والمسك وخشب الصندل . سعر عطر سيجار في السوق المصري 100 إلى 130 جنيه مصري .

Blue Jeans Versace

بلو جينز ( الجينز الأزرق ) من باقة عطور فرزاتشي ، هو عطر مثير مليىء بالمرح رغم أن ملامحه كلاسيكية ذكورية ، تفوح منه روائح الحمضيات و الأخشاب العطرية الناعمة مع تلميحات من الأزهار و التوابل الحارة . المُلاحظات العليا متكوّنة من البرجموت ، الليمون، اليانسون، الريحان و أخشاب بلاسندر ( الحسكة ) . قلب العطر يحوي المسك وباقة من الورود واللافندر والياسمين والميرميّة وهليوتروب والزنبق . قاعدة العطر تحوي السوسنِ، و خشب الصندل ، و نجيل الهند العطري ( الفيتيفر ) ، المسك , البتشولي , التونكا ، والفانيلا والعنبر . الجينز الأزرق ظهر في عام 1994و الأنفَ وراء هذا العطرِ جين بيير بتوار . برفان بلو جينز منخفض الثمن بشكل ملحوظ رغم جودته و هو عطر مميز جدا للشباب و الرجال . العطر متوافر في معظم دول الخليج و مصر و ثمنه 150 جنيه مصري تقريبا .

Shadow Ajmal

عطر شادو للرجال من باقة عطور أجمل هو عطر جذاب و ناعم ، ظهر في عام 2008 من بيت عطور أجمل العربية الباريسية . عطر شادو رائع جدا و مميز رغم انخفاض ثمنه يصلح لفترة الصيف و الاستخدام الشتوي النهاري ، يحوي مزيجا جميلا و أخاذا من نبات المرمية و لمحات ناعمة من نجيل الهند العطري و البخور مع دفقات من خشب الصندل و تلميحات خجولة من البتشولي و المسك . العطر متوافر في الخليج و لدى محلات مزايا في مصر و سعره تقريبا 150 جنيه مصري

Lapidus Pour Homme

عطر لابيدوس للرجال من باقة عطور تيد لابيدوس للرجال ، هو عطر جميل و جذاب جدا ، رغم أنه منخفض الثمن ، ظهر في عام 1987 كأحد العطور الشرقية للرجال . يتمتع عطر لابيدوس برائحة ناعمة ومتناغمة و قوية ، تمتزج فيه رائحة الفواكه مع التوابل و الأخشاب العطرية . مقدمة العطر تحوي الأرطماسيا ، الأنناس و التوت و العرر ، الريحان و البرجموت . بينما يحوي قلب العطر الياسمين و أوريس مع الكراوية و العسل و أخشاب الصنوبر و الورد البرازيلي و ذنابق الوادي . أما قاعدة العطر فتحوي أخشاب الصندل و بقول التونكا و عشب البتشولي العطري ، المسك و العنبر ، و طحلب السنديان العطري و أخشاب الأرز و التبغ .

Open Roger & Gallet

Open

عطر أوبن هو عطر قوي للرجل المتألق ومنخفض السعر أيضا ولكن إحزرو التقليد ( العبوة الأصلية سائلها أصفر فاتح جدا ويتراوح ثمنها في مصر بين  100 جنيه مصري  و 120 جنيه مصري )

عطر Open من ( روجيه و غاليه ) هو عطر من العطور المرتكزة على عبير الأخشاب العطرية للرجال. تلاحظ في أعلى العطر أمالفي ، الليمون ، البرغموت ، والخزامى ؛ منتصف العطر يلاحظ المريمية والزعتر ، وتلاحظ في قاعدة العطر التبغ ، البتشول ( عشب عطري  ) ونجيل الهند العطري .

عطور رجالي رخيصة .. قوية و نفاذة

عطور رخيصة رجالي ، عطور رجالية رخيصة الثمن ، قوية و نفاذة

أقدم لكم باقة من العطور الرجالية منخفضية الثمن ( رخيصة ) و التي تمتاز بقوتها و رائحتها النفاذة الفريدة . و نسعد دائما بتلقي ترشيحاتكم و تعليقاتكم حول عطوركم المفضلة .

Yatagan Caron

عطر ياتجان Yatagan من كارون ، هو عطر حاد و قوي يدوم طويلا ، من باقة عطور كارون للرجال . يمتاز برائحة نفاذة و قوية ، وهو عطر ذكوري جدا ، ذو ملامح خاصة . ظهر عطر كاون ” ياتجان ” في عام 1978 ، كأحد عطور الأخشاب الشرقية للرجال ، تفوح منه روائح البخور و الأرطماسيا و النعناع و البتشولي و تلميحات خفيفة من الخزامي ” اللافندر ” مع باقة قوية من الأخشاب العطرية الجافة و خشب الصندل و الأرز . اسم العطر ” Yatagan ” يعني السيف الصارم ، و العطر مستوحى من أجواء الفاخمة العربية و ملامح فرسان العصور الماضية ليجعل العطر ، من يرتديه يشعر ، و كأنه فارس يمتطى جواده الأصيل . ياتجان عطر نفاذ جدا و ثابت . صانع العطر هو دار كارون للعطور الراقية وهو ذو تاريخ لامع في هذا المجال . إذا كنت تحب عطر جاجوار للرجال ” الأخضر ” فستحب هذا العطر جدا جدا .

Jaguar for Men

جاجوار للرجال من جاجوار هو عطر قوي جدا للرجال ظهر في عام 1988 . تلاحظ أعلى العطر البرتقال والخزامى ، وتلاحظ الأعشاب الخضراء ، والبرتقال واليوسفي ، القرفة ، والريحان والجريب فروت واليانسون والبرغموت . منتصف العطر يلاحظ  وجوزة الطيب ، القرنفل ، الجاردينيا ، والقرفة ، والياسمين ، الكمون ، المريمية ، وإبرة الراعي ( جيرانيوم )،  قاعدة العطر تتكون من عبير الجلود ، خشب الصندل ، والتونكا ، والعنبر ، والبتشول عشب عطري ، والمسك ، و طحلب السنديان العطري والفانيليا و خشب الأرز والتبغ . عطر قوي جدا ذو رائحة ثقيلة جدا و نفاذة .

Bogart Pour Homme

عطر بوجير للرجال من بيت أزياء جاكوس بوجير – صاحب العطر الشهير ون مان شو – يمتاز عطر بوجير للرجال بقوته وعمقه وأثره الذي يدوم ساعات ، عندما تضع بوجير للرجال ستلاحظ إعجاب من حولك بهذا العطر وسيسألك أصدقائك عنه .

تفوح منه رائحة البرجاموت الشهيرة والمحببة لدي الكثيرين وهو عطر مفعم بالأصالة الشرقية حيث تتهادى منه رائحة أخشاب الصندل والمسك وأشجار الموالح الشرقية . إستكشفه بنفسك .. سيعجبك . هذا العطر إنتاج 2004

Quorum by Antonio Puig

عطر كوروم Quorum للرجال من باقة عطور أنتونيو بودج الشهير ، ظهر في عام 1981 كأحد عطور الأخشاب الرائعة . هذا العطر مثل الكثير من عطور عقد الثمانينيات المميزة التي تختلف عن الكثير من عطور هذه الأيام و التي تلاحظ في الكثير منها ، روائح الفواكه و الحلويات و الشيكولاته ، و كأن صناع هذه العطور يريدون تحويل الرجل إلى قطعة من الحلوى أو الكعك !! عطر كورم يعبر عن نظرة كلاسيكية للرجل ، فهو واثق من نفسه بدون تصنع ، يعلن عن حضوره برائحة ذكية تندمج مع رائحة بشرته ليختلف وقع العطر من رجل لآخر ، بدون إزعاج أو إكراه .

مع عطر كوروم ، سيلاحظ من حولك رائحتك الذكية الذكورية الفريدة و سيعجبون بها . ستكون محظوظا إن حصلت على عبوة من عطر Quorum ” الأصلي ” الفريد و الجذاب ، و المتوسط الثمن أيضا بشكل لافت للنظر . درجة ثبات العطر مقبولة جدا بالنظر لكونه ماء تزين .

تحوي مقدمة عطر كوروم ، الأرطماسيا و الكراوية و الجريب فروت ، البرجموت و الليمون . قلب العطر يحوي أزهار السيكلامين ، و أخشاب الصنوبر ، و القرنفل و خشب الصندل و البتشولي و الياسمين . بينما تحوي قاعدة العطر روائح الجلود الفاخرة و العنبر و طحلب السنديان و التبغ . العطر مميز جدا و يصلح للإستخدام الصباحي و المكتبي و المقابلات الرسمية و العاطفية الكلاسيكية .

شاهد أيضاً

عطور لورد ميلانو مجموعة الحلم

مراجعة وتقييم مجموعة عطور الحلم من باقة عطور لورد ميلانو Lord Milano Dream Collection أصدرت …

46 تعليقات

  1. عطر بلو جينز…..
    جربتة امبارح …
    ربنا مايحرمنا من نورانيوم……..
    الحقيقة اول مرة اسمع عنة ، عجبنى جدا ، لقيت فية شبة كبير من النوع الى ببحث عنة من سنين
    هادى ناعم مع انة ذكورى ومميز جدا وثباتة معقول
    بس عبوتة 75 ملى ……
    الغريبة انى مشتريتوش امبارح لانى كنت محدد (ياتاجان)………
    بس رائع جدا جدا …..يمكن اجيبة النهاردة وأكلمكم عنة …..
    بالنسبة لياتاجان ….لازم تجربتة اولا…لانة قوى جدا جدا
    وهو للفئة العمرية اكتر من45سنة يعنى انا بستخدمة برى شويتين
    كل الشكر لنورانيوم………………..

  2. ياااااااااااااااااااااااه !! ما كل هذا الغياب عنا يا أستاذنا الجليل 🙂 الحمد لله على سلامتك
    شكرا على تعليقك القيم جدا .
    إن شاء الله قريبا تجد قوائم جديد تحت نفس التصنيف … جااااري البحث
    أرجو منك ترك تعليقاتك على قائمة تيا لأفضل عطور نسائية ، لأن رأيك يهمنا . برجاء الضغط هنا
    تقبل تحياتي

  3. راح اجرب عطر بلو جينز وبقولكم رايي ان شاء اللة

  4. hey …plz 3tr sigar da 2adeem momken ykon lesa bytba3 naw w hwa shababy wla la2
    thanx 4 ur efforts

  5. أهلا بك أختي رونا .. عطر سيجار متاح بالاسواق و لكن احترسي من التقليد .. يجب أن تشتريه من محل موثوق به . و العطر مناسب لجميع الاعمار . أرجو منك في تعليقاتك القادمة أن تكون باللغة العربية أو باللغة الانجليزية ، لأن تلك اللغة التي كتبتي انت بها تعليقك السابق ، لا تعتبر لغة تواصل بل تقف عقبة أمام التواصل لدى البعض و حقيقة يستهجنها الحس اللغوي السليم . تقبلي تحيات نورانيوم

  6. كيف حالك أخى نورانيوم
    أريد أن أسالك عن عطر Active Man من CHRIS ADAMS أيه رأى حضرتك فيه لو كنت سامع عنه هو بالمناسبة EAU DE PARFUM وسعره رخيص نسبيا

  7. أهلا بك عزيزي مؤمن .. حقيقة لم يصادفني هذا العطر من قبل . هل بإمكانك اخبارنا عن رائحته و سعره و درجة ثباته و مكان الشراء ؟ بالغ الشكر و التقدير

  8. للاسف لقد سمعت عنه من صديق مقيم بالكويت لم يخبرنى سعره بالتحديد لكنه أخبرنى أنه مش غالى وسعره كويس وحبت أستفسر من حضرتك لو كان عندك معلومة عنه على فكره ممكن حضرتك تشوفه على موقع CHRIS ADAMS
    بصراحة أنا أول مرة أسمع عنه برضه

  9. جربت هذه العطور الا عطر شادو
    سيجار بلو جينز اجمممل ما فيها
    اما عطر ون مان شو ياستير من اكثر العطور المشمئزة عندي ربنا يحفظنا

  10. مــاجــــــــد

    السلام عليكم

    جربت عطور بلوجينز و لابيدوس و اوبن

    افضل عطر هو بلوجينز وله ذكريات جميله عندي و فكرت اشتريه مره ثانيه بس للاسف ماحصلته في السعوديه

    اللي يعرف وين احصله يفيدني جزاه الله خير

  11. السلام عليكم بالنسبة لعطر ون مان شو فقد اصبح من العطور السيئة في الفترة الاخيرة وقد فقد الكثير من الابداع والجمال الذي كان يتصف به في السابق……….اما عطر سيجار فوالدي سيتخدمه منذ فترة طويلة وقد تعودت عليه لدرجة انني صرت لا احبه ولا اريد استخدامه على الرغم من كونه لطيف الرائحة وفواح وذو ثبات مميز على الجسم والملابس ويناس الاعمار من 40 فما فوق …………اما عطر بلو جنس فهو مميز وجميل والجميع يمدح به ويتمنى اعادة استخدامه وانا اريد البحث عنه وجربته……….اما عطر اوبين فهو عطر مميز وجميل وقد اشتريت منه زجاجة وانا حاليا استعمله فهو جميل الرائحة ويناسب الصيف لانه يتفاعل ويعطي روائح جميلة لانني شممته على اكثر من شخص…………اما البدوز فمع الاسف اصبح من الماضي البعيد ……………والشندو لا اعرف عنه شئ ولم اراه في اي محل عطورات ذهبت اليه

  12. تحياتي للجميع..

    احب ان اظيف هذين العطرين للقائمة:

    1- اونجارو 3 وسعره قرابة ال 20 دولار.
    2- TSAR وسعره قرابة ال 30 دولار.

    مودتي

  13. السلام عليكم ..
    هناك عطر رائع جدآآ جدآآ جدآآ من ماركة لورا مارس إسمه سبلاندد سعره 45 ريال سعودي رائحته جدآآ مميزه غير متكرر ثابت وفواح جدآآ.

    تحياتي

  14. السلام عليكم

    ان شاء الله جميع الاعضاء بخير وطيبين ابو مشعل حبيبي اعتقد بالانجليزي الي هو splendid اذا مش غلطان

  15. عاشق العطور

    مالك حنا بخير دامك بخير الله ييحفظك
    نعم هو هذا العطر , كرتونه أبيض و رمادي او فضي .

  16. احمد العبدان

    كاني اعرفه هالعطر الا عرفته
    منتشر بقوه ويكثر ماشمه
    وبينه وبين لايت بلو اذا ماخاب ظني من دولشي اند قابانا تشابه كبير

  17. السلام عليكم .. صباح ..مساء الخير للجميع
    أخوي مالك بالضبط هو العطر ..وعلى فكره الماركه هذي لها عطور حلوه مره ورخيصه برضو .. وكلها أودوبارفيوم وثباتها ممتاز .. وفيه منها برضو عطر نسائي أسمه شوسي تقريبآ لون موية العطرأحمر ريحته نفس ريحة ديور أدكت أنا أعرف العطر هذا قبل لاينزل أدكت يمكن بست أوسبع سنوات .. الشيخ كريستين ديور لطش الريحه وكنت آخذه من عند الوكيل شركة رصاصيه ب35 ريال ..الأخ أحمد العبدان أعتقد أنه أقرب عطر لسبلاندد عطر بلاك إكس إس من باكو ربان إلى حد ماء … الأخ ماجد بلو جنز تلقاه عند قزاز ..

    تحياتي

  18. باك …
    أخوي مالك .. بيجي يوم من الأيام تجيك أحد هالماركات الكبيره والشهيره ويطلعون عطر نفس ريحة سبلاندد وراح أذكرك مثل ماحصل مع خوينا شوسي ..وماتاخذه بأقل من 300 ريال .. وانا ملاحظ هالأيام طلعت عطور نفس رحيته بالضبط وتباع على 150 و120 بس ماهي ماركات .. يعني شعبيه . تصنيع محلي ..

    باي

  19. احمد العبدان

    هلا بك بك بومشعل
    صباحك شوسي
    انا اتذكر الريحة
    بس اذا لقيت فرصه جرب لايت بلو النسائي او الرجالي وستشم نفس سبلاندد

  20. الله علييييييييييييييييك رجعتنا لايام زمااااااااااان
    بعطر لابيدوس ايام لن ينساها التاريخ مع هذاالعطر لكن لااحب تجربته مرة اخرى؟

  21. أبو مشعل علق مرتين ردا عليك و يبدو أنه خلط بينك وبين مالك ، رغم أنه لا تشابه أبدا بين الأسمين 😀 أقول إيه الحكاية يا أبو مشعل ، عهدناك مثال للتركيز ما هذا حدث لك 😀

    أحمد ،،، حلوووووة حكاية السوشي دي 😀

  22. أتفق معك أخي ، ون مان شو فقد بريقه إلى حد ما ، بالاضافة إلى البديل الذي يستخدمه الكثيرون و هو التركيبة المقلدة للعطر و التي تباع في محلات تركيب العطور . أنا شخصيا أسمي تركيبة ون مان شو بـــ ون مان شوز 😀

  23. مفيش براند اسمو chris adams دة اكيد حاجة تقليد

  24. انا لا اتفق علي تنسيب البرفان لسن معين

  25. و انا ايضا اريد ان اضيف
    zirh ikon
    20$
    هو عطر توابل و اخشاب و هو عطر ل
    محببي راءحة البخور و الادخنة حيث يوجد بة البخور في مكوناتة

  26. لا يوجد براند اسمو لورا مارس
    برجاء المراجعة و الافادة

  27. كل هذة الروائح old fashoined
    ما عدا blue jeans

  28. لا اجمل شادو مش old fashioned بس هو صعب شوية في الاستخدام لأن رائحته مختلفة لكن رائحته جميلة جدا و ناعمة و يكون مميز جدا في الشتاء خصوصا لو مع قمصان او بدل او حتى مع لبس عربي لكن بيكون غريب جدا لو على تي-شيرت او كده
    يستحق التجربة على الاقل و يستحق سعره و ممكن اكثر

    بلو جينز لا يعجبني و نزل حاجات كتيره بعده بنفس الستايل لكن اجمل منه و اعتقد بعضها في نفس حدود سعره

    في بعض العطور الرخيصة لكنها اغلى شوي من الحاجات المذكورة بس افضل بكتير :
    فيرساتشي ذا دريمر (حدود 30-40$ بس غالي بمصر)
    انتونيو بانديراس بلاك سيداكشن (حدود 30-40$ بس ب 300 جنيه في مصر)
    ازارو بو اوم (حوالي 30-40$ و اعتقد انه في حدود 250-400 في مصر)
    ازارو كروم ليجيند (حوالي 30-35$ و في حدود 300-350 بمصر)
    اوريفليم اسيندت بيور و اسيندت العادي (حوالي 150-200 جنيه)
    اوريفليم اركيتكت (حوالي 150-200 جنيه)

  29. Zirh Ikon اسوأ عطر جربته في حياتي كلها من بين مئات العطور يمكن

  30. و في كمان عطر اسمه L’Occitane Eau de Baux سعره العالمي 48$ بس في مصر ب 440 جنيه لكن لم اجربه الصراحة
    بس الاجانب سايبين الكثير من التعليقات الجيدة عنه

    و كمان Blue Sugar – Animale Animale في حدود 20-30$ نفس الكلام بس مجربتهمش لعدم توافرهم في مصر و الدول العربية

  31. لا مؤاخذة beedo
    لم الحظ وجود ajmal shadow
    علي العموم انا لا اعرفة

  32. آخر حاجة جربتها أولد سبايس من بروكتور آند جامبل بصراحة جاااااااااااااامد فوحان وثبات ورائحة في عز الصيف أحسن من عطور كثيرة أغلى ثمناً ومش حاسس أن ريحته قديمة هكذا يجب أن تكون العطور

  33. أنت ذوقك له خط عطري راقى و ذكوري .. وهو نفس الخط العطري فى عطوري..وهذا هو الصحيح فى نظري…

  34. للعلم أجمل عطور هي الكلاسيكية القديمة

  35. الله ينور عليك

  36. ون مان شو .. ناعم و جذاب !!
    لا لا ما اصدق !

  37. يا برنس ده الطبيعي فى خطوط العطور الذكورية..

    يعنى لو حاجة فى الرخيص .. خليك فى أولد سبايس مثلا أو أوبن أو لابيدوس أو حتى بروت اللى عاملة زي الفورمالين.. 🙂

    مساءكم ورد … فيه عطر عند القرشى اسمه دموع الذهب..
    ده أجمل و أرق عطر مر عليا فى حياتي..

    هي نسخة شرقية من لينساتنت دو جيرلان..

    أما الأكر غموضا في نظري هو لانوي دي لووم من لوران

  38. اضم هذه العطور الى قائمة العطور الرخيصه الناعمه والجذابه :
    سكلبتشر
    ماربرت مان

  39. اين يمكن ان اجد هذا العطر العتيق : اولد سبايس ؟

  40. محمد عبدالله مختار

    (اسبلاندد) هو العطر الوحيد -حسب تجربتي- الذي يجمع ما بين السعر الرخيص والرائحة الجميلة والفوحان المذهل والثبات المنقطع النظير ..

  41. مطلق الرويلي

    ياشبااب وياصبايا وين ممكن الاقي اولد سبايس رول مزيل عرق بالسعوديه دورة بالرياض والدمام والخبر مالقيت افيدوني تكفون وين ممكن الاقيه وكم سعر الحبه لاني ابجيب درزن منه شي خيال مزيل العرق ذا

  42. لابيدوس ؟ اففففففف والله خايس ومعفن منذ ظهوره في عام 1992. لكن اين انتمعن عطر مايكل انجلو ????????واااااااو

  43. حد جرب الجاكوار الاخضر

  44. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أشكر الموقع على إتاحة الفرصة لي للتعليق على هذا الموضوع
    سأذكر مجموعة من العطور الرخيصة وذات ثبات وفوحان رائع
    _ مستيك من الحرمين للعطور
    _ نمتيز وايفانهو من باريس بلو
    _ شاليز
    _ جوب الوردي الغامق
    _دافيدوف الاحمر
    جميعها لا يتعدى سعرها ١٠٠ ريال سعودي
    وبالتوفيق للجميع

  45. عطورات جميلة جدا احسنت النشر

  46. شكرا لافادتكم وأرائكم في المنشور
    ممكن ترشيح عطر ليذر أبيض من دار الحرمين ، قد تكون الافتتاحية تقيلة نوعا ما ، لكن تشم بعد ذلك رائحة عنبرية جميلة تمتد لوقت طويل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *